سؤال محيرني ارجوا الاجابة عليه!!((هل يمكن رجوع الغشاء بعد تمزقه)) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 15-07-2007, 08:20 PM
love5684
عضو جديد
love5684 غير متصل  
سؤال محيرني ارجوا الاجابة عليه!!((هل يمكن رجوع الغشاء بعد تمزقه))

السلام عليكم
هذه اول مشاركاتي لي في منتدياتكم لكن انا صارلي فترة ليست بلقليلة وانا اطالع المواضيع التي
يتم طرحها هنا في المنتدى وكنت ابغى اسال انه هل من الممكن انه غشاء البكارة لو تمزق عند طفلة عمرها 4 سنوات او اكبر بشوية انه يرجع ينموا غشاءها من جديد ؟ انا قرأت عن هذه المعلومة لكن انا مش متأكدة منها بلضبط .
انا افترض انه تمزق لانه صديقتي حكتلي عن قصة اخبرتني ياها عن قيام احد الاشخاص بأدخال قضيبه عن طريق الخلف الى داخل مهبلها وهية كانت طفلة ما كانت تعرف هو ايش كاعد يسوي بلضبط لحد ما كبرت و عرفت لكن بعد فوات الاوان !!!
وكنت قد قرأت عن قصة مشابهة هنا في منتدياتكم عن فتاة عانت من نفس المشكلة وعندما ذهبت للفحص وجدت انه الغشاء موجود اي انها عذراء !
ياريت لو تجاوبوني على سؤالي هذا لانه هية نفسيتها محطمة جدا وابغى اطمنها وأريحها وهية بتحب شخص لكن خايفة انه تقبل بسبب هذه المشكلة!! وانا فتاة واشعر بمعاناتها لذلك ازعجتني هذه القصة كثيرا و ارجوا الرد من كل اللي يعرف يجاوب على هذا السؤال ومشكورين مقدما وان شاءلله ما اكون قد طولت عليكم.
قديم 15-07-2007, 10:56 PM
bolbol1
عضو نشيط
bolbol1 غير متصل  
اختي الفاضلة
تمزق الغشاء يتم مرة واحدة في العمر في اي سن منذ الطفولة حتي الكبر ولا يتجدد
اذا كان الايلاج في المهبل فاكيد يتمزق الغشاء و ان كانت طفلة 4 سنوات يصعب الايلاج الكامل في مهبلها و كذلك ايضا يصعب الايلاج بدون تمزق الغشاء و ما عليها الا ان تزور طبيبة نساء للتاكد من سلامة الغشاء من عدمة و تخرج نفسها من دوامة الاسئلة و الحيرة

د نبيل
قديم 16-07-2007, 12:56 AM
قمر الزمان
عضو دائم
 الصورة الرمزية قمر الزمان
قمر الزمان غير متصل  
Question

طيب انا ابغى اسال سؤال مشابهه ؟؟ هل الغشاء لدي طفله صغيرره يتمزق بسهوله ؟؟؟؟ اي من طيحه او حكه او ماشابه ؟؟
وكيف تتعرف الام على سلامة غشاء طفلتهاااا ؟؟؟؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة قمر الزمان ; 16-07-2007 الساعة 12:58 AM
قديم 16-07-2007, 07:52 AM
bolbol1
عضو نشيط
bolbol1 غير متصل  
لا يتمزق الغشاء عند طفلة بسبب كل ما ذكرتي
ولا اعتقد ان الام ممكن ان تميز الغشاء السليم من الممزق لان الغشاء السليم ايضا به فتحات و لكن الطبيب المختص يمكن ان يميزة ممكن ان تصطحبي طفلتك لطبيبة للاطمئنان ان كان عندك شك في شيىء و ان كان مستبعد ان يحدث ذلك

د نبيل
موضوع مغلق

مواقع النشر