زوجي كل يوم مشكلة ..و دائما ينتقدني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-11-2008, 02:03 AM
أم البرا
عضو جديد
أم البرا غير متصل  
زوجي كل يوم مشكلة ..و دائما ينتقدني

أنا متزوجة لي 7 اشهر
منذ بداية زواجي واكثر الاشياء ضدي يعني زواجي كان بالمشاركة مع اخوه وكان اهل زوجته يحاولون تخريب طلعتي للناس ولكن الحمدلله بحكم الجميع انا الافضل ..
المشكله تبدأ مع مرور الأيام سوء فهم وخلافه
لكن زوجي منذ بداية زواجنا لايحب الخروج من البيت إلا لوحده فيذهب لأاخوانه من الساعه 6 او 7 مساءا الى 11 ونص ليلا يرجع ينام او يطلب مني اكل والحمدلله انا مانقصت عليه بشيء يعني دايم يحرجني واوقات يسوي لي مشكله من لا مشكلة وانا ازعل دقايق وارجع بطبيعتي معه
والايام تمشي وكثير يطلب مني اني مااحط مكياج ويبغاني اصير زي امه وياكثر مايمدح لي امه وانها جميله بدون مكياج واني انا معقده واني اتعمد احط مكياج خاصة لما نجتمع مع اخوانه عشان اخلي الجو رسمي
مع اني مو كذا بس جد حيرني معاه كل يوم بمشكله جديده واخر مشاكلنا اني الحين عند اهلي بحكم ان اهلي مسافرين واخواني صغار وهو طلب ذهابي وصار كل يومين وهو ببلدعربي ومطنشني عالاخر ومره جا وكنت انظف البيت حقي مع شغالاتنا فرجعني لبيت اهلي ودخل يتعشى معنا وجا قدام اخواني بأسلوب مقزز لبسالخدامه احسن من لبسك وش هالبس بجد حزت بخاطري يومها ..
وبعد يومين كنت عند بيت اخوه وهو معي واخو زوجة اخوه تعمد يدخل الصالة إلي انا فيها وقعد يطالع فيني وماخرج من البيت بسرعه وطلبت من زوجي اني لايمكن ادخل بيتهم حتى اعرف ليه صار كذا وكان رده انه يعرف يخاف على عرضه وانا يغار واني موب انا الي اعطيه الاوامر واهانني وسكت لكن الحين بجد افكريعني اليوم كان ببلد عربي وبجد قهرني يعني ثلاث ساعات وادق وهو ولا على باله ويوم دقيت قلت وينك قال ليه السؤال واحد مو حاس انه متزوج وش تتوقعين يسوي اكيد بيعيش حياته بطول وبالعرض فقلت له شكلك شارب وش هالاسلوب جاء وسبني وقال موب انتي الي تقولين هالكلام ليا واحترمي نفسك وصكر السماعه
بجد ماني عارفه وش اسوي معه يعني كل يوم له شي جديد وامه كل يوم تكلمه وهو كل اسراري عندها والأسوأ من كذا انه يقول امي بجيبها هي وخواتي يعيشون معايا تكفوووووووون ابغى حل معه....

عفواً تم تعديل العنوان ليتضح المضمون
و يمنع ذكر بلدان بعينها او جنسيات..
الإشراف

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 25-11-2008 الساعة 02:18 AM
قديم 25-11-2008, 03:25 AM
مررروة
عضو مثالي
 الصورة الرمزية مررروة
مررروة غير متصل  
زوجك صراحة محير جداااا هو لا يريدك ان تضعي المكياج بينما لو تهملي نفسك بنتقدك شكلة مو عاجبة شيء في الدنيا هو متناقض مو عارف ايش بدة انا اقول لك كوني كالملكة دائما وانيقة حتي لو هو طلب منكي خلاف ذلك فهو كلام فقط لا اكثر ولا اقل فلو اهملتي نفسك سيتجج مليون حجة

ما عليك منة شكلة من النوع المدلع بزياااااااادة اقولك سوي الي عليك ولا تقصرين علية قدام رب العالمين وارضي ضميرك

وخلي الباقي علي الله

كلها ايام وتعدي ويجوا اهلك وترجعي لبيتك اصبري علية
قديم 25-11-2008, 04:13 AM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
حسبي الله ونعم الوكيل

الله يصبرك

حبيبتي اقرئي سورة البقره

واكثري من الاستغفار

انا اللي الاحظو انو الواحد بس بدو يتزوج

عندو مصاريف المهر والزواج والفرح وبس توصل الوحده عندو يطقق فيها ايش السبب
قديم 25-11-2008, 04:38 AM
*توت*
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية *توت*
*توت* غير متصل  
لاحول ولاقوة الابالله .........

ألزمي الأستغفار ..........
ألزمي الأستغفار............
قديم 25-11-2008, 09:13 AM
apple-green
عضو متألق
apple-green غير متصل  
هدي حبيبتي زوجك طبيعي ومااااااافيه شي... بس مدلع حبتين .
اول شي لازم تحطي مكياج موحلو الزوج يشوف زوجته بوجه اصفر ... لكن لاتحطي مكياج كنك رايحه عرس ... خففي قد ماتقدرين اهم شي اساس وبودر وعليكي بالكريمات لوبشرتك خربانه ... كحل داخل العين ... وابعدي عن الكحل السايل نهائي الا في المناسبات ... ظل فيف جدا وحاولي يكون درجات البني او الرمادي ... وبلاشر وروج خفيف جدا زي ارواج البنات ,,, هذا الميك اب يخليكي بطبيعتك اكثر واكثر ولاراح يعترض عليه ,,, لكن اكثر الازواج يرفضون المكياج الكثير ومايحبونه ويعتبرونه وسيلة قبح موجمال ..
لماقالك لبس الشغاله احسن ... هو يبي يوصلك رساله لكن بطريق مرة محرجه واسمحيلي اقولك طريقه غبيه ويحق لك تزعلي ... لكن لازم توصل الرساله ... لازم تهتمي بلبسك .. اعتبري زوجك ضيف دااائم اكشخي له والبسي له وفي نفس الوقت لاتبيني ان الكشخه واللبس عشانه وبس .. لااااااااا لازم يعرف انك كذا دائما ..

بالنسبه لاخت زوجة اخوه يمكن فعلا دخل بالغلط احسني النيه ... يعني بالله كيف بيتعمد البيت له حرمه وانتي زوجة اخو زوج اخته يعني لازم يراعي النسب ولو هوايش ماراح يتعمد ويسبب لاخته مشاكل .

وبقولك شيي اخير ليه ماتجيبي اخوانك عندك بدال ماتهملي بيتك ... مدام زوجك من النوع اللي راعي سفر لاتعطيه فرصته على طبق من ذهب ... بيتك اولى واخوانك جيبيهم عندك .

شي اخير اذا بيجيب امه حياااااااااااااااهم الله قولي له العين اوسع من الدار ... ليه اختي كارهه جيتهم عندك ؟؟؟

والله ولي التوفيق ... اقبلي تحياتي .
قديم 25-11-2008, 09:19 AM
قلبي يعورني
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية قلبي يعورني
قلبي يعورني غير متصل  
الصبرررررررر
قديم 25-11-2008, 01:11 PM
شاهزنان
عضو جديد
شاهزنان غير متصل  
لا أعرف ما أقول لك ولكن أختي احتسبي الأجر عند الله وارضيه في كل ما يقول ، حسسيه بأنه طفل مدلل كما كان عند أهله ، أطيعيه حتى تكسبيه ولا تنسي أن تشبعيه من كل النواحي وابدأي انت إذا تطلب الوضع بل ألحي عليه في ذلك بدلال طبعاً. عليك بالصبر أختي حتى تنالي ما تطمحين إليه.
قديم 25-11-2008, 03:09 PM
أم البرا
عضو جديد
أم البرا غير متصل  
بالبدايه اشكركم على التواجد
وانا بيت اهلي يبعد عن بيتي 20 دقيقة والأجمل من كذا ان عندنا غرفة ضيوف وابويا طلب منه انه يكون بالبيت اقرب له للدوام ..
موضوع حياته هو كل يوم له شي جديد وانا بجد اعاني من امه يعني كل يوم تتصل وهو يكلمها وانا ببداية زواج حملت وسقطت وماعلمت امي بنفس اليوم وهو علم امه وسالته هل امها تدري قال لا هي خايفه انها تزعل فبنقلها بكره
راحت وقالت وش هالعايله الي كل شي بسر يعني وش قصدها بالله وهي بالملكه كل يوم تطلع مشكله وتخلي المرض حجه لها (الله يكملنا بنعمة العقل)
وهو من بداية الزواج يبغاني زي امه وصار يزهقني امي ماعمرها حطت مكياج البسي عبايه زي عند امي البسي غطوه وغيره من تعقيدات يعني حتى يوم سقطت قال لو امي هنا كان عرفت انتي كيف سقطتي لو امي هنا كانت اهتمت فيكي مو زي امك يعني كلها تفريقات وان اهله واخوانه احسن مننا مع اننا الحمدلله مميزين وحالتنا المادية والاجتماعيه افضل منهم بكثير يعني بجد ماعرفت له يعني كل يوم بموال جديد
ويااختي عن موضوع يوم دخل الرجال هو يعرف اني انا موجوده وغير كذا اخته ماتكلمت ولا كلمه وقالت لاتخافي مابعلم زوجك وش قصدها بهالكلام وبالعكس اخذت الموضوع ضحك يعني معقولة مايدري.,.
قديم 25-11-2008, 03:28 PM
drnohazak
عضو دائم
drnohazak غير متصل  
والله حالة صعبة الصبر حلو لكن لحدود وحكاية انك تحطى مكياج قدام اخوته حرام يا حبيبتى لكن غير كده مالوش حق وازاى تسيبيه يسافر وحده النبي صلى الله عليه وسلم لن=ما كان يسافر كان ياخذ بالقرعة واحدة من زوجاته معه وكان بنفس البلد مابالك ببلد اخرى انا كمان زوجى يسافر بس بنفس البلد الله يعينك بالاستغفار وتذكري ان لك حقوق شرعية اى شيخ يستطيع ان يقولها لك بس يكون من الوزارة ثقة يعنى وربنا يحل مشاكلك ومشاكلى امين والمسلمات والمسلمين

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
لاتردوني, الله, يخليكم