ارجواكم ساعدوني فقدت القدرة على التفكير واتخاذ القرار!!!!!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-06-2006, 03:41 PM
مناجاة ليل
عضو نشيط جدا
مناجاة ليل غير متصل  
mama ارجواكم ساعدوني فقدت القدرة على التفكير واتخاذ القرار!!!!!!

اعضاء المنتدى الكرام ......بعد التحية والسلام ،،،،
اكتب لكم الآن وانا في عناء شديد من محاولة تمالك اعصابي ومنع دموعي من الفيضان هذه حالتي الحاليه أما قبل الكتابه فحالتي نوم من غير نوم( اي هروب من الواقع وعن التفكير ) والم في المعده وغثيان
اصف لكم وضعي لتدركو ا مدى حاجتي إلى العون والمساعده واعلمو ان من فرج عن اخيه كربه من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامه......................
قد يعلم بعضكم بقصتي اما من لايعرفها ويريد مساعدتي فليتفضل بقراءة مشاركاتي ................
والوضع المأساوي الذي اعيشه الآن هو انني بعدما حددت البرنامج المناسب للخلاص مما أنا فيه واتخذت القرار بالانفصال والسعي اليه ،،،،جد مالم يكن في الحسبان،،،،،،،ذلك ان ازوجي طلب من اخته ان تقنعني بقبول التحدث معه بالهاتف لمناقشه الرجوع اليه بعد تمهيد منها طويل معي وقبل ذلك معه لتفهم هل يمكن الأتفق ام لا،،،،،،،،،،،
اتصل بي وشرح معاناته منذ خرجت من البيت مع ابنائه وقال( ارجعي لقد تأدبت بعد فراقك وتالمت كثيراً ومادفعني للمطالبة برجوعك إلا حبي لك واعلمي انني رفضت الزواج من غيرك ومازلت فلن أجد زوجة مثلك ...................الخ)
لحظه.................. لا تظنو أنني قاسية او انا من عودته التوسل إلي لينال رضاي
إنما مناقضت افعاله لأقواله وتغير اوضاعه وكذبه الكثير هوالذي افقدني ثقة عمياء كنت ارى انه يستحقها!!!!!!!!!!!!!!!!
والآن اعيش في مد وجزر وبين شعور الكره والرحمه ووالله انني اكره تصرفاته وليس شخصه ولاادري إن كنت لاازال احبه ام لا!!!!!!!!!!!!!!!!
ولكن هنا اسباب تدفعي لمااخافه من التفكير في العودة اليه سأحاول ترتيبها في نقاط:
1ـ انا ام لطفلين منه .
2ـ عمري 32سنه.
3ـ لو انفصلت فحتمال التفكير بالزواج من آخر لا اظنني اجرؤ عليه لأسباب هي:لن أجد زوج مستعد لتحمل وجود ابنائي معه وحتى لو وافق في البدايه فأنا متأكدة من تغير رأيه بعد الزواج وانه سيقول اما انا او ابنائك؟.
واهلي لن يقبلو ان اترك ابنائي عندهم من أجل أمن اجرب حضي مع زوج آخر.
ولا استطيع افكر في الزواج وتركهم عند والدهم .
4ـ وضع ابنائي هو كل ما يقلقني ومسؤلية تربيتهم التي احملها على عاتقي انهكتني خصوصاً انهم ذكور.ولا اعلم هل رجوعي سيخفف الحمل عني أم سيزيد الطين بله.
5ـ انا لا املك عمل ثابتاً.
هل سأعود للحيرة والقلق الذي أرتحت منه ؟؟؟؟
هل تغير زوجي فعلا ام سيتغير أن عدت ؟؟؟؟؟؟
هل انا التي لآاملك القدرة على المحاوله والخوف من التجربة التي مررت بها سيضل يطاردني؟؟؟؟

اخواني اخواتي:
الكبير ، الزعيم ،حائزة الأمل، كاره الرياضيات، المرشد، ولا أهمل باقي العضاء الكرام غير أن ذهني المشتت يفوت علي تذكر الأسماء
انتظر منكم المشورة والنصح العاجل فلا تتأخرو علي
انا في انتظار مساعدتكم في اتخاذ القرار المناسب.........
آسفه على الإطاله
قديم 27-06-2006, 03:59 PM
مها الكويت
قلب المنتدى النابض
مها الكويت غير متصل  
والله بالفعل حيرتني كتابتك لا اقدر ان اقولك اطلبي الطلاق وانت ام وليس لديك عمل

واكيد الحل المنطقي هو الرجوع ولكن حاولي ان تاخذي فتره اسبوع اسبوعين عند اهلك ولا تحاولي الاتصال به وفي هذه الفتره اكيد سترتاح نفسيتك وانت وحدك من سيقرر ماذا ستفعلين

وقلوبنا معك

لايرد القضاء الا الدعاء
قديم 27-06-2006, 04:08 PM
أبو أرين
عضو نشيط
أبو أرين غير متصل  
انا من رائيي انك ترجعين لزوجك اذا موعشانه عشان عيالك وحاولي تتحملين من اجل مستقبل عيالك وان شاء الله الله يهون عليك وترجع المياه لمجاريها ..
قديم 27-06-2006, 04:08 PM
بنت ديرتي
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بنت ديرتي
بنت ديرتي غير متصل  
اختي مناجاة ليل
اسمحي لي بالتدخل عالرغم من طلبك من اشخاص معينين بالمنتدى المشورة
ولكن عندما قرأت قصتك لم استطع منع نفسي من المشاركة
اولا اختي ما هو سبب انفصالك عن زوجك وماهو سبب عدم اقتناعك ان زوجك لن يتغير
اختي لديك ابناء لا تجعليهم بعيدا عن والدهم الا ان كان هناك سبب شرعي تريدين البعد عن اباهم منه
اختي لا خاب من استخار ولا ندم استشار
استخيري اخية ويكتب الله لك الخير ولولديك باذن الله

قديم 27-06-2006, 04:35 PM
ام لاحزان
عضو جديد
ام لاحزان غير متصل  
السلام عليكم ....اسمحو لي اني اشارك ...معاكم ..وهذي اول مشاركه لي ...........

واسمحي لي اختي اقول لج ..احنا محتاجين توضيح اكثر ...على الاقل..اسباب تخوفك من الرجوع ..له

علشان نعطيك الحل ..المناسب...تحياتي
قديم 27-06-2006, 07:19 PM
مناجاة ليل
عضو نشيط جدا
مناجاة ليل غير متصل  
مها الكويت : المشكلة أني عارفه ان اتخاذ القرار يقع علي وحدي وعاقبته ستكون علي وعلى ابنائي وزوجي جميعاً.وهذا يا أختي ما يقلقني ..
ابو أرين : شكرا لك ووالله اتمنى أن ترجع الأمور إلى افضل مماكانت عليه
بنت ديرتي : المجال مفتوح والراي مطلوب من الكل وانا كتبت الأسماء اللي جت في بالي عموماً أقدر مرورك .
ام الأحزان: يا حياتي الأسباب هي الخوف من كونه لم يتخلص بعد من العلاقات الهاتفيه أو شرب الخمرأو تعاطي الحشيش
أو تخلص بالفعل ولكن ربما عودتي قد تدفعه إلى الطمئنان والرجوع !!!!!
ورفضي العوده قد يسبب ما لا تحمد عقباه ،،،،،، على العموم أنا حاسه أن فيه تغيير كبير في حياته.......
قديم 27-06-2006, 09:48 PM
كاره الرياضيات
موقوف
 الصورة الرمزية كاره الرياضيات
كاره الرياضيات غير متصل  
زوجك بحاجة اليه قفي بجانبه 0000 اشرطي عليه العلاج من الادمان قبل عودتك اليه

هناك اطباء متمرسون في علاج الادمان في سبعة ايام 00000

ساعديه ولاتتخلي عنه مادام لديه استعداد للتغيير 000 ولاتنسي اختي ان الادمان من اشد مايتعرض له الانسان وتركه ليس سهلا

فدعمك له ضروري ليتخلص من الادمان 000 لان علاج الادمان نصفه نفسي 000 اما اذا تركتيه فسوف يضيع لامحاله

عودي اليه بمجرد ان يبدأ علاج الادمان ولا تنتظري حتى شفائه 0000 لانه لايستطيع قطع هذه الطريق وحده

واستعيني بالدعاء والاستغفار والصدقة وقيام الليل 0000 واحتسبي الاجر لما تفعليه عند الله

ووالله لايخذلك الله ابدا
قديم 27-06-2006, 10:10 PM
ق ص ي 100
عضو نشيط جدا
ق ص ي 100 غير متصل  
( وهل كل البيوت تقوم على الحب ) .؟؟ هذه مقوله بما معناها لعمر بن الخطاب رضي الله عنه

ولا تنسي قول الرسول صلى الله عليه وسلم بمامعناه ان المرأه والرجل يجب أن يصبروا على بعض
فاذا أحدهم وجد في الاخر عيب في الخلق ... رضي منه اخر !!!

وزجك من كلامك انه انحنى وانكسر لك وهذه نقطه ممتازه جدا ووين في هذا الوقت تجدي رجل يعترف بغلطه أو يعتذر!
وأيضا هو أب لأولادك .... فلن تجدي قلب أحن عليهم من قلب والدهم !!
وبالنسبة لموضوع الادمان فوالله لو وقفتي بجواره وشفي فلن ينسى لك هذا الصنيع أبدا

قيمي حياتك عند زوجك وعند أهلك وعند زوج اخر
واختاري منهم من قلة فيه السلبيات
والله يلهمك الصواب

التعديل الأخير تم بواسطة ق ص ي 100 ; 27-06-2006 الساعة 10:12 PM
قديم 27-06-2006, 10:22 PM
مناجاة ليل
عضو نشيط جدا
مناجاة ليل غير متصل  
أخي ق ص م100كلامك وضح لي اسلوب تفكير سليم اشكرك جداً
أخي كاره الرياضيات : بعد الشكر والتقدير اقول انني سبق وان شرطت عليه هذا الأمر ووافق وبعد ايام من ذهابي معه إلى البيت رجع في كلامه ورفض العلاج ،،،،،،،،،،،،،،
وبمحاولة أخرى مني اتصلت بأحد معالجي الدمان بعد ان رفض هو الأتصال به وبينت له الموقف وعرض علي ان يدخل زوجي المستشفى للتحليل بأسم غير أسمه حرصاً على السريه ووعد بمساعدته والوقوف إلى جانبه غير أنه رفض ايضا....
على فكره،،،،، هو في آخر كلام له مع أخي قال انه مستعد للتحليل في أي مستشفى لأثبات خلو جسمه من أي اثر للمخدرات.

التعديل الأخير تم بواسطة مناجاة ليل ; 27-06-2006 الساعة 10:26 PM
قديم 27-06-2006, 10:29 PM
اللامع
عضو نشيط جدا
اللامع غير متصل  
شوفي يا اختي
انتي لان اعصابك متوتره صعب انك تفكرين وتاخذين قرار صحيح
هدي اعصابك وبعدها فكري بإيجابيات وسلبيات الرجوع له

لكن دامه هو اللي طلب انك ترجعين معناته ندم على اللي سواه
موضوع مغلق

مواقع النشر