والله تضايقت بسب إعجاب زوجي بصورة (المشكله حلت ولله الحمد) - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 05-04-2008, 09:12 AM
**دلوعةزوجها**
عضو دائم
 الصورة الرمزية **دلوعةزوجها**
**دلوعةزوجها** غير متصل  
لك الحق انك تزعلين بس الرجال الله يهديهم هذا طبعهم ما يلقون اهميه للكلام ألي يقولونه .الله يهديه وأزواج المسلمين.
قديم 05-04-2008, 04:39 PM
القــانته
عضو مميز
القــانته غير متصل  
أولا : أخطأتِ بوضع صورة للعيون فقط

لأن العين لوحدها مصدر للجمال

فكيف تضعينها وأنتِ تعلمين بأن زوجك سيشاهدها ..!!
قديم 06-04-2008, 06:58 AM
بسمة عمر
عضو نشيط جدا
بسمة عمر غير متصل  
يسعدكم يارب على ردودكم انا اشكركم جميع على مروركم وتعليقكم وبالأخص ام جمانه على نصيحتها الغاليه
زوجي حس اني زعلت وحلف بالله ان الصوره ماطلعت عنده الابعد ماكتبت له اول جملتين بعدها من طلعت العيون قال الله على العين وقال انت تسرعتي اناقصدت اتغزل فيك وانت عجوله ووضح لي الأمر قال انا حسبت انك لما وانا فعلا اخذت درس اني مااتعجل بالحكم الباطل على اللي قدامي حتى تتضح الرؤيه عندي
جزاكم الله خير وكل رد وصلني منكم ينم عن قلب صادق محب الخير للآخر كما يحب لنفسه0000000
قديم 06-04-2008, 07:42 AM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة عمر مشاهدة المشاركة
يسعدكم يارب على ردودكم انا اشكركم جميع على مروركم وتعليقكم وبالأخص ام جمانه على نصيحتها الغاليه
زوجي حس اني زعلت وحلف بالله ان الصوره ماطلعت عنده الابعد ماكتبت له اول جملتين بعدها من طلعت العيون قال الله على العين وقال انت تسرعتي اناقصدت اتغزل فيك وانت عجوله ووضح لي الأمر قال انا حسبت انك لما وانا فعلا اخذت درس اني مااتعجل بالحكم الباطل على اللي قدامي حتى تتضح الرؤيه عندي
جزاكم الله خير وكل رد وصلني منكم ينم عن قلب صادق محب الخير للآخر كما يحب لنفسه0000000

الحمد لله الذي بنعمه تتم الصالحات

الله يديم الرضا

نسخه لعالم المشاكل المحلوله بعد اكتمال الردود
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 06-04-2008, 08:15 AM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
تعرفي داخله اقول لك انه كان قصده عيونك
بس الحمد لله حلت المشكله وطلع توقعي بمكانه
الله يوفقكم ويبعد عنكم العيون
في رعايه الله

مواقع النشر