السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أخبار الاعضاء أخبار أعضاء المنتدى

قديم 08-09-2011, 10:37 PM
نور الإيمان
العضو الماسي وكبار الشخصيات

نور الإيمان غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

عدت ولله الحمد والمنة اشتقت لكم جميعا ... اعذروني اكتب على عجل .. الحمدلله نحن بخير ولله الحمد اشتقت لكم وارجوا الله ان لا يحرمني منكم ... لي عودة ان شاء الله تعالى لاحقا بإذنه تعالى ... فقط اردت ان اطمنكم عني اول ما سنحت الفرصة ولنا كلالالالالام ولقاء مطول ان شاء الله عز وجل

قديم 08-09-2011, 10:40 PM
قلب جميل
عضو مثالي
قلب جميل غير متصل  
الحمدلله على سلامتك

الله يوفقك
قديم 08-09-2011, 10:57 PM
سحابة الصحراء
قلم مبدع
سحابة الصحراء غير متصل  
اهلا بك اختي الغالية على قلوبنا وغيابك طويل ويقلق
لانك فرضت وجودك بيننا
والحمدلله على رجوعك
قديم 08-09-2011, 11:00 PM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نــور الإيـمـان مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

عدت ولله الحمد والمنة اشتقت لكم جميعا ... اعذروني اكتب على عجل .. الحمدلله نحن بخير ولله الحمد اشتقت لكم وارجوا الله ان لا يحرمني منكم ... لي عودة ان شاء الله تعالى لاحقا بإذنه تعالى ... فقط اردت ان اطمنكم عني اول ما سنحت الفرصة ولنا كلالالالالام ولقاء مطول ان شاء الله عز وجل
ياهلا وغلا بالغالين ياهلا ومرحبا بالطيبين إللي أضنانا بعدهم وطول غيابهم نور المنتدى بطلة الحلوين وش نسوي لك يانور الإيمان نرقص نغني نقول شعر ولا أحسن شئ نزغرد بالماركة العربية مثل ماتحبينها لوولللللللييييي بمناسبة رجعتك لنا بالسلامة وعودا حميدا يالغالية
والله وأقسم بالله إن لك وحشة وإني أفتقدتك ومانسيتك لاأنا داخل المنتدى ولا في خار ج المنتدى كل ما مر طاريك على بالي دعيت لك بظهر الغيب ويشهد الله إنا أشتقنا لك ولمشاركاتك الجميلة وحياك ألف مليون حياك بين أهلك وأحبابك ويارب تكوني بأحسن حال أنت وأهلك وإنشاء الله إن علومك وأخبارك كلها بعون الله تكون حلوة ومفرحه يارب وحنا في إنتظار رجعتك يالغالية علشان تقولي لنا أخبارك الطيبه .
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
قديم 08-09-2011, 11:21 PM
نور الإيمان

نور الإيمان غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صرخة حب مشاهدة المشاركة
الحمدلله على سلامتك

الله يوفقك
الله يسلمك حبيبتي وربي يوفقك ويسعدك
قديم 08-09-2011, 11:24 PM
نور الإيمان

نور الإيمان غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة الصحراء مشاهدة المشاركة
اهلا بك اختي الغالية على قلوبنا وغيابك طويل ويقلق
لانك فرضت وجودك بيننا
والحمدلله على رجوعك
الله يسلمك يا غالية ولا يقلقك على غالي ولا يحرمك من احبابك اشتقت لك كتييير حبيبتي سحابة وللجميع والله بدون استثناء ويارب ما يحرمني منكم بعد الان
قديم 08-09-2011, 11:44 PM
رسيـــل
كبار شخصيات المنتدى
رسيـــل غير متصل  
هلا بالغالية

عودا حميدا وارجو ان يكون ما منعك عنا خيرا ان شاء الله

عدت لأعدل مشاركتي لأنها لم تعكس فرحتي برؤية اسمك فسامحيني فلا اجيد التعبير كتابة قدر ما أجيده وجها لوجه

التعديل الأخير تم بواسطة رسيـــل ; 08-09-2011 الساعة 11:50 PM
قديم 08-09-2011, 11:55 PM
نور الإيمان

نور الإيمان غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحكمي مشاهدة المشاركة
ياهلا وغلا بالغالين ياهلا ومرحبا بالطيبين إللي أضنانا بعدهم وطول غيابهم نور المنتدى بطلة الحلوين وش نسوي لك يانور الإيمان نرقص نغني نقول شعر ولا أحسن شئ نزغرد بالماركة العربية مثل ماتحبينها لوولللللللييييي بمناسبة رجعتك لنا بالسلامة وعودا حميدا يالغالية

الله يسلمك حبيبتي ام سلطان ولا يحرمني منك ولا من كلامك العسل والله اني اشتقت لك يا غالية واشتقت للجميع والله يعلم هالغياب والله وكأن لي ابن بعيد عني .. كان نفسي اعرف اخباركم واشوف بس معرفاتكم ولله الحمد حصل ما كنت ارجوا ورجعتلكم ولله الحمد ... لسه فاكرة الزغرودة

والله وأقسم بالله إن لك وحشة وإني أفتقدتك ومانسيتك لاأنا داخل المنتدى ولا في خار ج المنتدى كل ما مر طاريك على بالي دعيت لك بظهر الغيب ويشهد الله إنا أشتقنا لك ولمشاركاتك الجميلة وحياك ألف مليون حياك بين أهلك وأحبابك ويارب تكوني بأحسن حال أنت وأهلك وإنشاء الله إن علومك وأخبارك كلها بعون الله تكون حلوة ومفرحه يارب وحنا في إنتظار رجعتك يالغالية علشان تقولي لنا أخبارك الطيبه .
حبيبتي والله يا غالية والله اني كنت ابكي لما اصلي في سجودي وادعوا الله انه يجمعني بكم من جديد والله تصدقي ان دعواتكم كانت تصل لي وكنت اشعر بها والله .. اشتقت لكم كلكم احبابي واخواني واهلي اللي قضيت معكم احلى الاوقات وشاركتكم افراحكم والامكم

خبروني ايش صار بغيابي انا ما حبيت اكتب في قسم الاداريين علشان اتواصل مع الكل فاول ما كتبت كتبت في اخبار الاعضاء حتى اشوف الكل ولاني مشتاقة لكم كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييير والله .. وقد ما اشكر الله واسجدله شكر مستحيل اوفيه مستحيل والله كنت ادعيلكم في سجودي بظهر الغيب كلكم اسأل الله ان يتقبل مني
قديم 09-09-2011, 12:01 AM
نور الإيمان

نور الإيمان غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسيـــل مشاهدة المشاركة
هلا بالغالية

عودا حميدا وارجو ان يكون ما منعك عنا خيرا ان شاء الله

عدت لأعدل مشاركتي لأنها لم تعكس فرحتي برؤية اسمك فسامحيني فلا اجيد التعبير كتابة قدر ما أجيده وجها لوجه
ياعمري يارسيل والله ما فارقتي بالي مشتاقتلك انتي والكل والله ... ما راح اذكر اسماء حتى ما ازعل احد الكل ببالي يا غالية وفرحتك ودعواتك وصلتني وشعرت بها يا غالية الله لا يحرمني منك

اسأل الله الكريم ان يجمعني بك في الدنيا والآخرة في الجنة وكل من تحبين
قديم 09-09-2011, 01:50 AM
om abdlah
عضو المنتدى الفخري
om abdlah غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نــور الإيـمـان مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله نحن بخير ولله الحمد

اللهم لك الحمد حمداً كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

اشتقت لكم وارجوا الله ان لا يحرمني منكم ... لي عودة ان شاء الله تعالى لاحقا بإذنه تعالى ... فقط اردت ان اطمنكم عني اول ما سنحت الفرصة ولنا كلالالالالام ولقاء مطول ان شاء الله عز وجل

الله يشهد على فرحتي بعودتك

والله العالم أننا لم ننساك ولن ننساك مهما طال غيابك

أهلاً بك حبيبتي نور الأيمان واهلاً بعودتك الغاليه

بأنتظار عودتك حبيبتي

وهاي أحلى زغروطه بمناسبة عودتك

:14::14::14::14::14::14::14::14:

مواقع النشر