أهتمام زوجي بأهله يضايقني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 05-01-2011, 03:34 PM
براءاة السنين
عضو جديد
براءاة السنين غير متصل  
أهتمام زوجي بأهله يضايقني

أبكي اضحك لا ادري يوم اعيش اسعد انسانة واحب زوجي لدرجة الجنون ويوم اعيش اتعس انسانه واكرهه لدرجة العن اليوم الذي قبلت فيه ... لا ادري ست سنين ونحن دائم في صراع لا يعجبه راي ولا فكرة اطرحها وياتيني بافكار واطباع اهله ويقول اريدك كذا بعمل كذا قال لي فلان كذا حياته اهله لدرجة اني كرهتم لا اطيقهم دائما يستجيب ما يقولون ويرفض ما اقول .... يحب اهله لدرجة الجنون ويحس بالنقص اذا رآني اعلى منهم بشي دائما يقول هذه الفكرة لا تعجبني لا لا لا كلمة اسمعها كثيرا عندما اطلب حاجة لا تقولون لي اختاري الوقت المناسب الاسلوب لا اقصر معه لكنه بخيل اذا ذهبنا بيت اهله يقوم باحتضانهم ويبوسهم دائما يجلس بجنبهم ينادي عليهم ليتكلمو من دون ان اسمع يمدح في ملابسهم كل هذا يفعله يريدني ان اغار اتكلم لكني انا الان صرت قويه لا احدث وكان شي لم يكن لكنه..... كثر ما يحب خواته بدات أشك فيه لا يريد ان يراهم نائمين او ان يراهم لابسين بانطلون يصرخ عليهم ما ادري ليش هل يعني يحس بشيء بس هم خواته ....والمصيبة الكبرى امه تغار مني كثير شسوي بيها الكل يسافر ما تقول شي يوم احنا سافرنا زعلت وما جت الينا وحتى يوم جينا وانا امرضت كان عين منها تريد تجي معانا وين مانروح تبغي كل شي يشتريه لي يشتري ليها تبغي تطلع معانا وين ما نروح وكانه زوجها انا مليت صرت ما اشتهيم واذا تكلمت صرخ علي لا يريدني انا انتقد احد من اهله ويصرخ علي بصوت عالي شكلي ما بشوف واحد يحب اهله كذا .....
شسوي مليت ما احب اهله اغار منهم لدرجة الجنون لا اريد\ ان يكلمهم لااريد ان يروح لهم ... طبعا لم اخبره ولكن هذا شعوري ليس هم احلى او اجمل مني لا كلنا بنفس المستوى تقريبا لكن من كثر ما يحبهم انا اغار

احبه ساعات واكره ايام شسوي يوم افكر اهديه ويوم اقول ما يستاهل لانه دايم يصرخ علي حتى اذا كنت اتكلم بهدوء يصرخ على اشياء تافه هو عصبي القهر بسسسسس معي هذه العصبية ما اشوفها بر هو يحبني كثير وانا مو مقصره معاه في المطبخ والغسيل وتربية الاولاد وابوسه واحظنه واسمعه كلام حلو ادز اليه مسجات حلوة اتعدل اليه يقول لي جميلة يحبني بس دايم يصرخ بوجهي ما عند رد حلو ........

المشكلة الاكبر ما احب اعطيه حقه بالجنس اعطيه بس اوقات ارفض لاني دايم اشك فيه انه يجيني وبباله احد غيري وبالاخص خواته احس مرض فيني لان لما نروح بيت اهله ويشوفهم بلباسهم يقول ليهم روحي غيري ملابسش لا ن مفصلين ومن نجي البيت يطلب على طول وكانه ينظر خواته جننني الشك والاحساس افيدوني

التعديل الأخير تم بواسطة om abdlah ; 05-01-2011 الساعة 03:42 PM السبب: توضيح العنوان
قديم 05-01-2011, 03:52 PM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
بسم الله عليك ياحبيبتي
اهدي ياروحي
سمي بالرحمان
شوفي قلبي اول حاجة اذا تاكد شعورك من نايحة خواته فهذا حيوان
انتي ابعدي هالشى تماما من تفكيرك لان الي تشكي فيه مصيبة تدرين شنو مصيبة
فسري كل تصرف مع خواته انه معجب فيهم ويحبهم في حدود انهم خواته
لا تحللي وتناقشي كثير ترى كارثة الي تفكري فيه الله لا يوريك مكروه بمشاعرك
مساله حبه لاهله بهالطريقة وانه يرفض منك اي راي وتدخل يمكن يحس بنقص منك ويبغى يوريك ان اهله في القمة
حبيبتي غيرة العمة من زوجات اولادها يعني مب شى جديد
انتي حاولي تكسسبي قلبها بتعاملك الزين واهديها الهدايا تجلب المحبة وتسلك القلوب
ارجوك ياروحي ابعدي عنك تماما انه يشتهي خواته وبعدها يجيك..حتى لو ايش ماتشوفي عليه
لين تتاكدين واذا تاكدتي فعلى الدنيا السلام
بس اهم شى ريحي اعصابك وطنشي قدام اهله يمكن لمن يشوفك مطنشة يخف حبه لاهله
تعوذي من ابليس ياحبيتي ترى الشيطان شاطر بذا الامور يهيئ لك انه يبي بس يجيك عشان شاف خواته
لا تحرمينه من حقه الشرعي خير شر
واذا طالبك اعطيه واكشخي انتي بعد وخلك بقمة اناقتك عطوووراتك خليها تجذبه
اذا تحسي فيك شى مثلا زي الوزن عدلي من نفسك
قوووولي انا ابي اصير قمة في الاناقة والكشخة والانوثة الطاغية
خليه يدووخ فيك
ابعدي ابعدي عنك الوساويس وانتبهي تنهارين قدامه ولا قدام اهله او يستفزك موقف
ولا قدر الله شكك في محله شنو بتسوين؟؟ تفلين بوجهه ونو كرامة ولا على مثله حسوف
ولا يستحق منك ذرة زعل
اهم شى اضبطي اعصابك الحين ورددي
"اللهم أرنا الحق حقاً، وارزقنا اتباعه، وأرنا الباطل باطلاً، وارزقنا اجتنابه،
الله يريح بالك حبيبتي
قديم 05-01-2011, 03:56 PM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية &دلوعة مودي&
&دلوعة مودي& غير متصل  
اقتباس:
لدرجة العن اليوم الذي قبلت فيه
انتبهي اختي لايجوز سب الدهر

ما حكم سب الدهر مثل اليوم والساعة والليلة؟

الجواب: في الحديث: {لا تسبوا الدهر فإني أنا الدهر أقلب الليل والنهار } فالله سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى هو الذي يدبر الليل والنهار:
قديم 05-01-2011, 03:58 PM
براءاة السنين
عضو جديد
براءاة السنين غير متصل  
اشكركم خواتي على ردكم والله ريحتوني
قديم 05-01-2011, 04:13 PM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  

براءة حبيبتي قومي ارمي عليك هالوساويس وخلك طبيعية
قوووووومي الحين ضبطي نفسك وتعطري واكشخي عليه
انسي هذا الشيطان لعنه الله يبي يكدر عليك
وبالنسبة لرفع صوته قولي له حبيبتي تراني اكلمك بهدووء ليش تصارخ
قوليها وعبري عنها بظرة من عيونك تخليه يحتار
لابد ان تكوني حكيمة وتطلبي من الله يرزقك الصبر
انتبهي تضعفي وتنهاري ارجوووك
قديم 05-01-2011, 05:05 PM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
أختي أنا مافهمت عليك كيف ماوده يشوف أخواته نايمين أو لابسات بناطيل وكيف تحسينه يفكر في أخواته أختي ترى هاذا شئ كبير إللي تقولينه إذا كان زوجك يحس بإحساس تجاه أخواته كان ما أمرهم بمعروف ولانهاهم عن منكر وكان لبسهم للبنطلون والضيق والشفاف كان وسيلة للي قاعد يفكر فيه تجاه أخواته لاكن زوجك أشوفه العكس يعصب ويصرخ عليهم لو شافهم لابسين
بناطيل وشئ طبيعي إن الأخ يغار على أخواته وأتوقع إن غيرتك الزايده وكرهك لأهله ستوردك إلى حوض المهالك أولا ذولي أهله وربوه وتعبوا عليه ولهم فضل عليه أكثر منك بالذات أمه إللي تعبت عليه وأنا أتوقع لو تغيري طريقة تعاملك مع أهله وتحترمينهم وتبينين محبتك لهم وتحسسين زوجك بحبك لأهله وإحترامك لهم أتوقع إن وضعك وحياتك بتصير ناجحه أما إذا جلستي تقارنين وتحاسبين وأمك وأختك واهلك فعلوا كذا وقالوا كذا وليش تعطيهم كذا وتجيب لهم وأنا لا وأنت أهلك كل شئ بحياتك وأنا ولاشئ عندك ترى يا أختي الرجل يحس ويفهم ويحطها في باله لك وبيقول في نفسه
إذا ماصرح لك هاذي تحب نفسها وبس وتكره أهلي وماتبغاني أوصل أهلي أو أبر والديه وتبغاني أقاطعهم مثلا إذا زوجك قال لك أنا ما أحب أهلك لأنه فيهم كذا وكذا وش بتكون ردة فعلك تجاهه إذاقال أمك غيوره وتحشر نفسها بللي مايخصها وش بيكون ردة فعلك وإيش تحسين في نفسيتك من الداخل تجاه زوجك حبيبتي الزوج يمكن يقبل كل المساومات ويتنازل إلا المساومات على أهله هاذي صعبه ومستحيله وأنا في وجهة نظري إللي مافيه خير لأهله مافيه خير لغيره هل أنت ترضين زوجت ولدك تعاملكم بهاذي الطريقه أنت وبناتك في المستقبل بتقولي أنا ماراح أسوي مثل أم زوجي لا يحبيبتي مجرد ما إبنك يكبر وتشوفينه صار شاب وعريش وتزوج بتحسين بهاذا الإحساس مثل كل أم وشوفي ترى إذا عاملتي زوجك بماتمليه عليك الهواجس والأفكار المريبه تراك بتخربي بيتك وتدمري حياتك إكسبي أهل زوجك تكسبي زوجك لأن إذا أهتميتي بلأساس والجذور راح يصلح الساق والفروع ويصير لك مثل ماتبغين وأحسن وأهله كذلك بعد مايلاحظوا ويحسوا محبتك لهم وإهتمامك فيهم راح يتركونك بحالك أنت حاولي مجاراتهم في بعض الأمور وحاولي تراسلينهم بالهدايا وخلي لسانك ينقط عسل في مدحهم والثناء عليهم سمعيهم أحلى الكلام بالذات أمه وأبوه غيري نظرتهم تجاهك أكسبي ثقتهم فيك خلي كلامك مع أم زوجك دائما يبتدي با الله يحفظك ياخاله الله يخليك لنا والله يطول بعمرك ياسعد أولادي عندهم جده مثلك وبذوقك وبطيبتك الله لايحرمني ما هالوجه الصبوح إللي أنجبت خيرة الرجال وتعبت وربت لي هالزوج الطيب والخلوق طبعا قدام زوجك وأهم شئ إنك تقولين هلكلام بصدق مشاعر وإخلاص في القول أما إذا تصنعتي هالسوالف فمصير التزيف يظهر والقناع ينكشف لازم نكون صادقين مع الله ومع أنفسنا حتى يصدقنا من حولنا أختي أسأل الله لك التوفيق والسداد وصلاح أمورك
كلها .
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
قديم 05-01-2011, 06:09 PM
البليغ
عضو المنتدى الفخري
البليغ غير متصل  
أختي الكريمة:
إن بلغ بك الوسواس هذا مبلغه فإني أحذرك من مغبة التمادي فيه، ووالله إنه وسواس شيطاني خبيث مزج بغيرة النساء ووساوسهن وشكوكهن...
يا أمة الله إن الفطرة السليمة ثم الرضاعة والحليب والبطن الواحد تجعل من الرجل لا يفكر في محارمه تفكيراً شهوانياً وأن الله قد فطر الناس هكذا ذكوراً وإناثاً، وهناك الشواذ القليل جداً من انتكست فطرته وخاب دينه...
أقول لك قفي هنا قفي هنا ولاتجنحي مع خيالك المدمر...
ونصحه لأخواته دليل غيرته عليهن، وخوفه عليهن، وليس رغبة (اتقي الله في نفسك)
تجملي به بكل ماتستطيعين، ودعيه يراك في أكمل حلة وأبهى حلة، وقومي بمداراته...
إن رفع صوته عليك وأزبد وأرعد لوذي بالصمت وعدم الكلام...
بالنسبة لأمه فمن الطبيعي حدوث ذلك فإنه ابنها وهي من أتت به وهي من أرضعت وهي من حملت ونفست وربت وأكبرت (سيأتيك يوم تحسين بهذا إن كبروا أبنائك حفظهم الله) ولهذا عليك احترامها وتقبيل رأسها وتقديم الهدايا لها من وقت لآخر والسؤال عنها والتودد لها حتى تكسبي قلب ولدها يعني زوجك...
أما حقها الشرعي فسواءاً كنت متعبة أو سليمة فلا بد أن تعطيه حقه وهذا الشرع
قديم 05-01-2011, 09:56 PM
احلاهم واتحداكم
عضو متألق
 الصورة الرمزية احلاهم واتحداكم
احلاهم واتحداكم غير متصل  
بصراحة .. في نظري ممكن الزوجة تغار على زوجها من اي شي..
( من دوامه- من اصحابه- من اهتماماته - من الناس الغرب)

لكن ((أهله)) معليش راجعي نفسك.. احسك انتي مو طبيعية..!!!!!!!
وغيرتك هي اللي خلتك تتوهمين وتفسرين التصرفات تفسير شيطاني..
قديم 05-01-2011, 11:08 PM
عذرا" قلبي
عضو جديد
عذرا" قلبي غير متصل  
لا حول ولاقوة إلا بالله
الله يعينك أختي
ألجأي لله بقيام الليل والدعاء
أقري البقرة كل ثلاث ليال
خلي همك هذي الأيام بعلاقتك مع ربك
وأنسي التفكير بزوجك وبأهله
وصدقيني بيتغير حالك بسسسرعه خلال أيام وتهدأ نفسك وراح تبشرينا
قديم 05-01-2011, 11:28 PM
الماضي الدفين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الماضي الدفين
الماضي الدفين غير متصل  

لا حول ولا قوة الا بالله

كيف يعني تشكين في من ناحية خواااته !

الحين مافي رجل فيه غيرة يرضى ان اخته تلبس بنطلون حتى قدااامه !
وانت فسرتيها على انه يشتهيـــهم !!

من صدقك أنتِ

وخواته مع احترامي لهم ما يستحووون هو رجال واستحى انه يشوفهم بهاللبس وهن نساء ولا حيااااء !!!!

والله مادري يا انت كيف تفكرين والبمصيبة باللي يجاريك في شكوكك ...

حبيبتي اللي فيك مرض لدرجة قمتي تمنعين زوجك من حقه بحجة ايييش انه يشتهي خواته , وكيف يمكن لانسان ان يصل بتفكيره الى هذه الدرجة !!

راجعي نفسك عزيزتي
موضوع مغلق

مواقع النشر