تعبت وانا اسامح زوجي (( مستجدات الرد 62)) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-12-2009, 11:58 AM
يكفيي الم
عضو دائم
يكفيي الم غير متصل  
icon40 تعبت وانا اسامح زوجي (( مستجدات الرد 62))

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني واخواتي

انا ابي احد يسمعني وينصحني شاسوي

انا تزوجت على حب من خمس سنوات و اول صدمه كانت قبل خمس سنوات حيث اني صدته يكلم بنت وتطرش له مسجات غرام وكان يقول لي باروح الشغل بابات الصبيان متمجعين هناك فشكيت لانه ما يحب الشغل ولا المبيت هناك ففتشت تلفونه وجان اشوف رقم بنت ومسجات من عندها وواجهته واعترف وقال لي سامحيني وسامحته

وبعدها بكم شهر بعد ماولدت كان عمر ولده 6 اشهر وبعد خانني بشي اصعب حيث سوا مايحرم مع رجل ويه واعترف لي لانه خايف فيه مرض الايدز وبعد سامحته ولدرجه اني رحت معاه المستشفى حق الفحوصات وكانت الدكتورة اجنبيه وماتعرف عربي وترجمت لها كل الي سواه وقالت لي شلون تسوين جذي المفرروض تتركينه وبكيت قدامها وقدامه وفهم شوي شقالت لي وكنت دايما مهاة وكان دايما يقولي انسي وانا احاول النسيان وكان دايما يقول اني ما تنين ولا سامحتيني وعلى العموم بعد مرور السنين نسيت

والطامه الثالث طبيت عليه يوم رجعت من الدوام بانه مشغل افلام جنس وخاش وراح التلفاز كميه كبيرة منهم وقال ما صديقي راح ارجعهم له وقلته له شي يدش بيتي ما يطلع وكسرتهم وسامحته

والطامه الرابعه كان يحن يبي لاب توب وانترنت وانا رافضه لانه الانترنت فيه بلاوي لكن شرا لا عبرني وبعد فترة حصلت محاثات مع بنات في ايميله في سجل المحادثات وقال هاذي صديقي كان يكلمهم ودشيت مواقع الداش فيها كلها جسيه مع بنات قليلات الادب وقال بعد صديقي يومكنت معاه في الشغل خذ لاب توبي ويكلمهم والباسورد كتب اسمي ورقم تلفوني وصدقته
لكن ماقدرت اصدق كل شي وقلت له انت تكذب علي وقلت له قول لي وراح اسامك واعترف بأنه هو وصديقه والشيطان قص عليه وقال لي سامحتيني قلت راح اسامحك وراح انسى مع الوقت ويقول لي شفتي ما نستي قلت له معقول بهالسرعه راح انسى ومع الوقت كنت من اشيل تلفونه كله صامت وكله معاه ومن اشيله احط في مكان ثاني يقول تتعبثين في تلفوني وانا والله ما تعبثت

واخير امس راح مع صديقه علشان يشتري تلفون حق زوجته والعصر عن باب البيت لقيت في يده تلفون غير وسيده خشاه وطلع تلفونه الي اعرفه ورحت مسكت مخباه الي فيه التلفون وقلت له عندك تلفون وقال مال صديقي قلت ليش عيل خشيته عطني اشوفه اذا كان مال صديقك رفض يعطيني ودخلت البيت وجا يفهمني بأنه مال صديقه ويعرف وحده ثانيه وخلى التلفون عندي وراح ياخذه العصر مب تلفوني وقلت له لاتبوق لاتخاف وحتى لو مال صديقك مفروض ترفض انك تاخذه يوقل لاتخربين حياتنا قلت انا ولا انت وقال صديقي لازم اساعده مثل ما يساعدني وكان زجي دايما يقول بأنه صديقه مصلحجي وقلت لاواحد اذا بيساعد احد مب في الشي الغلط وراح وجاب الرصيد علشان يرويني بأنه مال صديقه فرفضت اني اشوفه

وصار صراخ بيني وبينه وقال لي لاتصارخين ومشى وطلع مع رفيجه وما رجع الامتأخر

راتبي كله عنده مالي شي منه حق نفسي يقول اذا بتشتغلين تحطين راتبج معاي ولا مافي شغل مع اني اشتغل علشان اساعده وارجع البيت واشتغل لكن ما في تقدير وانا اتعب وادور طرق علشان اسدد ديونه وهو يتعب علشان يحط ديون

و يمكن تقولون باني مقصرة يمكن لكن قصبا عن لانه فيني مس جان يتحكم فيني وانا اتعالج عند شيخ وصرت احسن بوايد في كل النواحي الجنسيه والعمليه وكل شي لكن زوجي مستمر على هاذي التصرفات تعود بأني اسامحه

اسفه على الاطاله بس حبيت اقول لكم كل شي علشان تعرفون الصورة كامله \\

ارجوكم ساعدوني

التعديل الأخير تم بواسطة daimound22 ; 28-12-2009 الساعة 08:30 PM
قديم 27-12-2009, 12:15 PM
يكفيي الم
عضو دائم
يكفيي الم غير متصل  
ملاحظه سواالفه مع الصبي واول الزواج والاشرطه قبل لا اصاب بالمس
قديم 27-12-2009, 12:21 PM
علوالنفس
قلب المنتدى النابض
علوالنفس غير متصل  
أولا .. اعلمي .. انه صلى الله عليه وسلم قال ( اذا أتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه .......... )

طالما أنك رضيت برجل مثل زوجك هذا ضعيف الدين فتحملي تبعات الأختيار واصبري

ثانيا .. اذا كنت عاجزة عن اعفاف زوجك فلا تعرضيه للفتنة وخليه يتزوج اخرى

التعديل الأخير تم بواسطة علوالنفس ; 27-12-2009 الساعة 12:27 PM
قديم 27-12-2009, 12:22 PM
بكر الشايب ياسمين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بكر الشايب ياسمين
بكر الشايب ياسمين غير متصل  
اختي الكريمة

صدق يكفيك الم

والى متى تتحملين وتواجهين ويكذب عليك بكم كلمة وتصدقين ؟

اخترتي أن تصدقي علشان تمشي حياتك .. وبتوصلين الى مرحله وتنفجرين فيها من نفاذ الصبر

حاولتي مرة تزعلين من جد ؟ حاولتي مرة تسوين خطوة اكبر من مجرد المواجهة والصراخ ؟

هو يعلم تماما انه مهما سوا .. رح يقولك سامحيني وبتسامحيه .. يا ليتك تحسسيه لو مرة بحياتك بقوتك

هدديه وكوني عند تهديدك ..

المفروض من يوم عرفتي بعلاقته برجل آخر تركتيه ! لكن الآن خلاص مر وقت طويل وانتي رضيتي انك تسامحي

عندك واحد من طريقين اختي الكريمة فكري فيهم لمصلحتك ومصلحة قلبك وعقلك وعيالك وحياتك

1- تتركيه وتروحي عند اهلك ..وما ترجعي له إلا اذا تعهد بأن يلتزم ويترك الخرابيط هذه كلها أمام ابوك أو اخوك وإلا يكون الانفصال للأبد.

2- تصبرين فوق صبرك وتحتسبين الاجر عند الله سبحانه .. مسيره يزهق ويرجع لبيته واولاده ولك لكن ان كان هالصبر رح يصيبك بالامراض الجنسية أو يضغط عليك وعلى عيالك فأنا ما انصح فيه.

اتركي العواطف على صوب .. الواضح انك تحبيه جدا ومتعلقة فيه كثير .. وهذا يخليك تسامحينه على كل افعاله مهما كانت شينه.

الله يصبر قلبك .. ويهدي ويصلح قلب زوجك يا رب
قديم 27-12-2009, 12:23 PM
بكر الشايب ياسمين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بكر الشايب ياسمين
بكر الشايب ياسمين غير متصل  
اخي علو النفس ليتك تراجع المشكله بتمعن

دائما ما تحمل المرأة الخطا !!

تقولك خانها مع رجل ! اي اعفاف يا رجل وأي صيانه وأي يتزوج بأخرى ! هذا مو كفو يفتح بيت ثاني طالما يستولي على راتبها

شوية تعقل بالردود يا ليت يا اخوي
قديم 27-12-2009, 12:33 PM
maimai
عضو نشيط جدا
maimai غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوالنفس مشاهدة المشاركة
أولا .. اعلمي .. انه صلى الله عليه وسلم قال ( اذا أتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه .......... )

طالما أنك رضيت برجل مثل زوجك هذا ضعيف الدين فتحملي تبعات الأختيار واصبري

ثانيا .. اذا كنت عاجزة عن اعفاف زوجك فلا تعرضيه للفتنة وخليه يتزوج اخرى

ايش انت التاني اعفاف وما اعفاف ... بتقولك كان مع رجل .. يعني بالعربي لواط!!!

انت ما عندكو الا الست ولو الرجل منحرف وانحرافه واضح زي عين الشمس !!!

ياخوي حتى لو كنت بتكره النساء لمجرد كونهم نساء ، على الاقل احكي دين ومنطق وعدل!!!
قديم 27-12-2009, 12:37 PM
al3ion
عضو متألق
 الصورة الرمزية al3ion
al3ion غير متصل  
راتبك كله في يده << هنا مربط الفرررس

يا حبيبتي الرجل ان رأى ان زوجته مستقله مادياااا عنه ... وشخصيتها قويه .. ولاتسامح بهذه السررررعه صدقيني

قبل ان يخطئ سيقوم بحساب الف حساب قبل الغلط ...

الغلط ليس من زوجك

الغلط من شخصيتك الضعيفه سامحيني ولكن لاارضى لاي انثى بهذا العالم ان ترضخ لزوجها بهذا الضعف

والمس ليس ضعفااا يااختي كلنا معرضون له ان لم نتحصن ... وكان الله بعونك

قوي ذاتك واعزلي راتبك من اليوم عنه وان رفض قاومي رفضه واجعلي لك كيان خاص بك ...

وان زاد في رفضه اطلبي تدخل الاهل
قديم 27-12-2009, 12:39 PM
maimai
عضو نشيط جدا
maimai غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يكفيي الم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني واخواتي

انا ابي احد يسمعني وينصحني شاسوي

انا تزوجت على حب من خمس سنوات و اول صدمه كانت قبل خمس سنوات حيث اني صدته يكلم بنت وتطرش له مسجات غرام وكان يقول لي باروح الشغل بابات الصبيان متمجعين هناك فشكيت لانه ما يحب الشغل ولا المبيت هناك ففتشت تلفونه وجان اشوف رقم بنت ومسجات من عندها وواجهته واعترف وقال لي سامحيني وسامحته

وبعدها بكم شهر بعد ماولدت كان عمر ولده 6 اشهر وبعد خانني بشي اصعب حيث سوا مايحرم مع رجل ويه واعترف لي لانه خايف فيه مرض الايدز وبعد سامحته ولدرجه اني رحت معاه المستشفى حق الفحوصات وكانت الدكتورة اجنبيه وماتعرف عربي وترجمت لها كل الي سواه وقالت لي شلون تسوين جذي المفرروض تتركينه وبكيت قدامها وقدامه وفهم شوي شقالت لي وكنت دايما مهاة وكان دايما يقولي انسي وانا احاول النسيان وكان دايما يقول اني ما تنين ولا سامحتيني وعلى العموم بعد مرور السنين نسيت

والطامه الثالث طبيت عليه يوم رجعت من الدوام بانه مشغل افلام جنس وخاش وراح التلفاز كميه كبيرة منهم وقال ما صديقي راح ارجعهم له وقلته له شي يدش بيتي ما يطلع وكسرتهم وسامحته

والطامه الرابعه كان يحن يبي لاب توب وانترنت وانا رافضه لانه الانترنت فيه بلاوي لكن شرا لا عبرني وبعد فترة حصلت محاثات مع بنات في ايميله في سجل المحادثات وقال هاذي صديقي كان يكلمهم ودشيت مواقع الداش فيها كلها جسيه مع بنات قليلات الادب وقال بعد صديقي يومكنت معاه في الشغل خذ لاب توبي ويكلمهم والباسورد كتب اسمي ورقم تلفوني وصدقته
لكن ماقدرت اصدق كل شي وقلت له انت تكذب علي وقلت له قول لي وراح اسامك واعترف بأنه هو وصديقه والشيطان قص عليه وقال لي سامحتيني قلت راح اسامحك وراح انسى مع الوقت ويقول لي شفتي ما نستي قلت له معقول بهالسرعه راح انسى ومع الوقت كنت من اشيل تلفونه كله صامت وكله معاه ومن اشيله احط في مكان ثاني يقول تتعبثين في تلفوني وانا والله ما تعبثت

واخير امس راح مع صديقه علشان يشتري تلفون حق زوجته والعصر عن باب البيت لقيت في يده تلفون غير وسيده خشاه وطلع تلفونه الي اعرفه ورحت مسكت مخباه الي فيه التلفون وقلت له عندك تلفون وقال مال صديقي قلت ليش عيل خشيته عطني اشوفه اذا كان مال صديقك رفض يعطيني ودخلت البيت وجا يفهمني بأنه مال صديقه ويعرف وحده ثانيه وخلى التلفون عندي وراح ياخذه العصر مب تلفوني وقلت له لاتبوق لاتخاف وحتى لو مال صديقك مفروض ترفض انك تاخذه يوقل لاتخربين حياتنا قلت انا ولا انت وقال صديقي لازم اساعده مثل ما يساعدني وكان زجي دايما يقول بأنه صديقه مصلحجي وقلت لاواحد اذا بيساعد احد مب في الشي الغلط وراح وجاب الرصيد علشان يرويني بأنه مال صديقه فرفضت اني اشوفه

وصار صراخ بيني وبينه وقال لي لاتصارخين ومشى وطلع مع رفيجه وما رجع الامتأخر

راتبي كله عنده مالي شي منه حق نفسي يقول اذا بتشتغلين تحطين راتبج معاي ولا مافي شغل مع اني اشتغل علشان اساعده وارجع البيت واشتغل لكن ما في تقدير وانا اتعب وادور طرق علشان اسدد ديونه وهو يتعب علشان يحط ديون

و يمكن تقولون باني مقصرة يمكن لكن قصبا عن لانه فيني مس جان يتحكم فيني وانا اتعالج عند شيخ وصرت احسن بوايد في كل النواحي الجنسيه والعمليه وكل شي لكن زوجي مستمر على هاذي التصرفات تعود بأني اسامحه

اسفه على الاطاله بس حبيت اقول لكم كل شي علشان تعرفون الصورة كامله \\

ارجوكم ساعدوني

أعتقد انك صبرتي ما فيه الكفاية ، وسامحت بموضوع نادر ما زوجة تسامح فيه يعني توصل فيه المواصيل للرجال!!

وبالنسبة لراتبك لا يحق له الاستيلاء عليه ، واذا كنتي تشتغلي قبل الزواج ايضا لا يحق له اجبارك على ترك عملك ، لأنه وافق ضمنا على عملك كونه تزوجك وانت تعملين ولم يشترط ترك العمل وحدث فعلا قبل الزواج.

اختي هذا ليس رأيي الشخصي فقط وانما هذه احكام صدرت في قضابا عند الاختلاف على العمل عندنا ، بالنسبة لبلدك ما بعرف شو القوانين ، بس اكيد لو بتستشيري محامي ببينلك الحكم القانوني.
قديم 27-12-2009, 12:39 PM
Shark
قلم مبدع
Shark غير متصل  
كالعادة

اللوم عليك انت اصلا و على اهلك لأنك قبلت بشخص مثل هذا

لكن الان

هناك مخرج شرعي وهو الطلاق

وهذا إذا لم يكن هناك سبيل لأان يتوب و يرجع إلى الله

وهو ما انصحك ان تقومي به لعد ان تحضري حكم من اهلك وحكم من اهله و تحكي لهم كل الوقائع

ودعيك ممن يقولون لك لا تخربي بيتك

لأانه بهذه الطريقة مخروب من الأن

فأما يتوب و يستقيم أو تفرقا بالمعروف و يغني الله كلا منكما من سعته و فضله و يخلف عليكم
قديم 27-12-2009, 12:58 PM
شيرة911
عضو دائم
شيرة911 غير متصل  
انا صرررررررررررررررررراحة اترفع ضغطي من سلبيتك واذا انتي قدامي كان 0000000من سباتك العميق
لواط والله اذا زنا (كلاهما كبيرتان)اهون اسمه ضمن الغرائز البشرية
وانت من نوع الحريم اللي يغلط زوجها وتسامح تحت مسمى الحب هذا مو حب هذا منتهى الغباء اللي خلقو الله وكان لك فيه نصيب كبير
طالما انك مستقلة ماديا والله اكبر باب لاخرج منو ولا يقدر احد يوقف بوجهي
اختي حلك بايدك وما يحتاج تستشيري حتى اخوك الصغير
واسفة على الرد القاسي ولكن هذا ما تحتاجينه لتزول الغمامة

التعديل الأخير تم بواسطة daimound22 ; 28-12-2009 الساعة 02:03 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر