مشكلتي زوج مدمن انترنت ووقع في حبائل علاقات نسويه - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 05-10-2011, 01:23 AM
ورده منسيه
عضو جديد
ورده منسيه غير متصل  
مشكلتي زوج مدمن انترنت ووقع في حبائل علاقات نسويه

السلام عليكم ورحمة الله انا بدخل في مشكلتي مباشرة واحتاج حلول من المشاركين بالمنتدى انا متزوجه من 5 سنين ولدي ابنتان
بدات مشكلتي عندما لاحظت ادمان زوجي على الانترنت وبدأت ابحث في جهازه وجدت المشكلة التي تؤرق الكثير من الزوجات"المواقع الاباحيه" واكتشفت من الشهور الاولى من زواجي انه على علاقه مع فتيات عبر الهاتف وكان يثير المشاكل معي من اتفه الاشياء وحدثت له مشكله وكنت على علم بها مع صديق احد الفتيات اللاتي يتحدث اليهن وكنت على علم بها من خلال والدته وكانت تاتي على جوالي ارقام غريبه ورسائل تهديد ولم اخبره بل اخبرت والدته لانها تاتيها مثلي رسائل وبعد فتره تاب وطلب مسامحته فكنت اقول له على ماذا فيقول مو لازم تعرفين بس سامحيني ولم يرحمني لا وقت حملي ولا نفاسي وكنت اقول له لماذا تعاملني هكذا فيقول انا معيون او معمولي سحر وانا لم اصدقه لانها شماعه يعلق عليها اخطائه وكنت ازعل لانه يعصب ويكسر ويسب بابشع الالفاظ ويصل الي الضرب وكنت اذهب لاهلي بالشهر والشهرين وياتي ويتاسف وياتي بالهدايا والاعذار والوعود وارجع ومدة ويرجع كالاول واشد والمره الاخيره قبل رمضان بشهرين ذهبت عند اهلي كنت طالبه الطلاق ولكن قدر الله رجوعي لاجل البنات واعتذاره وتدخل الاهل وبعد روجوعي اصبح معتزل في غرفته على النت واصبح لايستطيع النوم معي لانه الحاله الننفسيه لدديه تاثرت بسبب البعد وارى في ملابسه اثار العاده السريه وعند مواجهته يعصب واصبح يبرران الدكتور نصحه ليقدر ان ينام معي كتمرين لينتصب وانا ماقتنعت بكلامه وتستمر المشاكل ويخبرني انه يحبني ويعشقني بس كيف اصدق كلامه وهوا يعاملني بهذه الطريقه ويخبرني ان لولا البنات ماخلاني ارجوا المساعده انا اعتمادي بعد الله على مشورتكم ونصائحكم ارجووووووو التفاعل وجزاكم الله خير
قديم 05-10-2011, 01:35 AM
% قلبي حنون %
قلم مبدع
 الصورة الرمزية % قلبي حنون %
% قلبي حنون % غير متصل  
عزيزتي..

الله يفرج همك يا أختي ويريح بالك.. ويحميلك بناتك

إذا الأهل عارفين.. وانتِ نصحتيه كثير.. وواجهتيه
مافي غير تستشيرو أخصائي أسري أو أخصائي سلوكي..
أغلب المستشفيات عندهم عيادات في هذا الإختصاص..

صدقيني حيساعدكم كتير..
وخلي إيمانك قوي انه ربنا إن شاء الله حيساعدك في ضيقتك..
أدعيه .. وألحي في الدعاء

وممكن يروح لشيخ يقرا عليه الرقية الشرعية .. أو انتي بنفسك تقريها عليه
موجودة في كتب كتير .. ويشرب زمزم مقري عليه كمان..
عشان مايكون عنده أي حجة .. والتحصين مهم..

>> لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين <<
قديم 05-10-2011, 01:50 AM
ورده منسيه
عضو جديد
ورده منسيه غير متصل  
جزاك الله خير قلب حنون على تفاعلك وزوجي اتى بشيخ وقرا عليه بس انا ماشفته لانه بالمجلس واتى به في وقت نومي باللصباح واخبره الشيخ ان به عين وسحر واعطاه زمزم مقري عليه وسدر واشياء اخرى بس مايرضى يستمر وهوا طول الوقت في غرفته ويقفل الباب على نفسه وحتى يجلس يومين ماينام ولما اقله ليه تقفل الباب يقلي انتي معقده عاااااااااادي
قديم 05-10-2011, 02:27 AM
% قلبي حنون %
قلم مبدع
 الصورة الرمزية % قلبي حنون %
% قلبي حنون % غير متصل  
ما حاولتو توصلو لحل وسط يرضي الطرفين؟؟
(هل صارحتيه بكل الي في خاطرك)؟

كيف أسلوب الحوار يكون... ينفعل ولا تتكلمو بهدوء؟

>> لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين <<
قديم 05-10-2011, 03:05 AM
ورده منسيه
عضو جديد
ورده منسيه غير متصل  
حاولت وحاولت بس ينفعل بسرعه ويعصب ويسب ويجرح الحين طلبت منه اني اجي عنده او يجيب الكمبيوتر ويجي عندي ورفض وعصب وكانت بتقوم مشكله بس انا اتاسفت وقالي انتي بلا احساس وليه اجلس معاك وعاده بكره الاربعاء ازور اهلي ولما اروح يطلب مني انام واذا رفضت وجاني غصب عني يقلبها علي اويقلب وجهه واهلي يقولولي باتي عشان مايقلب عليك وعنده استعداد يخليني بالايام ويقولي انتي عند اهلك منتي بالشارع والحين شافني على الكمبيوتر قلي انتى حرمه عاصيه قلتله ليه قالي ابغاكي الحين تنامي وهوا سهران وانا حر رجال مابغى كمبيوتر عند زوجتي كيفي حر والله والله يشهد ان مافيا شي يتعيب والبس واتكشخ والبسله وكل يوم لاشافني لابسه يقولي تبغين ونفسك بشي اقله انا البسلك لانك زوجي وحبيبي يقلي انا اليوم تعبان خليها بكره والله انه يجرحني انا ابغاه ينام معايا ليترك العاده السريه ولا النفس مكسوووووووووووووووره الله المستعان
قديم 05-10-2011, 03:41 AM
ورده منسيه
عضو جديد
ورده منسيه غير متصل  
ياليت الكل يتفاعل لعل القى الحل قلبي حنون كيف اخذ راي الصائمه لله والبليغ لن ردودهم دائما تريح وتعجبني الله يجزاك الجنه على تفاعلك وجعله بموازين حسناتك يااااااااااارب
قديم 05-10-2011, 09:05 AM
**تهاني**
عضو نشيط جدا
**تهاني** غير متصل  
حبيبتي-ليش ماتجينه من باب الدين بس بطريقه ذكيه -افتحي محاظرات بيوتيوب تعجبك وتحسين انه ممكن تاثر فيه واسمعيها عنده وعلي الصوت عشان يسمع-اسمعي عنده مقطع لعمر عبدالكاف اسمه مقطع مؤثر لعمر عبدالكاف ابكى المذيع وثاني عن غض البصر-ودوري عن اضرار المواقع الاباحيه بس يكون الحديث يشد-ثانياً اكثري من الدعا والاستغفار وادعية الكرب وادعي له بالهدايه-احتويه حسسيه انك جنبه لايحس انك ابعدتي عنه بسبب سلبيته ادري بيكون صعب عليك تقربين وهو جارحك بس اضغطي ع نفسك-لاتجادلينه بصراخ ولاتصيرين نكديه -خليك حنووونه معاه-اقترحي عليه تطلعين انتي وياه تغيرين جو وتتكلمون مع بعض فيها-اجبريه انك تنامين عنده نامي لو بالغصب-واذا صرتي عنده بالفراش حديه ع الممارسيه بطريقه ذكيه وهي انك تتحسين جسمه والمناطق ....حتى يحس بالرغبه-انتي حاولي قدر المستطاع تقربين له حتى لو بالتصريح بغنج انك راغبه بالجنس وضميه وهيك شغلات مايحتاج اعلمك-اذا كان صدق معيون مدري مسحور اقري له بكوب مويه يومياً وخليه يشربه او كوب عصير -قبل تنامين شغلي صورة البقره وخليها تشتغل بصالتك طول الليل..ان شالله تنحل كل مشاكلك يااارب
قديم 05-10-2011, 11:27 AM
جوهرة العطاء
عضو مميز
 الصورة الرمزية جوهرة العطاء
جوهرة العطاء غير متصل  
الله يفرجها عليك ويحنن قلبه عليك ويهديه ويبعده عن الحرااام
قديم 05-10-2011, 03:49 PM
mayooyaaz
قلم مبدع
mayooyaaz غير متصل  
لا اري غير حل أخير وهو الدعاء له باخلاص
وتستخيري الله اذا كان في البقاء معه خير لك فليصلحه لك عاجلا غير اجل
لأن استمراره علي هذا النحو خطر علي بناتك وضرر كبير ربما اكبر من ضرر انفصالك عنه
قديم 05-10-2011, 06:41 PM
ورده منسيه
عضو جديد
ورده منسيه غير متصل  
الله يجزاكم الجنه حبيباتي وسلمت يداكم والله يساعدني ويفرجها علي والمسلمين دعواتي لكم بظهر الغيب

مواقع النشر