هل زوجي يعاني من مشاكل جنسيه ؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 13-03-2010, 06:48 PM
ام محمد 07
عضو مثالي
ام محمد 07 غير متصل  
هل زوجي يعاني من مشاكل جنسيه ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اشكركم على هذا المنتدى الذي نلجأ له عندما نواجه المشاكل ونستفيد منه، جزاكم الله كل خير مشرفين واعضاء. انا متزوجة منذ 3 سنوات ورزقني الله بنتين حفظهم الله لي، البداية كانت عندما تقدم زوجي لخطبتي وذلك عن طريق اخته التي كانت تعمل في الشركة التي كنت اعمل بها، حيث انها حددت معي موعدا كي ياتي زوجي ونرى بعضنا، وفعلا راني ورايته ووافق علي فورا، اي انه كان زواجا تقليديا، وعندما تحدثت اليه اخبرني بانه كان متزوجا وليس عنده اولاد وسالته عن اسباب الطلاق فأجاب انها لم تكن تقوم بواجبها تجاهه على جميع الاصعدة وعلمت منه ومن اهله ان الزوجة الاولى تقول عنه انه لايقدر على المعاشرة الجنسية اي انها تتهمه بالعجز الجنسي (ملاحظة:زوجته الاولى جميلة جدا والجميع يقول هذا عنها)، ترددت كثيرا وتستطيعون القول انني رفضته رفضا قطعيا ولكن الجميع مدحه واثنى على اخلاقه ودينه وهو بنفسه اكد انه خضع لفحوصات وتحاليل تؤكد انه يستطيع الانجاب وانه سليم، وهو من رواد المساجد ولا يقطع فرضا هناك، واخته ثقة ومتدينة ومعروفة لدينا في العمل بدينها وخلقها وجميع اهله كذلك، اود ان اخبركم اننا لم نسأل الزوجة الاولى ولا اهلها عنه على اعتبار الثقة التي بيني وبين اخته حيث انني اخبرتكم انني كنت اعمل معها في نفس الشركة وايضا سالنا عنه في عمله ومن يعرفونه والجميع مدح فيه ،المهم تم الزواج، وفعلا كانت الدخلة ناجحة من اول ليلة وتم المراد، واطمأن الجميع، وبعدها بيومين جاءتني الدورة، وفي اللقاءات التي بعد انتهاء الدورة معظمها كانت تفشل حتى ونحن في شهر العسل، علما بانني على قدر لا باس به من الجمال ومتعلمة ومثقفة ومتدينة، لا ازكي نفسي ولكن هذا ما يقوله الجميع عني، ذهب على اثرها لطبيب واعطاه دواء نسيت اسمه، المهم لم ياخذ الدواء كاملا ولكن تحسن الوضع بعدها واستمر حتى ولادة بنتي، وما ان ولدت ابنتي حتى تحولت حياتي الى جحيم على جميع الاصعدة، فاصبح لا يكلمني ولا يجلس معي ولا يجامعني ولا يشتاق لجماعي واصبحت الحياة بيننا صعبة، سافرت لاهلي وجلست عندهم حوالي 3 اشهر ثم صالحني ورجعت، وبعد ان رجعت تدهور الوضع اكثر فاكثر فزاد الجفاء بيننا واصبح يبعد عني اكثر فاكثر وينام لوحده وخلال 6 اشهر جلستها عنده لم يجامعني سوى 5 مرات على ابعد تقدير، حتى وان تزينت له فكانه لا يراني ولا أؤثر فيه، وازداد احتلامه خلال نومه( هو يصحو من النوم جنبا منذ بدايات زواجنا ولكن ازدادت بصورة مهينة وغير محتملة الى ان وصلت الى 2-3 مرة في الاسبوع في بعض الاسابيع ولكن عالاقل مرة اسبوعيا) سالته لماذا تصحو جنبا؟ ارحمني من رؤيتك تأخذ الدش الصباحي قبل الفجر، لم ينكر الاحتلام بل عندما اساله يخبرني انه احتلم و انه كان يفكر بي قبل نومه فصحى جنبا. طبعا انا لست مقتنعة فانا بجواره وليس هناك ما يمنعه عني (ملاحظه: احتلام خلال النوم وليس عادة سرية)، المهم اصبح لا يرد علي عندما اطلبه على الهاتف ولو اطلبه الف مرة لا يرد الا عندما يريد هو ان يسالني اذا كنت احتاج شيئا ام لا، فسألته لماذا لا تجيبني فقال هكذا، لا اريد ان اجيب، علما باننا لا نكون حينها ولا حتى قبلها على خلاف. اه يا اخوان تخيلو انه لا يمكن ان تمر اي عطلة نهاية اسبوع دون ان يختلق مشكلة او يفتعل شجارا يستمر مقاطعا لي منذ بداية العطلة وحتى نهايتها ولا اعني بذلك ان الامور بعدها تصير ممتازة وتمام، لا ابدا بل تصبح فقط تسييرا للحياة الروتينية بيننا، هل طبخت؟؟ هل غسلتي؟ نظفتي ؟؟؟ فقط لا يكلمني ابدا ولا يسامرني او يحدثني الا في اضيق الحدود، والله يا جماعة منذ زواجنا حتى الان لم يكلمني كلمة حلوة وصدقوني لا ابالغ عندما اقول هذا، وعندما واجهته امام اهلي: لماذا تجامل الجميع وتتعامل مع الجميع احسن معاملة وبالذات اخواتك وتظهر لي كل الجفاء والقسوة مع انني ادللك كما لو كنت ابني؟؟ اعترف انني ادلله واسمعه كلاما حلوا ولكن لم يجد جوابا فاستغربت امي وسالته لماذا لا تجيب على سؤالنا؟ فلم يجد جوابا بل قال وبكل تبجح( ما المطلوب؟؟؟ اغازلها يعني؟؟؟) بكل سخرية وتهكم، وانا الان عند اهلي جئت لالد ابنتي الثانية وطول مدة سفري مشاكل على اتفه اسباب ومقاطعة حتى وانا بعيدة عنه ويقاطعني 10 ايام ويصالحني يومين وعلى هالحال طول مدة سفري، وعندما اتى بعد ولادتي بشهر انشغل فوق الحدود المعقولة باهله ولم يسأل عني ولا عن اولاده الا في اضيق الحدود، مثلا وهو متوجه للمسجد او خارج منه، او عند خروجه لمشوار وهكذا مرة في اليوم ولا يرضى اي عزيمة عند اهلي وعندما يريد ان ياخذنا الى بيت اهله حيث يقيم في الاجازة لا يدخل عند اهلي بل ياخذنا من الباب وعلى استعجال، ومؤخرا وعند اهله ضربني واهانني وجرحني بالكلام امام اخوه وامه وانا لم استطع ان ارد خوفا من ان يضربني مرة ثانية وانا عندهم وفورا اخذت اولادي وذهبت لاهلي، وسافر ،وهاهو حتى الان منذ حوالي الشهر لم يسأل عني ولا عن ابنائه، انا منذ زواجي وحتى الان لم اجلس عنده بقدر جلوسي عند اهلي، ليس عنده اي مشكلة في بعدي عنه، فانا الان بعيدة عنه منذ 4 اشهر وليس مهتما، اخبروني ما الذي يجري؟ فانا والله في حيرة من امري وفي غاية الحزن، هل لديه مشاكل جنسية؟؟ لست اتخيل كم القسوة في قلبه حتى تجاه اولاده، كيف يفكر ؟؟ ماذا ينوي؟؟ ما الذي اذنبته حتى استحق هذا العذاب؟؟؟ ماذا علي ان افعل؟؟؟ اسفة ان كنت صريحة زيادة عن اللزوم واعتذر على الاطاله ولكن والله من شدة حيرتي والمي، راجية منكم ان تجيبوني وان لا تهملو موضوعي، مع جزيل الشكر والامتنان

التعديل الأخير تم بواسطة daimound22 ; 13-03-2010 الساعة 09:15 PM السبب: توضيح العنوان ،،،
قديم 13-03-2010, 07:44 PM
ملَك شادي
عضو متألق
ملَك شادي غير متصل  
حبيبتي فرج الله همك يارب
عليك بالاستغفار الكثيف وحتلاقي العجب
بس شكلو زوجك عنده مشكله في الجماع او الانتصاب الله اعلم ...
طيب وين ابوكي؟وين اخوانك الرجال مفروض يتدخلو لحل الموضوع ويجلسو معاه جلسة رجال ومصارحة
فهاي مش عيشة ل3 سنين وانت ساكتة لازم حد يتحرك
خليه يحس في وراكي حد
مو عارفة شو اقلك صراحة مشكلتك محيرة
بس الله يفرجها عليكي من اوسع ابوابه امين يارب العالمين يارب من قلبي

قديم 13-03-2010, 07:50 PM
ام محمد 07
عضو مثالي
ام محمد 07 غير متصل  
اختي ملك، والله اهلي على علم بلموضوع بس لما حس زوجي انو رح يواجهوه اهلي صار يتهرب منهم وما صار يزورهم، وهم صابرين ليشوفو ايمتا ممكن يفكر يفتح الموضوع.
شكرا حبيبتي
قديم 13-03-2010, 07:58 PM
ام محمد 07
عضو مثالي
ام محمد 07 غير متصل  
وينكم يا اخوان
رجاء ساعدوني
قديم 13-03-2010, 09:11 PM
الرااسي
قلم مبدع
الرااسي غير متصل  
بصراحه غريب امر زوجك , بس انا ما اتوقع يكون عنده مشكله جنسيه لانه يحتلم وهذا دليل على انه تمام من هالنواحي لكن قد تكون مشكله نفسيه ..

بصراحه احترت ، لكن خليه يعرض نفسه على طبيب نفسي ويعرض نفسه على شيخ يقرأ عليه ..

كان الله في عونك ويسر لك امرك
قديم 13-03-2010, 09:22 PM
ام محمد 07
عضو مثالي
ام محمد 07 غير متصل  
اخي الراسي، هو من يوم ما تزوجتو كان جاف معي بس مش للدرجة اللي هلأ عليها، بهالوقت قسوتو لا تطاق، والله حيرني ومش عارفة شو بدو
شكرا الك
قديم 13-03-2010, 09:26 PM
ام محمد 07
عضو مثالي
ام محمد 07 غير متصل  
وينكم يا جماعة
وين باقي الاخوة والاخوات
انتظر اراءكم
قديم 13-03-2010, 10:29 PM
سمــــو
عضو نشيط
سمــــو غير متصل  
واضح زوجك عنده مشكله تضغط على اعصابه طول الوقت

حاولي تعرفين وش يعاني منه

اتصلي على زوجته السابقه يمكن تساعدك

بعد خلي اخته تكلمه

اذا تبينه لا تحرجينه قدام اهلك اسلوب مو زين

واذا عايفته الله يكتب لك اللي فيه الخير
قديم 13-03-2010, 10:45 PM
الورد المجروح
عضو مثالي
 الصورة الرمزية الورد المجروح
الورد المجروح غير متصل  
والله حبيبتي موضوعك يحير
والواحد موعارف ايش يقول
بس الله ييسر لك الوضع كدا صعب
يمكن يعاني من شي معين ويفتعل المشاكل عشان
يهجر
ليه ما تصارحيه وتحاولي تفهمي السبب
وتعالجوه إذا كان في شي..
مع إنه هذا النوع اللي يتهرب كدا.. ما يواجه ولا يعترف بمعاناته ..
بس ربك كبير
قديم 13-03-2010, 11:09 PM
منوووووور
عضو مثالي
 الصورة الرمزية منوووووور
منوووووور غير متصل  
ايه والله الله يصبرك على هالرجال

بس لازم تعرضونه على طبيب نفسي اوشيخ

ممكن فيه شي

وانتي موحاسه

والله يصبرك على مابتليتي عليه

مواقع النشر