زوجي لم يعد يحبني مالحل ؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-11-2009, 03:23 PM
المها55
عضو نشيط
المها55 غير متصل  
زوجي لم يعد يحبني مالحل ؟

قصتي ماعم تخلص انا امراة متزوجة من فترة ومتغربة وعايشة لحالي دووم بالبيت وكان زوجي يحبني كتير ما يقصر معي ابدا بكل شي زيادة بس هوة عمله ووقته طويل ما بيرجع الا اخر الليل مجرد يغسل وينام وانا بكون مظبطة حالي عشانه وللعلم انا علا قدر كبير من الجمال بس هوة ينام ولا يهتم حسيت حالي كاني عجوز او عمري 100سنة صار لما يجي الفجر يقرب عليه بعده وقله انا بدي نسهر سوى مو هيك يقوم يزعل ويتركني وبعدها سافرت لبلدي وكنت مريضة عملت عملية وبعدها صرت حس اني بعدته وغلطت معه وهوة صبر عليي رجعت معه مع انه كان ما حابب يرجعني على اساس صار يعصب مني وحاولت اتغير بكل شي بس هوة ما عم يرجع شو ما عملت كانه حجر حتى بالليل بتقرب منه وبحكيه مشتاقتله ومافيني بدونه وكل يوم بسمعه كلام حلو وهوة بيلف نفسه لجهة تانية ويقول تعبان بدي نام صرت اشتهييه كتير صار العكس عنا صار بدي يكون معي متل قبل ويدللني بس هوة تغير وهوة قلي هيك وانا بخاف يكون شي بنت من النت تحكيه او اي شي لحتى هيك تغير ماعاد يدللني ولا يطلعني وانا كل عمري مدللة تخيلوا وهوة اكبر مني ب10 سنوات قلتله كنت بجهل حدا يعلمني واهتم هيك بزوجي بكل شي بس مو مهتم خلاص وبيقول خلص عيشي مع اولادك ولا تفكري بشي انا ما فيني ارجع بكبسة زر ولله يا جماعة رح موت كل يوم ماعاد اشتغل الا ونايمة بفكر وصار قلبي يوجعني شو اعمل انا بحالة اكتئاب وبفكر اقتل حالي انا ماعاد يحبني انا مالي غيره بالدنيا وان صار هيك انا ما بدي الدنيا ابدا

التعديل الأخير تم بواسطة daimound22 ; 12-11-2009 الساعة 06:11 PM السبب: توضيح العنوان
قديم 12-11-2009, 03:47 PM
بكر الشايب ياسمين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بكر الشايب ياسمين
بكر الشايب ياسمين غير متصل  
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

يا أختي الغالية

اول شي تعوذي من الشيطان الرجيم وسيرة الانتحار والموت هذه شيليها من راسك

يا غالية

فكري شوي بعقل

زوجك الظاهر من النوع اللي يحب هو يطلب من زوجته ويحب التمنع والدلال

ولما رجعتي له وعبرتي عن اسفك الظاهر انك بدأتي تخنقيه بالاهتمام وهذا الشيء لا يرغب فيه

حاولي ان تنشغلي باي شيء آخر غيره

لا تبيني له شوقك الكبير.. لكن بنفس الوقت عامليه بما يرضي الله

حضري اكله ولبسه ونظفي بيته واتقي الله فيه وبأولاده واهتمي بنفسك وانشغلي فعلا عنه

هو بنفسه قالك "انشغلي بأولادك"

صدقيني فترة اسبوع اذا شافك بهالشكل ما رح يقدر يصبر عنك

جربي يا غالية... واهم شي واظبي على صلاتك ودعائك

واتركي عنك وساوس الشيطان

موفقه
قديم 12-11-2009, 04:22 PM
المها55
عضو نشيط
المها55 غير متصل  
ربي يخليك بكر ياريت اقدر اصبر ياريت يصير معي برود بكل شي بس ما فيني التحمل هيك بشكرك من قلبي على وجودك حدي شكرا كلامك بذكرني بابي لله يرحمه ويحميك بشكرك ولله مالي حدا بالكون اشكيله الا وجودكم ورب العالمين
قديم 12-11-2009, 05:33 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
اتحملي يا قلبي لانك ما رح تقدري تغصبيه

اهدي الله يهديه لحين هو يرجع

ثم اقري وحصني نفسك وبيتك بسورة البقره وانتي تلاقيه رجع احسن من الاول ان شاء الله
قديم 12-11-2009, 06:14 PM
متفائله بس بخوف
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية متفائله بس بخوف
متفائله بس بخوف غير متصل  
أنا مع بكر الشايب في رأيها ..

شوفي حبيبتي انا اكتشفت ان الرجل مرات يحب يتمنع على زوجته حتى لو كان بيموت فيها ... على كم مرة لما ازعل زوجي وارجع اعتذر منه الاقي منه برود وقلة اهتمام لا واحيانا حدة في التعامل لو كان غلطي كبير ... بس اصبر عليه لفترة واتعامل معاه باللين وما اخللي كلمة حلوة ما اقولها له واعمله الاكلة اللي يحبها والبس له لبس حلو وهيك امور يعني ... اغلب الاحيان بيتغير بس لو استمر بتعامله البارد ببعد شوية عنه ... اشغل نفسي باي شي ثاني ... صحيح بكون على اعصابي وبالكاد مصبرة روحي بس اقول في نفسي خلاص ان عملت كل شي وما بأيدي شي ثاني الكرة الان في ملعبه هو ... بحاول يبين علي اني حزينة بس تعبت من مراضاته دون نتيجة .. وصدقيني ما يتحمل الا فترة بسيطة ويجي مغير اسلوبه وراجع احسن من الاول ..

لازم تصبري نفسك وتحاولي تشغلي نفسك بأي شي ثاني لحد ما يحس على روحه ويحس بغلطه ...

وشيلي فكرة انه بيكلم بنت ثانية على النت ... لأنك انتي بنفسك قلتي ان شغله ماخذ كل وقته وكان هذا سبب زعلك منه اصلا ... يعني لو كان عنده وقت فعائلته اولى بيه وما اعتقد انه راح يدور على لهو ...

اصبري وكوني قوية
قديم 12-11-2009, 06:32 PM
كل الاسامي
قلم وفي
 الصورة الرمزية كل الاسامي
كل الاسامي غير متصل  
بغض النظر عن كونه يتمنع او ان حبه فعلا قل
الحل الوحيد هو التطنيش والدعاء

طنشيه ابتعدي عنه ولكن كوني دائما جميله وقومي بواجباته كامله ونامي بدري قبله وشوفي اذا هو ماصار يلاحقك
بس كثري الدعاء والاستغفار ولاتنسي الصلاه بوقتها
خليك مبتسمه ونشيطه وفورفوشه وحلوه صيري اشيك واجمل من اول لكن ابتعدي حسسيه انك مشغوله بنفسك واهتماماتك حاولي تدرسي او تشتغلي او تسجلي بنادي او اي شي
وهو لمايحس انك بعدتي عنه صدقيني هو اللي بيجيك
قديم 12-11-2009, 11:17 PM
مذهلـــة
عضو جديد
مذهلـــة غير متصل  
كلامي مثل ما ذكروا الاخوات اللي قلبي
حاولي تشغلي نفسك باي شي
وتحملي واصبري عليه

صدقيني فترة بسيطة جدا بتلاقينه راجع ومشتاق لك كتيير

ولا تفكري بالموت ابدا شيلي هالشي من بالك

وصدقيني الصبر مفتاح الفرج

وباذن واحد احد يرجع لك مثل قبل واحسن عزيزتي ..........
قديم 13-11-2009, 04:35 PM
المها55
عضو نشيط
المها55 غير متصل  
كرين ان شاء الله رح اعمل للي تقوليه والله الهادي شكرا

التعديل الأخير تم بواسطة daimound22 ; 13-11-2009 الساعة 05:35 PM
قديم 13-11-2009, 04:38 PM
المها55
عضو نشيط
المها55 غير متصل  
متفائلة ياريت متل ما تقولي بس انا بغربة وماعندي حدا غيره ما بتكلم مع حدا الا هوة وديما بالبيت لوفي اهل او جيران او رفقات يمكن اقدر اشغل نفسي شوي
بس رح اعمل متلك مع انه صعب ولله عارفة انا غلطت بس انا ماقدرت اصبر وما بفكر الا بالموت اذا رح يتركني
والمشكلة الحب والدلال صعب يرجعوا وانا ضيعتهم بغلطة وقلة الاهتمام وهلق لما وعيت راح كل شي ولله زعلانة علا حالي ماكنت بتخيل بيوم اكتب قصتي بالنت بس معكم ارتحت ومالي غيركم هلق
قديم 13-11-2009, 04:41 PM
المها55
عضو نشيط
المها55 غير متصل  
كل الأسامي يارب اقدر بحاول برجع مرة تانية للسؤالات وليش كنت هيك وهلق لا وهوة ديما يقول بطلي اسلوب التحقيق والا رح تصير مشكلة يارب اقدر بكلامكم على الصبر
موضوع مغلق

مواقع النشر