جاوبوني بصراحة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 31-01-2004, 01:58 AM
فرفورة
عضو جديد
فرفورة غير متصل  
جاوبوني بصراحة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا بصراحة عضوة جديدة عليكم ولكني متابعة جيدةوعندي سؤال او اكثر من سؤال لكم واتمنى انكم تجاوبوني بصراحة000 انا دايما اقرا عن الافكار المميزة اللي تحطونها للمتزوجين00اللي حابة اني اعرفة هو هل فعلا الرجل الشرقي ممكن يسوي الاشياء اللي قلتو عليها 00 بالنسبة للمراة ممكن تسوي كل شي واي شي ولكن الرجل ؟ ؟انا معاكم ان الرجل ممكن يدخل على زوجتة وبيدة هدية00 وممكن انة يعزمها بمطعم 00 وممكن انة يسمعها كلام معسول00 وممكن انة يسفرها00 وممكن يشتري لها ورد وكيك000 لكن هل ممكن انة يسوي لها مفاجاة في البيت ويفرش لها البيت ورد وبالونات ويجهز لها الشمع والخ00000انا ادري ان الرجل يحب هالسوالف ولكن هي اللي تسوي لة000 طبعا راح تسالون ليش انا اسال هالاسئلة؟ انا اللة يسلمكم من قبل معرفتي بالكمبيوتر والنت 00 يعني من سنين وانا متعودة اسوي ابتكارات لزوجي والحقيقة انة يفرح ويستانس والقى منة رد فعل يخليني ازيد من مفاجاتي لة 00 وهو من ناحيتة ما يقصر00 لكن مثل ما قلت لكم ممكن انة يشتري لي هدية00 وممكن انة يعزمني00 وومكن انة يسفرني00 لكن يسوي اللي تقولون علية بصراحة لا000 فانا اتمنى من كل الرجال الموجودين معانا انهم يجاوبوني000 انتم فعلا تسوون لزوجاتكم هالاشياء؟
قديم 31-01-2004, 02:06 AM
حبيبه زوجي
عضو نشيط جدا
حبيبه زوجي غير متصل  
cry

هلا فيكي يالغاليه نورتي المنتدى

وبصراحه معاكي حق خاصه الرجل الخليجي ماعتقد يسوووي هالحركات وهالمفاجآت

بس طبعا مانقووول الكل لكن الاغلبيه عموما

وخاصه اني ماتوقع ان زوجي راح يفاجاني بهالطرررق اللي نشوفها

لكن اكيد بحاول معااااه بخليه على الاقل في المستقبل ينافسني من اللي يفاجأ الثاني بشئ رهيييب

اتمنى نشوف راي الشباب بالموضوووع

تسلمين اختي على الموضوع
قديم 31-01-2004, 02:32 AM
رومنتك
عضو جديد
رومنتك غير متصل  
بالنسبة لي انا الحمد للة فري يعني كل شي اسووووووية وما عندي مشاكل الحمد للة بالموضوع ذا

شكرااااااا
قديم 31-01-2004, 02:35 AM
مهاوي
عضو متألق
مهاوي غير متصل  
اي في وايد ازواج يفاجئون زوجاتهم عادي مافيها شي
قديم 31-01-2004, 12:57 PM
طارق قطب متولى
موقوف
طارق قطب متولى غير متصل  
لابد من الحث الوجدانى الذى ينشأ من ان الزوج بالفعل يريد انيجد نفسه هو الوجدانى فى بحر من الهدوء والاطمئنان والمعيشة لدى الزوجة فلابد ان يجد نفسه بالفعل مع الزوجة من عشرة وحنان ومحبة وحنين
قديم 31-01-2004, 12:59 PM
طارق قطب متولى
موقوف
طارق قطب متولى غير متصل  
اريد ان اوضح من ان الزوج لابد من يجد نفسه مع زوجته بالحنان والجمال معها اذن تجد الزوجة الحنان والكلام المعسول
قديم 31-01-2004, 01:21 PM
wave
عضو جديد
wave غير متصل  
]هيه في وااايد ازواج ايسوون هال الاشياء
فمثلا وايد م الاعضاء الذكور ايسوون هال الحركات ويكتبون عن اللي سووه عسب باقي الاعضاء يستفيدوون
جيه بس احن اللي انعرف انسوي حركات

بس الريال ايكون مشغول اكثر من الحرمه لانه هو اللي ايلبي متطلبات البيت فتكون نسبة قيامه ابهذي الحركات الحلوه اقل
و ارحب بج كعضو يديد غاليتي فرفوره
قديم 31-01-2004, 06:48 PM
GOOD FISH
عضو نشيط جدا
GOOD FISH غير متصل  
والله عندك حق سبحان قبل ما اقرأ موضوعك خطر في بالي ده
صح انا شايفها صعبه جدا اجيب قلوب حمرا وبالونات صعبه صعبة

انا فعلا اعمل زي ما بيعمل زوجك وانا شايف انه كده ادى ووفى
وبرده لا اخيفك ان الموضوع ده جاء من يامة زوجتي سأفرح جدا
قديم 01-02-2004, 12:41 AM
الماستر
عضو نشيط جدا
الماستر غير متصل  
مرحبا...

أنا عن نفسي اشوف أنه صعب جدا الرجل يسوي هاذي الحركات ...أنا ما عمري سويتها مثلا ..واستحالة اسويها ...وبكل الرجال اللي اعرفهم ..ماعمري سمعت واحد فيهم قال انه سوا كذا ....

مع اني كنت رومانسي جدا قبل الزواج

لكن ممكن هاذي الاشياء تصير من المتزوجيين حديثا اذا كانوا متزوجين عن حب... لكن اذا فيه اولاد مثلا... يكزن شبه مستحيل انه الرجل يسوي اي شي ...لأنه وقته مايسمح اصلا ..ولأنه يكون يعيش مرحلة مختلفة عن مرحلة اول الزواج .

أتمنى اذا في رجل بالمنتدى عنده اولاد وعايش معاهم ومع زوجته ويسوي الاشياء هاذي ...يقول

وما يخاف ما بنحسده ترا
قديم 01-02-2004, 12:55 AM
قمر الزمان
عضو دائم
 الصورة الرمزية قمر الزمان
قمر الزمان غير متصل  
هلاااااا اختي فرووووته لاتخافين ولاتقلقين من اي شي تقرينه او تسمعينه ,,,, لان كل شخص له طريقة التعبير عن حبه ,,,, حتى الزوج اللي مايهدي زوجته كثير او الي مايقولها كلام معسووول دائما او يغازلها بالحكي موب معناته انه مايحبهااا ,,,, لاااااا بالعكس يمكن يكون يحبها اكثر من حب الزوج اللي دائمااا يغمر زوجته بالهداياااا او اي شي ثاني ,,,, طبعا ماقصد ان اللي يهدون ويغازلون زوجاتهم انهم مايحبونهم بس اقوووولك لكل شخص طريقته في التعبير

والاهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم والمهـــــــــــــــــــــــــــم اننـــــا نعرف ان لكل انسان طبيعته الخاااااااااااااااصه وطريقة حياته وسلوكه وتعبيره الخاص ,,,,, اللي تتغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير من شخص لاخـــــــــــر
موضوع مغلق

مواقع النشر