وانتهى الحب بفراق ودموع - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 30-04-2011, 10:59 PM
a7bha
قلم وفي
a7bha غير متصل  
وانتهى الحب بفراق ودموع

السلام عليكم ,, اخواني اعضاء المنتدى اشكر كل من شارك في مشكلتي التي طرحتها قبل فترة الحقيقة ان الموضوع انتهى بس ما حبيت اكدر عليكم فوق ماني متكدر بعد اتفاقي مع والدها على منحها وقت للتفكير اتصل علي وقال خلاص هي تبي الطلاق قلت يا عمي انا لي 5 اشهر ما جلست معاها ولا تفاهمت منعتوني من اي تفاهم معها قال خلاص انا اخليك تجتمع معها بس بشرط اذا طلبت الطلاق تطلق قلت ابشر0
و طقيت 1200 كم عن طريق البر ما لقيت حجز لانه قال لي تجيني بكره(حشرني) واخذت اجازة ورحتله ولقمة المسخرة رفض انها تقابلني بعد وعده لي وقال تكلمك من ورا الباب قلت تم وعرضت عليها رضوة 30 الف واثاث للبيت جديد قالت ما ابغى شي انت اهنت كرامتي 0 والله يا ناس الله الشاهد اني ما اهنتها بس هددتها باني راح اتزوج لو استمرت في تصرفاتها0
المهم بعد هذي المرمطة رحت المحكمة وطلقتها رغم محاولة القاضي ان اتراجع لكن طفح الكيل تعبت اهنت نفسي علشان الاطفال ذليت نفسي والله من اجلهم واتصلت على والدها وبلغته انه حصل على مراده قال احسن ما سويت تحفظ كرامتك انا ما عندي ثقة فيك قلت له عدم الثقة متبادل يا عمي انا جيت من اجل مقابلتها ولم تفي بوعدك والله ارتحت في البداية لاتخاذي هذا القرار لكن عندما عدت لبيتي حنيت للأطفال والله فاضت دموعي على فراقهم وتركتهم عند والدتي بناء على طلب امهم اتصلت وقالت اترك الاطفال عند امك تعبوني وما عندي شغالة(راحت ايام الدلع والخدم) وبعد اسبوعين جبهم لي0
المهم احتراماً لكل من شاركني مشكلتي حبيت اطلعكم على النهاية وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خير لكم0
قديم 30-04-2011, 11:20 PM
مرمر زماني مرمر
عضو جديد
مرمر زماني مرمر غير متصل  
ما بعرف شو اقولك الله يعينك
يمكن ربي بعتك تكتب هالموضوع عشان اعيد النظر بامري لاني عند اهلي واولادي معي وتقريبا بفكر اطلب الطلاق
قديم 30-04-2011, 11:24 PM
موهبة الكويت
عضو مميز
 الصورة الرمزية موهبة الكويت
موهبة الكويت غير متصل  
لا حول ولا قوة الا بالله

هذا شي مقدر ومكتوب الواحد ماله حيلة فيه

عسى الله يعوضك خير يارب
قديم 01-05-2011, 12:01 AM
LYESLYESSE
عضو مثالي
LYESLYESSE غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7bha مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ,, اخواني اعضاء المنتدى اشكر كل من شارك في مشكلتي التي طرحتها قبل فترة الحقيقة ان الموضوع انتهى بس ما حبيت اكدر عليكم فوق ماني متكدر بعد اتفاقي مع والدها على منحها وقت للتفكير اتصل علي وقال خلاص هي تبي الطلاق قلت يا عمي انا لي 5 اشهر ما جلست معاها ولا تفاهمت منعتوني من اي تفاهم معها قال خلاص انا اخليك تجتمع معها بس بشرط اذا طلبت الطلاق تطلق قلت ابشر0
و طقيت 1200 كم عن طريق البر ما لقيت حجز لانه قال لي تجيني بكره(حشرني) واخذت اجازة ورحتله ولقمة المسخرة رفض انها تقابلني بعد وعده لي وقال تكلمك من ورا الباب قلت تم وعرضت عليها رضوة 30 الف واثاث للبيت جديد قالت ما ابغى شي انت اهنت كرامتي 0 والله يا ناس الله الشاهد اني ما اهنتها بس هددتها باني راح اتزوج لو استمرت في تصرفاتها0
المهم بعد هذي المرمطة رحت المحكمة وطلقتها رغم محاولة القاضي ان اتراجع لكن طفح الكيل تعبت اهنت نفسي علشان الاطفال ذليت نفسي والله من اجلهم واتصلت على والدها وبلغته انه حصل على مراده قال احسن ما سويت تحفظ كرامتك انا ما عندي ثقة فيك قلت له عدم الثقة متبادل يا عمي انا جيت من اجل مقابلتها ولم تفي بوعدك والله ارتحت في البداية لاتخاذي هذا القرار لكن عندما عدت لبيتي حنيت للأطفال والله فاضت دموعي على فراقهم وتركتهم عند والدتي بناء على طلب امهم اتصلت وقالت اترك الاطفال عند امك تعبوني وما عندي شغالة(راحت ايام الدلع والخدم) وبعد اسبوعين جبهم لي0
المهم احتراماً لكل من شاركني مشكلتي حبيت اطلعكم على النهاية وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خير لكم0
بحثت عن قصتك وقرأتها
أنا أرى أنك فعلت الصواب
اتخذت القرار المناسب
لا تحرم أولادك من رؤية أمهم ، ولا تدعهم لها فتفسد تربيتهم كما أفسد أهلها تربيتها
و لا تكثر الهموم عليك بالتفكير بها
الحب يأتي و يزول إذا لم نهتم به

اصبر بضعة أشهر ، ثم ابحث على بنت متدينة حريصة على دينها و توكل على الله و أعد الزواج

أما طليقتك فستجد راحتها الآن بمتابعة التواصل مع من كانت تقول عنه أنه خالها,,,,,, لكن سيأكلها الندم حتى العظام لما تدرك أنها ضيعت حياتها أو قد تتزوج برجل أسفه منها فيذيقها من العذاب ما أذاقتك

القناعة كنز لا يفنى

إذا طلبت العودة إليك فلا تتسرع و حكم عقلك و لا تدخل مشاعرك
قديم 01-05-2011, 12:24 AM
بحرالعطاء
عضو نشيط
بحرالعطاء غير متصل  
لا حول ولا قوة الا بالله ..
الحمد لله على كل حال ..
اسأل الله ان يجيرك في مصيبتك ويخلفك خيرا منها ..

اليوم والله كنت اقول مانعرف وش صار عليه ..
وقلت ان الاخوه يشركونا في مشاكلهم ويختفون ..

لكن الحمد لله على عودتك وودت لو انك عدت الينا راضيا منشرح النفس وقد تم لك ما اردت ..
ولكن هي ارادة الله .. وفيها الخيره ...

ولاحظ انها بعد ان قدمت دعوى لحضانة ابناءها .. قامت الان باعطاءك اياهم بكامل ارادتها .. وهم عندك سترتاح وسيهون عليك الامر قليلا ... ...
في الحقيقه ايضا تصرف والدها سيء ...
لكن انتهى الامر ونسال الله لك العوض الصالح ..

والحياة دروس .. لم تنتصر هي ابدا .. لانها حتما من خسرت الخساره الاكبر .. لغير سبب في نظري .
يحدث بين الازواج اكثر من هذا ...وتمضي بهم الايام الى احسن حال ..
عش رجلا ما حييت .. واحفظ كرامتك عن كل من يريد ان يطأها .. وان كان هناك من احسنت اليه وتعامى عن احسانك وعطاءك وحسن صنيعك معه فثق ان الله لا يضيع اجر من احسن عملا ...
قديم 01-05-2011, 12:25 AM
rahmatallah
عضو مثالي
 الصورة الرمزية rahmatallah
rahmatallah غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وانتهى الحب بفراق ودموع .ال دموع ال يا اخي انساها في ستين داهية اللي خلقها خلق غيرها تحفضك وتصونك هي اللي اختارت وهي اللي قررت خلاص انت انس وعش حياتك والله يحاسبها هي على الططلاق على حرمان الاولاد من ابوهم مش انت يعني انت ضميرك راح يكون مرتاح
واقولك شئ خيرها في غيرها دور على وحدة ثانية احسن لك ...ناس اخر زمن اصبحت المراة هي اللي تطلب الطلاق ...والله العظيم في نساء تستاهل الحرق مع احترامي للبعض الله يستر علينا وعلى جميع المسلمين

التعديل الأخير تم بواسطة rahmatallah ; 01-05-2011 الساعة 12:28 AM
قديم 01-05-2011, 12:42 AM
الجانب الآخر
قلم مبدع
الجانب الآخر غير متصل  
هي الخيرة ان شاء الله ..
لا تأسفن على شئٍ مضى فيه اجر عند الله ووعد بالجزاء ..
اتمنى لك التوفيق ..
قديم 01-05-2011, 12:49 AM
البليغ
عضو المنتدى الفخري
البليغ غير متصل  
الأخ الكريم/
•والله إني افتقدت أخبارك حتى أنك طرأت على بالي قبل فترة، وقلت ماذا فعل هذا الرجل في أمره؟
•لا أدري حقيقة ماذا أقول لك إلا (لعل في الأمر خيراً).
قديم 01-05-2011, 12:58 AM
البليغ
عضو المنتدى الفخري
البليغ غير متصل  
الأخ الكريم/
•والله إني افتقدت أخبارك حتى أنك طرأت على بالي قبل فترة، وقلت ماذا فعل هذا الرجل في أمره؟
•لا أدري حقيقة ماذا أقول لك إلا (لعل في الأمر خيراً) ثم أقول:-
•أنت بذلت كل ما تستطيع من محاولات مضنية كانت أشبه بالماراثونية، ووطّأت لهم كتفك، وأنزلت من نفسك مقاديراً كبيرة، وقدمت تضحيات نقف لها احتراماً، وتناقشت مع والد لا ندري ماذا نقول عنه لكن...
للأسف أنها لم تؤتي أكلها أبداً لأن الحي القيوم قد قدر أمراً آخراً.
•تعجبني هذه المقولة (لو اطلع المرء الغيب لاختار الواقع).
•إن هذه الحياة مليئة بالابتلاءات والضيقات والكربات وماصفت لأحد على حال.
•إن حبك لهذه المرأة مما لا نلومك عليه، لكني أبشّرك أن الأيام كفيلة بعلاج جرحك إن صدقت مع نفسك في طلب العلاج، وقبلها استعنت بالله.
•لا تعتقد أنك خسرت كما تتصور أو تراه. حاشا وكلا!...بل هي الحلقة الأضعف، وهي من خسرت خسارة كبيرة لن تعرف قدرها إلا بعد فترة من الزمن حين تذهب السكرة وتأتي الفكرة، ولات ساعة مندم.
•قدر الإمكان أكثر من الدعاء+أشغل وقتك وذهنك بأعمال مرهقة+انتبه لأولادك+سافر كثيراً...

قديم 01-05-2011, 02:15 AM
بيلسااان
عضو جديد
بيلسااان غير متصل  
الحمد لله على كل حال
صدقني حسيت بمعاناتك لاني مثلك احب زوجي بجنون
لكنه في لحظه ينسى هاالحب وينسى كل اللي تحملته من اجله
ويصدق شكوكه ويشك فيني
بحكم انك رجل حبيت زوجتك لاخر لحظه
ياليت تجاوبني ليش الرجل يشك بزوجته
انا الحين عند اهلي والله اعلم بحالي
وماني عارفه كيف اتصرف