صبرت حتى مل الصبر من صبري - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-11-2009, 01:05 PM
الصعب هان
عضو جديد
الصعب هان غير متصل  
صبرت حتى مل الصبر من صبري

السلام عليكم

جزاكم الله كل خير على هذا المنتدى

أعجبتني ردود معظم الأعضاء على المشاكل المطروحة فقررت طرح مشكلتي هنا

زوجي والحمد لله ذكي متواضع متفهم ومستعد لتقبل أي معلومة وتنفبذها ما دامت تصب في مصلحتنا نحن الاثنين وغالباً أنا التي أبحث عن هذه المعلومات سواء ما يخص علاقتنا أو ما يخص الأولاد بحكم طبيعة عمل كل منا
فقد كان يغيب مدة طويلة عن البيت وإذا أتى يكون منهكاً فلا يتابع معي أمور البيت والأولاد فيرتاح وينام وأنا اتحمل أغلب المسؤولية
في الحقيقة أحتاج لوجوده بجانبي فأتغاضى عن طلباتنا مثل التسوق ( فاقوم انا به في غيابه) والنزهات ( فأحاول الترفيه عن أبنائي قدر المستطاع اثناء غيابه أو نومه ) في سبيل بقائه معنا أطول وقت
كنت أتغاضى أحياناً عن بعض حقوقي لإسعاده فهو يريدني دائما:
1. له فقط وأنا عندي أولاد: مراهق وطالب وأطفال صغار لكل منهم متطلباته
2. دائما مستعدة نفسياً لكل متطلباته، وإذا كنت متوترة أو نفسيتي تعبة تتكالب علي كل الظروف فلا يجد دقيقة يسألني فيها عن حالي ( بينما في الأيام العادية لا يتركني ابتعد عنه ويغضب إذا تركته ) ودائما أنا عندما يطفح بي الكيل أعاتبه على هذا فكيف يفرغ نفسه لي طول النهار عندما أكون سعيدة وكيف لا أجد منه كلمة واحدة عنما تشتد بي الأزمات سواء من عملي او الأولاد او أي مرحلة تعب تجتاح مشاعري فيثبت لي ومعه بعض الحق أن الظروف لم تتح لنا الجلوس معاً فلماذا كانت متاحة سابقاً
3. تعجبه فكرة شوقه الجارف لمعاشرتي وعدم صبره على طول مدة الفراق ( مع اعترافه الشديد بحقوقي في المداعبة الطويلة قبل المعاشرة ) فيأخذ فكرة الجماع السريع كقاعدة بانتظار سهرة أخرى طويلة غالباً ما لا تحدث

وقد مرت علينا قبل سنوات مدة خمس سنين كان يعود فيها يومياً إلى البيت شعرنا بتغيير كامل في حياتنا فأعدنا ترتيب أمورنا الزوجية والأسرية وبدانا نتعلم كيفية اسعاد بعضنا في الفراش وكانت هذه الفترة من أسعد أيامنا
ثم انقطع بعدها عامين عنا يغيب أسبوعاً ثم يأتي ليلة ثم يغيب أياماً ثم يأتي ليلتين أو ثلاث وهكذا حتى اضطررنا بسبب تعبه وارهاقه الشديدين أن نعود إلى نظام الجماع السريع كقاعدة بانتظار سهرة أخرى طويلة غالباً ما لا تحدث
والآن هو منذ ثلاثة أشهر متواجد يوميا في البيت يعود من عمله عصراً الساعة الرابعة والنصف أصل أنا قبله بنصف ساعة ينام ويرتاح وأنا أتابع مع أولادي دراستهم وإطعامهم علماً أنه عندي خادمة إلا أنني أحب خدمة أولادي بنفسي
أنا إلى الآن لم أستطع أن أعود للانجسام التام في الفراش بسبب الفراغ الكبير السابق وبسبب مطالبتي بحقوق منه هي:
1. تقسيم وقتي بينه وبين الأولاد ففكري لايكون صافيا وأنا معه وخارج الباب أربعة أطفال يطالبون بحقوقهم وقد وافق زوجي على هذا
((مع العلم أنني أتغاضى عن الوقت الخاص بي من أخذ حمام طويل أو العناية بنفسي فتكون ( نص كم ) حتى أنني لا أرضى عن نفسي فغالباً لا أجد وقتاً لتسريح شعري أو وضع المكياج أو حتى تغيير ملابسي أو حتى أخذ حمام يومي و غالباً بمجرد أن ألبس وأتزين يقرر الطفلان الصغيران " سنتين والآخر أربعة أشهر " عدم النوم أو لايتمكن ابني المراهق من النوم فلا أستطيع أن أبدأ السهرة إلا عندما أتأكد من نومه أو يطرأ مشوار ضروري للعائلة يوجب على كلينا الذهاب فأزيل مكياجي وأغير ملابسي ونعود مرهقين ( وهذه النقطة ليس فيها مجال للاعتراض بسبب العلاقة القوية بين الأخوة فإذا حدث طارىء سنذهب لأنني لست أنا من أفبل على نفسي أن أكون رسمية في علاقتي بأسرته ) والزيارات الأسرية عادة تكون فقط يوم الخميس فيكون يوم الجمعة لنا أو أحيانا لزيارة أهلي )) آآآآآآآآآآآآآآآآخ فأنا عندما أقرأ في المنتديات عن المفاجآت الزوجية وتحضير أجواء خاصة أصدم بالواقع الجميل " أطفالي" ووجود الخادمة وفكرة ارسالهم لبيت جدتهم مستحيلة لوجود ظروف هناك تتطلب وجودي دائماً معهم مع العلم أن هذه المفارقات تحدث طوال الأسبوع ونادراً ما يفلت منها يوم بدون منغصات
2. أن يفكر بي قبل الجماع مع أنه دائماً حسب ما يقول يسعى لإسعادي ويتمنى اليوم الذي يراني به سعيدة وأنه يكون سعيداً أكثر بالجماع إذا كان له مقدمات شيقة ومداعبات لكن (وهذا سبب ارسالي للاستشارة ) لكني ألاحظ عليه شيئاً منذ زواجنا منذ 14 سنة فهو ينسى دائما متطلباتي وكيفية المداعبة التدريجية فكل مرة إما أن نقرر أن يمر جماعنا سريعاً فيكون سعيداً حينها وإذا قررت أن أطلب منه سهرة جميلة غالباً ما أضطر إلى تذكيره ( أثناء الموضوع ) بالخطوات التي عليه أن يفعلها لإثارتي وهذا يسبب لي توتراً لأنه ينسى وكل مرة علي تذكيره، وإذا لم تثرني مداعباته إما أن أرضخ للأمر وكأنني استثرت أو لا يتم اكمال الجماع وهذا هو جوهر استشارتي ماذا أفعل هل أستمر في التحمل أم كيف أعلم زوجي بدون أن ينسى، وإذا كان هناك أي استفسار آخر مستعدة للتوضيح

أنا أعرف أن عندي ثغرة في عدم تنظيم الوقت لكني ما زلت لم أفهم كيف سأستطيع افناع زوجي بما أريد

الحمد لله فحياتي رائعة لمن ينظر إلي من الخارج وكل من نعرف يقول: أنتم لا ينقصكم شيء، لكن مع هذا فأنا دائما متوترة في لقاءاتنا الزوجية ولا أصل لما أريد بل يتركني زوجي بعد أن تبدأ رغبتي في بداية تحركها فأتمنى أغلب الأوقات أن لا يحصل لقاء من الأساس لأني أخرج منه في منتهى التوتر مما يسبب توتراً في علاقتي بالأولاد وأحياناً زوجي ويكون واضحاً علي رغم محاولتي لإخفاء هذا التوتر ( حتى أن زميلاتي في العمل إذا حصل معي هذا دائماً يسألنني ما بك فأتحجج بالسهر الطويل والتعب الشديد) ثم يعدني بلقاء يعوض فيه ما فات وينتهي دائما بنفس الطريقة لأنه بدأ بنفس الطريقة السابقة وبدون مقدمات

لاأنكر أن السعادة ليست فقط في الفراش فلو كان عند زوجي سبب مرضي ما تحدثت بشيء ولصبرت واحتسبت الأمر عند رب العالمين (وقد كان عنده مشكلة سابقاً لمدة 8 سنوات من بداية زواجنا ولم يعلم عني أحد سوى رب العالمين والطبيب الذي عالجنا)، لكن جميعنا نعلم الألم الشديد الذي تعاني منه الزوجة إذا لم تصل لما تريد وتراكم ذلك عليها يزيد الأمر سوءاً، فلو كنت لا سمح الله قليلة ايمان لانجرفت لا قدر الله فكثيرون الذئاب من حولي

وللتوضيح أكثر: تبدأ الفكرة في رأسه ويطرحها علي وتتم للآخر خلال 15-20 دقيقة يعني كل الموضوع 5 دقائق مع العلم أنه يستطيع فعل ذلك لمدة طويلة
قديم 16-11-2009, 01:27 PM
منادي
كبار شخصيات المنتدى
منادي غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي في الله

اسئل الله العلي القدير أن يسعدكم في الدنيا والأخرة

ماشاء الله تبارك الله لكم 14سنة متزوجين

وطبيعي هذا الكلام لكم سنوات مع بعض

أنتم تعانون من الروتين في كافة نواحي حياتكم

حاولي تغير الروتين هذا وأنتِ تعلمين كيف طريقة التغير ... (أقصد أنتم يا النساء أعرف)
اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة
قديم 16-11-2009, 01:50 PM
ahf8090100
عضو نشيط جدا
ahf8090100 غير متصل  
ليكن ما تريدي

اختي عليكي باختيار فلم عربي او قصة من مجله او مسلسل او برنامج يتحدث عن حاجات الراءه ورغباتها ويهدد الزوج بالخيانه
فعندما يشاهدها يفكر
وعليكي ان يشاهد ما ذكرت بطريقة غير مباشره منكي
قديم 17-11-2009, 02:40 PM
الذووق
عضو جديد
الذووق غير متصل  
أختي العزيزه

من الواضح من كلامك انك انسانه واعيه وراقيه ومتفهمه لأمور الحياة الزوجيه وحل المشاكل

بالنسبه لمشكلتك اعتقد انه في اسباب

مشكلة الوقت اختارو الوقت المناسب والمكان المناسب اللي تاخذون فيه راحتكم

مع العلم أنني أتغاضى عن الوقت الخاص بي من أخذ حمام طويل أو العناية بنفسي فتكون ( نص كم ) حتى أنني لا أرضى عن نفسي فغالباً لا أجد وقتاً لتسريح شعري أو وضع المكياج أو حتى تغيير ملابسي أو حتى أخذ حمام يومي
لازم تعطين نفسك الوقت الكافي للعنايه الشخصيه والظهور باحسن صوره مع وجود التغيير من وقت لاخر

مشكلة الاطفال
طالما ان عندك شغاله فأعطي زوجك الكثير من الوقت ولاتنتظري الاطفال حتى ينامون

بالنسبه للعلاقاه الحميمه
قبل واثناء الجماع غيروو الروتين اهمسي له باللي انتي ترغبيه واساليه عن كل اللي يرغبه مو شرط انك انتي تنتظرين منه اي بادره جربي تمسكين انتي زمام الامور

ارجو اني قدرت اساعد ولو بشيء بسيط واتمنى من اخواننا الاعضاء المشاركه حتى لنحاول حل مشكلة اختنا ونستفيد ايضا

تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة الذووق ; 17-11-2009 الساعة 02:47 PM
قديم 17-11-2009, 03:58 PM
الصعب هان
عضو جديد
الصعب هان غير متصل  
شكراً أخي الذووق على الرد
فعلاً إنك ذوووووووووق
أنا أهمسله وأمسك زمام المبادرة كثير لكن بتخيل إنه بده كل شي على الجاهز
( مشكلة الوقت اختارو الوقت المناسب والمكان المناسب اللي تاخذون فيه راحتكم) أولادي واقفين على الباب 99% من الوقت إذا أغلقت الباب

(طالما ان عندك شغاله فأعطي زوجك الكثير من الوقت ولاتنتظري الاطفال حتى ينامون)
الولد المراهق عندي 13 سنة يراقب كل تحركاتنا إذا أغلقنا الباب وكل 5 دقائق يأتون إلى غرفتنا بحجة ما أو (عفواً) ماما إيش اللي صوته
قديم 17-11-2009, 06:08 PM
ام طلووول
عضو جديد
ام طلووول غير متصل  

يا اختي بالاصل ماعندك مشكله بس انتي مو مستوعبه الامر

اولا وفي البدايه لازم تنظمين وقتك وهذا اولا .. نظمي وت نوم اولادك وخاصة الكبار

والصغار امرهم سهل حاولي تنظمينه انتي والشغاله لا تقولي صعب

وان قلتي صعب فاسمحيلي ليش تطلبين الحل

ولدك اللي عمرة 13 سنه اسم الله عليه كبير فهميه اني لما اقفل عليه الباب انا وابوك

احنا نجلس مع بعضنا ونتشاور او ابوك يبغاني عيب عليك تضايقة واحنا مع بعض

وامسك اخوانك الصغار يعني تقدرين تفهمينه وليس بصعب

تنظيم الوقت يساعدك على راحة جسمك ونفسك واكيد اللحظات الحميمة ماتجي الا وقت متاخر

وقبل النوم .. قبل ما يجي من الدوام يلقاك مرتبه نفسك ومتزبطة مو شرط مكياج كثير

مرة كذا ومرة خفيف .. بالليل ولما يناموا اطفالك واكيد لهم غرفتهم الخاصة نيميهم حتى لو ظل الكبير

جالس خليه بغرفته او في الصاله وانتي ابدائي سهرتك مع زوجك بغرفة النوم ليش مصعبه الامر

لها الدرجة .. ومو لازم كل مرة تطولين في الجماع اكيد لازم كل عشر مرات من العجلة

تجي ليله انتي تقدرين تكيفينه فيها مو تطلبين .. احنا ما نشحذ ابد في حقوقنا ومن حقنا نتمتع

بالطريقة الشرعيه والحلوة والجميله مو شرط يطول في المداعبه خليه يطول في الجماع بحركاتك

وحبك كل حركة منك تبين له قد ايش انتي تحبينه وتشتاقين له ..

ما يحتاج الامر الى موعد خاص واوعدك بليله احسن من كذا

خلونا نكبر عاد ونفهم انه من حقنا المتعه بالحياه وفي ابسط الامور ومن دون طلب وتقديم معروض

انتي بادري مازحي تحركي ولو حسيتي انه يقول كنك ماصدقتي من هذا القبيل بكل بساطة ردي وقولي

هذا من حقي وحلال ومو عيب استمتع فيه

ان شاء الله اكون قد وفقت في حل مشكلتك والتي ليس لها وجود بالاصل مشكله

طبقي كلامي وشوفي واهم شيء لاتتحسسين من الامور خذيها بسعه صدر ورحابه

دمتي بخير
قديم 17-11-2009, 08:14 PM
الاميرة 2
عضو نشيط
الاميرة 2 غير متصل  
أولادي واقفين على الباب 99% من الوقت ع الباب
حبيبتي اولادك اذا زي ماتقولي كدا كيف تقدروا تطولوا ويحقق رغباتك المفروض يكون الامور كلها مترتبه مايكون توتر ع الباب الامر كله بيدك حبيبتي اولا نومي الاولاد وبعدين تفرغوا لبعض صدقيني بيحقق كل اللي تبغيه وزياده امنياتي القلبيه لكي بالسعاده الدائمه
قديم 17-11-2009, 08:31 PM
أطيـاف الخليـج
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أطيـاف الخليـج
أطيـاف الخليـج غير متصل  
ام طلول كفيتي ووفيتي .........
قديم 17-11-2009, 09:34 PM
نغم عديلة
عضو نشيط جدا
نغم عديلة غير متصل  
انا من وجهة نظري اختي العزيزة ذكريه ما فيها شي هذا حق النا عليهم مثل ما ياخدوا يلي بدهم اياه لانه حق الهم علينا اختي العزيزة انا اتفهم ما تمرين فيه كلنا نساء ونعلم ان العلاقة الجنسية اذا لم تشبع فيها المراة غريزتها راح اتاثر سلبي في تعاملها مع الاخرين اكان الزوج او الاولاد او الزملاء في العمل وبعرف انه سبب رئيسي بالعصبية وعدم تحمل اي شيء
انا بعرف موضوع التذكير يقلقك ويسبب الخجل لكن يجب ان يعتاد زوجك على ذلك ويعلم انه فيه الك عليه واجب لازم ياديه وبعد هيك بصير منه لحاله يعرف انه في شي الك لازم يعطيكي اياه قبل انهاء اللقاء الجنسي بينكم وان شاء الله بتنحل وبايد رد ahf8090100 حتى يعرف اهمية هالموضوع بالنسبة للمراة ويعرف عدم اعطائها هادا الحق ممكن يوصل للخيابة لا سمح الله
قديم 19-11-2009, 12:24 AM
الذووق
عضو جديد
الذووق غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصعب هان مشاهدة المشاركة
شكراً أخي الذووق على الرد
فعلاً إنك ذوووووووووق
أنا أهمسله وأمسك زمام المبادرة كثير لكن بتخيل إنه بده كل شي على الجاهز
( مشكلة الوقت اختارو الوقت المناسب والمكان المناسب اللي تاخذون فيه راحتكم) أولادي واقفين على الباب 99% من الوقت إذا أغلقت الباب

(طالما ان عندك شغاله فأعطي زوجك الكثير من الوقت ولاتنتظري الاطفال حتى ينامون)
الولد المراهق عندي 13 سنة يراقب كل تحركاتنا إذا أغلقنا الباب وكل 5 دقائق يأتون إلى غرفتنا بحجة ما أو (عفواً) ماما إيش اللي صوته

ماستغرب أن زوجك يتم الجماع بشكل سريع لأن أصلا مافيه أمان وراحه الواضح انه يبي يخلص بسرعه خوفا من ان احد يضرب الباب ويخرب عليكم وللمعلوميه بالنسبه للرجل اذا ماحس انه فيه راحه خلال الجماع راح يحاول يتمه بسرعه او ممكن يقوم وتتاثر نفسيته مع الوقت وممكن مع الوقت يكره الجماع

اختي الغاليه وفري الجو المناسب وصدقيني بترتاحين وأنا فاهم مشاكل الاولاد وطلباتهم هذا نايم وهذا دوبه صاحي وهذا يناديك الخخخ...
اشغليهم بأي شيء افلام كرتون او بلاي ستيشن او اي شيء تشوفينه مناسب لهم وعوديهم انهم مايضربون الباب لما يكون مقفل ومع الوقت بيتعودون
موضوع مغلق

مواقع النشر