أصدقاء زوجي أرجوكم لا تخربوا بيتي!!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-04-2004, 02:12 AM
ezil3ah
عضو نشيط
ezil3ah غير متصل  
أصدقاء زوجي أرجوكم لا تخربوا بيتي!!!

لاحظت كثير من النساء يعانين من أصدقاء الزوج, يعني تجد الزوج بالرغم من حبه لزوجته يتأخر لساعة متأخرة من الليل للهو مع أصدقائه أو يختلق المشاكل لقضاء يوم كامل أو يومين مع الأصدقاء مره كل شهر في منطقة بعيده عن منطقة سكنهم ويأخذ الزوجة إلى بيت أهلها, وبعد أن يقضي الوقت مع أصدقائه يتصل لزوجته وكأن شيء لم يحدث, ويصر أن ترجع إلى البيت بكل برود ويكون راغب بها من خلال صوته في التليفون وهي المسكينة يحترق قلبها طوال مكوثه معهم والأفكار تذهب وتأتي, والزوجة ترفض الرجوع بحجة إنه أختلق المشاكل للسفر وإنه لم يصارحها برغبته في الذهاب لأصدقائه وقوله سوف آخذك إلى بيت اهلك خلال اليومين بكل تفاهم, يعني تجد الزوج يستفز زوجته بكلمات مزح من أجل الخروج ويقول لها أنتي من أراد المبيت في بيت أهلك بعد أن يأتي من عند أصدقائه ويتعامل مع الوضع بكل برود لكسب الموقف وهي المسكينة تحرق في أعصابها, ويتغير بسبب الأصدقاء لأنهم يقولون له لا تأخذ رأي زوجتك في خروجك مع أصدقائك حتى لا تتحكم بك يعني لا تعطيها وجه زيادة, ظني إنهم غيرانين من سعادته مع زوجته وخاصة إن هذا الكلام يصدر من العزاب أو من متزوجين لهم أكثر من 10 سنوات و الزوج لم يكمل حتى الشهرين مع زوجته وسعيد جدا معها ويحبها ولكن لا يريدها أن تتحكم بصداقاته!!!!!!!! السؤال كيف للزوجة أن تواجه هذه المشكلة؟ مع إن الزوجة لم تقصر في حق زوجها وسعيد معها ويحبها, وكيف تبعده عن أصدقاء السوء؟ والمنطقة التي يذهب إليها كلها فتن ولأصدقائه شقة هناك!!!! لكن هي لم تتأكد ماذا يحدث في الشقة؟ هي لا تريد أن تظلمه يمكن أن يكون تجمع أصدقاء لا أكثر ولكن قلبها يحترق. أرجو الإجابة من الرجال خاصة ومن النساء المتزوجات والمجربات وحتى غير المتزوجين وشكرا.

يرجى حذف الصوره في التوقيع..
المراقب العام:
زوج واقعي
قديم 10-04-2004, 02:24 AM
جسر المحبة
موقوف
جسر المحبة غير متصل  
عزيزتــــــي أنا واحده أمر بنفس التجربه بالظبط وزوجي يحب واحد من أصدقاءه ويقول إنه صديق الطفوله ولما يتأخر عن البيت أعرف إنه بصحبة ذلك الرجل اللي بالفعل صرت أكرهه لأنه هو السبب / وماأعرف ماعسايا أفعل عندما أبين لزوجي عن ضيقي يستاء ويقول باخذ شقه وبجلس فيها يوم بتنكدين علي عيشتي ماعارفه شو أسوي مع إنه في أغلب الأحيان طيب رقيق معي
وخوفي الأكبر من صاحبه هذا فزوجي حكى لي عنه بانه متزوج من ثلاث الأولى لاتعرف انه متزوج عليها اثنتين والثانيه تعلم بالأولى ولكنها لاتعلم بالثالثه والثالثه تعلم بالأولى فقط ولاتعلم بالثانيه يعني إنسان غامض وزوجي حتى قال لي إنه مايعدل بين زوجاته والمفروض يعدل بينهم حتى لو يكذب على الاولى مثلاً ويقول لها أنا رايح لمدة يومين الشغل وماراح أرجع وتكون هذي الفترة اللي هي يومين كافيه للزوجه الثانيه وبعدها الثالثه وهكذا يتبع نظامه مع الثلاثه بالكذب زوجي قال لي هذا بصراحه أنا خفت إن زوجي لما حكالي هذالشئ عن صديقه إنه بيوم من الأيام يتأثر بصديقه ويفعل مثل مافعل ،، ماعساي أن أفعل ـــــــ ولاحتى باستطاعتي إبعاده عن هذا الصديق لأني ذات يوم عبرت عن استيائي لزوجي لكنه تجاهل وقال هذا صديقي وشريكي بالأشغال وماقدر أبتعد عنه
قديم 10-04-2004, 11:48 AM
النورس الطائر
عضو نشيط
النورس الطائر غير متصل  
أيتها الزوجات .. رفقاً ..
انت دخلت حياة زوجك وهو له صداقات ومعارف .. تعودو على روتين معين ..
فلماذا تطلبين من زوجك ان يقطع كل صلاته وصداقاته من أجل الجلوس معك في المنزل ..
الرجل بطبعه يحب التحرر والخروج .. ولا يطيق الجلوس في المنزل ..
ولكن هناك اعتدال .. فلا افراط ولا تفريط ..
حاولي ان لا تكتمي على انفاس زوجك فيطير من بين يديك إلى أخرى .. اشعريه بالحرية في حدود المعقول .. وحاولي تلبية رغباته حتى تتمكني من قلبه ..

ولتعلمي ان كثرة تذمرك من اصداقائه ليس في صالحك إذ أنه سيبدأ بالكتمان وحينئذ لن تعلمي شيئاً عن أصدقائه وما يقومون به ..
فهو الان يخبرك بكل شيئ وهذا دليل سلامة النية ..
والله اعلم
قديم 10-04-2004, 12:21 PM
أم عيسى
عضو نشيط
أم عيسى غير متصل  
icon40

اخوى النورس الطائر معظم الزوجات لا يقيدن ازواجهم بالعكس يتركون لهم مطلق الحريه فى الدخول والخروج وحتى السهر ولكن فى المقابل الزوج يتمادى اكثر فى الخروج والسهر وبشكل يومى وبالنسبة لأصدقاء الطفولة الزوجة ما تحرم زوجها من رفيقة ولكن اذا كان هذا الصديق من النوع العيار واللى يخرب الزوج ليش اصلن من الأساس يرابع هذا الصديق اذا يحس انه بيخرب بيته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 10-04-2004, 02:18 PM
جسر المحبة
موقوف
جسر المحبة غير متصل  
أحترم ردودكم
قديم 10-04-2004, 10:31 PM
مافاهمه
عضو نشيط
مافاهمه غير متصل  
هي بلفعل مشكلت معظم الحريم وانا نفس المشكلة عندي بس انا ما كرهت صديق زوجي بس اغار منه كثيييييييييييييييير لان زوجي دايما مخلي صديقه هو الكل في الكل ولو انا طلبت منه شي ما رح يسويه عكس لو طلب منه صديقه مثلا اطلب منه لا تقص شعرك بهالطريقه ما يسمع كلامي بس لو طلب منه صديقه نفس الطلب على طول ينفذ طلبه وانا دايما اموت قهر 00000000
قديم 10-04-2004, 10:33 PM
جسر المحبة
موقوف
جسر المحبة غير متصل  
عزيزتي مافاهمه ــــــــــــــ>>> مالحل إذاً
قديم 11-04-2004, 01:32 AM
مافاهمه
عضو نشيط
مافاهمه غير متصل  
الحل انه نترك ازواجنا لين يدركون انه الي يسونه خطاء في حقنا وصدقيني رح يكتشفون الخطاء ولكن يريدله صبر منا 00000000
قديم 11-04-2004, 03:06 AM
جسر المحبة
موقوف
جسر المحبة غير متصل  
عزيزتي فاهمه والله انك تفتحيلي باب الأمل خاصه انك مريتي بنفس تجربتي ولازالت تعذبنا هذه التجربه
.............

يمنع أي طلب للتواصل والصداقات بين الأعضاء. وهذا تنبيه وعند التكرار سيتم الإيقاف فوراً.

عاشق محب
قديم 11-04-2004, 04:17 AM
octupus
عضو جديد
octupus غير متصل  
اما انا فالحمد للة صحبة مافي احسن من هيك خربت بيتي واحد من اصدقائة مطلق مراتة والثاني تارك وراءة دستة اولاد وياريت بقيت على هذة الحال الا يعملون اشياء تغضب اللة من السفر ومصاحبة النساء وبعدما كان زوجي انسان على خلق اصبح بلا اخلاق بسبب هذة الصحبة فكرهتة وكرهت صحبتة لانة لم تجدي معة طريقة النصح واستمراري معة من اجل الاولاد فقط لاغير لانة فقد احترامي ومحبتي لة
موضوع مغلق

مواقع النشر