الموضوع حقيقي ومو مزح...ارجوكم تفهموني لأني محتااااااااااااااااااره - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-03-2007, 11:12 PM
واخرتها!
عضو جديد
واخرتها! غير متصل  
icon40 الموضوع حقيقي ومو مزح...ارجوكم تفهموني لأني محتااااااااااااااااااره

السلام عليكم يا جماعه

انا من اشد المعجبين بالموقع

((((((((((((((((((((0قبل ما تكملون قرايه اللي بيدخل يتهجم والا يهاوش رجاء يريح نفسه لاني ما جيت اتهزأ واذا انا ابي اتهزأ فما فيه احد يقدر يأثر فيني الا كلام الله اللي جالسه اتناساه الان وكلام رسوله اللي كمان جالسه اتناساه .....وانا اهزأ نفسي ما يحتاج احد يجي يكلف على نفسه....ساعدوني والا بلاها كتابه))))))))))))))))

انا صار لي متزوجه قريب من عشر سنين وعندي بنتين

الكل يشهد لي بالجمال والادب والاخلاق...جميع من يعرفني لا ينساني وهذا بفضل من الله

نشأت في اسره محاااااااااااااااااااااافظه جدا.....وبشهادة امي انها لم تشعر بمشاكل في مرحلة مراهقتي

لا ابالغ ان قلت اني اعتبر مثال يحتذى به في الطوح والنجاح لأفراد عائلتي اولا وللبقيه ثانيا

نشأت في ظل تربيه واهتمام شديدين وبخاصه من امي لعدة اسباب

اولا لأني انا اكبر من في العائله ( عمري الان 28 عام ) واول حفيده في العائله واول بنت ....وابي كثير الانشغال ولكنه كان يهتم بنا....

نشأت وانا لا اسمع الاغاني.... ولا احبذها.... ولا اعرف ماذا يعني جوال او خادمه بالبيت او دلع وغنج ....نشأت وانا اعرف ان حلم اهلي ان اتفوق واكون معيده في الجامعه ولست مجرد مدرسه او اداريه

الكل كان يبني امال عريضه بمجرد ما ان يسمع بأسمي....كل جماعتنا يسألون عن اخباري...وانا والله ثم والله ثم والله اني في نظري عاديه جدا ( وباعربي كمان ما احس فيني زود عن باقي البنات ) بس سبحان الله هذا الاهتمام اللي القاه الى ان اموت وانا استغرب منه

المهم .... من عرفت نفسي وانا انخطب....ما تمر سنه بدون ما انخطب... من ايام الابتدائي والناس عينهم فيني

سمعة اهلي معروفه بالصلاح والطيبه والدين والمحافظه ....واحنا كمان شيوخ في قريتنا وما راح ازيد ....

المهم الخلاصه اني بنت اقدر اقول مثاليه من جميع النواحي...ولله الحمد من قبل ومن بعد والحمد لله لا اترك مجال للغرور ان يتسلل الى نفسي...

بمجرد ما اكملت 18 سنه احتدمت سالفة الخطوبه لي....وبدوا اهلي يفاتحوني بالخطب...فلان جا وفلان ج وفلان جا....ناس اقارب وناس اجانب

بمجرد ما تقدم لي زوجي الحالي صليت صلاة الاستخاره ...وارتحت له وهو ارتاح لي وتزوجنا وانا عمري 18 وهو 33 سنه....
تزوجنا وكنت بأتجنن عليه حب وعشق وغرام وهيام لأنه اول رجل اتعامل معاه...والله اخذني صفحه بيضا ولكنه اتلفها والله لا يسامحه....كنت اذا حسيته متضايق مني انخنق ما اقدر اتنفس...وكنت اقول له ما اتخيل نفسي بدونك....كنت اذا رحت لأهلي اجلس ارسل له رسايل حب بس من جوال امي...لان ماكان عندي جوال...كنت مدللته في كللللل شي لأاني اعرف ان خلاص مالي بهذي الدنيا الا هو...ولكن هو كان في باله بال غير عن الللي كنت اظن...

بمجرد ما تزوجت من هالامخلوق الغريب وانا داخله دواااااااااااااااااااااااااااااااااااامه مالها اول ولا اخر...
بس كنت اكذب نفسي واقول لا مستحيل هو يحبني ومو معقول يقابل الاحسان بالجحود

مافيه شي يعجبه فيني نهائيا...ولا شي نهائيا ولكم ان تتخيلوا يعني ايش نهائيا...

جاب لي التناقض في عقلي...تركت دراستي وانا في اوج نجاحي...تركت جامعتي وهي اقصى احلامي..

من اول ما تزوجنا وهو يتهمني اني صاحبة علاقات مع الرجال...الين اوصلها للفراش وانا والله بريئه من كل اتهاماته ...الله لا يسامحه وين ما كان....

كنت اسكت في البدايه اقول زوجي ولازم احتويه ومثل ما شك فيني انا بخليه ما يشك وبأثبت له اني بريئه وانها وساوس شيطان بس

ما خليت شي ما سويته

طلعات وبطلت اطلع وقطعت زياراتي

جوال ما طلبت

نت ولا طلبت

اهلي وبطلت اروح لهم

سوق معاه بس

اسوي له كل شي يحبه في كل شي...اكل ...شرب .....بيت ....اهتمام ...عنايه ....دلع ...فن
حتى في العلاقه الخاص....تركت خجلي منه وصرت اسوي له اي شي هو يطلبه... حتى الاكل والله اني كنت القمه الاكل بيدي...

جبت اول بنت قلت اكيد بيحبني لما يشوفني جبت له بنت مثل القمر

ما نفع ....الشك لازال موجود...

وتعمدت اني احمل بالثانيه بعدها بثلاث سنين علشان انشغل بها هي واختها وانساه

ولا نفع ...الشك زاد والاتهامات لازالت تترى وانا صابره

الين عجزت في الاخير واشتكيته لاهله واهلي وطلبت الطلاق

وفعلا طلقني في ساعة غضب ومحسوبه علينا وحده وبقي ثنتين بس....

والغريب في الموضوع انه بمجرد ما صار الطلاق الرجل انهااااااااااااااااار وصار يبكي مثل الاطفال

وبعد محاولات استمرت ما يقارب السنه رجعت له....ولكن مكسوره...

لكن

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من لكن

ما كان يدري لا هو ولا انا ان اتهاماته كانت تنحفظ في عقلي الباطن

والله ثم والله ثم والله مسؤوله عن حلفاني هذا انه لما كان يتهمني بشي كنت ازعل لدرجة اني اروح الحمام استفرغ اعزكم الله....

كان يتخيلني في وضعيات مع رجال ويتهمني بها....وكنت اقرف من تفكيره واتعب واستفرغ

كنت اكتم في نفسي وما اعلم احد علشان لا يطيح من عيون الناس

كلف ناس بمراقبتي وركب شغلات تجسس علي في تلفون البيت

وطلع لي جوال وصار يتسمع مكالماتي

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

نار احس بها تاكل فيني

ياااااااااااااااااااا ليتني ما سكت عليه

ياليتني تطلقت ولا صار اللي صار

يا ناس نجي للجد الحين

من كثر ماكان يتهمني بأشنع التهم صار عندي تقبل فظيع لها

وفعلا صرت اتمنى اني اتعرف على رجال واني اتطلق علشان اصيع ومحد يلقاني

الى ان وقع الفاس بالراس

ودخلت موقع ولكن فيه رسائل خاصه و اسلوب كتابتي اعجب احدهم

و

تدرجت العلاقه الى ان فعلا التقيت به وحصل المحظور

يا ناس انا اتكلم من جد ....فعلا .... حصل المحظور وبكامل ارادتي واستمتاعي وتقبلي وعن سبق اصرار وترصد...

اعجب الرجل الاخر بي و طلب مني ان يتزوجني...طبعا اوهمته اني مطلقه...وفهمني من غير ما اتكلم...وحسسني اني فعلا انثى مرغوبه وبشكل عارم...لا تقولون لانه يبغى يقضي حاجه منك ...لا ...طلب يتزوجي...وباللي يكون ..وانا رفضت

انا رفضت...او مثلت عليه الرفض

لا لشيء الا لاني استمتع بخيانة الحيوان زوجي....ولن اطلب الطلاق الى ان اشبع من خيانة الحيوان زوجي

اشوفه قدامي وانبسط انه ما يدري عن شي....طلعت مع الرجل الثاني مرات لا تحصى وكلي شوق ولهفه عليه في كل مره

امطرني بالهدايا....زوجي يسألني عنها اقول من اهلي واهلي يسألوني عنها واقول من زوجي

بناتي ما يدرون عن شي...ومو مهتمه

مش عارفه ليه ما احس بحرارة اللي اسويه ...يعني مو حزينه اني خنته قد ما انا حزينه انه اتهمني من البدايه

ولسا كمان بأطلع معاه اقصد الثاني....وما راح اوقف....بس ودي اعرف متى ممكن تنتهي هالحاله؟ وايش اسم الللي امر فيه؟

التعديل الأخير تم بواسطة واخرتها! ; 14-03-2007 الساعة 11:41 PM
قديم 14-03-2007, 11:18 PM
سلامات يا قلبي
عضو متألق
 الصورة الرمزية سلامات يا قلبي
سلامات يا قلبي غير متصل  
أعوذبالله

ما تخافي ربنا

هو حيوان وهلا إنت صرت كذلك

أم وليد

اللهم بارك لي في أولادي ولاتضرهم بإحد من خلقك او بشي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم,اللهم يامعلم موسى وآدم علمهم , ويا مفهم سليمان فهمهم , ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتهم الحكمة وفصل الخطاب,اللهم علمهم ماجهلوا وذكرهم مانسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات, اللهم أني أسألك لهم قوة الحفظ وصفاء الذهن وسلامة القلب وسرعة الفهم ,اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضآلين ولا مضلين
قديم 14-03-2007, 11:20 PM
واخرتها!
عضو جديد
واخرتها! غير متصل  
شوي شوي علي بالردود
قديم 14-03-2007, 11:22 PM
واخرتها!
عضو جديد
واخرتها! غير متصل  
الحين لما افكر في نفسي مبسوطه اني صرت مثل ماهو اتهمني ومبسوطه اني عارفه امثل عليه
قديم 14-03-2007, 11:23 PM
قهوة مغلية
عضو متألق
 الصورة الرمزية قهوة مغلية
قهوة مغلية غير متصل  
يعجز لساني عن النطق وقلمي عن الكتابة

إنا لله وإنا إليه راجعون

اتق الله وفكري في بناتك

اللهم بارك في ولداي واجعلهما من حفظة القرآن المتخلقين به واجعلهما شهيدين في سبيلك

اللهم ارزقني زهرتين تعطران حياتي وتدعوان لي بعد مماتي

اللهم ارزقنا حبك وحب من يحبك
قديم 14-03-2007, 11:24 PM
السيف المسلول
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية السيف المسلول
السيف المسلول غير متصل  
أختي الفاضله /

والله مصيبه والله لو تنظرين لحالي بعد قراءت موضوعك وأنا متوتر لا أعرف

كيف أرد .... لأنك الجمتيني والله ضاعت أحرفي التي كنت عادها من أول قراءه لي في موضوعك

لكن بعد آخر سطرين صرت أبكم حتى أشعاراً آخر .....
قديم 14-03-2007, 11:25 PM
أنوار**
عضو جديد
 الصورة الرمزية أنوار**
أنوار** غير متصل  
استغفر الله العظيم

لا تعليق
قديم 14-03-2007, 11:26 PM
واخرتها!
عضو جديد
واخرتها! غير متصل  
عشر سنين تهم لها تأثيرها

اكره نفسي

بس في نفس الوقت ما ابي اوقف عن اللي انا فيه
قديم 14-03-2007, 11:28 PM
واخرتها!
عضو جديد
واخرتها! غير متصل  
الله يسامحك يا اخ السيف المسلول

كاتب اختي الفاضله!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

كان زمان ورااااااااااااااح
قديم 14-03-2007, 11:31 PM
أم _حمزة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم _حمزة
أم _حمزة غير متصل  
السلام عليكم ...

السؤال محتارة في ايش ... !!!!!!!!!!!! ممكن نعرف؟؟!؟!!؟!

رضيتي بالحرام علشان ما تطلقي وما تلاقي احد؟؟؟!!؟! انتي لوين تبغي توصلي ؟؟؟

زوجك حيوان قدامك وقدام رب العالمين ... تبغي تصيري زيه؟؟!!!! الله أكبر عليك ..

وتجاهري بالخطيئة والمعصية!!!

الله أكبر على شياطين الأنس ...
موضوع مغلق

مواقع النشر