خطيبي وأمه الي تحبه واااايد .. ! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 08-01-2005, 11:43 AM
عرووووس
عضو جديد
عرووووس غير متصل  
hi خطيبي وأمه الي تحبه واااايد .. !

بداية هلا فيكم وانا سعيدة حيل انو قدرت اكتب واياكم
والله اتابع المنتدى والموقع من زمااااان ..ومعاكم وحافظة حتى اسماء العضوات كل ابوهم
بس كل ماسجلت مايسجلني زين الحين رضى

اخواني خواتي
انا مخطوبة لرجل خلوق وهادئ بمعنى ربما سلبي قليلاً.. الحمدلله عموماً..
، بس هناك مشكلة انو امه تحبه حيل وماتبيع فيه ولاتشري
لدرجة هائلة ،انا حيل اقدر مشاعرها ولافيه اشكالية بالنسبة لي ..بالعكس الي مافيه خير لامه واهله ماله خير بزوجته بس كمان شي يتعب شلون اتعامل معاها
انا خايفة تغار مني ولا ودي ادش عليهم الا وانا راسمة ببالي منهجية اتعامل فيها معاها
اهي زوجها حيل مشغول عنها 24ساعة مسافر ولاعندها الا هالولد وولدها الكبير مسافر برا يدرس!!
وولد ثاني لساته صغير عمريه19سنة،، والولد هذا 3 ولد لها يعني اهي لسا صغيرة يمكن عمرها بـ45 بالكثير، اخواني :

*كيف اعامل حماتي .. وهل اظهر لها الحبّ او هل اوطن نفسي ان احبها !؟
*هل اندكج مع اخواته"خطيبي" واسوي معاهم صداقة لانهم في عمري وانا طبيعتي فرفوشة..واحب البساطة!!

*قرأت مرة في رواية ان البطلة ضمّت حماتها وقالت لزوجها"احب امك اكثر منك" هل ترون هالاسلوب مناسباً؟

الله يساعدكم ساعدوني ..انا خايفة من دوشة الراس والله ، ولا ودي اعيش بمشاكل!
قديم 08-01-2005, 01:02 PM
اخت النور
عضو جديد
اخت النور غير متصل  
انا احس بك لاني جالسة في هل الفترة افكر في نفس الموضوع ,لان اخو زوج من النوع الي انت قلتي عليها , امه متعلقة فيه أكثير وهو كمان متعلق فيها دائما يجلسون مع بعض ويسولفون مع بعض ويخرجون مع بعض الى السوق والتمشي , يعني بالمختصر هم اصحاب بالمره
هو الحين مقبل على الزواج (الخطوبه)وانا حاسه هل الموضوع ماثر على امه اكثير دائما تقول انت بتنساني لما تتزوج
بالاختصار انا في رايي ان على خطيبته تحسس حماتها ان ابنها ماهو بيبتعد عنها
يعني لازم تقول الخطيبه لخطيبها ان لا يغير معاملته مع امه يضل على ما هو عليه ويشارك خطيبته معاها يعني يطلعهم مع بعض يخليها تشارك امه في الراى مثل في الشبكه والدهب تحاول هي تكون صديقه مقربه الى امه تتعامل معها مثل امها
قديم 08-01-2005, 01:33 PM
فيلة
قلم مبدع
 الصورة الرمزية فيلة
فيلة غير متصل  
سلام ...
سمعي حبيبتي مدام إنج على البر فرصتج اكسبيها حاولي تهتمين باهتماماتها تكون لكم اشياء مشتركة وتشجعين زوجج انه

تزورونها على طول وما تقصرون عليها بشي علشان اهوا لما يتكلم عنج جدامها راح تحس انج تحبيها ومو مضايقج وجودها وراح

تهتم فيج مثل ما تهتم بولدها ولا تخلين زوجج يحس بالي تفكرين فيهم وتحاتينه اهني راح يدقق بتصرفاتج وكل ما قلتي شي بقولج

تغارين من امي !! اهني تبتدي المشاكل الي مالج غنى عنها حاولي تكسبينها بطريقتج ...
قديم 08-01-2005, 08:09 PM
عرووووس
عضو جديد
عرووووس غير متصل  
اخت النور تسلمين والله على المرور والاضافة وكلامك جدا رائع

فيلة تهقين جذي ؟!
انا خايفة كثرة الاحتكاك تسوي لي مشاكل ، تسلمين والله ياختي

اخواني خواتي
شرايكم انتم كمان؟
موضوع مغلق

مواقع النشر