انا وماضي زوجي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 19-01-2007, 09:26 PM
hhnn
عضو جديد
hhnn غير متصل  
انا وماضي زوجي

السلام عليكم

بعد التحيه والسلام

احبتي انا متزوجه لي ثمان سنوات وعندي ثلاث اطفال .........مشكلتي تكمن في التناقض بيني وبين زوجي فأنا انسانه جاده في الحياة ليس في ماضيي اي نوع من العلاقات او اخطاء بعكس زوجي فهو انسان رومانسي مارس جميع انواع العلاقات من بنات صغار وكبار ومتزوجات .......

بتقولون وشلون عرفت .......للاسف زوجي المحترم تارك ذكرياته االتي قبل الزواج من رسايل وصور وواشرطه مسج التلفون تتضمن مسجات لبنات الي تعاتب والي تحدد مكان وزمان اللقاء ........

طبعا ابقولكم شخصيتي فيها عيب وهي عدم الغيره ........... ابكمل المشكله بعدين زوجي
جا
قديم 19-01-2007, 09:39 PM
Reemona
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية Reemona
Reemona غير متصل  
ينقل الموضوع لعالم المتزوجين مكانه الانسب

اليوم حماهـ تذبح مره اخرى .. اللهم عليك بالطاغية واعوانه .. اللهم اهلكهم و سلط عليهم .. اللهم ارنا عجائب قدرتك فيهم

في هالزمن تقدر تقول أن المثلث مستقيم وشي طبيعي لو تقيس الدائرهـ بالمسطرهـ !!
قديم 19-01-2007, 09:53 PM
LOoOoVE
عضو جديد
LOoOoVE غير متصل  
يوه ياساتر

انا لو مكانك كان انفجرت

بسرعة ارجعي كملي الموضوع
قديم 19-01-2007, 10:46 PM
hhnn
عضو جديد
hhnn غير متصل  
اهلين وشخباركم.........بكمل لكم مشكلتي

اعلمكم متى تفجرت هذه المشكله تقريبا السنه الرابعه من الزواج اكتشفت ان زوجي يغازل له وحده عرفت اسمها بالكامل من خلال الرقم ........هزاته ولكن حاولت انا الانفجار مايكون كبير عشان الفتره الي عرفت كنا ساكنين عند اهلي ....كنت في تللك الايام احاول اعوضه جنسيا بعد ماكتشفت لان الفتره السابقه كنت حامل وممنوعه انام مع زوجي لاني تعبانه وكنت متوحمه فيه في رحيتي يعني مااتقبله عاد الرجال ماصدق خبر وسوى علاق مع وحده اتوقع مكالمات فقط..... المهم اكتشفت وانهرت نفسيااهلي يشوفوني اذبل قدامهم وموعارفين وشفيها ... المهم عدت هالفتر ه بصعوبه لان زوجي تمكنت منه تلك المراه وعاد زوجي طبعا ترك تلك المرأه حفاضا على البيت........

المهم في هالفتره اصح يانايم لما نقلت عند زوجي بديت افتش في غرفتي في ملفاته واوراقه الاخ الكريم مجمع الرسايل في كيسه وشوف هالرسايل .........اشواق وبلاوي .........من داخل السعوديه وبرا السعوديه

الغبيه كنت اشوفهم بس عندي مبادىء اني ماافتش ولا افتح الجوال لكن بعد هالحادثه صرت افتح واشوف

بعده بسنه سوى علاقه مع وحده ثانيه اكتشفتها من خلال رسايل الجوال وكان يسميهم ابو شوق ,ابو امل وبه الطريقه خذت الارقام وكلمت عليهم وهزات كل وحده ولكن كانت وحده هي الاساس قالت لي مايصير خاطرك الاطيب بعد ان هددتها اني بعطي رقمها الهيئه وافضحها وشكلها متزوجه ...

شكلها قالتله واصبح خائف يترقب الانفجار يحاول يداريني....

رحت زعلت عند اهلي وقعدت عنده شهرين الاان حسيت ان زوجي فعلا يبيني ...

رجعت لكن جسر الثقه الي بينا انهدم وماتوقع انه يرجع زي اول وخاصه اني كنت اراه ملاك طاهر بصورة انسان وهو شخصيه اجتماعي مرح رومانسي طيب رجل في المواقف يعني يبيض الوجه كريم ولا يرفض لي طلب ........نسيت اقولكم انا موظفه يعني مو محتاجه له مادي .

الحين هذه السنه الثامنه لي امورنا الحمدلله تمام ......... لكن دائما زوجي يحسسني اني دمرت خيالاته عن الزواج ...... دائما اقوله موذنبي اني انسانه عاقله ولا اعرف سوالف الزواج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ولا اعرف كلام الحب والغزل وخاصه ان الوحده تستحي اول زواجه.....واقول كان خذت وحده من البنات الي تعرف قبل الزواج ومو رحت تدور وحده ملتزمه..........

طبعا الي خلاني اكتب المشكله وافتح جروح بدت تندمل اني امس لقيت نقتف صور له مع وحده في جناحه الي في بيت اهله طبعا الصور شكلها من 12سنه انقهرت ومزعت النقتف .......

وبعدي ابعلمكم وشلون فتحت معه الموضوع..........اتمنى تتفاعلون معي
قديم 19-01-2007, 11:09 PM
fafi
عضو مميز
fafi غير متصل  
الله يعينك

كملي يا اختي
قديم 19-01-2007, 11:21 PM
عجاج الســـنيـن
عضو جديد
 الصورة الرمزية عجاج الســـنيـن
عجاج الســـنيـن غير متصل  
الله يعينك

بس كم حلقه
قديم 19-01-2007, 11:30 PM
غلا القلب
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية غلا القلب
غلا القلب غير متصل  
الله يكون بعوونك

ومو معنااته ان المرأة المحافظه أو الملتزمه ماعندها مشااعر رومانسية لا ياختي

الجدية مطلوووبه في اموور والفرفشه والونااسة لها اووقااتها

وكل انساااان فيه عاطفه بس كيف يغذيها هذا السؤال

وبعدين الرجل الذكي يعرف يعلم زوجته الحب

,,,,,, يعينني على طاعتك وتقر به عيني,,,,,,

,,,,,,,,,إنك جواد كريم ,,,,,,,,,

قديم 19-01-2007, 11:33 PM
امل الحيـاه
من كبار شخصيات المنتدى
امل الحيـاه غير متصل  
اقتباس:
طبعا الي خلاني اكتب المشكله وافتح جروح بدت تندمل اني امس لقيت نقتف صور له مع وحده في جناحه الي في بيت اهله طبعا الصور شكلها من 12سنه انقهرت ومزعت النقتف .......
حياك الله يا اختي وبياكي وجعل الجنه مثوانا ومثواكي

يا قلبي عفا الله عما سلف واذا كان الله يقبل توبه عبده العاصي فما بالنا نحن

اختي في الله اعلم ان الموضوع لم يكن وقعه هينا علي نفسك ابدا ولكن طالما انك رايتي قد تحسن الحال فلما تقلبين على نفسك المواجع وهذه صوره عمره 12 عاما يعني قبل زواجك منه ايضا فترى هل يحق لنا ان نحاسب احد على فتره لم نكن نحن يوما في حياتهم

اقتباس:
طبعا ابقولكم شخصيتي فيها عيب وهي عدم الغيره ........... ابكمل المشكله بعدين زوجي جا
هنا يكمن الخلل الذي في حياتك وقد يكون هو الذي دفع زوجك لاقامه علاقات عاطفيه فالرجل بطبيعته الفطريه يحب المراه التي تغير عليه وتهتم بادق تفاصيله ويتعمد احيان الزوج باثاره هذه الغيره باي شكل من الاشكال لانها تعجبه في زوجته فما بالك انتي وقد فقدتي هذه الغريزه لا يا غاليه الغيره غريزه فطريه وليست صفه مكتبسه من الزمن وجميل ان تكون هذه الغريزه في حدود المعقول فمتى زادت انفلبت الحياه الى شك ودمار ومتى انعدمت كما هي في حالك نفر الرجل من المنزل ليبحث عمن يثير غيرتها فتساله من هذه وماذاك وكيف ولماذا؟
لانه يريد ان يتاكد من حب ممن حوله ويثبت ذلك بالغيره و جميل أن يشعرنا من نحبه بأنه يغار علينا

اختي الحبيبه باختصار الحل بيدكـ وحدكـ

انسي ماضي زوجك تسعدي وليكن الحاااضرر هو الواقع الجميل الذي تسعين للحفاظ عليه والي فات مات وزوجك لو يبي غيرك ما تمسك فيك بس انتي وضحي له الحب والغزل والغيره وكل المعاني الحلوه ومو عيب ولا حرام لانه حلالك يا قلبي

لي عوده بعد تكملتك لموضوع واعتذر للمداخله
قديم 20-01-2007, 12:00 AM
شوبارد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية شوبارد
شوبارد غير متصل  
الله يفرج عليك يااختي
ويسخر زوجك لك والله هالرجال يخوفون ماتدرين وش وراهم

شوفي طول الوقت وانا اقرا موضوعك منقهرة بس يوم قلتي موظفة قلت ماشالله تبارك الله

ترى الوظيفة ترفع الراس وتخلي الواحد ماهو بحاجة احد ولك قيمة عند زوجك عسى ربي يتمم لك
قديم 20-01-2007, 12:00 AM
شوبارد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية شوبارد
شوبارد غير متصل  
مكرر

مواقع النشر