اسوداد منطقة العانة - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 10-01-2004, 09:14 PM
عتوش
عضو جديد
عتوش غير متصل  
انا مشكلتي نفس الشي اعاني من سواد في منطقة العانه..واستخدمت خلطة الجلسرين والليمون ولا فائده ومواد ثانيه بعد لا فائده...
يات ولازم طبيب جلدي عشان يروح هالسواد..لانه له درجات ومو كل سواد له نفس الدواء فلاتستخدمين اختي اي دواء ممكن يضرج..ولك جزيل الشكر
قديم 10-01-2004, 09:45 PM
اشرقت
عضو دائم
اشرقت غير متصل  
اختي احسن طريقه هي انك تشيلي بالحلاوه هي افضل طريقه وهي اللي تحسي بعدها بالنظافه التامه وما يطلع الشعر بعدها بدري يعني يطول واذا طلع يطلع خفيف ويروح السواد00
وافضل طريقه لشيلها بالحلاوه تكوني اولا فاضيه تماما يعني ماوراك شغل؟؟
بعدين استخدمي بودره على المنطقه واستخدمي قطعه صغيره جدا من الحلاوه واحرصي على النظافه التامه في الشيل وشيلي المنطقه شوي شوي وحاولي تشدي المنطقه قبل ماتشيليها 000
والله انها افضل طريقه واريح طريقه خصوصا للمتزوجات لانها تريحك فتره طويله والمنطقه نفسها تصير عال العال ويروح السواد ويطلع الشعر خفيف حتى لو تاخرتي في شيله شكله عادي00
ولك تحياتي واسالي مجربه!!!!!
شكرا
قديم 10-01-2004, 09:58 PM
فايز1
عضو جديد
فايز1 غير متصل  
مساء الخير [
لدي طريقة مجربة وسوف تفيدك كثيرا استخدمي نصف حبة ليمونة حوالي كل أربعة أيام وافحسي بها المنطقة وسوف تدع لي
والله الموفق
قديم 11-01-2004, 12:02 AM
غصب
عضو جديد
غصب غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي الكريمة

في البداية اهلا وسهلا فيكي وفيني ضيوف جدد على منتدى الحياة الزوجية وحقيقة اشتركت من فترة وانقطعت لانني وجدت في المنتدى بعض المواضيع المهيجة لكن قبل يومين تصفحت المنتدى وجدت فيه معلومات ونصائح وارشادات راقية ورائعة فققررت العودة لكنني الليلة عند تصفحي لموضوعك بدأت يدي ترتعش وتترنح على الماوس مثل قطو داعسه سيارة ويترنح في الخط السريع

اقول يالطيبة :

هذا الموضوع بامكانك تستشيرين فيه دكتورة مهوب دكتور حتى تبيض المنطقة حسب رغبتك وبعدين الاخ اللي يقول تعالي جدة تبيها تسافر من البحرين الى جدة عشان تاخذ مرهم تدهنبه منطقة ما اشتكى منها زوجها حسب ما فهمته من كلامها .. طيب اذا ما اشتكى الزوج لا مشكلة لان المنطقة مستورة عن أعين الاخرين

اقتراحي لأصحاب الموقع : أن يستضيفوا دكتور ودكتورة متخصصين ليردا على المشاكل الجنسية والجلدية أفضل من بعض الردود التي تنحدر بالحوار حتى يسبب لبعض القراء ما يسمى ب ( الرعشة الزنبوطية )

أختي الموضوع عادي تاكدي إذا اسعدتي زوجك وشعر بوفاءك واخلاصك واجتدهدتي في ارضائه بشتى الوسائل المشروعة سيكون لك افضل زوج في العالم حتى لو كانت كل تفاصيلك ســوداء مثل الفحمة السوداء على الصخرة السوداء في الليلة الظلماء ..

تحياتي
قديم 11-01-2004, 01:17 AM
bahrainia84
عضو جديد
bahrainia84 غير متصل  
اشكرك اخت لوليا
بس لا تتأخرين علي الله يخليك
قديم 11-01-2004, 01:31 AM
جروح جوري
عضو جديد
جروح جوري غير متصل  
السلام عليكم
شفرات الحلاقة ما لها دخل بالاسوداد
الاسوداد ينتج عن زياده الوزن اولا والاحتكاك بين الفخذين وطبعا هالامور محتاجه الى طبيب جلدية وتجميل وليس جلدية وتناسلية
و سلامتكم
قديم 11-01-2004, 04:26 AM
ezil3ah
عضو نشيط
ezil3ah غير متصل  
السلام عليكم ... أولا أحب أقول ما عندي حل بس عندي مداخله بسيطه بخصوص الأخت sahar ahmed
وعن استخدام ليكوسيد كريم في بنات استخدموه وجابوه من مصر لأنه مش موجود عندنا في الامارات .. ومن غير استشارة الطبيب ولكن ماله اي فايده .. صح أثر على مناطق ثانيه في الجسم بس منطقة العانه ماله فايده.. بس في كريم استخدمته وحده وقريبه مني وتحت اشراف طبيب فتح المنطقه مره... بس ما اعرف اسمه ..بس انشالله بيبه والله الموفق
قديم 11-01-2004, 07:47 AM
فرووته الحلوه
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فرووته الحلوه
فرووته الحلوه غير متصل  
تنـــــــــــــــــــــــبيه: شفرات الحلاقه تسبب الالتهابات للحامل ولا انصح فيها ........... وشكرا

الله يرحمك يافيصل ويرزقك جنات الخلد يابعد عمري

قديم 11-01-2004, 08:44 AM
أتنفس هواك
عضو جديد
أتنفس هواك غير متصل  
أعتقد وبالله التوفيق.....

ان استخدام البودرة قبل عملية الجماع سيخفف السواد كثيرا ولن ينتبه زوجك إلى ذلك إطلاقا ... خصوصا إذا كنت (فنانة) في وضع المكياج والبودرة....

ولا أعتقد أن لها حلا لأنها بسبب أسبوع المرور (الدورة) حيث تنشط الأوعية والشعيرات الدموية في فترة الحيض وتصبح المنطقة سوداء...

شكرا للجميع
وترعى عين غيرك في ديارك
قديم 11-01-2004, 01:16 PM
mahmoud_abdelaziz
موقوف
mahmoud_abdelaziz غير متصل  
سيبك انتي يا اختي من الدهان والوصفات اللي نزلت ترف عليكي من هنا وهناك . هقولك حاجه يا أختي بحرينية علشان نفسك تهدأ لما زوجك الكريم اختارك أنتي بالتحديد دون بنات البحرين اختياره وقع عليكي عن قناعة تامة بأنك أجمل نساء الأرض ورأي فيكِ ما لم تراه عيناه في سواكِ والرجل منا إذا عشق زوجته فلا يعنيه إذا كان في زوجته ما يعيبها وما تشتكين أنتي منه ليس والله بعيب .. يكفي زوجك أطلالتك عليه وأنتي على هيئة تسر ناظره يكفيه روحك الجميلة يكفيه ابتسامة عذبة رقيقة تنطلق من ثغرك كلما وقعت عيناه عليكِ .. وإذا كان ما تحدثتي عنه يشغل بالك إلى هذا الحد فعليكي باستشارة طبيبة متخصصة تدلك على ما هو ضار وما هو مفيد لأن لكل بشرة طبيعة خاصة بها وما يلائم غيرك ربما يكون ضار على بشرتك أنتي والله الموفق .. دعائي لكِ أختي الكريمة بأن يقر الله عين زوجك بكِ ويحفظك من وساوس ابليس اللئيم اللعين

أخ لكِ في الله
موضوع مغلق

مواقع النشر