انتم اخر ملاذي بعد الله الواحد... - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

السيارات أنواع السيارات وموديلات السيارات وإكسسوارات السيارات

قديم 28-12-2004, 12:08 PM
_عطرالسحاب_
عضو جديد
 الصورة الرمزية _عطرالسحاب_
_عطرالسحاب_ غير متصل  
cry3 انتم اخر ملاذي بعد الله الواحد...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,

اخواني الكرام , اخواتي الفاضلات انا شاب سعودي أبلغ من العمر 27 سنه , صيدلي , راتبي لايقل عن 7000 ريال , معي سياره جديده أعيش مع أهلي في مدينه الرياض انا اكبر اخوتي , الحمدلله مطلع واحب القرأه والسفر وثقافتي أستطيع أن اقول انها عاليه وفي كل مجال , الحمدلله والداي لاابخل عليهما بشئ ومع ذالك لايطلبان مني أي شيئ (( يعني ماني مرتبط وفاااااضي)) وحالتي الماديه عاليه ,

يااخوان الكثر من زملائي واقاربي تخرجوا وتوظفوا ثم تزوجوا بعدي , وانا واقف , لااعلم مالحيله ,

بعد كل مااستعرضته امامكم ستتسألون ماهي المشكله !

المشكله اني صغير البنيه , من يراني يعتقد اني ابن 18 عام وجهي ملامحه صغيره , وتقاسيم وجهي محببه وسيم نوعا ما (( بالعربي ماني تمساح )) انا هيكل جسمي وبدني جدا جدا نحيف , لااعلم ماذا اعمل

لااريد ان اخيب ظن الفتاه اللتي تنتظرني ان اتي لها على صهوه حصان ابيض , فلااستطيع ان اخطفها لكي انطلق بها , فجسمي حينما انظر اليه بالمرأه يقرفني ,

تخيلو ان وزني 48 كيلوجرام فقط , وطولي 155 سنتم ,

انا بعض المرات اخلي نفسي في مكان البنت اللي راح اتزوجها , ثم ارفع كتفي واقعد اطالع في عظام القفص الصدري اللي واضحه وباينه , او عظمه القص اللي تحت الرقبه تقدر تذبح فيها ثور من كثر ماهي واضحه وباينه ,
رحت لطبيب نفسي في مستشفانا وقلت له كل اللي في صدري قام وقالي ,كلام انشائي وكلام مايسمن ومايغني عن جوع , كلام مايصمد دقيقه بالعالم الواقعي ,
هذا هو عيبي الوحيد واريد منكم المشوره

ارجوكم انا سأقف غدا امام جسر الخليج , فاما ان تجعلوني اقف هناك انثر ورده على قبر حياتي المقفره السابق بان تجدون لي الحل

او ان اقذف بنفسي من اعلى الجسر وابقي الورده مكاني حتى تشهد على العالم قسوته فيني

اخوكم عطر السحاب
تنبيه...
تم تعديل العنوان...
معالم

التعديل الأخير تم بواسطة صفاء ; 28-12-2004 الساعة 01:53 PM

مواقع النشر