استفسار عاجل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

استفسارات الحمل والولادة استفسارات الحمل والولادة تقدمها الحامل لتتم مساعدتها من الأخوات .

قديم 11-03-2011, 06:04 PM
الغصن الذابل
عضو جديد
الغصن الذابل غير متصل  
tongue3 استفسار عاجل

السلام عليكم اخواتي اسأل الله ان تكونوا جميعا بصحة وعافيه انتم ومن تحبون
واسأل الله العلي القدير ان يجعنا تحت ظل عرشه يوم لا ظل الا ظله
اخواتي انا جديده بالمنتدى واتمنى اجد جواب شافي انا والدة ولي 27 يوم من نفاسي وجرح خياطتي ما التئم
والخيوط الداخليه مانزلت مع انه فيه خيط نزل من اسبوعين بس مدري وباقي كمان هي صحيح تغير لونها الخيوط وذابت يمكن مع الملح والمويه بس لسه كمان موجودة انا اتنقع بالملح الخشن والمويه ومرات احط ديتول معهم بس لسه الجرح موجود واذا ابمسح اشوف نقاط دم خفيفه ومن الداخل كمان فيه نقاط دم مكان الخياطه مع العلم انه مافي دم ينزل لي اسبوعين مافيه شئ لكن ينزل اللون البني الغامق مرات ومرات لا وما البس الان فوطه عشان الجرح بالله هو عادي ولا غير كذا رغم اني مو اول مولود انا عندي اللهم لك الحمد ولكن لي عشر سنوات ما انجبت والان ربي رزقني بمولودة ولكن توفت بعد عشرة ايام من نفاسي وسببها جرثومة الدم يقولوا والله تعالى اعلم اللهم لك الحمد على ما اعطيت واخذت حمدا كثيرا ولك الشكر لا اعتراض لحكمك ؟؟؟؟؟؟؟
وهل الاكل يلعب دور في الشفاء العاجل بعد الله طبعا لاني أكلي ضعيف جدا لاني انا طبيعتي ما أكل كثير طبيعتي كذا
ومع العلم زوجة اخوي تقول استعملي مره انقعها واضيف معها عسل بحيث تصير مثل الكريم واحطها مكان الجرح لانها والدة بقيصيري وكانت تحط مكان العمليه وتقول جد التئم وانتم ايش رايكم والله اني تعبت وانا ادخل واكتب واشوف ايش اللي ينفع واخيرا سامحوني على الاطاله وارجو من جميع من قرأ رسالتي يدعو لي ان الله يسخر لي الخيره في الدنيا والاخرة .........................؟
اللهم اعطي كل شخص ضعف ما يتمناه لي يا رب العالمين
قديم 28-03-2011, 03:13 PM
الإستشارية الطبية
كبار شخصيات المنتدى
الإستشارية الطبية غير متصل  
اسلوب العناية بالجرح غير صحي و لا صحيح ؟ لذلك الجرح لم يلتئم اجري بحث على جوجل عن العناية بجرح العجان و ستجدي مقال طبي مخصص لهذا الغرض , و لا تسمعي لقريبتك لانها تعطيك معلومات خطيرة و غير صحية بالمره .

مواقع النشر