هل اذهب لبيت اهلي.. انصحوني؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 19-08-2005, 11:20 PM
شمة الحب
عضو دائم
شمة الحب غير متصل  
هل اذهب لبيت اهلي.. انصحوني؟؟

انا سيده من متزوجه من سنتين لدي طفله وكانت حياتنا هادئه وفجأه بدأت مشاكلنا والسبب خيانة زوجي خيانته بالنظر والكلام والكذب علي وفي كل مره اسامحه ويقول انه تاب ومن ثم يعود معي وكأنه لم يذنب ولا يحب ان اسئله لماذا تخونني يتهرب دائما واقول له سامحتك من قلبي

وهذه المره اكتشفت ا نه يراسل امرأه وهي ترسل له مسجات الحب والغرام المزيف
منذ شهر رأيت في جواله انه ارسل رساله لاسم امراه والاسم لااعرفه فقال لي انه كان سيرسلها لكنه تراجع مع انني رايتها في الرسائل المرسله ثم قال انه ليس هو الذي ارسلها , صديقه يلعب ورأي الاسم وارسل لها وقلت له من هذه المرأه قال لي تطمني علاقتي بها عمل و
ونفس الرقم الان سجله بأسم احد اصدقائه واخذته واتصلت عليه فوجدت صوت إ مرأه وقلت لها موجوده فلانه قالت انا فلانه :الاسم القديم الذي قال لي ان العلاقه علاقه عمل " بعاها كدت اجن من الصدمه

انا الأن مللت من حياتي مع انسان يكذب دائما واخبرته انني سوف اذهب لبيت اهلي لانني زعلانة عليه فسئلني لماذا؟ قلت له انت تعرف لماذا ,, فأجابني انا لم افعل اي شيء ولم يرد النفاهم معي
وانا منذ3 ايام لم اكلمه ولم يحاول ان يتقرب مني او يصلح المشكله
غدأ افكر بالذهاب لبيت اهلي لعقابه وافكر ان اخبرهم فأنصحوني
قديم 20-08-2005, 12:36 AM
al_danah
عضو دائم
al_danah غير متصل  
شوفي حبيبتي لاتصيرين غبيه معليش لو طلعتي راح يخلى له الجو اكثر وبيفلها اكثر..اجلسي وكبري راسك واستقعدي له بالرايحه والجايه حسسيه بالغلط وبتانيب الضمير وان سمعتكم وسمعت بنته فوق اي خرابيط وتفاهات وخيانات وانه ملتزم فيكم مثل ما جى من نفسه وتزوج يتحمل هالمسؤليه ويكون قدها ..يخاف عليكم وعلى سمعتكم وخوفيه من ربه وقولي له ترى هاللي تسويه فيني راح تشوفه باقرب الناس لك مثل اخته او احد من اقاربه واساليه هل يرضى ان اخته تكون بهالوضع التافه واللي يفشل؟؟ وانتبهي اكبر غلط طلعتك من البيت انتبهي لانه بيلعب اكثر وبيقول بنفسه مصيرها بترجع لبيتها فانتبهي والله يوفقك ويهدي زوجك انشالله.
قديم 20-08-2005, 12:43 AM
شمة الحب
عضو دائم
شمة الحب غير متصل  
مشكوره اختي الدانه بس كم من مره صارة مشكله وجلست في البيت وماجات نتيجه قلت اغير الوضع الحين يمكن يحس بتأنيب الضمير
قديم 20-08-2005, 12:52 AM
al_danah
عضو دائم
al_danah غير متصل  
صدقيني ما راح يحس بشي وانتي عند اهلك انتي في بيتك راح تاثرين عليه اكثر ازعلي وخليه يحس ويستوعب ان هالشي حرام ما يجوز..في بيت اهلك بتروحين تحطين يدك على خدك تنتظرين واكيد ما راح يعرفون اهلك بشي ..يعني تحرقين اعصابك على الفاضي .بس عنده لا.. راقبيه وقولي له لو ما تبت عن هالشغلات ما راح اسكت واول من بيعرف اهلك قبل اهلي وهنا لو يخاف على سمعته صدقيني راح يتغير وشووووي شوي .وحاولي تبعدينه عن اصدقاء السوء وترى الزوجه اكثر احساسها ما يصدق الا مع زوجها.وانتي وشطارتك لو تعرفين من هم اللي يخاويهم وهم خرابنين ابعديه عنهم لهيه باي شي انتي اشغليه باي شي طلعات او زيارات حاولي تكونين معه طول الوقت وهنا بيحس وبيعرف وانشالله يتعدل ولا تنسين بنته ترى الرجل ما يهزه شي مثل اطفاله ومن هالناحيه تقدرين تاثرين عليه والله يسعدكم انشالله.
قديم 20-08-2005, 01:59 AM
حائزة الأمل
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية حائزة الأمل
حائزة الأمل غير متصل  
اختي العزيزة ساعد الله قلبك..

مشكلة المرأة العربية هي الصمت امام حقوقها وانتي من حقك كزوجة ان لايخونك..اسأليه هل ترضى لنفسك

ان احادث رجل اخر؟ انت الان بعيد عني تكلم العديدات من الفتيات وانا اين بينهم في قلبك؟ الست الزوجة الطاهرة

التي وهبتك كل حياتها؟ اهكذا تجزيني ؟

اذا لم يتقبل المناقشة ارسليها برسالة على هاتفه وفي الحمام اكتبي على المرأة انت خائن عذبيه كما يعذبك

الى ان يتغير..واذا لم يتغير فانا ارى ان لاتذلي نفسك اكثر واذهبي الى بيت اهلك..

والله يهون عليك مابلاك
قديم 20-08-2005, 08:38 AM
loole
عضو دائم
loole غير متصل  
الله يكون بعونك اختي ويساعدك ويهديلك زوجك يارب.اختي هناك اختلاف بالنفسيات بين النساء انا لا اقصد خراب البيوت ولكن انا مثلا لايمكن ان استحمل خيانه زوجي ولو ليوم واحد لايمكن ان اعيش معه ولا يستاهل مني ان اضحي لأجله. اذهبي لبيت اهلك ولكن لا تخبريهم السبب دعي زوجك يشعر بقيمتك عنده وبالبيت وان لم يشعر عمره وزمانه شوفي حياتك لا تحرقي دمك واعصابك على انسان لايستاهل. لماذا يقولون للمرأة السكوت والاستسلام والصبر والخضوع لا اختي انتي صبرتي عليه وحذرتيه يعني انك عملت العليكي وزيادة. الله يكون معك ويشعر بغلطه لما لن يشعر اخبري اهلك ولكن لا تخبريهم الا في حال لا سمح الله فقدتي الامل منه. اتمنى لك التوفيق اختي
قديم 20-08-2005, 08:57 AM
zeeeeeena
عضو جديد
zeeeeeena غير متصل  
مرحباً بكِ أختي شمعة ..
مع متابعتي اليومية للمنتدى لم أكن أعلق على أي مشكلة لكن مشكلتكِ ذكرتني كثيراً بما أنا فيه بل أنني فقتكِ بمراحل لا اعلم إذا كان زوجكِ قريب من نفسية زوجي أو لا لكنني سأخبركِ بما وصلت إليه اليوم لعله يساعدكِ في اتخاذ القرار
الخيانة بالنظر وكلام ومسجات التلفون واللف والدوران في كل مرة بحيث لا أطال منه حق ولا باطل أصبح شيئاً عادياً في حياتنا لكن الفرق بين البداية والنهاية أنني أصبحت بلامشاعر تجاهه تماماً بعد أن كان حبي وحياتي ،، نعم مازلت مستمرة في حياتي معه بحكم الأطفال والواجهة الاجتماعية وأحاول أن أتجاهل وأتغاضى إلى الحد المحتمل لكن إذا أتى اليوم الذي لم أعد أحتمل فيه أو تطور الوضع فالحل الوارد عندي أنني سأعيش في بيتي مع أبنائي وينسى أن له في هذا البيت زوجة سأعيش كالمطلقة طالما هو رافض الطلاق رفضاً قاطعاً هذا هو القرار الذي اخترته بعقلي وأتمنى له من الله الهداية والكف عما هو فيه.
راجية أختي أن اكون أفدتكِ بتجربتي.. وتمنياتي لكِ بالتوفيق وتيسير أموركِ.
قديم 20-08-2005, 09:58 AM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeeeeeena
مرحباً بكِ أختي شمعة ..
مع متابعتي اليومية للمنتدى لم أكن أعلق على أي مشكلة لكن مشكلتكِ ذكرتني كثيراً بما أنا فيه بل أنني فقتكِ بمراحل لا اعلم إذا كان زوجكِ قريب من نفسية زوجي أو لا لكنني سأخبركِ بما وصلت إليه اليوم لعله يساعدكِ في اتخاذ القرار
الخيانة بالنظر وكلام ومسجات التلفون واللف والدوران في كل مرة بحيث لا أطال منه حق ولا باطل أصبح شيئاً عادياً في حياتنا لكن الفرق بين البداية والنهاية أنني أصبحت بلامشاعر تجاهه تماماً بعد أن كان حبي وحياتي ،، نعم مازلت مستمرة في حياتي معه بحكم الأطفال والواجهة الاجتماعية وأحاول أن أتجاهل وأتغاضى إلى الحد المحتمل لكن إذا أتى اليوم الذي لم أعد أحتمل فيه أو تطور الوضع فالحل الوارد عندي أنني سأعيش في بيتي مع أبنائي وينسى أن له في هذا البيت زوجة سأعيش كالمطلقة طالما هو رافض الطلاق رفضاً قاطعاً هذا هو القرار الذي اخترته بعقلي وأتمنى له من الله الهداية والكف عما هو فيه.
راجية أختي أن اكون أفدتكِ بتجربتي.. وتمنياتي لكِ بالتوفيق وتيسير أموركِ.
اوافقك اختى موقفك طالما هو يخون وانتى لم تقصرى باى جانب
كما ان الرجل الخائن ممكن ينقل لك امراض تناسليه فهو هنا ليش فقط يجرح مشاعرك فقد ينقل لكى مرضا قاتلا كالايدز
قديم 20-08-2005, 10:56 AM
زرقة البحر
كبار شخصيات المنتدى
زرقة البحر غير متصل  
اقتباس:

اذهبي لبيت اهلك ولكن لا تخبريهم السبب دعي زوجك يشعر بقيمتك عنده وبالبيت وان لم يشعر عمره وزمانه شوفي حياتك لا تحرقي دمك واعصابك على انسان لايستاهل. لماذا يقولون للمرأة السكوت والاستسلام والصبر والخضوع لا اختي انتي صبرتي عليه وحذرتيه يعني انك عملت العليكي وزيادة. الله يكون معك ويشعر بغلطه لما لن يشعر اخبري اهلك ولكن لا تخبريهم الا في حال لا سمح الله فقدتي الامل منه. اتمنى لك التوفيق اختي

ممتاز ، اصبري عليه فترة معينة وحاولي بكل الطرق ، وإذا يئست اذهبي لبيت أهلك ولاتسألين فيه أبدا ..
اتركي البيت بدون مايدري ، خليه يدخل البيت ومايلقاك فيه ، واتركي له ورقة علقيها الباب :

(من المستحيل أن أعيش مع شخص لايخاف الله ، وقد ينقل إلي وإلى أولادي الإيدز في يوم من الأيام)

كيف تتوقعين أثر هذه الكلمة على نفسه ..، إن كان فيه ذرة ضمير وخوف سيتغير ويحس بالذنب..

أما إن كان العكس فاتركيه غير آسفة عليه ، والله يعوضك غيره ..

شوفي لو قلتي زوجي بخيل زوجي عصبي أبقولك اصبري الشكوى الله عشان عيالك..

بس لما يخونك زوجك أقولك اتركيه عشان عيالك بعد ..

وإذا رحت لأهلك لاتردين عليه أسبوع كامل بس أرسلي رسالة وحدة قولي فيها : ( من الصعب جدا أن أجعل أبنائي يعيشون في ظل أب لايملك أدني مقومات القدوة ، أسأل الله أن يعوضني ويعوضهم خيرا منك) ..

اقعدي شهر شهرين ثلاثة ، وإذا تأدب كان بها ارجعي له لكن بشروط وقيود ، وإذا ماتأدب اطلبي الطلاق..
قديم 20-08-2005, 02:03 PM
شمة الحب
عضو دائم
شمة الحب غير متصل  
اشكر كل من ساهم في مساعدتي
اتخذت قراري من نصائحكم وسوف اذهب لاهلي لكن اتخيل انني لا استطيع ان اخبرهم,,, ربما تنحل المشكله واسامحه ومن ثم تبقى نظرة اهلي لزوجي نظره الزوج الخائن
انا حاليا لا افكر بالانفصال ولكن كيف سأعيش معه وهل يأتي يوما ويترك طريق الخيانه ؟؟
وفي انتضار نصائحكم من جديد
موضوع مغلق

مواقع النشر