اصبحت اشك بزوجي بشكل غير طبيعي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 28-08-2016, 12:58 AM
روح هادئه }~
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية روح هادئه }~
روح هادئه }~ غير متصل  
اصبحت اشك بزوجي بشكل غير طبيعي

السلام عليكم ..
اولا انا متزوجه من سنه ومن بداية زواجنا متفاهمين ولله الحمد وتصير بعض المشاكل والخلافات بس نتجاوزها ومن كم شهر ماصار ولا خلاف الحمدلله .. المهم انا حاليا حامل وبنهاية الشهر الثامن وصايره تجيني افكار غريبه بدت تجي من الشهر السابع .. اتخيل زوجي يخونني اتخيل انه يكلم بنات .. مع العلم ان من اول ماتزوجنا ماعمري فتشت جواله وهو نفس الشي مايفتش جوالي ومن زمان صارت مواقف وانقلبت علي يعني مثلا مره لقيته يراسل بالواتساب والشخص بدون اسم بس قلب وانا كنت اشتغل وطاحت عيني عليه وهو مانتبه سكر وانتقل لسناب قلت من كنت تكلم بالواتس ؟ قال ليه قلت انا شفت الاسم قلب لاتعصبني وقول لي من .. قال صديقتي وقتها عصبت قال ابوي قلت افتح اشوف قال بس ماتحاسبيني ولا تزعلين وتتحملين النتيجه قلت ايه ولما فتح و انه جد رقم عمي انا سكتتتت ماقدرت انطق وقال ابوي الله يصلحك انتي وتفكيرك .. ومره كنا طالعين و دق عليه صاحبه و رد بسبيكر وانه صوت بنت وينك حبيبي من اليوم اتصل عليك ماترد .. هو ارتبك و حط الجوال ع اذنه وقال تبي تسويلي مشكله مع اهلي وهذاك مستمر بالتمثيل ولما سكر انا كان دمي يفور وقلت الحين بنزل وماني طالعه معاك ودني لاهلي قال والله صديقي فلان دايم يسويها فيني واقوله انا لحالي وهالمره رفضت اطلع معاهم قلت بطلع مع اهلي عشان كذا حب يخرب ويمزح .. المهم ماصدقته وبنفس الوقت اثبت لي دق ع نفس الرقم وقال له عدل صوتك ترى سببت لي مشكله ووالخ وهذاك ع طول عدل صوته و انه جد صاحبه .. المهم مواقف كثيره وكل مره اطلع غلطانه وبعدها قلت ماعاد اشك وماعاد احقق معاه .. بس مع الحمل وخاصه بالشهور الاخيره انا تغيرت غصب عني من الحمل وجسمي تغير وبشرتي وصرت ماعاد اقدر اهتم بنفسي مثل قبل واعذروني على هالكلام حتى اثناء العلاقه صرت مقدر اسوي شي مثل قبل يعني كله عليه وانا بس ابي اخلص لان تعب وتجيني اوجاع وحيل ثقيله مقدر اتحرك براحتي ولما اعتذر له يقول عاذرك ولا يهمك و الخ .. بس صايره اشك لما اشوف ماسك جواله او شي اخاف ان من الحمل تغيرت وصار يدور غيري لان بصراحه انا كارهه نفسي كيف هو .. لان اعرف اغلب الازواج من تتغير زوجته مايقول فتره وتعدي لا على طول يدور غيرها وانا اخاف ان زوجي منهم .. الحين حتى اثناء العلاقه افكر اكيييد جالس يتخيلني اللي يكلمها .. ولما يجي تنبيه وهو نايم ع طول ودي اشوف ومرات ودي افتش جواله والله الشك بيذبحني مادري كيف اتخلص منه بس يمكن يكون بمحله و يكون زوجي جد يكلم احد .. مرات لما اشوفه يراسل احد ويضحك ع طول اطل معاه والقاه يا مع قروب اخوانه او اصحابه ويطالعني ويقوللي السالفه اللي ضحك عليها يقول اكيد جاك فضول وش ضحكني مايدري ان جاني شك مع منو يضحك والله التفكير ذبحني
قديم 28-08-2016, 01:12 AM
روان .
موقوف

رد: اصبحت اشك بزوجي بشكل غير طبيعي

اللي يخاف من العفريت يطلع له
قديم 28-08-2016, 01:26 AM
-مسك الليل-
المشرف الذهبي
 الصورة الرمزية -مسك الليل-
-مسك الليل- غير متصل  

الله يتمم حملك على خير

ان شاء الله مجرد وساويس.. لكن سلبيتك وثقةتك المهزوزة بنفسك بسبب الحمل انتبهي زوجك يحس فيها.. لانها راح تأثر عليه.. خليك واثقة من نفسك..

عادي يتغير جسمك هالفترة، بس انصحك شدي حيلك بعد الولادة بحيث يرجع جسمك مثل ماكان قبل.. انتو توكم متزوجين سنة فزوجك مالحق يتهني بجسمك وينبسط فيه فلا تخليه يخرب بعد سنة، ماشاء الله عليك فاهمة شعور زوجك ومنتبهة للوضع فالمفروض تمحي اثار الحمل قد مافيكي ان شاء الله.. مو صعب بعد الولادة الأولى..

انتبهي لنفسك ولنظافتك وشيلي من بالك الوساويس واعملي الي عليك حتى تملي عيون زوجك على طول..

صدق الله العظيم
قديم 28-08-2016, 02:02 AM
المتواضع305
قلم وفي
 الصورة الرمزية المتواضع305
المتواضع305 غير متصل  

يا ريتاج اذا استمر هذا الشك دائماً سيصبح وسواس قهري وقد يتحول الى فصام ، فلازم تغيري تفكيرك ولابد من وجود ثقه بينكم وحتى لو كلم شنو راح يصير ....! هل هي نهاية الحياة ...! الاهم صحتك واتركي المهم ...!
رَبِّ أَعِنِّي وَلَا تُعِنْ عَلَيَّ، وَانْصُرْنِي وَلَا تَنْصُرْ عَلَيَّ، وَامْكُرْ لِي وَلَا تَمْكُرْ عَلَيَّ، وَاهْدِنِي وَيَسِّرِ الهُدَى إِلَيَّ، وَانْصُرْنِي عَلَى مَنْ بَغَى عَلَيَّ، رَبِّ اجْعَلْنِي لَكَ شَكَّارًا، لَكَ ذَكَّارًا، لَكَ رَهَّابًا، لَكَ مِطْوَاعًا، إِلَيْكَ مُخْبِتًا قَلْبِي
قديم 28-08-2016, 03:04 AM
داليا1
عضو جديد
داليا1 غير متصل  

ههههههه عادي يا قلبي الحمل مسوي سواياه فيك

الله يسهل لك ولدتك وتفرحو باليبي
يارب ويتمم لك على خير...

صدقيني مافيه شي واضح انه عاقل

ادعي بصلاتك ان الله ينزع الشك من قلبك

ودام النار هاديه لاتزيدينها

خليه يشوفك ملكه مو وحده تشك فيه لان صعب الشك هذا شرفه تخيلي لو اشتكى لاحد من شكك!!

بيقولون انك تعرضتي لشرفه بدون اي دليل انتبهي حبيبتي

الا الشرف لاتتهمينه وتحطين هذي المواضيع فبالك الوحده تكلم وتزعل وقت يكون عندها دليل تمسكه على الرجال

لا كن هو يضحك معاك دلعيه واضحكي معاه ولا دخل البيت ابسط شي كاسة عصير تبرد على قلبه

وامدحيه مررا وانتي معليش تزبطي حبتين حلوه ايام الحمل حتى لو متعبه....وبيحبك فيها لاتقصرين معاه واضح ماشاء الله يحبك

انا عن نفسي ماحب زوجي يشوف غيرتي خاصه بدون سبب هههههههه
والله ينقهررر هههههههههه

ويحاول يثير الغيره عندي كلهم يحبون يشوفون غيرة حريمهم

خليك واثقه واثقه واثقه من نفسك

وربي يخليكم البعض ويسعدكم ونفرحين باحلى بيبي

يالا مابقى لك شي هههههههه انبسطي واستعدي للبيبي وتجهزي

موفقه خير يارب...
قديم 28-08-2016, 05:43 AM
ملكاتو
عضو نشيط جدا
ملكاتو غير متصل  

الله يحفظكم لبعض
قديم 28-08-2016, 12:56 PM
غدا اجمل 1
عضو نشيط
 الصورة الرمزية غدا اجمل 1
غدا اجمل 1 غير متصل  

و عليكم السلام و حمة الله و بركاتة
انا شايف انك خايفة من ولدة بتشتتي تفكيرك عن هل امر
في امور اصعب ههههه
توكلي على الله و في لحظة الولدة فكري بدعاء جميل ينفعك و ينفع زوجك
ربنا يقومك في سلامة و خلي بالك من زوجك عشان كل تفكيرك في الخيانة هلاء فا طبيعي شعورك مش نظيف بتالي
زوجك شو وضعو هل وقت الله يلعن الشيطان
من اعظم امور الشيطان و التي تشغل عقل الشيطان و هي من اهم الامور و الانجزات التي يعتبر نفسه حققها
هو الضرر بزوجين و تفريق بينهم
و هذا احد ابوب الشيطان اما ان تستيقظي او تبدء ابواب كثيرة لن تستطيعي عليها
ربنا يوفقكم

سوف ياتي اليوم الذي نتلفت فيه خائفين نبحث عن
محمد بن عبد الله فصلو عليه وسلمو تسليما
قديم 28-08-2016, 02:25 PM
غـادة..
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية غـادة..
غـادة.. غير متصل  

عززي ثقتك بنفسك واستمتعي بالحمل ..احرصي ع ترطيب جسمك بكريمات مخصصة .. اهتمي ببشرتك وبأكلك خليه صحي .. سوي رياضات خفيفة تشد جسمك ..
اشتري ملابس مخصصة للحمل تجمل جسمك وتحببك بالحمل

وخليك واثقة من نفسك ، هي فترة كم شهر وبتولدين ان شاءالله وترجعين زي ماكنتِ .
مافي سبب عضوي يخليك ماتستمتعين مع زوجك بالعكس كثير نساء صاروا اقرب لازواجهم بهالفترة ..

قوي علاقتك مع زوجك وريحي من شغل البيت .. لان زواجك أهم ..
قديم 28-08-2016, 03:22 PM
الفلوجة
قلب المنتدى النابض
الفلوجة غير متصل  

قريت موضوعك مرتين لعلي اجد سبب يدعوك للشك ما وجدت
مافي اي عله في زوجك المشكله فيج انت شكلج من النوع الغيور وزوجك متحملك جدااااا ان كان الامر شي جديد مع الحمل ان شاء الله يكون هرمونات فقط اما ان كان هذا طبعك قبل الحمل فالله يعين زوجك صج صعب الواحد يعيش وهو موضع اتهام راح تدفعين زوجك للغلط بطريقتك هذه لان كثرة الضغط يولد انفجار
قديم 28-08-2016, 03:30 PM
راعي حق
عضو نشيط
راعي حق غير متصل  

اختنا الكريمه
انتي ((( شكاكه )))

لازم تصلحين من نفسك
قبل ماتصير مشاكل كبيره وشك في الشرف
وقتها ماراح ينسى لك شكوكك واتهاماتك طول عمره
وفقكم الله

مواقع النشر