زوجتي لا تهتم بنظافتها و انوثتها - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-12-2010, 02:37 AM
شاهد ذبحه
عضو جديد
 الصورة الرمزية شاهد ذبحه
شاهد ذبحه غير متصل  
زوجتي لا تهتم بنظافتها و انوثتها

الســـــــــــــــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواني وأخواتي ....

أنا شاب28 متزوج من فتاة25منذ 5شهور بعد خطوبة 3سنوات والملكة 8شهور ... مو حاس بزوجتي واحاول احبها وهي موعارفه معنى الزواج بس سعيدة في الزواج وانها تزوجت فقط مع العلم انها تدرس وليست راغبة انا من يصر علىدراستها ....ومع هذا زوجتي مهمله في أنوثتها وأسلوبها في الكلام معي ونظافتها الجســــــــــــــــديه ، يعني زوجتي لا تعرف شيء عن الدلع والرقــــــة والأسلوب المـــــــــــايع وغيره من حركات البنات الي تخلي الواحد يدوخ ... مع أني تكلمة معها أكثر من مرة وتصمت صمت يذبح وقلت لها تعلمي علشـــــــــــــــــاني بس مافيه فايــــــــــــده والنظافه تخيلوا ياجماعة الخير أحياناً أراها في أرجلها شعر في بطنها وظهرها شعر وجهههههههههههههههها شعر

اقولها (( ياحبيبتي أهتمي بنفسك الله يخليكي نظفي نفسك الله يرحم واللديكي تجيبني (( توني منظفه نفسي قبل يومين لو ثلاثة أيام *)))

وأنا أشوف النظافه والحلاء برى البيت وما أقدر أمسك نفس ..

أنا أنسان أخاف من الله وأحب زوجتي وما أبي أخونها .. بس أنا أنسان عنده شهوه ويشته، عنده عين ويرى ، وراه شيطــــان شــــــاطر ....

تكلمة مع زوجتي أكثر من مرة والنتيجة نفســها عدم أهتمام ولا ميالاه إذا كلمتها كــأني أكلم واحد من أصحابي والله العظيم تعبت صرت أكره أشاهد التلفزيون لكي لا أقارن بينهم وبين زوجتي ....

ورغم كل هذا أنـــــا أعشق الحياة الزوجيةبس ....وبعدفوق هذا احملت بعد شهر ونصحتها الطبيبة بالراحة وتركتها عند اهلها بس كنها طفل غير مبالية بالي فيها بعد اربع ايام حصل نزيف ونزل الحمل ...... مو عارف وش اسوي حقها ((( احس انها غبية))) لانها دائما تذكر اطراء صدقتها في شكلي وطريقتي معاها وشهر العسل ... وانا ارحمها اكثر من ان احس بها كزوجة ....

وأمل كل الأمل من الله ثم بمســاعدتكم لأجعل زوجتي تهتم بأنوثتهـــا ونظافتها وتبعدني عن ما يجول في بالي من أعمال الله وحده يعلم بها
تصدقوا لدر

عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــزت
نفسي يوم أرجع البيت ألقى زوجتي تستقبلني بديك الأبتسامه وداك الكلام الي يخلي المخ يفتر ،،،، وهذيك السوالف الي قلت لكم عنها يعني تكــــــــــــون حريررررررررررررررررررررررررر

بس الله يخليكم ويسعدكم أيش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة ماريا ; 11-12-2010 الساعة 11:57 AM السبب: توضيح العنوان
قديم 11-12-2010, 04:20 AM
ملَك شادي
عضو متألق
ملَك شادي غير متصل  
اخي الكريم ازعجني بداية ان تقول عن زوجتك غبية
فمهما كان سيء تسميها بهيك الفاظ على الملأ وان كان قصدك بريئ بهدف مساعدتنا في اعدائنا معطيات مشكلتك
المهم لو كانت كل الطرق مانفعت فيها صارحهااا بصريح العبارة انك حاسس حتخونها وهية السبب
او ممكن تتجوز عليها
ولو فكرت انك بتهدد
حاول حسسها انو في امر حقيقي

اخي ممكن تخبر اهلها اقلك قصة صديقتي زوجة اخيها مثل زوجتك كانت لا اهتمام لا بلبس ولا مظهر ولا نظافة وقصة الشعر واضحة وتفضح كل امورها عند اهل زوجها لانو ساكنة معهم وتشكي منه مع انو رجل محترم وطيب و عملتلو صدمة نفسية من الزواج
وتطلع تفضح علاقتهم الخاصة تقول قرف ومش مبسوطة و تكتب عالمسنجر جمل بائسة مثل زهقت مللت قرف متى النهاية متى الفراق !!!!!!
لا تساعد في اعمال المنزل ولا الها علاقة بالدنيا
الكل نصحها وماتعظت زوجها صار يهرب منها

حملت
وكل هادا كان وهما يادوب كم شهر من الزواج

بعد فترة سالت صديقتي عن حال البنت هي

قالت مافي احسن من هيك تعدلت وتسنعت وصارت 100%
زينة وريحة حلوة ولسان احلا و ارضاء لزوجها واهله وصارت متعدلة ولدرجة بتقول ياريت كل زوجات الاخ مثلها والسر اخي

راحو شكوها لاهلها

عطوها دش بهادل ونصايح و نفضوها نفض

والنتيجة انعدلت وانصلح حالها

لو اهل زوجتك حكماء و عقلاء جرب تتحدث مع احدهم من العقلاء باسلوب مهذب وتجنب احراجهم بقدر المستطاع فلا تقول الشعر طالع و تفصل حرام والله تكسر بنفس اهلها ويخيب املهم في بنتهم والله خزوة و امر محزن على الاهل

انما قول بشكل عام ماتهتم بحالها و ....... الخ من الامور

وان شاءالله يبساعدوك

او افتح لزوجتك مواقع زوجية تعليمية مواقع نسائية تحط خلطات و مواضيع جمال و حملات تغيير عيوب الجيد وهيك امور

يعني زوجتك يمكن مسكينة وبسيطة لان امر ازالة شعر الجسم تقوم به اغلب الفتيات بدون زواج !

ساعدها و خذ بيدها وطورها و ماتكون سلبي وتشكي وكلو كلام في كلام انما خد خطوات عملية من البحث عن مواضيع ومواقع تفيدها و مساعدة اهلها لك ان شاءالله

قديم 11-12-2010, 05:28 AM
بحرالعطاء
عضو نشيط
بحرالعطاء غير متصل  
خليها تدخل مواقع نسائيه تتعلم وتتثقف ..

وتفتح عيونها على شغلات الحريم اللي ماشاء الله ما يبخلوا فيها على اخواتهم في المنتديات .. من باب النصيحه او نشر العلم ..

واضح انها محد علمها من اهلها بهالاشياء وانها باقي تتعامل مع نفسها كانها مو متزوجه ....
قديم 11-12-2010, 06:27 AM
ميمي كيوي
عضو جديد
ميمي كيوي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحرالعطاء مشاهدة المشاركة
خليها تدخل مواقع نسائيه تتعلم وتتثقف ..

وتفتح عيونها على شغلات الحريم اللي ماشاء الله ما يبخلوا فيها على اخواتهم في المنتديات .. من باب النصيحه او نشر العلم ..

واضح انها محد علمها من اهلها بهالاشياء وانها باقي تتعامل مع نفسها كانها مو متزوجه ....
لا معليش هذي اهانة لغير المتزوجات.
بكل صراحة النظيفة نظيفة متزوجة ولا عازبة ماتفرق.
يعني بالله هل تعتقدون ان البنات اللي مو مزوجات مايتنظفون, النظيفة نظيفة لنفسها قبل ماتكون نظيفة لزوجها.
قديم 11-12-2010, 06:55 AM
الإبنة الصغرى
قلم مبدع
الإبنة الصغرى غير متصل  
وأنا أشوف النظافه والحلاء برى البيت وما أقدر أمسك نفس ..

لييييه فاقد الأهلية ,, لا إرادة لك ولا عزيمة ...؟؟!!!!

تذكر قول الله :

( وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا ) جهاد نفس وهوى وشيطان ..

أنا أنسان أخاف من الله وأحب زوجتي وما أبي أخونها .. بس أنا أنسان عنده شهوه ويشته، عنده عين ويرى ، وراه شيطــــان شــــــاطر ....

طيب ماعندك عقل يميز ,, ماعندك وازع ديني ,, وضمير حي ,, ماوراك حساب وعقاب ..!!

ومين قال لك إن الشيطان شاطر .. والله تعالى يقول :

( إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفاً )

و العلاقة خارج إطار الزوجية لاتسمي خيانة ,, تسمى زنــا بالدين الإسلامي .. !

نسأل الله الهداية والثبات ..

التعديل الأخير تم بواسطة الإبنة الصغرى ; 11-12-2010 الساعة 06:58 AM
قديم 11-12-2010, 07:56 AM
وسط نجد
عضو مميز
 الصورة الرمزية وسط نجد
وسط نجد غير متصل  
الله يهدي سركما
بعض النساء تقوم بتصرفات لانها رئتها في زوجها
قديم 11-12-2010, 09:45 AM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
أخوي

كل هذه الأشياء ما لاحظتها فترة الملكة ؟

الله يوفق بينكم
قديم 11-12-2010, 12:02 PM
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
ماريا غير متصل  
كن أكثر حازماً في طلباتك
كلمها باللين و فهمها احتياجاتك
قل لها أريدك ان تستحمي كل يوم !
اهديها مجموعة عطور و بودي لوشن و مزيل رائحة عرق من أي ماركة و اطلب منها تستخدمها
ارسل لها ايميلات تثقفها في الأمور هذه
احكي لها عن حقوق الزوج و اهتم بنفسك و أشعرها انك تفعل ذلك من أجلها
و أخروا الانجاب سنة على الاقل ، لأنها يجب ان تصلح نفسها قبل ان تنجب فالطفل سيأخذ كل وقتها
اذا عجزت تكلم مع أمها (اذا كانت أمها حكيمة) و خليها تفهمها اللي ببالك
النساء لما يحكوا مع بعض بهالأمور بحكوا بتفصيل اكتر
بالمختصر : صارحها

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
قديم 11-12-2010, 12:02 PM
بحرالعطاء
عضو نشيط
بحرالعطاء غير متصل  
عزيزتي ميمو كيوي ..

كلامك صحيح وكثير من البنات ماشاء الله عليهم .. نظافتهم واهتمامهم ملفت جدا .. وواضح .. الله يحفظهم ويزيدهم من فضله ..

لكن انا هنا اتكلم عن حاله واضح جدا جهلها بهذه الامور ولم اعمم .. ...

وهذه الحاله من الواضح ايضا انها ليست ممن تعتني بنفسها قبل الزواج .. اكيد جهلا منها او تكاسل .. >> واستمرت على ما كانت عليه .. ولم تفرق بين وضعها في السابق .. ووضعها كزوجه ..
ارجو ان يكون وصل يا عسل ...

ولمن يقول
بعض النساء تقوم بتصرفات لانها رئتها في زوجها

ماشاء الله زوجته 25 سنه مو صغيره .. في هذا السن تكون ناضجه وفاهمة جدا ...

وماهي في طور التعلم ....

كثير من النساء ازواجهم مهملين في انفسهم ونظافتهم ولبسهم .. لكن بفضل الله ثم بفضل اولئك الزوجات .. تغيروا 180 ْللافضل ....
المعروف والمتعارف ان المراه هي مكمن الجمال ...والاهتمام بمظهرها وجاذبيتها.... وتحب النظافه والمظهر الحسن وهي بنت فكيف اذا كانت زوجه .. كان هذا من باب اولى .... لانه دخل في الواجبات نحو زوجها

الله ييسر امرها .. ويلهمها مافيه صلاح حالها ...
قديم 11-12-2010, 01:01 PM
مي مي الحزينة
عضو نشيط
مي مي الحزينة غير متصل  
اذا هي عندها صعوبه في الفهم
الحل بسيط خذها لأقرب مشغل قولها حبيبتي
نتفي جسمك شقري حواجبك سوي حمام بخار
و سوي بديكيير
و عطها 500
و اذا رجعت اتغزل فيها و امدحها و قول ايش رايك تتعاملي مع هذا المشغل شهريا
و يمكن هي الي تطلبك لما تشوف تعاملك معاها و انك انبسطت من التغيير
موضوع مغلق