كيف أتخلص من آلتفكير بزوجي آلخآئن (.. رجل آلرجآل ..) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

ساعدني لطلب مساعدة أحد الأعضاء في حل المشاكل الزوجية والاجتماعية

موضوع مغلق
قديم 21-11-2011, 11:01 PM
ع’ـآنيت بسكـآت
عضو نشيط
 الصورة الرمزية ع’ـآنيت بسكـآت
ع’ـآنيت بسكـآت غير متصل  
mama2 كيف أتخلص من آلتفكير بزوجي آلخآئن (.. رجل آلرجآل ..)

السلام عليكم ..

انا كااتبه الموضووع هنا .. عشاان ابي اتخلص من التفكير
بزووجي الخاائن .. تعبت ومليت .. يعني ودي اذا اتذكرته يكرهني فيه ..
او انه شخص وخلااااص انتهى وخرج من حيااتي .. وانه ماعااد افكر فيه ...

مو اني افكر فيه وانقهر واحس بسكين بقلبـــــي ..!!
والله ماني عاارفه كيف اوصلك المعلوووومه .. يعني انا اهلي صديقااتي .. يقولون احمدي ربك
بالعكس انتي الكسباااانه .. او اذا فتحت اليوتيوب وقريت عن الصبر وفظله ..
لعدة شيووخ .. اقوول صح انا الكسباانه وانا اللظلووومه ولي اجر الصبر ..

لكن مالبث الا واعووود للالم اللي بقلبي .. والفديو اللي هو مصور حااله عندي .. كل شووي اشوف اليوسبي
واحس بالم مادري شلوووون ..!! للمعلوميه انا ماشوف التصوير ابد لكن الجهااز عندي فهمت وش اقصد ؟؟

واقوول ليتني ماتزووجت جلست ببيت اهلي افظل .. تقوولي اختي بالعكس يمكن هذه حمه من رب العالمين ..
مو يمكن الا اكيييييييييييييد ربي راايدلكالخير والافظـــــــــــــل ..

واحيانا يجيني شعور اني ابي اتنح ولوحدي .. لكن بنفس الووقت ابي الكل يكون عندي ..
والله شعوور اتعبني حييييل .. حييييل ..

الا الظلم والقهر والله شيييييييييييين .. الله لايجيبه على احد ..

التعديل الأخير تم بواسطة ع’ـآنيت بسكـآت ; 21-11-2011 الساعة 11:03 PM
قديم 22-11-2011, 12:29 AM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
ابنتي الكريمة :
لعلك تعلقين على كلامي في العيادة ومن ثم نتابع.

لتوفير الجهد والوقت للجميع :
1- كتابة الوقائع ثم المشاعر ثم المطلوب.
2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

قديم 22-11-2011, 01:57 AM
ع’ـآنيت بسكـآت
عضو نشيط
ع’ـآنيت بسكـآت غير متصل  
ان شاءالله
سامحني انا مره مره مشوووشه
قديم 25-11-2011, 08:07 PM
ع’ـآنيت بسكـآت
عضو نشيط
ع’ـآنيت بسكـآت غير متصل  
رجل الرجااال وينك ؟..

وربي تعبت من التفكير فيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه .. بس مو حب له .. لا ..
لكن من القهر الي جااااني شااغل تفكيري حيييل من القهر الي بيحرق قلبي
قديم 28-11-2011, 03:21 PM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
ابنتي الكريمة :
أسأل الله االعلى القدير أن يبرد عليك ما أصابك وأن يبدل عسرك بيسر وأن يملأقلبك بحبه والأنس به عن خلقه.
أنسخي ردي الذي في العيادة ثم علقي عليه لنتابع.
نصيحة عاجلة :
إن كان ضيق عليك وأذاك بما فعل فلا تكوني معه على نفسك فهو لا يستحق كل هذا الضغط منكِ عليكِ .
لذلك فأجعليه أقل من أن يتسبب بانهيارك والقهر والضغط وهو يستمتع.
وأفرحي بخلاصك من خائن.
تعاملي بعقل وأغلقي على العواطف ولا تثقي بالقلب .
بالانتظار.

2- ما أقوم به هو التعامل مع عقل صاحب أو صاحبة المشكلة وشخصيتهما ونظرتهما للحياة لترقيتها للأفضل بإذن الله على ضوء ما يكتبان هنا.
3- لا بد أن تكون لدى صاحبة أو صاحبة الموضوع الرغبة في القبول بالنصح والرغبة في التغيير لا طلب الدوران معه على محور شكواه والبكاء معه.
4- لا يمكن بعد الله أن أعدل من ظروف الكاتب أو من شخصيات أطراف العلاقة في مشكلته إلا بتواصلهم معي هنا شخصياً.

قديم 28-11-2011, 06:23 PM
ع’ـآنيت بسكـآت
عضو نشيط
ع’ـآنيت بسكـآت غير متصل  
اقتباس:
ابنتي الكريمة سنبدأ هناك بإذن الله قريباً فضعي كل ما اشكل عليك وكل أمر أثر عليى نفستك قبل الزواج وأثناءه والآن وضعي أسئلة محددة لأجيب بشكل مركز مراعات لتشتت الإكارك في هذا الظرف.

بسم الله الرحمن الرحيم ../
انا التفكير فيه مو راضي يروح من عقلي .. كل شوي يجي قداام شريط الخيانه بكل تفااصيلـــــه ..
وكل حركاااااته ..

يعني الي شفته بالفديو ابد ابد ماشفت لو شي بسيط فيني انا .. اللي اقصده تعامله مع اللي يجيبهم بالبيت
مو نفس تعاملي .. يعني مستمتع معاهم كل الاستمتااااع بعكس لمن يكون معااااي ..

اصلا كان مايجيني غير في الشهر مره واحيانا بعد شهر ونص .. انا كنت حااسه انه عنده بدييييييل ..
بصراااحه ماتذكر انه كان في يوم مر علينا زي اي زوجين او اي عرسااان ..!!

ابد كنت عاارفه انه مو حااس فيني كزووجه .. كان ماخذني من بيت ابوي ديكور .. عشان يغطي مصيبته ..
ماكنت احس بالرااحه معاه .. عنده جوالين بالسياره داسهم ماعرف عنهم شي بالصدفه شفتهم ..
من غير الـ 5 جوالات اللي بالبيت ولا اعرف ارقامها .. وكلها بارقاام سريه ..

انا كنت احصل بسيارته قميص من قمصاني داسهم بسيارته ... مادري هو يديها احد من اللي يجيبهم ولا لوشو اخذه ..!!
للمعلوميه اكثر كلامه فلان سحر فلانه فلانه سحرة زوج بنت اخوها .. فلانه مسحوره ..

كل كلامه عن السحر .. وهو انسان شرااني بطبعه ويعصب لاتفه الاسباااااب ..
انا مابيه ولو سار امام بالحرم .. انا ابيه يطلقني .. وابي ارتااح من التفكير فيه وفي خياانته ..

انا الحمدالله لمن كنت ببيت اهلي ماهم منقصين علي شي ولله الحمد ابوي متوفي لكن اخواني مايحسسونا بنقص
ابد ويحنوون علينا .. وينادوني انا ولا احد من خواتي ياحبيبتي <~ هذه الكلمه على لسانهم ..حبيبتي جبيلي مويه مثلا او شاي
حبيبتي تبغين شي .. اخوااني فيهم حنيه كبيره .. حتى على زوجاتهم اشوف فيهم الحنيه والكرم .. وكنت احلم دايم يجيني زووج زيهم
او زي ابوي الله يرحمه حنيين لابعد الحدووووود ..

وجاني العريس وايام الشبكه كان مطيرني فوق السماء احبك واغليك ومادري وشو ..
ماكان يجينا بالبيت بكثره بس كان يكلمني بالجواااال .. ماكان يوديني مطاعم حتى بعد الزوااج اقوله وديني مطاعم
يتحجج باي شي ولا خلاص مره ثانيه وعند عمك صيااد النعاااام .. كذا مره يسحب علي ..

ومايمشيني ابد انصدمت حييييل بحياااتي الزوجيه .. اتخيل اخوه يتصل عليه ويقوله انا وزوجتي وخواتك بنروح نتعشى بره
جيب زوجتكوتعاال وهو يتحجج ويقول في احد يطلع بهالوقت قلتلته وش فيها قال لالا ويرووح عند اصحاابه ..الله اعلم هو اصححاابه ولا صاحبااته ..!! ويوديني لبيت اهلي ولا يجي ياخذني غير الفجر
يعني لو خلانا نروح مع اهله نتمشى مو ازين ..

واكتشفت انه مايصلي يعني يجلس على الاب من الفجر الين الضهر وقوله يافلان قوم صلي يقولي طيب طيب
ويرووح يناام ولا يصحى غير 11 بالليل ويلبس ويخرحبره لابيت وهو ماصلى صلواته
انا هذه كانت تتعبني .. بس قلت ادعيله بالهدايه ..

لكن توصل انه يجيب حريم بيتي ..!! لالامستحييييل .. وكمان كنت احصل واقي فوق دولاب الملابس ودولاب المطبخ ..
اغرااضي الشخصيه ينقص منها .. سواره ذهب تنسرق كريم فاضي عطر فااضي
وانا ماستخدمتهم ..

هذه كلها مازمتني ولااني قادره انساها ..

حتى الان لو عدينا بسيارتنا مع اخواني مع منطقه كنت انا وهو روحنالها احس زي السكين بقلبي ..
وارجع اقوول مو حبه له لالالا .. لكن كره له .. واحس اني ندماانه اني اتزوجت لو جلست ببيت ابوي ازين ..
انا عمري 29 وهو عمره 40 انا دايم كنت اتمنى يجيني زوج بهالعمر فرحت حييل لمن عرفت هذا عمره
لانه احسهم يكونون فيهم حنيه اكثر من الصغاار يدلعني مو بس زوجه وكابنته كمااااااااااان ..

لكن عند هالشخص لقيت عكس تفكيري ..واللي جارحني بزيادهذحين
حصلت وسط اغراااضي شريحه له ناسيها او داسها مادري المهم لمن فتحتها كلها اسمااء بناااات
اللي مكتوبه باسمها والي باسم دلع .. واللي ام مادري مين ..!!

قهرني الله يقهره ياارب وينصرني عليه نصر عزيز مقتدر .. دام انه مستمر بخراابه ليش اتزوجني
ماخااف انه يمكن ربي يبلاه بخلفته يمكن يجيبلي مرض ..!!!

حسبي الله ونعم الوكيل فيه ...

التعديل الأخير تم بواسطة ع’ـآنيت بسكـآت ; 28-11-2011 الساعة 06:27 PM
قديم 28-11-2011, 06:25 PM
ع’ـآنيت بسكـآت
عضو نشيط
ع’ـآنيت بسكـآت غير متصل  
ان شاءالله اكون وصلتلك المعلومه وكل ما احس فيه زين ..
قديم 29-11-2011, 10:47 PM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
ابنتي الكريمة : سأكون هنا غداً إن شاء الله

قديم 30-11-2011, 05:02 AM
ع’ـآنيت بسكـآت
عضو نشيط
ع’ـآنيت بسكـآت غير متصل  
باذن الكريييم .. وانا بنتظرك على احر من الجمر ..
قديم 30-11-2011, 09:24 PM
رجل الرجال
عضو المنتدى الفخري
رجل الرجال غير متصل  
ابنتي الكريمة:
1- يظهر أن زواجه كان واجهة اجتماعية لتغطية رائحته العفنة ولم يرد أن يدخل معك أو يدخلك معه في حياة زوجية عفيفة والدليل مع ما يفعل تأخر زواجه بالأربعين.
2- تزوجك لتكوني وعأً لولده ووواجهته الاجتماعية.
3- خدعك عمره بعكس ما كنتي تأملين ولم يقدر أي صفة من صفاتك وقد نزع الله منه الحياء من الله ثم منك فيما يفعل.
4- لم يجعل بينك وبينه أي رابط او خط للتواصل او إمكانية النصح أو التشاور للخروج مما يفعل بل هو يفعل ما يفعل بمنهج القاصد وعدم الراغب بالتغيير.
5- قيمتك عند نفسك وقيمتك عند أهلك ضاعفت ضغط أفعاله عليك فبقدر نقاء بياضك تتلقين سواده.
6- تحترقين لأنك تنظرين لأفعاله تجاهك ومع غيرك وغيره بمنظارك النقي وهو ينظر لك ولأهلك ولغيرك بمنظاره وهو لا يرى ما ترين لأنه لا ينظر بمنظارك بل بمنظاره فمن يعيش في الوحل لا يستنكر رائحته وتحترقين لأنك تظنين أنه يتعامل معك من منظارك وهو ليس كذلك كمثال لتوضيح الصورة(كيف تكون نقطه سوداء في قماش أبيض ونقطة بيضاء في قماش أسود)فأنتي نقطه بيضاء في حياته السوداء وهو نقطة سوداء في حياتك البيضاء.
7- لا أشحنك عليه وأجاملك على حسابه ولكن مما تذكرين عنه وعنك نلاحظ الخلل في الرؤية من شخصين من زاويتين مختلفتين وكل واحد يظن أن الآخر مثله في الرؤية.
النصيحة :
ابنتي الكريمة لا أصنع قراراً لأحد لأنها حياته لا حياتي ورؤيته أوسع وهو أولى بقيادة نفسه لذلك أنصحك
بجمع مشاعرك تجاهه وتجاه نفسك فيما يفعل بك وضعيها في صندوق ثم افتحي عقلك وأكتبي سلبيات زواجك منه وايجابياته ثم سلبيات الطلاق وايجابياته ثم اقرئيها بصوت مسموع ثم اجتمعي مع العاقل الحنون من إخوتك وأقربهم إلى نفسك وأخبريه بما توصلتي إليه من قرار ووكلي أمرك إلى الله ثم له ليريك الصواب مما اخترتي فإني أخشى أن تخونك عواطفك في اتخاذ القرار المناسب.
أسأل الله العلي القدير أن ييسر أمرك ويبرد قلبك.

التعديل الأخير تم بواسطة رجل الرجال ; 30-11-2011 الساعة 09:31 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر