عندي مشكله ...يمكن سهله بالنسبه لكم بس انا تعبااانه مووت منها - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 07-02-2004, 08:08 AM
مدام احمد
عضو جديد
مدام احمد غير متصل  
cry3 عندي مشكله ...يمكن سهله بالنسبه لكم بس انا تعبااانه مووت منها

السلاام عليكم اول شي ..... اطلب منكم هاا الطلب و لا اتردووني حتى لوو اتحسوون ان الموضوووع تاافه حاولوووو اتساعدوني ....

مشكلتي اني على علم بعلااقااات زوجي السااابقه بنوعيه معينه من النساااء يعني جنسيه معيني ما ابا اذكر هاا اسمها ابدوون تجريييح لهم ... و المشكله اني هوو دوووم يذم بنات ابلاااده و يمدح في الغرب انهم يحافظوون و يهتمووون في شكلهم و غيره و الحمد الله انا مهتمه في حالي ... بتقولوون وين المشكله ...المشكله اني يووم الاااحظ نظرااات زوجي في المراكز مثلا يطاالع هاااي الجنسيااات وانا احس ابغيييره و قهر يدمرني سألته مره اذا هااي النوعيه تعجبك ليش ما اتزوجت منهم... كاان رده ان شاء الله .... و انا صدق تعبااانه احساااسي انه ايميييل لهم يكرهني في عمري ويحسسني بالنقص او انه انا مب داشه مزاجه ...ومشكلتي اذا استوالي موقف مثل الي فيي المركز انفر منه خلاااص ما اعرف اسيطر على روووحي ... بتقولوونلي اتعوذي من الشيطااان واعييله و الله اسوي بس انا من داخلي احس ابتعب و ما اقدر اعطي معني احااول و الحمد الله انا شكلي الحمد الله اوكي وما ارييد اتمدح في عمري لانه محد كاامل غير ربنا...بس الله ايخليييكم هل انا غيييرتي زياااده هل انا مب طبييعية ولا شووو الساالفه...ريحووني الله ايريحكم دنيا و آآآخره ....وسامحوووني اذا طولت عليكم

مع السلاامه
قديم 07-02-2004, 08:14 AM
الرحيل
عضو جديد
الرحيل غير متصل  
سلام خيو
من حقش تنقهرين وتنفجرين لأن الشيء يقهر صراحه
بس الحل اش تجذبين زوجش وتخلينه يقوم من على السرير وهو كلش ما يفكر ان في وحده بتريحه مثلش
حاولي قد ما تقدرين تكونين افضل من اللي يفكر فيهم وخاصه في الحياة الجنسيه بينش وبينه
هذي نصيحتي خيوه واتمنى انش ترتاحين بعدها
قديم 07-02-2004, 08:19 AM
وعد
عضو دائم
وعد غير متصل  
ادعى له بالهدايه والصلالالالالاح

ويمكن يسوى هالحركات عشان تظهرين غيرتك عليه وهو ينبسط من غيرتك عليه اذا كان كذا عانديه ولا تبين له غيرتك

اذا قالك هالبنت حلوووه قولى ايه صح مره حلوه بس انت احلى 00مره واثنين وعشر 00راح يمل من هالرد البارد

ثالثا لا تقصرين معه اذا طلبك بشئ ومن غير ما يطلبك انت اعملى له
قديم 07-02-2004, 08:25 AM
صفاء
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية صفاء
صفاء غير متصل  
حاولي ان تبرمجي زوجك في تغيير نظرته لبنات بلده عن طريق عمليه تطلب منك مجهود جبار وهي:
1/ عند النوم وزوجك في حالة استرخاء ا احتضنيه باي شكل تريدين وبالاسلوب الذي ترينه مناسب اروي له قصه موضوعها
عن مفاسد بنات الغرب وانحطاطهم ومره اخرى قصه عن مميزات بنات الشرق والمسلمين بالاخص ومره اخرى اذكري
لزوجك عن قصه لامرأه غربيه خانت زوجها واكيد انتي لو جربتي راح تبتكري اشياء انا لم اقلها الان لكي
يعني المهم في الموضوع زوجك يحتاج تصحيح لمفهوم خاطيء تستطيعين انتي مخاطبة اللا وعي فيه وهو مسترخي وبالتكرار نقول ان شالله يتغيير ولا تيأسي واذا ما اعجبتك فكرتي ان شالله الاخوان يساعدوك
قديم 07-02-2004, 08:42 AM
هااامس
كبار شخصيات المنتدى
هااامس غير متصل  
اي شيء ما ينفع

حاولي تجذبينه لك

خوفينه من الله وقل له غض بصرك

استخدمي المهاراات الزوجية المذكورة بالمنتدى خاصة بالصفحة الاولى

خله لا يطلع الا وهو متوضيء

والله يعينك

استغفر الله العظيم
قديم 07-02-2004, 09:19 AM
mema
مراقبة سابقة
 الصورة الرمزية mema
mema غير متصل  
أختي الكريمة مدام أحمد..
من حقك أن ينتابك هذا الشعور..
فلا يوجد موقف أصعب من هذا الموقف الله لا يجيبه أو يعيده على أحد....

إحتي إقتراحات الأخوه رائعة ومناسبة جدا..إتبعيها ودائما إدعي لزوجك الهداية والصلاح..
وتجنبي سؤال زوجك أي أسئلة إستفزازية لأنك إنتي إلي راح تتضررين..
كما حاولي قدر الإمكان تجنب هاذي الأماكن حتى توفرين على نفسك الضغط النفسي..

أسأل الله أن يهدي زوجك لك..ويسعدك..

قديم 07-02-2004, 09:25 AM
المفتونة
عضو نشيط
المفتونة غير متصل  
Thumbs down

الزواج مش جنس وبس

يلاحظ في الآونة الأخيرة نظرة الشباب المفرطة للجنس

والكلام الي يتردد عن الجنسيات عن كذا وكذا

أصبح كالهاجس عندهم

الله يهديهم

قديم 07-02-2004, 09:55 AM
مدام احمد
عضو جديد
مدام احمد غير متصل  
مشكووريين على ردكم .... صدقووني يا اخواني اني اتبعت معظم افكاركم .... بس هاا الشي الحيين مدمرني احس ابرووود من نااحيته دووم ادعييله ... واذا كلمته قالي اني غيروووره و شكااكه و الي يبا يلعب ابيلعب ....

ويا mema والله اني اتجنب اسييير بس ايقولي يعني انا ما ارووح لوحدي ....و الله تعبت و احس بحزن ما يعلمه غير ربنا واني اغريييه و ها الكلمات و مال الجنس والله اسوي الي اقدر عليه ....بس ويين انا و وين الي في علاااقااته الي عندهم خبره ... وانا توني متزوجه من شهريييييين واحس اني غلطه في حيااته ..... ما اقووول غير الله المستعااان به
قديم 07-02-2004, 10:27 AM
mema
مراقبة سابقة
 الصورة الرمزية mema
mema غير متصل  
أختي العزيزة مدام أحمد..
أمر مهم وضروري جدا..
زيدي ثقتك بنفسك..أمامه وأمام نفسك..أثبتي وجودك..وإنتي أبدا مش أقل من أي وحده هو يشوفها..
بل على العكس..إنتي نعمة من السما الله أرسلك لزوجك..تجمعين الأخلاق والأدب والجمال "كما ذكرتي"..

أختي أبدا لاتقللين من قيمة نفسك..أنا ما أطلب منك الإحساس بالغرور..وإنما الثقة..
خليه يحسك "نعمة في حياته"..وشيلي من بالك فكرة "غلطة في حياته"..غيري هاذي الفكرة لأنك إنتي نصيبه ومن بين كل البشر والبنات أخذك إنتي وبس..أسعدي نفسك حتى تسعديه..ودايما خليكي سعيدة ومرحه وصاحبة حركة ونشاط..وبما أنه مافي شي يجيكِ بالساهل..لازم بتتعبين شوي..
الزواج في بدايته دايما صعب..إلى أن تصلوا إلى مرحلة الفهم التام لبعض..
إختي إنصحي زوجك بالذهاب إلى الأماكن الرزومنسية الخالية من هاذي الأشكال..
وهناك الكثير من الأماكن بس شوية تفكير منك وراح ترتاحين إن شاء الله..

قديم 07-02-2004, 10:55 AM
سحرالغرام
عضو نشيط
سحرالغرام غير متصل  
اختي الغاااااااليه لاتلفتين لهاالاموووووور وانتي في بدايه حياتك وانتي ما زلتي عروسه لانك لما تفكري بالهتفكيررررر المحبط ستفشلين والوساوس الشيطانيه ما تقصررررررررررر
اختي خلي ثقتك بنفسك قوووووويه ولا تهزهااااااا نظرات زوجك ولا كلامه ودائما كوني انتي الاقوووووووي وغيري فكرته عن تلك الشعوووووووب انتي بتصرفاتك واهتمامك به بدون مبالغه لانه لما يحس ان هالشي يظايقك رايح يتعمد يسويه بكل طلعه خلك اكبر من كذااااااا وعيشي حياتك بسعاده

مواقع النشر