خيانه ... ابي توجيه من ناصح (ه) امين (ه) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 18-12-2011, 12:55 PM
جود الحزن-2011
عضو جديد
جود الحزن-2011 غير متصل  
خيانه ... ابي توجيه من ناصح (ه) امين (ه)

بسم الله الرحمن الرحيم

اسعد الله اوقاتكم بكل الخير

نعيش بحياة اشبه ما تكون بعاصفه وسط البحار المظلمه

نواجه الاعصار تلو الاخر .. علنا نصل الى بر الامان

لعل القبطان لم تكن له الدرايه الكفايه

وها انا بينكم الان اخ جديد اضع بين انظاركم وعقولكم ما حل بي

لي طلب واحد اتمنى ما احد يجاوب الا ان يكون ناصح امين

مشكلتي كالتالي

انا رجل متزوج من 7 سنوات ولي ثلاثه اطفال

عاصرت مشاكل لا يعلمها الا الله

وما حل بي لاحقا دمرني نفسيا الى ابعد درجه ( بالعربي وسوست ) والله اتكلم جد

الى اهذه اللحظه وانا احس بالغبنه .... بالقهر ..... بشي بداخلي لا يطاق

حاولت اتناسنا واتجاهل ولكن ما قدرت ...

حالتي الصحيه اندمرت ما صرت اكل انحست من فوق الى تحت

والمشكله بعد ان اكتشفت بان زوجتي بينها وبين شخص اخر علاقه عن طريق الماسنجر ...

جن جنوني .... وسالتها بنفس اللحظه من هذا الشخص ... اجابة بانها بنت ....

ولكن بعد ان اخذت الجوال واكملت المحادثه عرفت انه رجل ... وانه يعرفها من سنتين ....

وقع الفاس بالراس .... والله تمنيت اني لم اولد .....

وكان قراري اخذتها بنفس اللحظه ... هي واولادها ... الى بيت اخوها ....

جمعتها مع اخوها .... وقلت له السالفه .... الحاجات الاساسيه ....

وبعدين وهي موجوده طلقتها .....

ورحت بحياتي ....

اولا هذه العائله تربطنا بهم قرب يعني متزوجين من بيتنا ....

وابوي ما بينت له السالفه .... او بالاحرى السبب ....

من ناحيتي انا ما قلت الا لاخوها اللي وديتها عنده ....

الحين الوالد يلح علي اني ارجعها على باله ان الخطا مني .....

وابوها زعلان ليه اني ما وديتها لبيته واقول له وش السبب ....

طبعا انا كنت بروح المحكمه واقدم قضيه عليها بالخيانه ....

ولكن بحكم الستر والقرب .... بطلت للاسباب التاليه

اولا من كلام اخوها يحلف ايمان بالله بان اخته حلفت انها ما قد قابلته ....ولا قد دخل بيتي ...

طبعا انا مبدئيا حاولت اقنع نفسي بس ما قدرت واضطررت اني اخليهم يروحون لمكه وتحلف بايمان مغلظه من تحت استار الكعبه ..... طبعا هي حلفت بايمان مغلظله انه ما قد صار اي لقااااء ....

الان اخواني اخواتي ....

وش رايكم بالقضيه ....

ارجعها من شان اولادي ....ولا لا......

تكفون ابي نصيحه خالصه لوجه الله ......

وشكرا لكم مقدما ....

واعتذر عن بعض الالفاظ العاميه .... ولكن احببت استخدامها لعلها اقرب الى الواقع ووصف الحال ...

تكفوووون لا تحرموني من افكاركم .....
قديم 18-12-2011, 01:01 PM
جود الحزن-2011
عضو جديد
جود الحزن-2011 غير متصل  
سيكون لي معانقه لمنتداكم لاحقا ....

بخلاصه .... وتوجيه ..... لعل غيري يستفيد من تجربتي ....

بس تكفوووووون ردوا علي وابي المشوره ...

ما خاب من استشار ...
قديم 18-12-2011, 01:16 PM
أنا مندهش
كبار شخصيات المنتدى
أنا مندهش غير متصل  
عفى الله عما سلف.. طالما انها مجرد محادثة وكثيراً ما نخطي نحن بقصد أو بدون قصد.. وانا متأكد بأنها اخدت درس لن تنساه وتصرفك الحكيم حفظ لها ما وجهها وهذا تصرف أيضاً تؤجر عليه.. أكمل جميلك لا من أجلها ولكن من أجل أسرتك أحضنهم إليك وليكونوا تحت نظرك وتصرفك فعواقب التشتت مؤلمة وضميرك لن يكون مرتاح.. رجع زوجتك وأسال نفسك بغض النظر عن تصرفها، هل قصرت في حقها.. وما دافعها لأن تسلك هذا الطريق..؟ أخي نحن نعيش في صراع مع التقنية الجديدة وما تبهرنا به والانسان شيطان الا من رحم ربي وأصحاب النفوس الضعيفة لا ايمان لهم وهم كثر يتربصون لإنتهاز أي فرصة..
كن أكرم منها بتصرفك وحكمتك فالرجل دائماً هو من يقود دفة سفينة إلى بر الأمان.. وفقك الله
قديم 18-12-2011, 01:18 PM
جود الحزن-2011
عضو جديد
جود الحزن-2011 غير متصل  
اخي الفاضل نعم قبل وقت ليس بقريب اعترف كنت مذنبا

ولكن في الاونه الاخيره لااااا ....والله على ما اقول شهيد
قديم 18-12-2011, 02:05 PM
أنا مندهش
كبار شخصيات المنتدى
أنا مندهش غير متصل  
دنيانا امتحان لنا نخطي ونصيب فلسنا ملائكة وخير الخطائين التوابين.. زوجتك أنا متأكد بأنها سوف تتوب وتسلك الطريق المستقيم في تعاملها معك حفاظاً على بيتها وزوجها وما تصرفها إلا غفلة وهفوة يقع فيها الكثيرين دون التنبوء بالعواقب.. أمنحها فرصة.. ودع نفسك مكانها
أخي.. صدقني لو الفراق عقاب يقع على زوجتك وحدها لقلت لك فارق لا تلم.. لكن في وجود اولاد بتانى في الحكم والتصرف.
طمني عنك...
قديم 18-12-2011, 03:00 PM
المتفائل بالله
عضو مثالي
 الصورة الرمزية المتفائل بالله
المتفائل بالله غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أخي في الله
جل من لايخطئ ، وكل أبن ادم خطاء ، والحمدلله أن الأمور لم تتطور إلى الأسوأ ، فقط محادثات ماسنجر ، وياسيدي أقسم لك بالله بعض النساء تظن بأن هذا الأمر بسيط حيث أنه لايتعدى محادثة كتابية ، وتظن بأن هذا الأمر حاله ك حال أن تتحدث مع صاحب متجرٍ في سوق ، أعفوا عنها هذه المرة ، والجهل مرض وهي أبتليت به ، صدقني الفطرة البشرية مستقيمة ، ولكن بفعل الجهل تنحرف عن الإستقامة .

تجدها الآن قد ندمت وقد أحست بفعلتها ، وصدقني أيضاً بأنها صادقة في قولها حينما قالت بأن الأمر لم يتعدى ماسنجر ، فهل نسيت بأن عندك أولاد ؟ ف كيف تدخل رجلُ غريب في بيتها والأولاد موجودون ؟ لا أحد يضمن الأطفال . هي فقط ماسنجر .

أعرف أحساسك جيداً ، وأحس بكبريائك ، ولكن لاتدع للشيطان مدخل خصوصاً بأن التائبين أحباب الله ، أقترب منها أكثر ، ولاتجعلها ضائعة وتائهة ( الله يكون بعونها أثق بانها لاتتلذذ بشيء الآن ، حتى النوم ) ، ولكن لي بعض التوجيهات التي أتمنى من الله أن تطبقها ، لكي تحكم هذه التوبة بشكل صحيح .

1- " لاتقرب النار من الحطب " فأنه سيحترق بلا رحمة ، سأقول لك ما أقصد ، سبب المسشكلة كانت من الكمبيوتر ، أحرمها منه نهائياً ، وإن كانت تريده في أمر ما ، أجعلها تستخدم كمبيوترك الشخصي تحت نظرك ، وإن كانت أيضاً تمتلك " تلفون نقال " فئة ( آيفون ) أبدله بتلفون ( نوكيا ) لايدعم برامج المحادثات ، وقلل أيضاً من زيارتها لأهلها وأجعلها مرة واحدة في الأسبوع ، وأيضاً أنظر من تصاحب وراقب صداقاتها صدقني بأن أكثر المشاكل تأتي من الصحبة السيئة أجعلها تُحس بأنك رقيبُ عليها ، ولكن بعقل وبحرفنة وبذكاء ، تصرف وكأنك لاتضغط عليها ، " خلك هادي " ، وأعلم بأن هذا من الدين ف ( كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيتة ) ، أستقل فترة توبتها ف سوف تجدها منصاعة لك ولاترفض لك أية طلب ، وتريد إرضائك بأية طريقة ( أستقل هالنقطة بذكاء )

2- أعلم بأن هذه المشكلة أنت سبب فيها ، نعم يا أخي ، فأن غيابك وإبتعادك عنها ك زوج جعلها تُحس بالفراغ ، أعرف بأن لاتوجد أية مبررات للخيانة ، ولكن صدقني بأنها أفتقدتك بشكل كامل وأصبحت ك التائهة التي لاتعرف أين ستذهب ، فعزز دورك معها ك زوج وأقترب منها أكثر ، وأضغط على نفسك كثيراً ، أعلم بأنك كرهتها من تصرفها ، ولكن من باب الإحسان والتسامح ، أقترب منها ومن قلبها كثيراً إلى أن تحس بأنك تمكنت من هذه النقطة ، وسوف تجدُ نفسك تارة بعد تارة تريد النسيان ، خصوصاً بأننا نحن الرجال بفطنتنا نعرف طريق التائبين .

3- في حال طبقت النقطتين السالفتين ، أنسى ما مضى ، وأطويهِ في أرشيف النسيان ، وأفتح صفحة جديدة معها ، وأعطها مساحات من الثقة ولكن بشكل تدريجي وليس بشكل كامل ( لا إفراط ولا تفريط ) .

4- أعلم بأن الشيطان سوف يوسوس لك كثيراً ، وسوف يتعلق في أذنيك ، أطرده وأعلم بأنه عدوك ، فسوف يأتيك ويقول لك من خان مرة يخون ألف مرة ، أعلم بأن هذه الجملة لايطلقها إلا الشيطان ، ف الله سبحانه وتعالى يقول ( الشيطان يعدكم الفقر ويأمركم بالفحشاء والله يعدكم مغفرة منه وفضلاً )

إضاءة !!
لايوجد من لم يخطئ في هذه الواسعة ، أدم ويونس عليهم السلام قد أخطأوا في حق ربهم وهم أنبياء ، وتقبل الله منهم توبتهم ، والله سبحانه وتعالى خالقنا يقبل توبة من فعلوا حتى الكبائر ، فما بالنا نحن البشر نتكبر على صفة من صفات الرحمن وهي صفة التسامح ؟

أنا لو كنت مكانك لأرجعتها ودحرت دابر الشيطان ، هذا وكفى بالله رحيماً ، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
قديم 25-12-2011, 08:41 AM
ذكريات لاتغيب
كبار شخصيات المنتدى
ذكريات لاتغيب غير متصل  
مكانه الانسب
قديم 25-12-2011, 09:02 AM
زائر فقط
عضو جديد
زائر فقط غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

أعتقد أنك إنسان غير عادي بصراحه

لأنك حينما اكتشفت خيانتها أرسلتها لأخيها

والمفروض تربط رجلها بالسياره وتسحبها بطريق الملك فهد

أو تأخذ مسامير وتدقها في ركبتها وخشمها
قديم 25-12-2011, 11:11 AM
تحت الماء
عضو دائم
تحت الماء غير متصل  
الخيانة شي صعب لكن من اجل اطفالنا نتحمل
حولي ان تبدا معها صفحة جديدة
وبعدين ليه القهر والضيق يمكن يكون ابتلي من الله
اهتم بنفسك وبصحتك لان بدال الحرم تجيب ميه
والانسان يعيش مرة واحده ليه يكدر خطر

التعديل الأخير تم بواسطة تحت الماء ; 25-12-2011 الساعة 11:17 AM
قديم 25-12-2011, 11:56 AM
حنون بطبعي
عضو متألق
حنون بطبعي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتفائل بالله مشاهدة المشاركة
2- أعلم بأن هذه المشكلة أنت سبب فيها ، نعم يا أخي ، فأن غيابك وإبتعادك عنها ك زوج جعلها تُحس بالفراغ ، أعرف بأن لاتوجد أية مبررات للخيانة ، ولكن صدقني بأنها أفتقدتك بشكل كامل وأصبحت ك التائهة التي لاتعرف أين ستذهب ، فعزز دورك معها ك زوج وأقترب منها أكثر ، وأضغط على نفسك كثيراً ، أعلم بأنك كرهتها من تصرفها ، ولكن من باب الإحسان والتسامح ، أقترب منها ومن قلبها كثيراً إلى أن تحس بأنك تمكنت من هذه النقطة ، وسوف تجدُ نفسك تارة بعد تارة تريد النسيان ، خصوصاً بأننا نحن الرجال بفطنتنا نعرف طريق التائبين .
اانا مع اخوي المتفائل فيما سبق واوكد على هذه النقطه لامبررر لمافعلته من خيانه
لكن لازم تهتم بزوجتك من الناحيه العاطفيه بشكل كبير فالعاطفه عند المراة تحتاج الى غذاء
كالرجل لما يحتاج للجنس ولما تمتنع المراه عن اعطاء حقه فالرجل قد يسلك خيارين اما بالحرام او بالحلال
فالعاطفه عند المراة حاااااااااااجه جدا اساسيه وتحتاج الى اشباع
بالعربي وفكر فيها : ( وش عند ابو الحبيب راعي المسنجر اللي يجلس يكلمها لمده سنتين ماغير كلام الحب ؟؟؟ ))
كلامي لايعني انها بريئه بل فعلت جرم لكن عشان تعرف انه فيه جزء من الخطا يقع عليك ولا تحمل كامل اللوم عليها وعشان نفسك تهدا ان شاءا لله وتعود حياتك لمسارها الطبيعي
الله يسهل امرك ويرجع حرمتك افضل ممما كان ويجمع شملكم على خير

مواقع النشر