و من الحب ما يذل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-08-2003, 11:07 PM
rf7
موقوف
rf7 غير متصل  
Arrow و من الحب ما يذل

شخص يروي لنا قصته مع زوجته بعد قضي 10 سنوات من زواجهما

نداء مني لكل فتاة ولكل شاب أنا متزوج منذ حوالي عشر سنوات ولدي طفلان كنت أعيش مع زوجتي في حب عنيف تعدى كل التصورات وكل التوقعات ولكن بعد أن أنجبت زوجتي طفلها الثاني وبعد أن تحولت إلى أنسانة إجتماعية و غير أنطوائية تغيرت حياتنا 180 درجة وجدت انسانة مختلفة جدا انسانة عصبية بذيئة اللسان مرتفعة الصوت تعاند و تجادل في أتفه الاسباب وفوق كل هذا تحولت من انسانة رومانسية تحس بي إلى انسانة مادية بحتة لا تريد سوى الشراء والزيارات اهملت بيتها وأهملت اولادها واهملتني حاولات ان أعيد الرومانسية إلى حياتنا وحاولت أن أغرقها في بحر حبي وحناني وجدت تسبقني إلى إغراقي في بحر من المشاكل والآلم والمشكلة أنها معترفة بأنها مخطأة تجاهي وأمام أهلها تعترف بخطأها وأنها تجاوزت كل الحدود معي مما يصيبنا بالذهول وللعلم تحملت هذا الوضع أربع سنوات وعرف أهلها بعد أن انفجرت و أسعفوني عدة مرات للمستشفى من شدة الغضب .
أتناسى ما فعلت في كل مشكلة تثيرها أعتذر منها وأقبل رأسها عندما أحس بالخطأ ولكن دون جدوى لا أجد منها سوى الأحتقار ورفع الصوت ولكن عندما أثور وأتحدث معها عن سوء تصرفاتها معي تعود وتعتذر مني وتعترف بخطأها وتقول أنا لا أعلم لماذا أضايقك
تريد مني أن انفذ أوامرها وعندما تطلب مني شيء تطلبه بصيغة أمر لا يقبل الجدال وعندما أرشدتها إلى الطريقة التي تطلب بها مني أي طلب بحيث لا أحس بجرح في كرامتي تقول أنا لا يعجبني هذا الاسلوب بالإضافة إلى اني احس انها تريد تربيتي من جديد فدائما تقول افعل ولا تفعل مما جعلني اضيق ذرعا بحياتي رغم حبي لها أرجو منك اخواني واخواتي أن تساعدوني عل وعسى استطيع الوصول للهدوء في بيتي حيث أني أعاني من مشاكل جمه في عملي وفي بيتي ومن قبل زوجتي أبي أرجوكم ساعدوني
القلقان
قديم 28-08-2003, 11:42 PM
ربشه المرتبشه
عضو نشيط جدا
ربشه المرتبشه غير متصل  
اخي العزيز .....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حزنت كثيرا عليك ..... والله ما تستاهل ..

انا فهمت بالضبط ما تعانيه لأني انثى واعرف تصرفات النساء وافهمها ولكن لكي تتخلص من هذه المشكله يجب ان تكون شديد شوي بعطيك حلول اختار منها ما يناسبك :

1/ اخي العزيز لا تكون متسامح لهذه الدرجه كون شاد مع زوجتك لا تخلي العواطف الي يحملها قلبك لها تسيطر عليك لا تقبلها ابدا على راسها لأن زوجتك مب من النوع الي بيفيد هذا معاها .

2/ هددها بالزواج من ثانيه (( تهديد فقط )) لأن هذا التهديد يفيد مع النساء الي من هذا النوع .

3/ اذا زعلت لا تراضيها مدامك ما غلطت عليها لأن هذا النوع من النساء ما يجيبها الا التطنيش .

4/ اخي العزيز زوجتك تحبك لكنها بالضبط مستصغرتنك في عينها لأنها تحس انك تمشي على ما تريده هيه.

5/ اذا طولت لسنها معاك اضربها ضرب التأديب ة اهجرها في الفراش فبالصراحه هذا يقهرها موت .

6/ احرمها من الطلعات والزيارات اذا زادت قلة ادبها معاك .

10/ سافر عنها مده طويله .

11/ اذا مافاد كل هذا معاها فالحل الوحيد هو انك تخليها عند اهلها لين ما تعتدل وتحسن اسلوبها معاك وتتزوج لك وحده تقدرك وتحبك .

واسمحولنا على التقصير
قديم 29-08-2003, 12:55 AM
rf7
موقوف
rf7 غير متصل  
مشاء الله عليكي اخت ربشة المرتبشة رأيك بصراحة هو رأيي فاغلب الزوجات ما يمشي معهم غير الاسلوب الي دكرتيه ان كانت على غلط وممشية رايها وكلمتها دأماًً فوق كلمة راجلها .
احيانا اسلوب التفاهم والحوار يمشي ولاكن ان تمادت الزوجة وعصت زوجها وتصرفت معه كما في القصة فيجب على الرجل ردعها والا حصلت الطامة الكبرى هو وان المراة تفرض شخصيتها على الرجل وتكون الها الكلمة الاولى والاخيرة وهدا الغلط الي ما نشوفه في اغلب البيوت
تحياتي
قديم 29-08-2003, 08:53 AM
المرحه
عضو نشيط
المرحه غير متصل  
hi

بارك اله في ردودكم النيره وانا ما اقدر ازيد الا شي واحد ابعدها عن العالم الجديد اللي دخل عليكم من زيارات مالها داعي وغيره وغيره تلقاهم يحرضونها عليك ويقولون لها زوجك ما عنده شخصيه اسالنا نحن الحريم نعرف وكل هذا من غباء زوجتك اسمح لي تخبرهم عن كل اللي يدور بينكم يمكن بحسن نيه بس هم بيخلونها مب بس تعاملك بهذا المستوى لا بعد تكرهك وتكره اللحظه اللي جمعتكم فاسمعني انا والاخت ربشه وما بتندم ولاتكون حنون لان الوحده منا اذا الريال حن عليها وايد وفي كل وقت تشوفه صيد سهل وما تعمله حساب.

واسمع مني وانا امك
قديم 30-08-2003, 04:08 AM
رومنس
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية رومنس
رومنس غير متصل  
رفح

دعيني اكلم هذا الزوج مباشرة

اظن والله اعلم

ان الملل قد تسرب لقلب هذه الزوجة لدرجة التشبع

ولا احمل المسؤولية لأحد غيركما الاثنين

فأنتم السبب في هذا...............