الخادمة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 17-03-2004, 11:50 PM
oumfasal
عضو مثالي ومميز
oumfasal غير متصل  
cry2 الخادمة

شر لابد منه

الخادمة

كثير من بيوتنا لا نستغني عن الخادمة

اما للاهتمام بتنظيف البيت

او للاطفال او للطبخ

والبعض يبالغون في هذه المساله ويعتقدون انها من وسائل الترف

بالنسبة لي فانا من اشد المعارضين بخصوص الخادمة(ولكن عندي وحده بسبب الظروف )

ولكن ما علاقة الخادمة بالحياة الزوجية؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لبعض منهن قد يكونوا كالقنبلة التى قد تفجر العلاقة الزوجية

فوالله كم سمعت من اقربائي قصص لخادمات !!!!!!!!!

خادمة تسرق الزوج( تتدلع في حركاتها تخدم الزوج وتحرص على رعايته)

والزوجة غافلة كاد الزوج ان يتزوج بالخادمة لولا تدارك الزوجة للموقف

اختي الزوجة

عندما تطبخ الخادمة لهذا الزوج ونفسها في الاكل

وتستعطف رحمته وحنانه ........وتتقرب اليه

اين انت؟؟؟؟؟؟؟؟

بالضافة الى تكاليف الخادمة وتوفير الماكل والمكان المناسب

والمصيبة ,,,,,,,,,,,,,,,,,في نقل اسرار البيوت عن طريق الخادمة
ان اردتم معرفة اي شي عن البيت واهل البيت فاسهل طريقة سؤال الخادمة(للعايز يخطب)

غير ذلك ...........لا خصوصية بعد اليوم
لا لبس ولا ضحكات ولا سهرات ....................فهناك خادمة

اسفة للاطالة بس حبيت انبه لهذا الموضوع
قديم 18-03-2004, 01:03 AM
oumfasal
عضو مثالي ومميز
oumfasal غير متصل  
اشرايكم
معارضة

مؤيدة
قديم 18-03-2004, 01:56 AM
abdulwahab
موقوف
abdulwahab غير متصل  
خراب بيوت ودلع الزوجة

صباح الورد ام فيصل انا ريال متزوج وعندي خدامتيين وحدة حق بنتي مربية والثانية كلشي اتسوي المهم يعني الزوجة مدلله ولا اتحط ايدها بشي بس هذا الشي امتعبنيي هاليوميين عشان الاشياء السلبية لها كثيرة منهاا برود الزوجة وكسلها وتراكم الشحوم والنوم الزائد ...انا ابي حل شسوي
قديم 18-03-2004, 02:28 AM
قطرات المطر
عضو دائم
قطرات المطر غير متصل  
للاسف خدامتي يوم سافرت للخارج عطيته بيت حماي اخو زوجي وياسلام على نقل الاسرار لا والزينة تمدح زوجة حماي مع ان بيتي صغير ومايجيني اجد وماعندها ذاك الزود من الشغل حتى راحت لبيت حماتي وسألتها مين احسن انا او مرت حماي وقالت لا ماما ثاني احسن علشانها تعطيها فلوس اكثر من راتبها علشانها تنظف بيت اهلها الي ماعندهم خدامة وانا لأ المهم حرمت اجيب خدامة وبالفعل كنت عجازة حتى الموية اقولها تجيبه ابي احلل راتبها
قديم 18-03-2004, 03:00 AM
ابتسام عايد
عضو جديد
ابتسام عايد غير متصل  
damp

اليوم بس عرفت انهم شر ولازم البد منهم خرجت بعد ماسويت العشى اوصل بنتي الى بيت جدتها كان كل شيء طبيعي وعندما رجعت سمعت صريخ الشغالة مع ام زوجي ذهبت مسرعة لهم فسمعت الشعالة تقول الي عمتي كلام لايصدق من شغالة تنعتوها بكلام خارج الاداب صرخت بها وهذه اول مرة الضارخ عليها 0 سكتت قليل وقالت ماما انت وايد زين بس ماما زوج ما انتي مو زين انا ما يبغيها في بيت0 هي اهني انا ما يقعد انا ما يحب هي 0واكثر من ذالك بصقت في وجه ام زوجي 0 ودخلت غرفتها ونامت وطلت الضارخ عليها ولا تجاوبني ولما استفسر من ام زوجي عن سبب عركها معها 0 قالت طلب منها غسيل المواعين مرة ثانية لانهم مازالو وصخين ثارت علي وعندما رجع زوجي طلنت منهم ان يسفرها غدا وللعلم انها معنا 5سنوات وصارت تنشر الفتن ايضا بين افراد المنزل
قديم 18-03-2004, 03:12 AM
شموووع
عضو نشيط
شموووع غير متصل  
الخادمات بلا لابد منه .

الله يكفينا شرهم بسسسسس.

تحياتى
قديم 18-03-2004, 03:20 AM
قطرات المطر
عضو دائم
قطرات المطر غير متصل  
اختي ابتسام خدامتك مصيبة كبرى بس شوفي سفريها بدون ماتدري انتقمي منها بردي قلبك اختاري لها رحلة الترانسيت فيها كثير يعني مهوب على طول توصل لديرتها لا لازم توقف في كذا مطار خليها تتمرمط .وفتشي شنطتها زين ما زين يمكن ماخذه شعره منكم وشوفي ملابسها والكتافات يمكن سارقة عليكم اي ذهب او ملابس او صور لاتقولين انا اعرفها وواثقة فيها هي ماسوت هالحركات الا تبي تسافر وانها مسويه مصيبة خايفة انكم تكتشفونها أسألينا انا .
قديم 18-03-2004, 05:43 AM
البحر الهادئ
عضو مثالي ومميز
البحر الهادئ غير متصل  
السلام عليكم

بصراحة حابب اطرح نقطة بذاكرتى على طول

والله مااصاب بناتنا واكثرهن من الخليج بكئابة وامراض نفسانية وامراض جسدية مثل امراض الضغط والسكر وووووووو

وامراض السمنة والتخمة الا من الخدمات بالبيوت

هل تعرفون جرت دراسة ان حوالى 50 فى المئة من المجتمع فى الخليج معرض لمرض السكر

واسباب امراض السكر هية الاكل الذى غير منظم مثل الحلوات وهية السبب الاكبر

وايضا العنصر الاول فى اعراض مرض السكر والكئابة هو قلة الحركة تجدون المراة بالبيت لا تعمل ولا شئ

تاكل وتتزين وتنام فقت الشغالة هية التى تعمل كل شئ

اول شئ لما الجسم بيتغذى من سكريات ودهونات وشحوم وووو يترسب بالجسم كميات كثيرة من الدهنيات

فيتغذى الجسم من بعضها وبعض الدهونا تبقى زائدة فتترسب بالجسم وتريد الظهور من الجسم

وظهورها هو الحركة العمل للمراة طبعا من طبخ وتنظيف وكل اشغال البيت حتى يحمى الجسم والعظلات

وتظهر تلك الترسبات الدهنية مع العرق

فجربون كل واحدة بعد ماتساوى قليلا من الرياضة ويتعرق جسمها وتستحم فتحس بعدها براحة واستجمام وتنام هادئة

ولكن لما الجسم لا يتحرك ولا يعرق فتبقى تلك الدهون بالجسم وتزيد بوزن الانسان وتصير دهون سامة يعنى معرضة للجسم لكثير من

الامراض عفانا وعفاكم الله

منها مرض السكر وتسبب تلك الدهون الراسبة بالجسم انسداد فى الشرايين وتسبب امراض مثل النوبة القلبية

وتسبب الظغط للانسان فيصير الانسان يحس بكئابة

وهاذه الاشياء ذكرها الدكتور البنانى ندى الحكيم اشهر دكتور فى زراعة الاعضاء باوربا

وذكرها على قناة الجزيرة من حوالى 7 اشهر فقال اجريت دراسة ان حوالى 50 فى المئة من شباب الخليج معرض لمرض السكر

وصدقونى لما الجسم مايتعرض للتعب باليوم مايقدر صاحبه ينام مرتاح ويصير عنده ارق يعنى نومه غير منضم

ويصير يصحى باي وقت وينام باي وقت

هاذه من الاشياء التى تضر الجسم وسببها الشغالة

اما من ناحية اخرى الرجل صحيح يحب ياكل من يد زوجته وهية التى تساوى فراشه ولا يحب احد يدخل غرفة نومة لانها

خاصة به وبحبيبته

والاولاد يريدون التعود على امهم وتناول الوجبات من يدها حتى تكون علاقة الام بالابناء علاقة وطيدة وحميمة والابناء

يحسون بحلاوة اللقمة وهم ياكلونها من يد امهم وهية عم تدلعهم وابوهم معاهم

وليس يحسون حتى وجباتهم ببيتهم مستوردة قصدى مصنوعة على يد شغالة فتصير علاقتهم بالبيت علاقة مسافر

مثل الذى يحل بفندق وسيرحل عنه فى يوم ما بدون رجعة له

وصدقونى والله مرة كنت احكى مع شخص فقالت الي ان اخاها الصغير يحب الشغالة اكثر من امه ويقول للشغالة ياماما

والله العظيم هاكذا قالت الي الاخت وووووووووو

واما النقطة المهمة وهية لا تامنين على زوجكى من تلك الغريبة التى تحل ببيتكى اختى فهية تجدينها تترصد بكى وبزوجكى

مثل العقرب متى تجد الفرصة فلا ترحمكى ولا تنظر الى الحياة الزوجية المقدسة التى تعنى كثير من المعانى

همها الوحيد تتمنى ان تكون مكانكى

وكم مرة سمعت ان الشغالة قتلت الاطفال وووو

وكم مرة سمعت الشغالة تزوجت صاحب البيت ورمى بزوجته لانها لم تعتنى به ولا تفهم مامعنة الحياة الزوجية

واقول لكم رايي بصراحة اذا اتزوج امراة يعنى تريد شغالة بالبيت وهية التى تساوى كل شئ

ماذا افعل بها فالافضل والله اتزوج الشغالة وامراة واحدة فى البيت احسن من اثنين واقل مشاكل ههههههههههههههههههه

فالحياة الزوجة ود وحب وتفاهم ورقة ودلع وتفاهم وثقة وتعاون بين الزوجين حتى باشغال البيت

فكان رسولنا محمد عليه الصلاة السلام يساعد زوجاته فى اوقات فراغه حتى فى اشغال البيت ولا احد ينكر هاذا

لان كل كتب السيرة تذكر ذالك

هل احنا معشر الشباب احسن من نبينا محمد عليه الصلاة والسلام

اذا غسلنا او كنسنا او نظفنا بيوتنا وهاذا يكون من باب مساعدة الزوجة على اتعاب البيت وهو بيتكم وليس بيتها لحالها

وتكون مساعدة الزوج برغبته وحنيته على زوجته وليس بامر منها مثلا تقول انت افعل كذا وكذا لما يصير الكلام

مثل ذالك فهاذا شئ ثانى فالمراة لا تامر زوجها ان ينظف او يطبخ او يغسل فهو لازم يعمل ذالك بدون اي حرج

ويحس ان مسؤولية البيت مسؤوليتهم الاثنين وليس مسؤولية المراة لحالها

او هية تتدلع عليه وتقول له حبيبى بعد عمرى روحى تعال جنبى وهية تكون تعمل فى اشياء من اشغال البيت

وتتدلع عليه وتقول له عيونى خليك جنبى وساعدنى ممممممممممممممممممممم ترى حبيبتك والله تعبانة

ومع بوسة حلوة مممممممممممممممممم تدوم العشرة والمحبة وهو يفعل ذالك بتلقاء نفسه ومايحس بحرج

وحتى لا قدر الله الزوجة كانت مريضة او عيانة فالواجب على زوجها هو يقوم باشغال البيت

من تنظيف وطبخ واذا لزم يحمم زوجته كمان لانها هية زوجته وامه واخته وكل شئ له وحبة عيونه

ومثل هيك الحياة تكون كلها حلاوة وشقاوة حلوة وسعادة والبيت يكون معمور وحتى الابناء لما يشوفون

ابائهم مثل ذالك يحبونه ويقدرونه ويحترمونه بدون خوف ولا رهبة

مثلا انا اخوكم اعيش لحالى ببلد الغربة من 9 سنوات اطبخ لحالى وانظف البت واعمل كل اعمال البيت من غسيل

وطبخ وووووو ايش يحصل لما اتزوج واساعدة محبوبة عمرى باشغال البيت هل تنتهى الدنيا والا ايش

انا لست احسن من الرسول عليه الصلاة والسلام كما ذكرت امنا عائشة رضي الله عنها لما

سالوها الصحابة رضي الله عنهم ماذا كان يفعل رسولنا محمد عليه الف الصلاة والسلام فى وقت فراغه فى البيت

قالت رضي الله عنها كان يساعد زوجاته فى بعض شغل البيت هاذا نبينا عليه الصلاة والسلام وهو شفيعنا يوم القيامة

فما بالك احنا ليش نتكبر ونكبر المسائل هاا كله من جهلنا ومن وسوسة الشيطان

والله لو كان كل رجل مثل ماكان يفعل نبينا محم عليه الصلاة والسلام لكانت كل العائلات فى نعمة وخير من الله وسبحان الله

ومع ذالك لا ننسى ان الرجل مع كل هاذا ان تكون فيه صيفة الرجولة والشهامة والكرم وتكون له العين الحمرة التى يكون

مخفيها وراء جفونه ويظهرها للوقت المطلوب

بصراحة لان الرجل الذى يكون خدوم وحبوب وفيه كل الصفات الحلوة والطيبة ولكن لم توجد فيه صيفة الشهامة

بالمعنى الصحيح فتصير الاحداث فى مجرى اخر واحترامه يقل فى البيت ولا يعاد اسد البيت

بل رجل بجسد فقت وليس له معنى كبير اذا حظر ام غاب

( ( (والمراة تحب هاذا الصفة فى الرجل وتموووت فيها وبين قوسين تحبه ان يفترسها مثل الفريسة ممممممممممم

ويعاملها كانه الاقوى وهية ضعيفة تحته لا تقوى على شئ وهية عم تستنجده وهو لا يرحمها فهمونى ام لا

متى تحب فيه هاذه الصفة والا ايش والا اقولها بالعربية ههههههههههههههههه

يعنى وقت لحظة الجنس هههههههههههههههههههههههههه ) ) )

ولكن نقطة هامة لازم من وضوحها قبل ان تصير هية الفريسة وهو المفترس لازم اولا من المداعبة بكل انواعها واللعب وووووووو؟

نقطة استفهام بدون تعلييييييييق

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اسف اذا اطلت عليكم اخوانى واخواتى

وبالله التوفيق وبه نستعين ولا حولة ولا قوة الا بالله العلي العظيم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوكم البحر الهادئ
قديم 18-03-2004, 08:14 AM
صدى المحبة
عضو جديد
صدى المحبة غير متصل  
برأي أن الخادمة لها سلبيات وايجابيات....كل شئ له حلوه ومره...ربيت البيت هي اللي اتحدد صلاحيات الخادمة وهي اللي اتقولها عند اي نقطة توقف...اذا حصل اي تمادي من الخادمة بأن ادلعه واتسويله كل شي من طبخ وغسل واهتمام فهذه اتكون غلطة الزوجة مب الخادمة .... الظاهر انها حبت الكسل

أنا مثلا بحكم عملي اطريت اجيب شغالة ...وقبل ما كان عندي......لكن بمجرد ما ارد من الدوام ما تدخل قسمي الأ اذا طلع زوجي...
يعني عندها دور معين مب أدوار...

والسموحه

التعديل الأخير تم بواسطة صدى المحبة ; 18-03-2004 الساعة 08:17 AM
قديم 18-03-2004, 10:24 AM
هااامس
كبار شخصيات المنتدى
هااامس غير متصل  
لظروف عملي وكذلك طبيعة عمل زوجتي ولظروف اولادي فانه لابد لنا من الاستعانة بالشغالة

ولانني قد جربت تقريبا جميع الانواع الشغالات اللهم سوى الفلبينية فلم تدخل بيتي فلذلك اقول
ان بعضهن اهون من بعضهن
نعم منهن المنكسرات ومنهن راعيات مشاكل
ومنهن من ترفع نظرها في كل شيء كل شيء ومنهن من تلازم المطبخ غالبا
لذلك التوفيق بيد الله وان كانت الشغالة شر لا بد منه

استغفر الله العظيم
موضوع مغلق

مواقع النشر