صار بيني وبين زوجي موقف خلاني انفر منه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-08-2007, 05:01 AM
الاخت السمحه
عضو جديد
الاخت السمحه غير متصل  
sad2 صار بيني وبين زوجي موقف خلاني انفر منه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عضوه جديده وحبيت اطرح عليكم مشكلتي لاني نفسي افضفض من القهر الي فيني

اول شي انا حامل وفي الشهر السابع والحمدلله الحمل مو مبين على الرغم من وجود المشاكل الصحيه الي تصير لي لما احمل ولما اولد من نزيف الى نزول مشيمه الى والى والى مشاكل كثيره هذي مقدمه علشان تفهمون القصه

السالفه وما فيها ان زوجي من شهر عنده مشاكل با الانف خصوصا من المكيف زائد اعتقد والله اعلم ان عنده مشكله با الجيبوب الانفيه ولنا شهر ويمكن اكثر وحالته حاله مع ها الخشم وها العطاس والى الان ما راح عند دكتور وكل يوم بكرا يبي يروح وبصراحه انا احس بقرف شديد جدا جدا جدا من اي احد يكت خشمه او ينظفه عندي حتى لو هو حاط 20 منديل فوق بعض يعني مره حركه مقرفه با النسبه لي وهو الله يهديه كل دقيقه ماسك المنديل وتنظيف قدامي ويشوفني منقرفه واتافف واقوله بس مافيه فايده حتى احيانا يطلع من الحمام وبعدين ينظف خشمه طيب ماكنت تو في الحمام خلص امورك في الحمام يقول نظفته في الحمام بس وش اسوي هذي مره ثانيه انا عارفه انه غصبن عنه بس دور لك اي مكان ثاني مو قدامي وبصراحه ها الشي خلاني انفر منه جنسيا يعني ما ابي اي شي فيه تقريب من وجهه الو وجهي حتى ما ابي يحط راسه على يدي غصبن عني حسيت بنفور وقرف منه

المهم
الموقف الي صار انه قبل امس صحيت معه علشان اسوي له الفطور قبل ما يروح للشغل وطبعا ها الحاله تصير بزياده اول ما يصحى وبعد ما يغتسل ويطلع نبدا في ذا الموال من مناديل وتنظيف قان راح للزباله وتفل هناك يعني بصراحه اشمئزيت من قال انقرفتي قلت اكيد انقرفت احس اني متزوجه شايب قام سكت بعدين قال

طبعا قبل ما اقولكم وش طلع من درر لازم اقولكم وش فيني انا مع حملي هذا طلع فيني شعيرات دمويه الي تطلع في الحوامل غالبا وتروح بعد الولاده بس ها المره زادت علي وصارت في جهه وحده ومرهه تالمني وانتظر موعدي بفارغ الصبر علشان استفسر عن حالتي خصوصا انهم امخوفيني مره من النزيف والكلام الذي منه فاصارو ضاهرين ومزرقين وما ابي اي شي يجي رجلي هذي لو ضربها اي شي خفيف احس بالم فضيع

فا ابو الشباب وش قال قااااااال حتى انا احس بقرف من الي في رجلك كني مزوج عجوز مع انه في اوقاتنا الثانيه متشقق ومنبسط ان جسمي ماخرب مع الحمل بس الي انعدم صحتي فا انا رديت عليه وقلت والله الي فيني مو مني من ولدك الي في بطني وما اقدر اقطع رجلي واوديها للحمام لاكن انت في امكانك تروح وتخلص امورك في الحمام وقمت وانا مقهوره مره ليش لاني اهمل صحتي كثير واتعب نفسي وفوق هذا احمل اعيال وتعب وشقى واخر شي يقول لي كذا طيب اذا تبيني مانيكان ومايطلع فيني شي كان قلت من اول ابي مطلقه وعقيم او سو لك ربط قهرني والله والحين لنا يومين مانتكلم ولا لي نفس حتى اطالعه يعني انا والا مره قلت له ان اسباب نفوري منه جنسيا بسبب الي اشوفه منه وانقرف ومستحيه اقول اني انفر بسب ها الخشم والمناديل الي في كل مكان حتى لو كان ها الشي مو بيده بس في يده يروح لمكان ثاني وانا ابي اوصل له ان ها الشي هو سبب نفوري منه قام بيدافع عن نفسه وعن الاحراج الي جاه بشي غبي

قولو لي وش رايكم ولمشكله انه احيانا يبي الي بالي بالكم وانا اتحجج واضيع الموضوع لاني بجد ما اقدر خلاص اول ما اخذته كان جدا حريص على نظافته ويبعد عن الامور المننفره والحين اه بس

انا ما اقول انه وصخ لا والله بس لو يترك ها العاده الكريهه يمكن بعضكم يشوف الموضوع عادي واني مكبره الموضوع بس الموةضوع ماثر على نفسيتي

وش رايكم
قديم 20-08-2007, 05:34 AM
وسط نجد
عضو مميز
 الصورة الرمزية وسط نجد
وسط نجد غير متصل  
عليك سؤال ؟؟ هالحين تعدينها مشكله يابنت الحلال ترا ربي بيعاقبك

ارحمي المسكين شوي شوي عليه وفمهميه برساله او اي شي بس بخفيف وان شاء الله يتعدل
قديم 20-08-2007, 05:36 AM
الاخت السمحه
عضو جديد
الاخت السمحه غير متصل  
كيف مو مشكله اذا كان ها الشي ماثر على حياتنا ال فا اكيد انه مشكله
قديم 20-08-2007, 05:38 AM
ام لسبعة اطفال
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ام لسبعة اطفال
ام لسبعة اطفال غير متصل  
لا يا حبيبتى بصراحه انت زودتيها شويه بس انا جربت الحمل بيعمل اكتر من كده تكبير للامور وعصبيه وحاجات تانيه كتير
اعتذرى لزوجك انتى غلطى فيه جاااامد قوى بصرااحه
كلميه بهدوء وبرقه هيتغير قوليله ده مش لايق عليك لانك حلو وكل حاجه فيك حلوه وبهدوء صحيح انتى حامل بس ده مش معنااه انك تجرحيه ارجوكى قومى دلوقت صالحيه ووضحى وجهة نظرك بمنتى الحب لو مش موجود ابعتى رساله على الجوااال

اللهم بارك فاطمه واحفظها من كل سوء

والله هى بنوته واحده ولكن بسبعه ما شاء الله
= = = = = = =
قديم 20-08-2007, 05:41 AM
TheKnight
عضو دائم
TheKnight غير متصل  
طيب بسم الله الرحمن الرحيم
أولا يا أختي الكريمة
المعاملة والحب تراها بالأسلوب والأخلاق
يعني فرحت لمن قريت من كلامك في أحد السطور " ومستحيه اقول اني انفر بسب ها الخشم والمناديل الي في كل مكان "
يعني المفروض يكون هذا منهاجك معاه ،،، الأدب والاستحياء
إذا ما قدرتي إلا وانك تقولي له ترى في مليون طريقة غير هذه الطريقة :
أولا - وضحي له يا زوجي يا حبي ترى يمكن بسبب الحمل وشغلات الحريم أنا أكون متضايقة وانت عارف الحريم أوقات يقرفوا من الدجاج ومن الأكل و و و و و .... ( انتي وفهمك وشطارتك )
ثانيا - اكتبي له ورقة وحطيها عنده أو في محفظته أو في مكان يشوفها
ثالثا - لا تروحي تكلمي وتشتكي بعدما تنفجري ،،، روحي له قبلها وانتي أعصابك هادئة
رابعا - بنفسك انتي تقولي انه مو بيده ،، وسبحان الله يمكن ربنا عاقبك وصار فيكي اللي صار
خامسا - ليش تعطيه هو الحلول ؟؟؟ انتي تقولي له روح دور لك مكان ثاني
طيب يا سيدة لمن يعطس ويحتاج لمناديل روحي انتي مكان ثاني
وسادسا بالنسبة لوقت الممارسة ( بإذن الله بعد الولادة تروح هذه الشغلات ) ولو كانت مستمرة معاكي لا سمح الله ففي طرق بديله أنا أسميها " الرجل الآلي "
يعني انتي تقودي زوجك بالتمام وبكل خطوة
يعني انتي تختاري له لباس معين وانتي تختاري له قصة شعر معين
وانتي اللي تختاري طريقة جسلته أو نومه
يعني الخلاصة انه تعتبريه رجل آلي
سوي فيه اللي تبغي
وبعدها لا تفكري في شكله القديم حاولي تبعدي تفكيرك السلبي
واتخيلي صورته الجديدة
وافتحي عينك ومارسي معاه
بس لا تكون عيونك طوال الوقت مغمضة ( عشان لا ترجع لك صورته القديمة )
وأخيرا
دائما أقول
حاولي وحاولي وحاولي
بكل الطرق
عالجيه جيب له أدوية
سوي له عصير برتقال يوميا
سوي له النخالة
كلها بإذن الله مفيدة
والله يكون في عونك
طمنينا عنكم
قديم 20-08-2007, 05:47 AM
الاخت السمحه
عضو جديد
الاخت السمحه غير متصل  
يا ناس والله مو بيدي صبرت كثير وقلت له بس مافيه فايده يعني درجة التاثر تختلف من شخص للثاني انا انسانه كراهه درجه اولى والمشكله كل ما يقرب مني اتخيله وهو يسوي حركاته المعتاده فا انفر وابعد ما ابيه يقرب والموقف الاخير زاد الوضع من سيئ الى اسواء بعدين كيف اعتذر عن شي انا فعلا حاسه فيه وهو ما قصر قال درر
قديم 20-08-2007, 05:56 AM
× الرسمي ×
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية × الرسمي ×
× الرسمي × غير متصل  
أعرف واحد مثل زوجك

خلني ألحق أروح أعلمه بسرعة عشان لا يقرف زوجته

أما أنت

فبصراحة شئ مقرف فعلاً والمفروض هو يحترم مشاعرك خصوصاً وإنه قلت له ما أبغاك تفعل الشي ده قدامي

الحل

أرسلي له رسالة جوال

وقولي له

والله أحبك موت

وأحب كل شئ فيك

بس ترى تنظيف أنفك أمامي بيزعجني

وأنا حامل ألحين

ونفسيتي ما تستحمل

فأعذرني ياحبيبي
قديم 20-08-2007, 06:03 AM
الاخت السمحه
عضو جديد
الاخت السمحه غير متصل  
المشكله الحين صارت مشكلتين الحركه المقرفه ورده البايخ لي
قديم 20-08-2007, 06:26 AM
swzy
عضو نشيط جدا
swzy غير متصل  
اختي سمحه الله يتمم عليك الحمل و تقومي بالسلامه عليك بالصبر و تغير اسلوبك مع زوجك و العصبيه و الزعل لا تحل المشكله اولا عليكي ان تعتذري لزوجك بحب و حنان و توضحي له ما تعانين و ان ليس قصدك ان تجرحي مشاعره بما قلتي له سابقا و انه هو تاج راسك و حبيبك و لا تستطيعين على زعله و صدقيني سوف يعتذر عن ما قاله لك لانه كان في لحظه غضب و استعيذي بالله من الشيطان الرجيم و ادعي الله ان يشفيه و الله يصلح ما بينكما .
قديم 20-08-2007, 06:28 AM
الاخت السمحه
عضو جديد
الاخت السمحه غير متصل  
الحين كل الردود امطلعتني غلطانه
موضوع مغلق

مواقع النشر