ساعدوني يا متزوجين!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 26-06-2006, 06:40 PM
hotsohot
عضو جديد
hotsohot غير متصل  
icon53 ساعدوني يا متزوجين!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
أولاً أحب أعبر لكم عن إعجابي بهذا المنتدى وتعدد أقسامه.. وتعاون الأعضاء في سبيل حياة زوجية سعيدة.

أنا عمري 25 سنة وعلى وشك زواج قريب إن شاء الله.. ودي أستفيد من خبرات أخواني وأخواتي المتزوجين هنا.. عندي أسئلة محيرتني واريدكم تجاوبوني عليها.
أول سؤال يتعلق بشكلي..
أنا جذابة وأنيقة وأهتم بمظهري كثير.. بس مشكلتي اني مشعرة شوي (مو واجد).. طبيعتي ناعمة بس يوم كان عمري 19 أو 20 سنة كنت أمارس رياضة حمل الأثقال عشان أطلع لي عضلات بيديني.. كنت مراهقة واقلد الرياضيات الغربيات، وبعض الممثلات الغربيات اللي أيديهم مقسمة شوي.. ولأن طبيعتي ناعمة وأنوثتي طاغية ... ما طلعت لي عضلات فرحت محل ....خاص بالأدوية والفيتامينات والأعشاب ومواد بناء الجسم وطلبت من الموظف بالمحل يعطيني شي يطلع العضلات بس يكون مخصص لأجسام الرياضيات يعني المرأة الرياضية بس هو خدعني وعطاني شي خاص بالرجال.. واستعملته فترة وطلع لي عضلات بسرعة بس فجأة طاح شعري خاصة من المقدمة.. خف عن اول وصار خشن مرررة مع ان طبيعة شعري الأصلية ناعم ومثل الحرير (استرايت)!؟.. وغير هذا ان طلع لي شعر بذقني بس عدة شعرات خفيفة وصرت اشيلها بالملقط كل ما طلعت لين صارت سودا وقاسية وطلع لي شعر مثل الوبر في رقبتي ووجهي مع اني كنت ناعمة جداً. حتى بطني كان ناعم لدرجة ان صديقاتي يحسدوني عليه وبعدها طلع فيه شعر خفيف مثل الوبر.. ما كنت أدري ان من اللي استعملته لجسمي.. وقعدت سنين اعاني من متاعب إزالة الشعر الخشن الزائد ومحاولة إعادة شعري مثل اول ورحت لكذا دكتور وكلهم استغربوا لما قلت لهم ان شعري كان ناعم! مو مصدقين هالشي!!
المهم بعد سنين من العلاج والمحافظة على شعري رجع ناعم بس مو مثل اول.. الحين ناعم بس فيه شوية جفاف ومو مستقيم مثل اول لا صار فيه تمويجات تقهرني. وخف كثير عن اول.. اول شعري كان كثيف لدرجة ان البعض يفكرني حاطة باروكة!

انا خايفة من بكرة.. ما ودي زوجي يشوفني بشكل مو حلو لأنه شافني وقال عني اني ملكة جمال.. ما يدري اني كنت مستعدة قبل الشوفة.. يعني سويت سشوار لشعري وجسمي شلت منه كل الشعر الزايد.
ودي أرجع ناعمة وشعري حلو مثل اول قبل الزواج.. بس خطيبي يزورني كل اسبوع يعني ما يمديني أطلع شعر جسمي كله عشان اشيله بالليزر..!!
وثاني شي اريد اسوي يوكوفى شعري بس اخاف يطيح شعري لأني سألت كوافير معروف بدولة شقيقة ونصحني اني ما اسوي شعري الحين وهو يتساقط.. يقول انتظري حتى يكثر شوي بعدين سوي يوكو.. قال ما يناسب الشعر الضعيف مرة.. مع اني قرأت بالإنترنت وبعدة منتديات للنساء انه يصلح الشعر وينفع مع الشعر اللي يطيح.
مقهورة يا ناس!.. شعري من زمان يتساقط من أخذت هذاك العقار من جي ان سي بدون استشارة الدكتور!!؟
خرب شعري وبشرتي وكل شي!!
لا تقولون لي روحي افحصي هرموناتك.. رحت وفحصت دمي وهرموناتي وكل شي ممتاز.. وشعري فحصته عند الدكتور حق الجلدية كذا مرة اروح مستشفى عشان شعري ويعطوني أدوية بس ما توقف التساقط.

السؤال الثاني:
هو شي محرج بالنسبة لي..
بس ما لي غيركم.. انتوا اللي ممكن تساعدوني.

أنا حلوة وكل شي كامل فيني والكامل وجهه سبحانه.. بس فيني شي انا اشوفه عيب مادري ليه؟!
العضو (.......) ولونه مو مثل لون جسمي .. غير شوي.. يمكن لأني أحلق كثير... ماذا افعل ؟.. لازم .. عشان النظافة الشخصية.

وبعدين اذا شلت بالحلاوة يعور وممكن يترهل.

اللي خايفة منه ان زوجي يقرف من شكلى أو يسخر منه!
................ أحس إحراج!!

السؤال الثالث:
أنا خجولة شوي.. ما أتوقع بقدر اسوي الشغلات اللي تكتبون عنها باستمرار.. مثل بعض الأوضاع في الجماع.. خاصة السجدة هذي.. مو بس تحرج إلا أحسها قرف.. واحس لو بسويها يصير شكلي مقرف وغبي!

السؤال الرابع:
ما أحب زوجي بكرة يشاركني نفس الفراش.. اخاف يصدر مني شي مو زين وانا نايمة.. أو يشوفني بشكل غلط!

السؤال الخامس:
مادري شلون بكرة لا صرنا في بيت واحد بدخل الحمام وهو موجود!! إحراج!!!
وفيه اشياء أكثر محرجتني بس هذا هو الأهم.. ساعدوني رجاء.

أنتظر ردكم

يرجى الابتعاد عن الوصف التفصيلى
والكتابة باللغة الفصحى قدر الامكان

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 27-06-2006 الساعة 10:12 PM
قديم 26-06-2006, 08:10 PM
ahmedmemey
عضو جديد
ahmedmemey غير متصل  
كل ماقلتية زين بعض الاشياء يسويها الطبيب او الطبيبة ..........
اما ب النسبة لموضوع الفراش والحمام سوف تتعودى علية ب الوقت وحاذارى من ترك فراش الزوجية مهما كان

يرجى منكم الابتعاد عن الوصف التفصيلى

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 27-06-2006 الساعة 10:11 PM
قديم 26-06-2006, 08:45 PM
بنت اليم
عضو دائم
بنت اليم غير متصل  
أختي أنا والله كنت مثلك قبل ما أتزوج كنت أفكر كتير كنت أقول بيني وبين حالي أنو رح أبقى دائما أنيقة أمامه وما رح أخليه يشوفني باي منظر مو كويس متل نومة غلط أ واني افوت على الحمام وهو موجود بس والله كلشي بالتعويد صرت هلا ما أخد راحتي ألا ببيتي ولكن بنفس الوقت لا يعني هذا اني ما اهتم لشكلي واكون مهملة بالعكس بحب أني أساوي أي شي يسعد زوجي وشو ما كان يكون داخل أطار حدود الله ... أخيرا بتمنى ألك كل السعادة والتوفيق عزيزتي
قديم 26-06-2006, 08:51 PM
أم معاذ ان شاء
عضو نشيط جدا
أم معاذ ان شاء غير متصل  
أختي في الله ومن هذا المنطلق سأتكلم معكي ان شاء الله
فيما يخص ظهور الشعر فكثير من النساء يعانين من هذه المشكلة والحل فيها هو ازالته واحسن طريقة هي الحلاوة +ما يخص الشعيرات التي تظهر عاى الذقن فأنا مثلكي أعاني منها وأشيلها بالملقاط وأحمد الله
لأنه شيء خارج عن ارادتي :أنا مثلكي كانت لدي نفس أفكارك ومخاوفك قبل الزواج لكن كنت دائما أقول لزوجي :حبيبي الله خلقنا وأحسن صورتنا ،حبيبي ان رأيت شيئا لم يعجبك في و كان له حل ومن دون أن أغضب الله فعلته وأنا كل فرح وسرور وان كان خارج عن طاقتي رضينا به و لله الحمد وهنا يمكن أندخل شكل العانة أو شكل الأرجل+..................والأمر سيان بالنسبة لك والله عندما تكلمنا بهذه الطريقة ارتحنا كلانا لدرجة لا تتصور لأن الرجل كذلك تكون لديه بعض المخاوف كالأنثى لأننا في النهاية بشر.حبيبتي فيما يخص أنكي تستحيي من زوجكي لدرجة أنكي لا تنامين معه فهذا خطأ كبير لآأنصحكي به.حبيبتي هو لباسكي وأنت لباسه فكيف ستفسرين أن كان مريضا من سيرعاه والعكس صحيح اتقي الله ولتكثري من قراءة القرأن كي تبعدي عنكي وساوس الشيطان
ان أخطأت فمن الشيطان ومن نفسي و أن أصبت فمن الله ولي عودة ان شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 27-06-2006 الساعة 10:15 PM
قديم 26-06-2006, 10:18 PM
hotsohot
عضو جديد
hotsohot غير متصل  
شكراً لكل من رد علي وطمئني.. بس يا جماعة أنا شعري كان غير.. مقهورة من هالشي بس مو مشكلة برضى بالأمر الواقع.. يعني ممكن أرجعه لطبيعته بتقنية اليوكو والله يستر!

اللي خجلانة منه أكثر شي اني دخلت مرة موقع للدردشة وشفت شباب يتكلمون عن عضو المرأة ان الكبير مو حلو وانهم يفضلون الصغير.. كذا مرة اسمع واشوف كذا... هالشي عقدني ومادري شسوي.. حتى صرت ما ألبس ضيق.. بالجينز ما يبين بس اذا لبست بيجاما ضيقة يعني شورت ضيق يبين احس يخرب أنوثتي.. يعني وش الفرق بيني وبين الرجال مافي فرق!!.. يا خوفي بكرة زوجي يشوف شكله وما يعجبه.؟!
قديم 26-06-2006, 10:54 PM
أنا كذا
عضو متألق
أنا كذا غير متصل  

hotsohot
الله يكون في عونك

من ناحية الشعر

فعليك بإزالته بالحلاوة

وابقول لك شي

عندما اردتي ان يكون لكِ عضلات

هل فكرتي بمستقبلك
يعني الرجل هل يحب المرأة المستقوية وصاحبة العضلات

بالطبع لاااااا

الرجال لا يحبون ذلك

بل يعشقون المرأة الضعيفة

ليس لأجل ان يسيطروا عليهن

بل لكي يحسوا بأنوثة المرأة ورقتها ونعومتها

كنتي في نعمة عظيمة
ولكنك لم تستغليها جيداً

والجزاء من جنس العمل

===============

بالنسبة للعضو

فهو طبيعي

وكذلك اللون لابد ان يختلف

يبدو انك شاهدتي صور مخلة بالآداب وتظنين ان فيكِ عيب ( على فكرة انا لا اتهمك بمشاهدة الصور ... ولكن اقول ربما )

فشكل الفرج وبروز البظر طبيعي

========

بالنسة للخجل في العملية الجنسية

صدقيني لن يستمر

انا متزوج قبل 5 شهور ونصف

في البداية زوجتي كانت خجولة وخاصة اول 3 اسابيع

وبعدها اصبحت تطلق الآهات والتأوهات
وتطالبني بوضعية معينة افعلها

والحياء راح يزول مع الايام

=============

هههههههههه
اذا زوجك ما يشاركك في الفراش

مين بيشاركك

انا اعرف واحد يقولي انام انا وزوجتي عراة

فالحمدلله كل شي حلال

ليش تحرمين زوجك من مشاركتك الفراش

هل ترضين ان يذهب زوجك ويسلك طريق خطأ
مثلا يعاكس ويتعرف على بنات والسبب انتي

===============

وبالنسبة للدخول لدورة المياة
فهذا طبيعي

كل انسان يذهب الى دورة المياة لقضاء حاجته
وما فيه شي محرج

واتمنى لك التوفيق

والله يوفقك
قديم 26-06-2006, 11:36 PM
أم معاذ ان شاء
عضو نشيط جدا
أم معاذ ان شاء غير متصل  
أختي في الله المشكلة فيكي أنت لأنكي تحكمين على الأشياء من قبل أن تقع ,حبيبتي الرجل يحب المرأة الواتقة من نفسها جدا جدا
حاولي أت ترتدي ما يظهر مفاتنكي ويخفي عيوبكي وان شاء الله لن تجدي أية صعوبة لأنه أمر بسيط و لا تقارني نفسكي بفتيات الاعلانات فوالله كلهم عمليات تجميل الا من رحم ربي
ان كان زوجكي تقيا يخاف الله ويحبكي فسيراكي أجمل زوجة لأنكي ستعطيه وبفظل من الله كل السعادة من مودة ورحمة و............لأن ليس كل ما يريده الزوج من زوجته يكون فقط هو الجمال
ان أخطأت فمن نفسي والشيطان وان أصبت فمن الله
قديم 27-06-2006, 01:39 AM
hotsohot
عضو جديد
hotsohot غير متصل  
شكراً للجميع.. خاصة أم معاذ.. كلك ذوق.
قديم 27-06-2006, 02:16 AM
ق ص ي 100
عضو نشيط جدا
ق ص ي 100 غير متصل  
عادة مايكون البظر مختلف اللون قليلا عن باقي العضو
ومايدريك قد يكون كبر العضو متعة لدى الزوج ...

ثانيا الفراش مع الزوج عادي جدا وستتعودين وهو أيضا سيصدر منه أصوات وهو نائم ...عاااااااااااااااادي
كما أنه سيدخل للحمام وأنت موجودة وعاااااااااادي أيضا
أما بالنسبة للأوضاع فهو من يقرر مايثيره حتى ولوكانت السجدة ... احذري ألا تلبي طلبات زوجك في الفراش لأن هذا هو مفتاح الرجل الوحييييييييييييييييييييييد

مواقع النشر