حالة غريبة !!!!((فحص الحمل بالدم هو ممكن ان يكون خاطئ)) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 31-05-2007, 11:41 AM
hebooo
عضو جديد
hebooo غير متصل  
حالة غريبة !!!!((فحص الحمل بالدم هو ممكن ان يكون خاطئ))

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
اود ان اطرح حالة اصيبت بها اختي و لم نجد لها تفسير لغاية الان فأرجوا ان كان لأي منكم فكرة عن الموضوع ان تساعدونني.
الموضوع هو ان اختي تبلغ من العمر ما يقارب ال35 عاما . لم تاتيها الدورة الشهرية فاعتقدت انها حامل و عند اجراء فحص الدم اكدت على عدم وجود حمل فذهبت للطبيبة فقالت لها ان بطانة الحم متهيأة لحمل و كذللك الثديين بدأوا بادرار الحليب . فأجبرتها على عمل الفحص مرة اخرى لعل يكون هناك خطأ ما و لكن ظهرت نفس النتيجة تؤكد عدم وجود حمل !! فالسؤال هو هل من الممكن ان يكون هناك حمل و لكن لا يظهر بفحص الدم الحساس ؟؟؟ ارجوكم افيدوني
قديم 03-06-2007, 08:34 PM
تهاني الشرقيه
عضو جديد
تهاني الشرقيه غير متصل  
doodah الرد

هلا اختي 00ممكن حبيبتي ايكون تحليل الدم خاطى00لان صار لي كذا انا حامل في الشهر الثاني ومن أول ما تاخرت الدورة رحت المستشفى بعد 12 يوم وسويت تحليل وطلع سالب وبعد 4ايام سويت تحليل وطلع سالب00وعطتني الدكتورة حبوب تنزل الدورة 0وشربتها 5 ايام ومانزلت وكنت اخد علاج التهاب البول الله ايعزش 00وبعد شهر من التاخير رحت كنت حاسه بالم شديد :وقالت الدكتورة بتعطيني مسكن بس مارضيت قلت ابي تحليل وسويت التحليل طلع موجب
قديم 04-06-2007, 12:23 AM
عذاري (:
عضو مميز و مثالي
عذاري (: غير متصل  
نعم ان اصديقتي لأخر لحظه تعبانه وتسوي التحليل ويقولون مو حامل هذي عوارض الافلونزا ومسكينه كانت تاكل الحبوب والمضادات الحيويه وسوت تحليل ثاني طلع سالب يوم سوت سونار قالت لها الدكتوره في كيس حمل وانت الان بالاسبوع الخامس!!!!!!!!!!!! موشرط كون التحليل غلط لكن ممكن يكون هرمون الحمل ضعيف وما يبين بالدم او ان حملها صار اخر الشهر لهذا السبب مايطلع بالتحليل

والله اعلم

مواقع النشر