اريد حل للغيرتي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 17-07-2006, 05:34 AM
فرح القلب
عضو جديد
فرح القلب غير متصل  
اريد حل للغيرتي

السلام عليكم اخواني اخواتي ارجوكم فلم اعد اقوى على العيش هكذا
انا اعيش في الخارج انا وزوجي للظروف الدراسه ولدي طفله زوجي يحبني وانا احبه مشكلتي اني اغار عليه كثيررررررررا انا طبعا لا اتكلم بذلك ولا يحس زوجي اني غرت عليه في موقف ما لكن السكوت يقتلني احس اني اموت من الداخل تحدثت معه في وقت صفاء عن ما يزعجني لكن ندمت لاني اعترفت بذلك احس انه تنبه للامر اكثر واحس اني فقدت ثقتي بنفسي امامه المشكله المشاهد الفاضحه في مكان والنساء العاريات على قفى من يشيل وليتهن عاديات بل جميلات فاتنات اريد حل يريحني مع العلم ان زوجي عاقل ومحترم ولكنه رجل قد يعجبه الامر وقد يقارن بيني وبينهن فمهما بلغ اهتمامي لن اكون الاجمل
انا اريد ان اغير نفسي واريد ان ابعد الافكار السوداء عني ارجو ممن مرت بالتجربه وتخطتها بنجاح ان تساعدني ولها مني الدعاء..........
قديم 17-07-2006, 05:50 AM
جو جا
عضو جديد
جو جا غير متصل  
بصراحه انا لسا ما تزوجت ... بس حبيت اطرح رأيي لك ...

يا اختي يا عزيزتي ... لا تخلين الغيره تدمر حياتك ... صدقيني انا اتكلم عن واقع اللي اشوفه حولي .. كثير من الازواج افترقو بسبب هالغيره .. ويا اختي احمدي ربك واشكريه ان زوجك انسان محترم وفي هالوقت هذا ياكثرهم اللي يستفزون زوجاتهم بالمقارنات ... وبأسلوب بشع بعد ... وانتي كل ما حسيتي بالغيره تعوذي من الشيطان .. واياااكي .. ايااااكي تتكلمي على زوجك وتوضحي له غيرتك الشديده عليه ... وضحي له الغيره لكن بشكل مزاح وشكل خفيف يعني مو دايما عشان ما يحس انك ما تغاري عليه وماتحبيه ...

والله يبعد عنك الغيره الزايده ..

اختك : جوجا ....
قديم 17-07-2006, 06:09 AM
فرح القلب
عضو جديد
فرح القلب غير متصل  
مشكوره جوجا والله يرزقك الزوج الصالح اللي ما يطالع غيرك ابد خففتي عني شوي انا ما لتكلم لذلك تعباااااااااانه لاني مو من النوع اللي يدقق وليش وليش احس احترم نفسي اكثر بالكتمان
قديم 17-07-2006, 06:19 AM
عاقل بقوه
عضو جديد
عاقل بقوه غير متصل  
الغيره مطلوبه لكن بحدود

انصحك بالابتعاد عن الغيره الزائده لانها وبكل بساطه تنقص منك ومن ثقتك بنفسك وثقتك بزوجك

وتسبب لك الكثير من المشاكل على المدى القصير والبعيد

انا رجل واعلم تمامآ ان الرجل اذا حب امراءه لن يلتفت لاغيرها مهما كانت المغريات

اهتمي بنفسك وثقي بها ولاتقصرين بحق من حقوق زوجك واطمئني

اخوك الصغير
قديم 24-07-2006, 07:57 AM
فرح القلب
عضو جديد
فرح القلب غير متصل  
مشكور اخي عاقل بقوه على ردك لكن انت ايضا رجل وتعرف كيف ان النظر الى النساء وخاصه اذا كن فاتنات قد يقلل من اعجابك بشريكة حياتك صدقني يؤثر الامر انا المس ذلك في زوجي رغم انكاره
والله ان اغلب ساعات اليوم اقضيها بالتفكير في الامر احس انه اثر على نفسيتي بشكل كبيييييييييييير جدا
غربه ومررراره ماذا افعل اين بقية الاعضاء لماذا لم يهتموا للموضوعي
قديم 24-07-2006, 08:10 AM
دلع ودلع
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية دلع ودلع
دلع ودلع غير متصل  
أختي فرح القلب يجب أن تكون ثقتك بنفسك عالية جداااااااااااااا لأن هذا الأمر سينعكس على جمالك وتصرفاتك في آن واحد وصدقيني زوجك سوف يشعر بهذا الأمر وأنتي بعد هذا سوف ترين باقي النساء لن أقول بأنهن لسن جميلات ولكن سوف تقولين عنهن أنهن جميلات ولكن سوف ترين نفسك بمستوى جمالهم أيضاً وهذا الكلام بصراحه أقوله عن نفسي فأنا والحمد لله على قدر من الجمال وثقتي بنفسي عالية جداً لا تتخيليها لدرجة أنني أرى نانسي عجرم وهيفاء وهبي جميلات جداً وأنا في مستوى جمالهم وعلى فكره زوجك قد اختاركي من بين جميع نساء الأرض عن اقتناع تام وبإرادته هذا دليل على إعجابه بك فإياكي في يوم أن تنتقصي من قدركي أمامه واصرفي عنكي الغيرة الزائده
قديم 24-07-2006, 08:28 AM
فرح القلب
عضو جديد
فرح القلب غير متصل  
الله يزيدك اخت دلع ..........من اين لي بالثقه الثقه احساس ليست تصنع انا اقولها صريحه انا اتصنع الثقه ولكن من الداخل ولاشئ الامر انا اعرف زوجي اذا اعجبته وحده كيف يتصرف من نظراته من حركاته لكن اسكت والله ما اتكلم لكن اتعب لا اهل ولا اخوات افضفض لهم اتمنى تدعو لي بس
قديم 24-07-2006, 10:16 AM
دلع ودلع
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية دلع ودلع
دلع ودلع غير متصل  
اللهم صب محبتها في قلب زوجها صبا

يا أختي الله يهديكي لا تقولي أنا أفتقد الثقه والثقه إحساس ومن هذا الكلام صدقيني أنه يوجد لدي صديقه هي في الجمال عادية وهي تعترف لي بذلك !!! ولكن أتعلمين لماذا هي ثقتها في نفسها عالية جداً ولأبعد الحدود ولا ترضى بأي عريس يتقدم لها لأنها دائماً تقول أنا أستحق أفضل منه ((ثقتها منبعها من ذكائها وفطنتها )) فهي ما شاء الله ذكيه لأبعد الحدود وفعلاً أنا أحسدها على هذه الميزه عاد لا تحسبيني غبيه هههههه بس والله صج هي ذكيه وفطنه ماشاء الله وأصبحت ترى نفسها بكفه ونساء العالم كلهم بكفه أخرى

ما الحكمه من كلامي هذا أنه من المؤكد لديكي شيء يميزك عن غيرك من صفات محببه ركزي عليها وساعدي على تنميتها أكثر وستجدي زوجك يتعلق بك أكثر بسبب هذه الصفه وكل هذا سينعكس على نفسيتك وجمالك والله هذا ما سوف يحدث ودائماً لا تقولي أنكي تصطنعي الثقه الثقه موجوده في كل إنسان ولكي نطورها يجب أن نعيد حساباتنا ونفكر يا ترى ماهو سبب عدم ثقتنا في أنفسنا لا بد من وجود نقطططططه معينه هي ما تجعلك تستشعرين بعدم الثقه فإن كان الجمال فقط فإن أسلوب الدلع والأنوثه والاهتمام بالمنظر له دور كبير في إثارة نظر الزوج
إن كان الثقافه فالاطلاع على الكتب وقراءة الجرائد والاهتمام بالمواضيع التي تهم الزوج والاستزادة عندها سيشعر الزوج بوجود شخص يشاركه أفكاره وآرائه ويساعد على فتح باب للحوار
وإن كان درجة تحصيلك العلمي هي السبب ادخلي الجامعة أو كلية وإن لم تتمكني من ذلك فانتسبي انتساب

آآآآآه صح فيه شي مهم أحب أقوله وأنا متأكده إن شاء الله أنه موجود فيكي وهو دائماً النظر إلى الناس نظرة إعجاب وحسن ظن وحب وابتسامه دائماً وهذي الأمور كلها بتكون منعكسه على الوجه

أهم شي تنظري لنفسك بعين الرضا دائماً يا عمري (وعين الرضا عن كل عيب كليلة ولكن عين السخط تبدي المساوئ)

أتمنى إنك تكوني استفدتي من اللي كتبته والسموحه إذا ما أضفت لك شي جديد
قديم 24-07-2006, 11:34 AM
القلم88
عضو نشيط جدا
القلم88 غير متصل  
أختي الفاضلة
أخشى عليك من غيرتك الزائدة أن تنقلب عليك وتكون نتيجتها لا تحمد عقباها ، وخاصة وأنكم تعيشون في مجتمع متحرر 0
حافظي على زوجك وقفي بجانبه وكوني له صديقة وعشيقة 0

مواقع النشر