أسئلة عجيبة للمتزوجين - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 30-10-2004, 08:42 AM
Dr.mazen
قلم مبدع
Dr.mazen غير متصل  
أسئلة عجيبة للمتزوجين

أسئلة روعة مني

هل تحب أيها الزوج الدخول مع زوجتك ساعة الولادة لتشاركها الفرحة والسرور ؟؟؟

وماذا تفعل هناك بالضبط .
هل ترقب الحدث وتحاول التخفيف عن زوجتك أو أحتضانها وتسليم المولود لزوجتك وتقبل جبينها أم ماذا ؟

هل تفضل الذهاب مع زوجتك إلى عيادة الطب النسائي وتستفسر من الطبيبة عن أمور خاصة بوجودها أم تتركها تذهب مع أحد من قريباتها أو أمها ؟؟؟

هل تفضل الذهاب مع زوجتك لكي تختارا معا أحتياجاتها الخاصة " ملابس عطور مكياج وأشياء خاصة ؟ أم تفضل أن تكون بعيدا .

هل تفضل الدخول مع زوجتك دورة المياه للاستحمام معا .

وجاءا على بالي هذا السوال هل صحيح أنه شيء عادي جدا بين الازواج دخول بعضهم على البعض في الحمام لقضاء الحاجة "سؤال غريب شفته في موضوع ما سابقا "

قديم 30-10-2004, 11:18 AM
Dr.mazen
قلم مبدع
Dr.mazen غير متصل  
محد يبي يرد
قديم 30-10-2004, 08:55 PM
أم فرح
عضو نشيط جدا
أم فرح غير متصل  
بخصوص السؤال الأول زوجي يقول انه يحب الدخول ساعة الولادة بس يكون من جهة الراس ليساندني بس

ولكن ما صار ها الشئ ولاا مرة لااني لم ايحددث لي الموقف للحين بس ناقشنا ها الموضوع انا وزوجي

بالنسبة للاستحمام بالحمام يفضل ان يكونا معا

بس لقضاء الحاجة مستحيل

لالالالالالالا
قديم 31-10-2004, 04:25 AM
دلوعة الغالي
عضو جديد
دلوعة الغالي غير متصل  
tongue3

كنت دايما اتمنى ان زوجي يكون معي في غرفة الولاده لكن الى الان لم يحصل هذا الشيء لكن بقية الاسئله كلها طبيعي وعادي بين اي زوج وزوجته يحبون بعض
قديم 31-10-2004, 04:44 AM
هالة نور
عضو مميز ومثالي
هالة نور غير متصل  
دخول الزوج غرفة الولادة أراه ضروووووووري، كي يساعد ويساند زوجته وليشعر بآلامها ويرى كم هي تتعذب، والزوجة تسعد كثييييييييرا حين يساندها زوجها في هذه اللحظات، وكم هو جميل أن يخرج طفلهما وهما معا، ودخول زوجي معي في غرفة الولادة مساندة كبيرة منه، حتى وإن كان لا يستطيع البقاء طوال الوقت لوجود والدتي مثلا والطبيبة لا تسمح بأكثر من مرافق، فوجوده مهم جدا جدا
أما اغتسال الزوجين سويا فهذا أمر مرغوب أيضا، وقد كان المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم يغتسل مع زوجاته بل ويمازحهن كما كانت تقول السيدة عائشة أنه يسبقها للإناء فتقول: دع لي دع لي.
أما قضاء الحاجة فهذا لا أحبه وغير محبب لأن الإنسان من طبعه سبحان الله لا يحب أن يطلع عليه أحد وهو في حالة غير مرضية، وكزوجة فإني أرفض ذلك تماما ولا أحب أن تقع عينا زوجي إلا على كل جميل وطيب.
قديم 31-10-2004, 09:16 AM
بوعبدالله
من كبار شخصيات المنتدى
بوعبدالله غير متصل  
ذكرتني بقصة صديقي عندما كانت زوجته في غرفة الولادة والبسوه ملابس الاطباء والمريول والكمال وغسيل الايدي ثم دخل فوجد المرأة وقد فرشخت رجليها وهي تصيح وتصرخ والطفل يخرج امامه (بما معه من مشيمة ودم ومياه )ثم رفعت المرأة راسها وقالت ماذا جبت ولد ام بنت وهنا كانت الصدمة
لم تكن زوجته بل لقد دخل غرفة بالخطأ
خرج صديقي من الغرفة ليجد زوجته في غرفة اخرى وقد ولدت
منظر المرأة حين الولادة ومايحدث لها يصيب الكثير من الرجال (وخصوصا الشرقيين ) بعقدة تتسبب في احيانا كثيرة في اشمئزاز الزوج وعدم تقبله لزوجته لاحقا والطلاق من بعده
( انا لا اتكلم من عندي ولكنها دراسة اذيعت في راديوالكويت وتحدث بها المحامي خالدعبدالجليل) وبالمناسبة فصديقي طلق زوجته بعد هذه الحادثه .
اعتقد ان موضوع الولادة هو موضوع خاص بالنساء وهن اللواتي يتكفلن به طيلة الحياة البشرية فانا ارى ان يترك لهن ولاداعي لدخول الزوج ورزة الوجه عند الولادة وكافي انه يكون في خارج الغرفة يدعي الله ان يخفف ويهون عليها
بالنسبة لعيادة النساء فلا مانع من الذهاب معها ومن الافضل لو كانت امها معها .
انا لا افضل الذهاب مع زوجتي الى السوق نهائيا نهائيا نهائيا فسبحان الله فان للنساء قدرة على التسوق والبقاء في السوق لفترات لامتناهية وانا لا استطيع مجاراتها في ذلك .
اما دخول الحمام للاغتسال فواجب على الزوجين لكي يساعدان بعض في فرك الظهر والاغتسال مع بعض من اجمل اللحظات الحميمة مع بعض والمرأة التي تبجل وتحب زوجها تجهر له الحمام ( رغم انه جاهز دائما في ايامنا هذه ) والرجل الذي يليف ويغسل زوجته يبرهن لها عمليا مدى حبه لها .
اما دخول الخلاء مع بعض فيا اخي اسمه خلاء اي يختلي كل انسان فيه بنفسه ويسمى بيت الراحة اي نرتاح فيه لوحدنا فلا اعتقد بأن المنظر جميل لكي نتشارك به بل هو مقرف ولا يحتاج المشاركة فيه
والسلام ختام

التعديل الأخير تم بواسطة بوعبدالله ; 31-10-2004 الساعة 09:18 AM
قديم 31-10-2004, 04:53 PM
mageed
عضو مثالي ومميز
mageed غير متصل  
لاحول ولا قوة الا بالله يطلق زوجته لانه شافها وهي تولد !!!!!
بالنسبه لاسئلتك اخي انا اتفق في كل اللي قالوة الزميلات يعني حكايه دخول الزوج مع زوجته في غرفه الولادة مهمه جدا وانا جربتها ولكي ايضا يشعر الزوج بمدى التعب والالام التي تتجرعها الزوجه في الولادة
موضوع الاستحمام مع بعض حلو كثير وانا اؤيدة جدااااااااا
اما موضوع قضاء الحاجه فهة مستحيله بالنسبه لي
اتمنى ان نكون قد جاوبنا على اسئلتك العجيبه اللي ما اشوف انه عجيبه
اختك ام مجيد
قديم 31-10-2004, 05:16 PM
saapna81
عضو متألق
 الصورة الرمزية saapna81
saapna81 غير متصل  
بالنسبه للولاده فأنا من 7 اشهر أنجبت ابننا البكر مودي(محمد) وطبعا قيصريه دخل معي زوجي الله يحفظه لأن البنج أقصد التخدير نصفي وجوده حسسني بالأمان لكن ماأنسى نظره الخوف وكأنه طفل صغير وللعلم انا اللي كنت أسولف معه وأحاول أطلعه من الحاله اللي هو فيها بعد العمليه انقلب الوضع بحيث صار هو اللي يخفف عني ويتظاهر بالقوه والتماسك ليش؟؟
لأن ابننا أول فرحتنا انولد وفيه عيب خلقي بالظهر عباره عن فتحه بأخر الظهر والحمد لله على كل حال وعلى ماأعطى الواهب..
السؤال الثاني طبعا يدخل يتطمن علي..
الثالث يفضل يكون بعيد لأني راعيه طويله اذا رحت السوق فيخليني براحتي وفي الأخير يعجبه ذوقي..
الرابع احتفظ بالأجابه لنفسي..
الخامس طبعا لا لأن هذا اهانه لكلا الزوجين..
أم مودي
قديم 01-11-2004, 03:42 AM
ليان الاموره
عضو جديد
ليان الاموره غير متصل  
انا بصراحه مع اخوي بو عبدالله في كل كلمه قالها مع ان زوجي يبغى يدخل معي في غرفة الولاده بس انا رفضت ان يكون معي مع ان جارتي كانت تقنعني انيدخل لان زوجها يدخل معها وتقول انه يتعاطف معها كثير في ذيك اللحظه حتى الدكتوره يوم شافتني متوتره في لحظة الولاده اسألتني اذا كنت ابغى زوجي جنبي يهديني بس رفضت وقلت لها خلصيني وشوفي شغلك ////////اما الاسئله الباقه فانا مع بوعبدالله فيها
قديم 01-11-2004, 06:42 AM
Dr.mazen
قلم مبدع
Dr.mazen غير متصل  
الزوج يمكن في غرفة الولادة ويكون بالقرب من رأس زوجنه حتى لا يرى خروج الجنين والمشيمة حتى لا يتعقد فيما بعد

تحياتي للردودالطيبة
موضوع مغلق

مواقع النشر