مظلومه..........مظلومه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-03-2007, 07:43 AM
شحمر
عضو جديد
شحمر غير متصل  
cry3 مظلومه..........مظلومه

المشكله انه فيه واحد من جماعتنامتربص لي يطلع كلام بالفاضي والمليان عني انا مليت من هاذي الحياه المشكله اخركذبه انه يقول عني في نفس المكان اللي اناعايشه فيه ان الهيئه مسكتني وانا في السوق وانهم حولوني الشرطه انا لما سمعت هذا الكلام علمت زوجي عشان مايتفاجا وزوجي بدوره خبر ابويه وحاولو يعرفون اصل الكلام ومن طلعه المشكله اني صرت علكه في حلق الناس والله يعلم اني مظلومه وصار زوجي من كثر الضغوط النفسيه من الناس ونظرتهم له بعدهذه الاشاعه مايتكلم طول الوقت ساكت وانا باموت من القهر مر الان على هذه السالفه اسبوع وشوي لكن لازلت نارها مشتعله ياناس وحشنى زوجي وسواليفه كنا عايشين في سعاده ماتوصف الله لايبارك في اهل الحرام وحالنا الان مثل الاغراب يدخل زوجي البيت ويخرج وانا اكتفي بالنظر فقط ولما اقول له ياحبيبى انا ايش ذنبي انته منت عارفني يقول انا عارفك بس الطلق اللى مايصيب يدوش...............والله تعبت من كثر التفكير خايفه بيتى يخرب والسبب اهل الحقد والحسد اعطوني نصيحه وادعوا معايه على من ظلمني
قديم 18-03-2007, 08:05 AM
bluskay2006
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية bluskay2006
bluskay2006 غير متصل  
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اختي الفاضله الله يكون بعونك، ويصبرك على ما ابتلاك به، اخيتي الحين انتي اهم شئ تحسني علاقتك بزوجك ولا تهتمي للكلام ، الله يجازي الظالمين، وخاصة من يرمي المحصنات المؤمنات في اعراضهن فعقابه كبير عند الله، اكثري من الصلاة والدعاء الى الله بان يفرج همك ويزيح عنك هذه الغمة، واستغفري الله كثيرا وعليك بالدعاء ان يفرج ضيقكم فسلاح الدعاء اقوى سلاح ، وان الله معكي فلا تنسي ، واعلمي ان الله يمهل ولا يهمل وانه ليس بين المظلوم وبين الله من حجاب، فعليكم بالصبر والصلاة، ومحاولة التقرب من زوجك اكثر وخاصة هذه الفترة ولا تثيري الموضوع كثيرا وتذكريه امام زوجك اما من طلع هذه الاشاعه فهو شخص حقود يملئه الغيرة من سعادتك مع زوجك، ومن باب الكيد والحسد ، واعلمي اختي الفاضله ان الذي تمرين به انتي وزوجك ما هو الا اختبار من الله فذكري زوجك بهذا الامتحان فصبرا جميلا وان الله لا يضيع اجر الصابرين فيكفيك الله فهو حسبك ونعم الوكيل وحاولي ان تعيشي حياتك بشكل طبيعي في البيت ومع زوجك واهلك وان لا تكثري الخروج لوحدك اتقاء شرورهم واقطعي عليهم اي حجة فان من اخرج هذه الاشاعه يقصد بها خربان بيتك مع زوجك فلا تعطيه هذه الفرصة، والله يكون بعونك ويفرج همك باذنه تعالى انه على كل شئ قدير
قديم 18-03-2007, 07:29 PM
ريم المدينه
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ريم المدينه
ريم المدينه غير متصل  
أرفعي يديك الى الله وأدعيه في الثلث الاخير من الليل أن ينصرك على من ظلمك فدعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب واسأليه من فضله أن يألف الله بينك وبين زوجك وان يبعد عنكم الضر 0

فداومي على اذكار الصباح والمساء ومن قراءة القرآن والإستغفار وجددي التوبة الى الله تعالى
{وَمَا أَصَابَكُم مِّن مُّصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَن كَثِيرٍ }الشورى30

أو قد يكون ما أصابك هو ابتلاء من الله تعالى فأصبري ولك الاجر ولنا المثل الأعلى في سيد البشر عليه افضل الصلاة والسلام فقد اوذي بالأقوال والأفعال ...

ولاتذكري زوجك أو تحاديثه بما مضى وأبدئ حياة جديدة كأن لم يكن شيئاً ونسأل الله لك التوفيق والثبات.

قديم 18-03-2007, 07:47 PM
فطيرة
عضو جديد
فطيرة غير متصل  
عظم الله أجرك وأجر زوجك
هذا ابتلاء من الله فعليكم بالصبر
أنصحك وزوجك بقراءة قصة حادثة الإفك
وإذا كنت تعرفينها لا بأس ان تقرأيها مرة ثانية من أي كتاب تفسير مطول!!
أنا على يقين أنه سينشرح صدرك بعد قراءتها بإذن الله
وأكثري من الاستغفار وقول لاحول ولا قوة إلا بالله
موضوع مغلق

مواقع النشر