ساعدونى حادثة اثرت ببنتى - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 26-10-2009, 03:08 AM
ام ولادى
عضو جديد
ام ولادى غير متصل  
ساعدونى حادثة اثرت ببنتى

كيفكم منذ فترة مادخلت المنتدى مرينا بظروف الله يبعدها عن الجميع اخو لزوجى ساكن معنا بنفس المبنى عنده ولد وبنت اعمارهم الولد 5 سنوات والبنت 2 وزوجته حامل بالشهر التاسع وثانى يوم رمضان
اجاها المخاض اتصلت على وفعلا كانت تولد المهم زوجها كان خارج المدينة اللى نسكن فيها اتصلت على زوجى وفعلا اجه واخدنا للمستشفى لكن كان عندنا مشكله الاولاد انا عندى بنتين الله يحميهم وهى بنتها وولدها ونحنا بالغربةالمهم تركناهم عند جاره لنا وصديقة وعندها خادمة وماعندها غير ولد صغير ولكنى اخذت بنتى الصغيرة حتى مايكون عبئ والموضوع كان فقط لساعة حتى زوجى يرجع لهم بعد مايوصلنا
وذهبنا المستشفى وجارتنا الله يسامحها تركت الخادمة تاخذ الاطفال للسطح لان فوقها مباشرة السطح وحتى يلعبوا وينبسطوا لكن الخادمة مانتبهت على الاطفال تمام لما رجع زوجى بعد ماولدت زوجة اخوه وجابت ولد اخذ الاطفال لكن ماكان معاهم ولد اخوه احمد ياللى عنده 5 سنوات جلسوا يبحثوا عنه بكل مكان والخادمة تقول انه اختفى وما شافته طبعا ماتركوا مكان الا وبحثوا عنه ومر هيك حوالى ساعتين والولد ما بين المهم احنا ماعرفنا ولا شئ وكنت اتصل على زوجى يقول الاولاد بخير حتى وصل اخوه واجه فى الليل المستشفى ومعهم الاولاد حاولوا انهم مايعرفونا لكن مسكينه امه صارت تبكى وتحكى احمد مات
مو هيك وجلسوا يقسموا لها انهم مايعرفوا شئ وانه يمكن نزل ومشى بالشارع وماعرف يرجع بالرغم انى فيه حارس بالبيت او انه انخطف طيب كيف ومنشان شو وفعلا قدموا بلاغ ولكن مافى اى جديد
وما حكيت لكم عن بنتى كانت بس ساكته ماتتكلم باى كلمه وكانت فى حاله غير طبيعيه ابدا واحيانا ترجف
وما بدها اى احد يلمسها بصراحة انا قلت اكيد شاعرة بالموضوع ومتأثرة وطبعا سالناها عن احمد كانت ماترد علينا هى عندها اربع سنوات واذا اكلت تستفرغ
المهم جلسنا على هيك اربع ايام فى عذاب مانعرف شو بدنا نسوى ولا وين نبحث عنه والشرطة ماوصلت لشئ
المهم زوجى واخوه طلعوا على السطح اليوم الرابع ولفت نظرهم اشى مااحد اخذ باله منه وهو فتحه صغيرة بالجدار بتطل على منور او ممر هيك بيفتح على مخزن تبع صاحب البيت وكان كليته اغراض وصناديق واشياء لصاحب البيت المهم شكوا بالموضوع واتصلوا على صاحب البيت واجه فتح المخزن والمفاجأة انو احمد كان جواته ياالهى الله لا يوريكم ولا يورينى فى اولادى اللهم امين واخذوه على المستشفى فورا لكن للاسف كان ميت من 24 ساعه هيك حكى الطبيب وحكى انه فيه كسور وجروح عديدة لكن للاسف ماهى ياللى السبب فى الوفاة كان السبب حرارة الجو وقلة الشرب احمد كان يلعب مع بنتى بالطابه(الكورة ) خرجت من الفتحه وهو وراها ومانتبه انها بدون ارض نزل ياعيونى على الاغراض اللى كانت موجودة وفقد الوعى وكان عنده كسور وجروح ولما رجعله الوعى كان الليل وضل يحبى حتى دخل المخزن المظلم والله اعلم كان يصرخ او لا حتى انتهى عمره الله يرحمه من الابرار ان شاء الله وطبعا تعرفوا كيف شعور امه كانت بتموت لولا ان الله شاء لها الحياة ومن يومها وكلنا فى حاله لا يرثى لها ماتتوصفش ونفسيتنا مدمرة
لكن المشكلة الاكبر انو بنتى من وقتها مثل ماحكيت ماتحكى ماتتكلم وكل يوم تسوء حالتها لدرجة انها احيانا تصرخ وتردد احمد راح يجيب الطابه وصارت تتبول لااراديا وانا حاسه انها شافته وخايفه اتكلم معها فى الموضوع اتزيد الطين بله مثل مايحكوا ونفسيتها تدهور انصحونى ايش اعمل ارجوكم اعرضها على طبيب نفسى ولا شو
ادعوا لامه ولنا بالصبر
انتبهوا على اولادكم وبناتكم ولاتتركوهم مع الخادمات

اسفه انى اكتب بالعاميه
قديم 26-10-2009, 03:22 AM
رسيـــل
كبار شخصيات المنتدى
رسيـــل غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون

اللهم ثبتهم في مصيبتهم واخلف لهم خيرا منها ...

اللهم اربط على قلوب والديه اللهم آمين ...

...

اختي الكريمة انصحك بأخذ ابنتك لطبيب نفسي ليتعامل معها بحذر مدروس والابتعاد عن الارتجال في التعامل مع حالتها ...

فما حدث ليس بالقليل ...

وقلبي معكم جميعا ...

ارجو ان تطمنينا عنها في اقرب فرصة ...

دعواتي لكم بالتوفيق
قديم 26-10-2009, 03:35 AM
om abdlah
عضو المنتدى الفخري
om abdlah غير متصل  
لاحول ولاقوة ألا بالله
عظم الله أجركم والله يصبركم ياعمري على أمه الله يكون بعونها على هالمصيبه والله لايذوقها مسلم
مصدومه من الموضوع ألي أحسه أعتصر قلبي الله يصبركم وبالنسبه لبنتك ياعمري عليها لازم تعرضيها لطبيب نفسي قبل ماتتأزم حالتها الله يشفيها
قديم 26-10-2009, 03:45 AM
مشتاقه2
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مشتاقه2
مشتاقه2 غير متصل  
ان لله وان اليه راجعون
الله يصبر والديه ويبرد قلبهم امين يا رب
لازم اختي تاخدي بنتك لدكتور نفسي لان الي شافته مش سهل علي طفله وانتي كمان بتقولي ان حالتها بتسوء كل يوم ولانه هيبقي افضل واحد يتتعامل معاها ويقلكم تتعاملوا معاها ازاي
ابقي طمنينا اختي وقللنا هتعملي ايه
قديم 26-10-2009, 04:04 AM
ام ولادى
عضو جديد
ام ولادى غير متصل  
الشكر الدائم لكم جميعا يعنى مااكلمها فى اشى ولا اسألها بفكر انى اخذها واسافر عبلدى شوى فى حيرررررررررة كبيرة
لانو ناس بتحكيلى انى لازم اضل موجوده حتى هى ماتنسى وترجع تتذكر اذا رجعنا البيت
قديم 26-10-2009, 04:07 AM
MANET
عضو مثالي
MANET غير متصل  
نصيحة لوجه الله تعالى

لاتودين بنتك الى طبيب نفسي

هؤلاء تجار الطب كل الي راح يسويه بيعطيها ادوية تدمن عليها طول عمرها

ان شاء الله مرحلة وتعدي وتنسى و هذا شي طبيعي لطفلة مرت بهذه التجربة المؤلمة

ولاتنسين ترقيها بكتاب الله ونسأل الله ان يشفيها
قديم 26-10-2009, 04:25 AM
ام ولادى
عضو جديد
ام ولادى غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MANET مشاهدة المشاركة
نصيحة لوجه الله تعالى

لاتودين بنتك الى طبيب نفسي

هؤلاء تجار الطب كل الي راح يسويه بيعطيها ادوية تدمن عليها طول عمرها

ان شاء الله مرحلة وتعدي وتنسى و هذا شي طبيعي لطفلة مرت بهذه التجربة المؤلمة

ولاتنسين ترقيها بكتاب الله ونسأل الله ان يشفيها
ابوها يحكى نفس الحكى انا كتيرخايفه عليها ودائما ارقيها ومشغله لها القرءان
قديم 26-10-2009, 04:48 AM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
قطعتي قلبي على الولد ، ماني قادرة أتخيل حالة أمه

الله يصبرها يارب ، الله يصبرها ، الله يصبرها

بكيتيني و الله
قديم 26-10-2009, 05:27 AM
om abdlah
عضو المنتدى الفخري
om abdlah غير متصل  
والله العظيم الموضوع هذا تعبلي نفسيتي بشكل الله يصبر أمه ويجمعها به في الجنه ياقادر ياكريم
يعني الواحده فينا وقت الولاده تكون محتاجه دعم نفسي ومعنوي فكيف حال الأم المسكينه هذي

طيب بنتك شافته وهو ميت ؟
أو شافته وهو مجروح ؟
ياعمري عليها كمان هي صغيره الله يشفيها لك ويحفظها
قديم 26-10-2009, 07:15 AM
الهدى10
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الهدى10
الهدى10 غير متصل  
لاحول ولا قوة الا بالله

قلبي عورني

أسأل الله الصبر لأمه

مسكينة لسى والده وهالصدمة قويه عليها