استشاره مصيريه..................بتنقذوني فيها فلا تبخلوا - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-08-2003, 11:44 PM
المرحه
عضو نشيط
المرحه غير متصل  
girl استشاره مصيريه..................بتنقذوني فيها فلا تبخلوا

السلام عليك اخوتي الاعزاء اعضاء واشرف في البدايه احب ان اشكر القائمين على هذا المنتدى المتميز والمستوى الراقي الذي يعرض فيه. انا بدخل في الموضوع دون لف او دوران بصراحه عرض علي الزواج من شاب يبلغ من العمر 36سنه وانا ابلغ من العمر 23 سنه بذالك يكون الفرق العمري بيننا كبير وهو بصراحه قام بتربيه اخوته حيث ان والده توفى من20سنه تقريبا وتبعته الام من سنتين ,فقد راني واعجبته ولكن المشكله تكمن فيني انا حيث اني اشعر انه لايستطيع الاستقلال معي في بيت مع العلم ان 3من اخوته تزوجوا وانجبوا والان بعد كل تلك السنين جاء دوره <وهو منبع للهدؤ وانا منبع للنشاط اي نحن ضدان وهناك بعض الاشياء التي تخيفني فمثلا مساله الهدوء هذه قد تسبب له حساسيه من كلامي بعض الاوقات,انا رومانسيه ولكن لا اعلم كيف سيكون هو معي في هذا السن ولا حتى كيف ستكون ثقافته الجنسيه ,مستوى اناقته ضئيل بالنسبه لمستوى اناقتي وبعض الاشياء الاخرى التي تخيفني لهذا احببت مشورتكم لكن في النهايه ساذكر شيئا ان اكثر ما جذبني اليه انسانيته الزائده وحبه للخير ولاهله خاصه ولكن لا اعلم ان كانت هذه المشاعر ستقيدني مستقبلا ام لا,بالاضافه الى اني استخرت كثييييييييييييييييييرا وكنت اتعلق فيه اكثر من قبل ورغم اني عرض علي اصغر منه فساعدوني ارجوكم ايها الاعضاء رجال ونساء مجربون ومجربات وخاصه ابو السنونو وخجوله مع ان الخير والله في الجميع.
واسمحولي على الاطاله وتحياتي
center
dark red
قديم 28-08-2003, 12:19 AM
ليــل السكــون
عضو نشيط جدا
ليــل السكــون غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختى المرحه ............

ما دام الحب موجود وانتى تحسين انك تميلين اليه وهو كذلك

وانه انسان طيب ويحب الخير واهم من ذلك هل هو ملتزم ويؤدى

الصلاة ومحافظ عليها .......

اتوقع وبإذن الله انه انسان طيب وانه سوف يسعدك
ولكن لا تأخذى كلامى بمحمل الجد ويجب ان تتأكدى الف مره

قبل ان تقبلى على الزواج لانه مستقبلك اولا واخيرا

والخيرة فيما اختاره الله

اخوك ليــل السكــون
قديم 28-08-2003, 01:29 AM
badr
عضو نشيط جدا
badr غير متصل  
المرحه
السلام عليكم ما دام انك استخرتي الله وزاد تعلقك بة
فوالله ليس بعد هاذا راي ابدا فتوكلي على الله ولا تقلقي نفسك ففارق السن ليس با الكبير وفتى الثلاثينان قمة النشاط والحيوية والعقل
فتزوجية ولا تضيعية من ايدك
فكثر من النسا يتزوجن وهن في العشرينات برجال في الستينات ويعشن بسعادة
فعليك با الاتكال واعلان الموافقة والباقي على الله
قديم 28-08-2003, 03:45 AM
المهاجرة
عضو جديد
المهاجرة غير متصل  
أختي
المرحه ... السلام عليكي ورحمة الله وبركاتة
عزيزتي ّإذا كان محافظ على الصلاة فسارعي بالقبول
لانك أمام انسان رائع والذي يثبت لي ذلك وقفته مع اخوته والاهم من ذلك عليك بالإستخارة
ودعواتي لك بالتوفيق

بسسسسسسسسسسس شوفي ّإذا تمت الموافقة بلغينا عشان نبارك لك ........ الله يسعدك بالزوج الصالح
آمــــــــــــــــــــين

وعقبالي يااااااااارب آمين آمين آمين
قديم 28-08-2003, 08:12 AM
moon_night
عضو دائم
moon_night غير متصل  
اهم شي الدين
اذا كان انسان ملتزم ويعرف ربه اكيد راح يعرف حقج ويحفظه وفكري ايضا من ناحيه ثانيه ، ناحيه عيالكم ينفع يكون ابوهم هالشخص؟ ويقدر يشيل المسؤوليه ( مع انه حيل واضح انه كفو المسؤوليه)
واذا علي فارق العمر ترا مو مهم ياما شباب اعمارهم عشرين تلقين تفكيره بو خمسين ويا ما ريال عمره اربعين تصرفاته شباب واحسن من الشباب وهذي مساله ماراح اتعرفينها الا عقب ما الفاس توقع بالراس وتتزوجين
بس انا برايي العمر مايفرق لان 13 سنه ترا مو اللي اتخليج تدين انسان زين ومتدين ومسؤول
اهم شي الديانه وانه يقدر يشيل مسؤولتيج انتي وعيالج
قديم 28-08-2003, 11:28 AM
ocean
عضو جديد
ocean غير متصل  
عزيزتي

ما دام انك استخرت وشعرت بالراحة فتوكلي على الله ( ما خاب من استشار ) فالله اعلم منا بالمستقبل , كما ان هنالك قاعدة ( الي ما الو خير باهله ما الو خير بحدا )
قديم 28-08-2003, 01:45 PM
ابوالسنونو
موقوف
ابوالسنونو غير متصل  
انا ما اقولج اتركيه بس لكن هناك في شيء مهم لازم تعرفينه
في فرق بين الاعجاب والحب
فحددي موقفج انتي معجبه بإنسانيته وطيبته ممكن الاعجاب يروح
واذا كنتي تحبينه فالحب مايروح
هذا والله اعلم ابوالسنونو
قديم 28-08-2003, 02:27 PM
ربشه المرتبشه
عضو نشيط جدا
ربشه المرتبشه غير متصل  
عزيزتي المرحه ....

بالنسبه لي لو كنت مكانج ما برفض ,,,,

تدرين ليش ؟؟؟؟

لأنه انسان ضحى بسنوات عمره من أجل أخوته فهو بالتالي يريد يعوض هذي السنين الي طافته مع زوجه لن يقصر معها ... خاصه شعور الرجل ان زوجته صغيره يجعله يعطيها حنان الاب وحنان الاخ وحنان الزوج .... صدقيني بيكون انسان متزن ومتحمل للمسؤوليه ,,,

واذا كانت المشكله في اناقته لا تهمج المظاهر فالمظاهر خداعه فياما رجال يسوقون افخم السيارات ولا يكون في جيبهم يدفعون بترول السياره لأنهم ياخذونها عن طريق البنك .... وياما رجال يهتمون بملابسهم واناقتهم وهم اصحاب نفوس ضعيفه ..... انا لا اعمم على الجميع لكن قولك بأنه لا يهتم بأناقته ليست حجه مقنعه لأنك تستطيعين ان تعلميه تذهبين معه تختارين احذيته او تخبرينه عن محلات بيع الاحذيه الانيقه .... واذا عن ملبسه ممكن تقولين له بطريقه لبقه احب اشوفك لابس هذا النوع من القماش ... او هذا النوع من الشماغ يعجبني كثيرا .... انتي وذكاءك

اختي هذا الي اقدر افيدج فيه وسامحيني ...

مع تمنياتي لك بالتوفيق وحياه سعيده بأذن الله
قديم 28-08-2003, 04:02 PM
المرحه
عضو نشيط
المرحه غير متصل  
اشكركم احبائي على ردودكم المتميزه وبصراحه انا ما اتوقعت ان في حد بيتفاعل مع مشكلتي واخص بالشكر

ليل السكون
بدر
المهاجره
مون لايت
اوشين
ربشه المرتبشه

وانا سعيده جدا بصراحه بردودكم زدتوا من ثقتي وايد وخليتوني احس ان الدنيا لين الحين بخير وفيها ناس تحب تنصح وعقبالج يالمهاجره قريب وعقبال الللي ما اتزوجوا . اما بالنسبه لأبو السنونو لك كل الشكر والتقدير لكن بالنسبه للحب انا الريال ما اعرفه عشان احبه اللهم شفته مره وحده وسمعت عنه لكن ( اكذب اذا قلتلك اهواه ........واكذب اذا قلت ما اريده) بس احبه شي بسيط سمعته وكلامهم عنه خلاني انجذب له بشده والعشره بتحكم واذا لي رزق وياه الله يجمعنا على الحب والخير ان شاء الله وجزاكم الله خير ما قصرتوا اخدمكم فافراحكم ان شاء الله
قديم 28-08-2003, 04:07 PM
ليــل السكــون
عضو نشيط جدا
ليــل السكــون غير متصل  
الف الف مبروك المرححححححححه انشاء بتزوجون عن قريب

ونشوف الكتاكيت الحلوين
موضوع مغلق

مواقع النشر