تفكيري يختلف عن تفكير زوجي البسيط! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 19-03-2006, 11:20 AM
احب ولدي
عضو جديد
احب ولدي غير متصل  
cry3 تفكيري يختلف عن تفكير زوجي البسيط!

السلام عليكم
اخواني واخواتي اتمنى تساعدوني في حل مشكلتي
تبدا اني حامل في الشهر السادس مايمر عليي يوم الابكيت 3مرات مرتين اربع على حسب مشكلتي مع زوجي المشكلة انه عقله اوتفكيره مو زيي هو تفكيره بسيط جدا حتى المنتدى يوم من الايام قال لي لاتشاركي قلت اوكيه شافني يوم داخله قال لي انا ويش قلت لك مو قلت لك لاتدخلي قلت له انا اتصفح انت قلت لي لاتشاركي مو لا لاتتصفحي رغم انه كان معاي بعلاقة حب سنتين ومات عليي قبل لانتزوج الاانه نساها وقال لي لو دخلتي بتشوفي شيء ماشفتيه ويريد اقل شيء عشان يهددني والله ماصار لينا شيء من اتزوجنا وفوق ذلك وهو يدري انه ماراح يحصل وحده زيي وافقت عليه رغم اهلي كلهم ماهم راضين لان الف من يتمناني بس هومابيعرف قدري لين مايفقدني اقسم بالله كل يوم ابكي على مشاكل تافه احيانا يجي يراضيني احيانا سؤالي
هل يــؤثر البكاء لهدرجه على الجنين ؟
وايـش تاثيراته عليه؟شيصب الجنين من آثار سلبيه؟
شاكره لكم تجاوبكم معاي وادعو لكم بدوام الصحه والعافيه

التعديل الأخير تم بواسطة LittleLulu ; 20-03-2006 الساعة 07:09 AM
قديم 19-03-2006, 11:49 AM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
------ انا بنصحك انك ما تبكي والله بتذكريني بأول ايام زواجي وكنت حامل كنت اشد كتير على حالي وانا ببكي والله كملها علي وثبت الحمل بس نصيحه ما تشدي على حالك لانو احتمال بأي لحظه تفقدي جنينك هاض اذا ما بدك اياه والبكى ما اظن يأثر في زوجك كل الرجال هيك ما بهتمو بزوجاتهك ولو ماتو قهر بس انت خليكي اقوى منو ومن كلشي ولا تبكي شوفي انا شو بعمل بس احس حالي بدي ابكي بسير احكي لنفسي ما تبكي انت ما حتبكي انت مو طفله خلص والله انو هاي الكلمات الي اقولها بداخلي انها تشجعني كتير كتير وما ابكي نهائيا بلهي حالي بشي تاني وحتى لو شفتو بضل ساكته لانو سكوتك بجننهم موت واعملي حالك مو هامك شي وشوفي طبعا انا بعد تجربه وبعملو كلشي بدو اياه بس بدون كلام والله يكون بعونك ويهدي زوجك

التعديل الأخير تم بواسطة LittleLulu ; 20-03-2006 الساعة 07:03 AM
قديم 19-03-2006, 11:50 AM
yaser111
عضو نشيط جدا
yaser111 غير متصل  
البكاء هو من الجوانب السلبيه في شخصية الانسان ويؤدي الى تعقيد المشكله بدلا من حلها.

والافضل تقبل الامر بسعه صدر وايجابيه ونظره تفاؤليه وحوار الطرف الاخر بهدوء ورومانسة.
قديم 19-03-2006, 12:06 PM
احب ولدي
عضو جديد
احب ولدي غير متصل  
شكرا اخواني على الرد
بس صدقيني يا اختي فتحي الباب انه هذا هو الحل الوحيد عشان يسوي لي اللي اريده ابكي عليه واقتل روحي بعدين يسوي اللي اريده
بس اردت اعرف لما ابكي لهدرجه يسبب تشوهات عقليه او جسميه للجنين؟
قديم 20-03-2006, 07:05 AM
LittleLulu
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية LittleLulu
LittleLulu غير متصل  

ينقل لعالم المتزوجين + تم تعديل العنوان

التعديل الأخير تم بواسطة LittleLulu ; 20-03-2006 الساعة 07:10 AM
قديم 20-03-2006, 08:04 AM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
عزيزتي انتي ماتزوجتيه علشان يكون نسخه عنك.....................اكيد بيكون مختلف بل انه سيسعى ان يكون مختلف عنك علشان يعرف كيف يمشي البيت.....................وما اشوف ان فيه مشكله قويه تستدعي كل هذا البكاء..............والمفروض انك تكونين حكيمه ويوم قال لك لا تدخلين المفروض تقولين يا تقنعني يا اقنعك............ليش ما تبيني ادخل المنتدى؟؟؟؟؟؟؟وين السوء فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اذا ما فيه قولي اجل مالك حق تمنعني منه لانه شي مفيد ويوسع مداركنا واتمنى انك تشاركني فيه ونحسن من علاقتنا من تجارب فيه...............وعلى هذا المنوال...................لان بعض الرجال مايحب ان زوجته تتعلم علشان لا تعور راسه.................الله يوفقك

مواقع النشر