مضايقات زوجيه من أطراف مجهوله - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-01-2004, 08:20 PM
مبروك
عضو نشيط
مبروك غير متصل  
مضايقات زوجيه من أطراف مجهوله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في الحقيقه أول موضوع أقوم بكتابته في هذا المنتدى الجميل الهادف اللذي فعلاً نحتاجه بخبرة منهو أكبر منا سناً وأفكار جديده تدخل في حياتك الزوجيه

في الحقيقه هناك من يضايقني مع زوجتي وهذي هي القصه بالتفصيل

أعيش أنا وزوجتي جزاها الله عني كل خير حياة جميله بتفهمها لي ومحاولاتها أرضائي بكل ماتستطيع وزوجتي أقولها وبكل ثقه عاقل وتفكيرها أكبر من عمرها أكمل الله عقلها بالأيمان وبعد مرور سنه ونصف من زواجي أتصلت واحده مجهوله على تلفون عمل زوجتي وقالت بالحرف الواحد أنتي زوجة ....... ؟ قالت زوجتي نعم ‍ فقالت : لاتكوني مغفله فهو كان يكلمني من قبل وهو يلعب عليك ومن هذا الكلام الى أن أغلقت زوجتي الهاتف في وجهها

تغيرت ملامح زوجتي وهي في ثقه كامله بأن زوجها بالأستحاله أنه يفعل هكذا ووجهت لي سؤال صريح قل لي ولن أزعل هل بالفعل قد سبق وأن تحدثت الى فتاة قبل الزواج فأجبت بـــ لا وأنتهى الموضوع

يعلم الله أنني لم أتحدث الى فتاه قبل الزواج أبدا وكنت أرفض هذا المنطق وبل كنت في مشاجرات مع بعض الزملاء بخصوص هذا الموضوع

دار في فكري هل هي قريبه لي ؟ أقصد من قامت بالتحدث لزوجتي
هل هي قريبه لزوجتي ؟
هل هي غيوره من زوجتي ؟
هل هل هل هل

ماهو رأيكم يا أخواني علماً أنني أحب زوجتي ولا أتنزل الى أن انظر الى غيرها أبداً وهي في قلبي كالجوهره وأحبها بل أعشقها بل أعشق حتى نظرات عيونها

وتقبلوا تحياتي
قديم 21-01-2004, 08:47 PM
RoOoD
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية RoOoD
RoOoD غير متصل  

،*، مشكلة والله يااخي ،*،

_ ما عندي لكـ حل بس انت تعرف الناس الى حولكـ لأن المضايقات الي بهذا الشكل كثيرة بهذهـ الايامـ _

)( اهمـ شئ تقنع زوجتــكـ انهـ مافي اي بنت تعرفها او كنت تحبها وحتى لو كنت تحبها وتعرفها انت اليومـ ماتحب ولا

تعرف غيرها )(

×*× واذا كانت تعرف انكـ تدخل النت اترك هذي الصفحة عشان تظهر لها مشاعركـ وحبــكـ وتحسسها بالاطمئنان ×*×

^^ الله يوفقكمـ ويسعدكمـ ^^

قديم 21-01-2004, 09:00 PM
عاصم
عضو نشيط
عاصم غير متصل  
أخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :
أبارك لك وأهنئك بزوجتك ورزقكما الذرية الصالحة وأدام سعادتكما فحفظاها بتقوى الله عزوجل وأبعدا كل البعد عن المعاصي لكي تدوم لكم هذه النعمة ،،،،،،،،،،،،،،،،،،

إذا أنت واثق من زوجتك وحبها لك وحبك لها و أنها لا تلتفت لمثل هذه الترهات وهذه الحركات من بعض ضعيفات الدين والأخلاق فلمَ الخوف يا أخي فأنصحك لا تلقيا لها بالاً وإنما هذا الفعل فعل حاسد وحاقد
فلعل زوجتك تتكلم عند زميلاتها عن حبكم ...... الخ ) فبدأ نار الغيرة عند هذه المرأة أو لعل هناك أعداء لزوجتك في السابق ... الخ ))
أخوك / عاصم
قديم 21-01-2004, 11:31 PM
saroona
عضو دائم
saroona غير متصل  
ادام الله الحب بينكم انشالله و الله يوفقكم و يسعدكم و يهنيكم ...
اخي الكريم ...سبب هذه المضايقات هو الغيرة و الحقد .. و انا اوافق الأخ عاصم ان اغلب الظن هو انها احد
صديقات زوجتك او زميلاتها بالعمل الحاقدين على ما انعم الله عليكم من الحب و السعادة...
الحل يا أخي ان تتجاهلوا هذه المضايقات التافهة ... فالحب و التفاهم الذي يسود بينكم هو اكبر و اسمى من
ان يهتم بمثل هذه التصرفات.. فلا تعطونها اية اهمية لأن الهدف من هذه المضايقات هو تعكير صفو حياتكم و التفريق
بينكم (لا سمح الله) و انتم باهتمامكم بها تكونوا قد حققتوا هذا الغرض لهم...
روووووح اخذها الحين تعشوا في مطعم رومانسي و ما عليكم هههههه الله يهنيكم انشاالله
قديم 22-01-2004, 04:58 AM
انتظــار
قلب المنتدى النابض
انتظــار غير متصل  
أخي //

هل تعرف المقولة التي تقول طنش تعش تنتعش ؟؟

حين تتصل مرة اخرى اجعل دمك بارداااا ..

و خذ السماعه من زوجتك و غيظ هذه المراة و اخبرها كم انت تحب زوجتك..

و تستطيع ان تجعل زوجتك تستمع لكما على الجانب الاخر من هواتف المنزل ..

و بعد انتهاء المكالمة قبل زوجتك و اخبرها انكما محل لكثير من الحسادين

و انكما سوف تغيظان الحاقدين بحبكما الكبير ..

مع الحرص ان تقرب نفسك من زوجتك اكثر و تشعرها انك مخلص ..

فهؤلاء النسوة اعمت الغيرة و الحقد قلوبهن .. وجزاؤهن عند ربك ..

لكن لا تجعل هذه التافهه سببا في هدم حياتك الزوجية ..

أن تشعل شمـــــــعة .. خيرا لك من ان تلعن ... الظـــــــلام
قديم 22-01-2004, 09:59 AM
Game Over
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Game Over
Game Over غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....

اخي الغالي و العزيز ..<مبروك> ....

أولاً:- المرأة التي اتصلت على زوجتك هيإمرأة حسودة .... ربما هي تغار من زوتجك .. و تريد إفساد عشرتها .. فالذالذك لجات إلى هذه الطريقة ...
و بعدين ما الفائدة .... من قول المرأة الغريبة ... بأنك كنت تحدثها .. في السابق ...؟؟ هذا كله يت خي مندافع الحد و الغيرة ..

ربما لأن المتصلة لم يتسنى لها الحال ... او .. لم تتزوج ... يعني لم يأتهاالنصيب فهي ... تريد .. ان يكونو الناس مثلها ...

فيجب عليك اخي العزيز بأن تقول لزوجتك إحذر ممن يتفوهون بأي كلام يسوء العلاقة بينها ... فهما من الحاسدين الحاقدين ...

و انت ما شاء الله عليك .. تحبها .. فهي إن شاء الله لم تتضرر علاقتكما .. ما دام الحب بينكما موجود ... و الله يديم عشرتكم ..يارب ..و الله اعلم ..

وشكراً ...

Game Over
قديم 22-01-2004, 12:55 PM
مبروك
عضو نشيط
مبروك غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RoOd

،*، مشكلة والله يااخي ،*،

_ ما عندي لكـ حل بس انت تعرف الناس الى حولكـ لأن المضايقات الي بهذا الشكل كثيرة بهذهـ الايامـ _

)( اهمـ شئ تقنع زوجتــكـ انهـ مافي اي بنت تعرفها او كنت تحبها وحتى لو كنت تحبها وتعرفها انت اليومـ ماتحب ولا

تعرف غيرها )(

×*× واذا كانت تعرف انكـ تدخل النت اترك هذي الصفحة عشان تظهر لها مشاعركـ وحبــكـ وتحسسها بالاطمئنان ×*×

^^ الله يوفقكمـ ويسعدكمـ ^^

=============================

فعلاً أخي الكريم المضايقات والغيره من غير المتزوجات وخصوصاً المطلقات , ومن أنفسهم دنيئه لعمل مثل ماعملوا كثرة هذه الأيام ولكن لا أقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
قديم 22-01-2004, 12:59 PM
مبروك
عضو نشيط
مبروك غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاصم
أخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :
أبارك لك وأهنئك بزوجتك ورزقكما الذرية الصالحة وأدام سعادتكما فحفظاها بتقوى الله عزوجل وأبعدا كل البعد عن المعاصي لكي تدوم لكم هذه النعمة ،،،،،،،،،،،،،،،،،،

إذا أنت واثق من زوجتك وحبها لك وحبك لها و أنها لا تلتفت لمثل هذه الترهات وهذه الحركات من بعض ضعيفات الدين والأخلاق فلمَ الخوف يا أخي فأنصحك لا تلقيا لها بالاً وإنما هذا الفعل فعل حاسد وحاقد
فلعل زوجتك تتكلم عند زميلاتها عن حبكم ...... الخ ) فبدأ نار الغيرة عند هذه المرأة أو لعل هناك أعداء لزوجتك في السابق ... الخ ))
أخوك / عاصم

=========================================

أولاً أشرك على هذا الدعاء لي ولزوجتي وجزاك الله عنا كل خير

وأقسم لك يا أخي عاصم أني لم ألقي لها أي بال وقلت لزوجتي الحمدلله هذا دليل على نجاح علاقتنا وحياتنا الزوجيه , ولكن ما يحز في خاطري أنها كدرت على زوجتي وزعلتها والله يلوم اللي يلومها
قديم 22-01-2004, 01:01 PM
مبروك
عضو نشيط
مبروك غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saroona
ادام الله الحب بينكم انشالله و الله يوفقكم و يسعدكم و يهنيكم ...
اخي الكريم ...سبب هذه المضايقات هو الغيرة و الحقد .. و انا اوافق الأخ عاصم ان اغلب الظن هو انها احد
صديقات زوجتك او زميلاتها بالعمل الحاقدين على ما انعم الله عليكم من الحب و السعادة...
الحل يا أخي ان تتجاهلوا هذه المضايقات التافهة ... فالحب و التفاهم الذي يسود بينكم هو اكبر و اسمى من
ان يهتم بمثل هذه التصرفات.. فلا تعطونها اية اهمية لأن الهدف من هذه المضايقات هو تعكير صفو حياتكم و التفريق
بينكم (لا سمح الله) و انتم باهتمامكم بها تكونوا قد حققتوا هذا الغرض لهم...
روووووح اخذها الحين تعشوا في مطعم رومانسي و ما عليكم هههههه الله يهنيكم انشاالله
=================================

وبالفعل هذا ما بدأت به أنا وزوجتي بتجاهل مثل هذه المضايقات
قديم 22-01-2004, 01:04 PM
مبروك
عضو نشيط
مبروك غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتظــار
أخي //

هل تعرف المقولة التي تقول طنش تعش تنتعش ؟؟

حين تتصل مرة اخرى اجعل دمك بارداااا ..

و خذ السماعه من زوجتك و غيظ هذه المراة و اخبرها كم انت تحب زوجتك..

و تستطيع ان تجعل زوجتك تستمع لكما على الجانب الاخر من هواتف المنزل ..

و بعد انتهاء المكالمة قبل زوجتك و اخبرها انكما محل لكثير من الحسادين

و انكما سوف تغيظان الحاقدين بحبكما الكبير ..

مع الحرص ان تقرب نفسك من زوجتك اكثر و تشعرها انك مخلص ..

فهؤلاء النسوة اعمت الغيرة و الحقد قلوبهن .. وجزاؤهن عند ربك ..

لكن لا تجعل هذه التافهه سببا في هدم حياتك الزوجية ..
==========================

فعلاً محل لكثير من الحسادين
موضوع مغلق

مواقع النشر