دخيلكن بنات و المتزوجات بعد،،، ارجوكن ساعدني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

قديم 28-11-2006, 06:15 PM
&& sahra &&
عضو جديد
&& sahra && غير متصل  
دخيلكن بنات و المتزوجات بعد،،، ارجوكن ساعدني

السلام عليكم

دخيلكن بنات و المتزوجات بعد،،، ارجوكن ساعدني

انا آنسه محترمة لابعد الحدود والحمد لله هذا بشهادة الكل ,,,, الحمد لله من عايله محترمة وما عمري غلط و لا عمري كلمت ريال

انا الحين مقبلة على الزواج ,,,,

المهم تكلمت وايييد ,,,, بس مشكلتي والله ما ادري إذا هيه مشكلة او أي شي .....

انا مستحيه واييد .. بس بقول وامري لله .....

انا والله عمري ما شفت المنطقة اللي تحت مالتي ... جيه استحي من عمري ,,,

اليوم كنت سايرة الحمام وانتو بكرامه ,,, وخليت حصلت الوالدة مغيرة الدش مال الماي لانه كان خربان ,,, بدلته بواحد جديد ,,, المهم اول ما استخدمته كان قوي كثير وانا من طبعي ما اوجهه على المنطقة مباشرة بس على فوق شوي (يعني اعلى من البظر بشوي) المهم خفضت عليه وخلصت لما استخدمت الكلينكس ،،،، كان فيه شويه دم !!!!!!!!!!!!!!!!1

والله انصدمت ،،،، رديت استخدمت الكلينكس بعد فيه شوية دم ،،،،، والله خفت كثير ... مع اني متاكدة ما وجهت الدش على المنطقة ,,,, ومن عندها لحد الحين وانا احس بمثل الحرقان والالم وخاصة لما اسير الحمام وانتو بكرامة .......

ما ادري يمكن التهاب ,,,, بس إذا التهاب جيه يطلع فجأة جيه لما دخلت الحمام ما كان فيني أي شي .....

او يمكن يكون بسبب الدورة ،،، لاني بصراحة من كمن يوم انا احس باوجاعها وهي مب المفروض اتي احين بعدها كمن يوم ,,,, يعين الحين مرن ست ساعات ولا نزلت ....

انا و لاول مرة سرت اطالعت المنطقة بس والله انا ما اعرف شي ،،، يعني شفت شي ابيض ,,,, يشبه الغشاء ما ادري إذا هوه اول لا ... بس كان اوكيه زين ,,,,

بلييييز ساعدوني ,,,, شو ها اللي صار لي ,,,, والله انا قلقلة واييييد لا يكون صار شي بالغشاء ... انا زواجي قريب ,,,,

مواقع النشر