لقد غصبت نفسي على الزواج بزوجي بصمت
كم انا متضايقه وليس لدي غيركم لافضي له رغم اني لست من الذي يحب ان ينشر المشكلات الخاصه ولكن لست اقوى على الكتمان اكثر
كنت اريد ان اكتب بصفه عامه كعادتي ولكن ارى ان التفصيل ستدخلكم في جو القصه لاجد التفاعل المرجو منكم
المشكله التي ارقتني هي عن اختي وحبيبتي ورفيقة عمري التي تكبرني بسنتين
بإيجاز ممكن هي ام وزوجه جميله مؤدبه خلوقه وصبوره وذكيه وملتزمه هادئه عاقله عمرها 23 ولكني ارى اليأس في عينيها منذ 4سنين منذ خطوبتها بابن عمي
ابن عمي زوج جيد كما تقول لايوجد ما يعيبه يحبها منذ صغره بصمت زياده على ذلك تسكن بجوارنا اهلي واهله
لها 3 سنين متزوجه فترة الخطوبه سنه الكل يحسدها منذ الخطوبه ويقولون لها بالحرف الواحد يا حظك
بينما هي تقول انا اتعس انسانه بالدنيا وانا استاهل
لماذا ؟؟؟؟ لانها لا تحب زوجها وابو ابنتها الرائعه
لماذا ؟؟بلا سبب الحب نعمه من الله
لماذا اذن تلوم نفسها؟؟؟لانها منذ ان خطبها وهي لا تحبه ولكن غصبت نفسها عليه
لماذا؟؟؟عشان تكون بجانب امي التي انحرمت من هذه الميزه وتعتبرها ما يسعد الفتاه حيث ان امي كانت متحمسه ومن اجل ابي وعمي وزوجة عمي ولان من تعرفه افضل من الذي لاتعرفه ومن اجله حيث انه انسان على قولها مالو حظ واعتبرها هي الحظ ولكن كملت عليه مالو حظ فيها رغم انه لا يعرف بكل تلك الامور ولكنها تقول انه يشعر بانهم زوجين عاديين ليس بينهم ذلك الحب ولا يعرف انها تبكي يوميا منذ ان خطبها
سأقول لكم المشكله كما اراها انا
منذ ان قالت لنا امي ان ابن عمي خطب اختي(كانت في السنه الدراسه الاخيره 18 سنه) علمت ان اختي لا تريده ولا تتخيله زوجا لانني واياها كشخص واحد وانا لا اتخيله زوجا لي ايضا ولكنها صمتت حين رأت الحماس بعيون امي المسكينه لا تريد ان تبعدنا عنها والاسباب التي ذكرتها كنت اشعر بذلك الصراع الذي يدور بداخلها ولكني مثلها صغيره وجاهله قلت لنفسي كما قالت لنفسها لابد وان احبه مع الايام لايوجد ما يعيب ذلك الرجل
ومرت الخطوبه والملكه والآن 4 سنين زواج ونفس الحال تبكي يوميا على فراشها ربما هو لم يجد طريق تحببها به او لا هي كانت لاتشعره بعدم حبها
عاهدت نفسها الا تخبر احدا ولكنها تعلم اني اعلم مع انها لم تتكلم يوما عن مشاعرها امامي كانت ممثله رائعه ولكني اعرف اختي من نظره اننا واحد واحيانا كنت اتوه من الحزن الذي بعينها والتمثيل الذي كانت تؤديه
لم تكلمني في الموضوع الا مؤخرا بعد الحاح شديييييد مني وقالت انها رغم محاولتها ان لا تقصر معه ولكن ذلك يظهر في العلاقه الخاصه لاترغب به والمواقف اليوميه فقلت لها
1-ادعي الله ان تحبيه واخبرتها اني سأجلب لكي بعض الادعيه وكنت امآل الحصول عليها منكم
فقالت لقد حججت بنية ان احب زوجي بلا فائده
2- قلت لها حاولي ان تنسي عيوبه وركزي على حسناته قالت احاول لكن لاارى سوى عيوبه وان حاولت انسى مشكله لو بسيطه تعيدها كما كانت بل اكثر
3-قلت لها ادخلي من موضوع حزنك على عليه قالت لقد حاولت مش قادره
4-قلت لها الي صار صار حاولي اتقلمي واسعدي نفسك قالت اكرهه بزياده واستنى الوقت اللي ينام فيه او يخرج من البيت
5-قلت قضاء الله اصبري فقالت والمسكين زوجي ما ذنبه وابنتي التي ستكبر على في ظل جو مشحون
فسكت حيث ان لاخبره لدي وقالت لي مايبكيني الندم شعور فظيع كان بامكاني ان ارحمه ونفسي وقالت انها ابدا لا تفكر بالطلاق ولكن تقول لقد يئست سأكمل حياتي تعيسه وامنتني الا اخبر احد بالذات امي اعتقد لو عرفت ستجن وتروح فيها بعيد الشر عنها
ما اطلبه منكم خبرتكم
هل بعد كل ذلك ممكن تحبه واذا شي ممكن اقوله لها يساعدها على ذلك؟؟
او ما في امل خلص وقولولي كيف اصبرها؟؟
المشكله انا اشعر بذنب اني لم اشجعها على عدم الزواج به وانا الآن مخطوبه واحب خطيبي وعندما اشعر بحبي له اتذكر انها محرومه من تلك النعمه وابكي قهرا وندما وحزنا عليها
آسفه على الاطاله واتمنى اني قدرت اوصل لكم المشكله بكل ابعادها واي شئ ما فهمتوه انا جاهزه للإيضاح