كيف انتقم لكرامتي وكبريائي من زوجي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-06-2015, 11:36 PM
Atyaf
عضو جديد
Atyaf غير متصل  
كيف انتقم لكرامتي وكبريائي من زوجي

السلام عليكم
ترددت كثير قبل ما اكتب الموضوع لاني خايفه من الهجوم بس تكفون افهموني لانه مو بيدي و ودي احد يساعدني ..
انا تزوجت من قريب لي من صغره يحبني كبرنا وتزوجنا طبعا اول سنه كل شي تمام وحب يمكن لاني كنت خجوله جدا جدا جدا حتى صوتي ماينسمع ما ابالغ بس جد كنت ما اطلب شي بالقوه اقوله ابغى السوق وانا خجلانه مدري ليش هذا الخجل المبالغ فيه طبعا كنا سنه مملكين ومع ذلك كنت خجوله
بعد سنه انا تغيرت وصرت طبيعيه بس الظاهر هو ماتقبل هذا الشي تعود ع البنت الهاديه الساكته ماتقول كلمة لا ولاتطلب ولا تزعل ولا تناقش ما اكذب عليكم انه استغل هالشي يعني مايعطيني فلوس يقول يمكن محتاجه ولايقول خليني انزلك السوق ولا يقول يالله نطلع او يفكر يخرجني
كان يتابع مسلسلات تركيه كنت اتضايق بس اسكت كل هذا ساكته .. مع اني ساعدته بالزواج يعني انا طلبت شغلات للفرح ورفض وقال كلها فشخره زايده تخيلوا خجوله وتطلب بصراحه ماتوقعت تمنيت الارض تنشق وتبلعني وتضايقت كثير اني طلبته زواجي جدا متواضع والذهب كان يلمح انه مايقدر يجيبه واستحيت منه وقلت خلاص لاتجيبه اعطيني اياه بعد الزواج من الفلوس اللي تطلع لك((عندنا الرجال يقطون للعريس وتوصل مية الف ))طبعا راح وسدد الديون كلها وانزنق واخذ الهدايا حقتي وباعها وراح يتجمل عند اهله هدايا وشغلات هذا كله ماهمني وكنت سعيده وذكرت هذا كله عشان تشوفون كيف هو ماحب التغيير طبعا انا تغيرت بعد ما انجبت وحياتنا كلها مشاكل ما تنتهي ولاحظت بعد فتره صار مايقرب مني ومره صحيت من النوم وحصلت ملابسه ع الارض وهو بالحمام ويتكلم كلام مو مفهوم ع الجوال ويطلع اصوات طبعا ما قدرت ادخل عليه لاني عارفه لو شفته مستحيل ارجع اتقبله طبعا انا حسسته اني صحيت جلست اقفل الابواب ابيه يسمع وخرج بعد كذا وهو مستحم سالته وش مصحيك من النوم ومخليك تستحم قال عشان بكره وانا رايح الدوام ما استحم كنت موطايقته ذيك اللحظه وقرفانه منه حيل
ابغى اوضح له اني شاكه ولافاد واحيانا مايكون عندي رصيد وفجاءه اقوله اعطيني جوالك بكلم يرفض بشده ويدخل لغرفة النوم خمس دقايق بعدين يقول خذي كلميهم هذي الحركه تكررت كثير وانا كنت المح باني شاكه طبعا ولافاد الين جاء ذاك اليوم لقيت جواله مفتوح لسى ما انقفل هو له رمز وشفت الرسايل كلها كنت بموت وقتها شعور فضيع جدا جدا جدا وناقشته وقلت له ارتبك وتغير وجهه وعصب ونافخ وقلت هات الجوال رفض وبعد كذا ماعد قدرت اتنفس وصرت اصرخ واصرخ ورجولي ويديني تشنجت بصراحه كنت احسب هو هذا الموت وهذي روحي بتطلع اعتذر وقال مو خيانه هذا صاحبي بيسوي فيني مقلب وانا جالس اسلك له وسويت اني غبيه وصدقت وبعدها تااب وماعد سواها بس كان دايم اذا عصب يقول اتزوج عليك وما راح اخبي عليك وانت اول من يعرف وبعد كذا يعتذر ويقول ما ابدلك باحد وهكذا حياتنا مشاكل ومره حياه حلوه بس انا عنيده وهو عنيد ويفهم كل شي اني بمشيه ع كيفي وابغاه مثل الخاتم يعني اذا اتصلت يقول طفشتيني انت الوحيده تتصلين اصحابي جوالاتهم ماتدق.. وانا اكره السهر برا البيت ودايم اقول حدك لين تسعه ((لانه طول اليوم دوام نوم بيت اهله طيب انا متى ))
وكان يقول الشباب يسهرون وانت عبالك بخليك تركبين ع ظهري وهكذا اعتذار ورضى ومشاكل
الين اخر مره قبل سنه تقريبا خطب وحده بدون علمي واهله كلهم يدرون وابوه كلهم عصبوا وزعلوا وقالوا بتطلقها في الاخير لانك تحب زوجتك وتموت فيها قال لا واللي صدمني ابوه يروح ويخطب لولده بدون حتى مايسال وش السبب او يحاول يصلح الوضع.. الوقت اللي خطب فيه ماكان فيه مشكله بيننا ولاحظت نفوره مني ومايتكلم ولايجلس معايه ولاينام وبعد كذا صارحته وقالي خطبت سكتت وقلت الله يوفقك انا طلقني قال ولو كنسلت قلت ليش رفضتك قال لا بس بعتذر قلت حتى لو اعتذرت طلقني كل هذا ومانزلت دمعه احس اني بحلم مو معقوله اللي يصير ورحت لاهلي وصرخت صراخ وبكيت لين حسيت قلبي بيطلع من ضلوعي تعبت حيل حيل ومن ثالث يوم يحاول بالصلح وراح يعدد ويقول فيها وفيها وبعضها تاليف يبغى يبرر لهم موقفه الكل غلطه وقال انت تتكلم في اشياء خاصه بينكم وعرف غلطه وصار زي المجنون رجعوها تكفون تكفون بسوي اللي تبيه اخته كلمتني وقالت هو بس يبكي ولا ينام ولاياكل وصار يترجاني ويبكي وكان يقول والله ما اطلقك انت لي لحالي واذا اصريتي والله لانتحر واسوي حادث وبعد كذا رجعت بشروطي و وافق عليها كلها وفوقها رضوة ثلاثين الف رجعنا وتغير تماما حب وحنان وكل شي وانا بعد تغيرت بس المشكله اني مو قادره انسى خطبته ابدا افكر بالانتقام كثير بس ما اعرف وش الطريقه نفسيتي زفت انعزلت عن الناس ومالي وجه اقابل احد بعد ماطاح وجهي وانكسر قلبي عشت في عزله ماعد احضر ولا اختلط باحد احيانا ودي انه يموت واخذ غيره ومره اقول ودي اذبحه ومر افكر باني اجلس معاه لين القى وظيفه ومرات احس اني ما اقدر اعيش بدونه واحبه ومره ما اطيقه ومره نفسي احسسه باني اخونه يعني اطلع رقم واجلس واعطيه اختي واخليها تتواصل معي ع اساس انها رجال انا تدمرت من الداخل وكرهت نفسي والحياه ماعد اشوف للحياة طعم ابدا تعبت وانا اوضح للكل ان الوضع تمام زوجي كل ما كلمته يكون لطيف معايه ويعتذر ويقول بنسيك وبخلي الكل يتكلم عن حبي لك صار يصرح بحبي ويتكلم في المجالس ادا جابوا طاري التعدد ويقول ام فلان ماحد يجي مكانها ودي افهم ليش انا متناقضه ليش احبه واكرهه ليش مرات سعيده ومرات لا ابي ارجع نفسي قبل لاهم ولاحزن ولاجرح ابغى ارجع البنت المرحه السعيده اللي تشوف الحياه حلوه واضحك من قلبي زوجي الحين مو مقصر بشي بس الخطبه دمرتني وتعبتني حيل ماني مصدقه كل الحب اللي بيننا ويروح يخطب بس عشان عناد فيه وعشان يقهرني
انا وش احتاج وجهوني وانصحوني ..اللي بيجرح لا يعلق رجاءً
اسفه ع الاخطاء الاملائيه اكتب من جوالي .
قديم 04-06-2015, 11:46 PM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  
رد: كيف انتقم لكرامتي وكبريائي من زوجي

بالعكس ،،،الخطبه كانت خيره لك..عدلته لك وعدلت حياتكم للاحسن..وباع كل شي عشانك ومااظن انه بيكررها..كل انسان من ذكر وانثى له هفوات ونزوات.. وممكن الشريك يعرف عنها وممكن تمر مرور الكرام والشريك ماعرف ..هذا ابن آدم ..بالعكس خليكي ذكيه واستغلي الاوضاع لصالحك مايمنع تتوظفين وتدورين على مستقبل ناجح ..مو شرط تتركينه ..والانتقام صدقيني ماراح يبرد اللي بقلبك ولاينسيك..اللي ينسيك الوقت وحسن العشره وذكاءك وبس
قديم 04-06-2015, 11:55 PM
VANITY
عضو نشيط جدا
VANITY غير متصل  

هذا كله ماله معنى..

بتحسين ان ماله معنى لما تاخذين وقتك وتريحين بردة فعلك وماتضغطين على نفسك وتمثلين 💜

الفايدة انك عرفتي المعدن..

أمني نفسك.. اشتغلي واوقفي على رجولك ولا تحتاجين لاحد

بعدها ماعاد بيفرق معاك ان شاء الله.. لان اسوا شي تخافين منه صار

الله يطمنك 💜
قديم 04-06-2015, 11:58 PM
بلوغ المرام
عضو جديد
بلوغ المرام غير متصل  

أختي أنتي إلى الآن شاكة في محبة زوجك لك ، وخايفة إنه ممكن يخطب عليك دون علمك لذلك تكرهينه وإذا رأيتِ حسن معاملته معك تحبينه..
لكن نصيحتي لك لا تجعلين الزوج هو شغلك الشاغل بالحياة
إنسيه لا تفكري فيه.. عيشي حياتك.. اهتمي بنفسك وطوري منها..
لا تستجدين منه المشاعر والعواطف.. اجعليه هو من يبحث عن حنانك وعاطفتك لا العكس..
لا تلحي عليه بالمكالمات جميع الرجال لا يحبون هذا..
اجعليه يفتقد مكالماتك ويفرح إذا شاهد اسمك على شاشة جواله..
لا تجعلي حياتك معلقة على رجل إن أقبل عليك فرحتي وإن أدبر عنك حزنتي.. ادعي الله دائما أن لا يعبق قلبك إلا به
قديم 05-06-2015, 12:22 AM
قلبي سر معاناتي
عضو نشيط جدا
قلبي سر معاناتي غير متصل  

اختي ألا تؤمنين بالآية وعسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم
هذا خير لك واكبر دليل على ذلك انه تحسن معك للأفضل حتى خطبته كانت خير لك
لم يتم زواجه ممن خطبها بل اخذ درسا انه لن يستغني عنك وهذا يدل دلالة واضحة على حبه لك فلا تجعلي الشيطان يفسد حياتك عندما تفتحي له ابواب وسواسة عليك
انسي الموضوع خطبة جملة وتفصيلا لانه كان خير لك وليس شر
وهذا ليس انكسار فيك بل رجعت لبيتك معززة ومكرمة وعليها ثلاثون الف ريال يعني هذا مهر جديد لعروس جديدة فازت به نفسك فحمدي الله على ذلك واسجدي سجود شكر انه عرف قدرك عندما عرف قدر نفسه انه لا يستغني عنك
كان متوقع منك الفرح والسرور وليس العكس
وأحب ان أهمس في أذنيك زوجا كزوجك ضعيه داخل عينيك حتى لا يكون من نصيب غيرك تعرف قيمته وتقدره وتفوز به عنك فانتبهي لنفسك واطردي وسواسة الشيطان عنك
وعيشي معه اجمل أيامك واجعليه قرة عينيك فهنيئا لك بهذ الزوج الذي عندما وجدك تركت البيت جلس يبكي ويناشد ويناضل لرجوعك له لانه عرف انك أغلى النساء لديه فلماذا الحقد والانتقام وانت دخلت حرب وخرجت منها منتصرة بفضل الله وليس بفضلك لان القلوب بيد الله يقلبها كيفما شاء فشكري الله على تسخيره لك
قديم 05-06-2015, 01:10 AM
Atyaf
عضو جديد
Atyaf غير متصل  

شكراً ع الردود الجميله
قلبي سر معاناتي
فعلا هي خير بانه تغير جدا جدا وفعلا هو ماحس بقيمتي الا لما حس انه بيفقدني وهذا كلامه لي دايم يقول الحياة بدونك مستحيله
والحمدلله والشكر على كل حال
بلوغ المرام
فعلا هذا اللي اشعر فيه انا تغيرت وماصرت ادق عليه وهو الحين متضايق يقول ارجعي مثل قبل دقي علي اذا كنت مع الشباب او بالدوام واذا ذكرته بانه يتضايق يقول هذا اول بس ذحين ابيك مثل اول
واذا ع تطوير بداءت الان في القراءه وافكر اكمل ماستر ان شاء الله
فانتي زهرة الجاردينيا
ودي اعرف كم الوقت اللي بحتاجه وانسى
قديم 05-06-2015, 01:13 AM
Atyaf
عضو جديد
Atyaf غير متصل  

هل احتاج لدكتور نفسي ؟؟؟؟
قديم 05-06-2015, 01:30 AM
بنت طيبة الطيبه
عضو مثالي
بنت طيبة الطيبه غير متصل  

نعم اتوقع فعلا انت بحاجة لطبيب نفسي لديك مخزون هائل من الطاقة السلبية لابد من تفريغها واتوقع زيارة الطبيب قد تريحك لأن وضع زوجك الآن رائع وتتمناه اي زوجة وحتى رجوعك كان مشرف ولم يكن به اي اذلال لك فقط ماأنت فيه هو اجترار للماضي الذي حبست نفسك به وجعلت حياتك تتمحور حوله .
قديم 05-06-2015, 01:40 AM
الحسن صنارة
موقوف
الحسن صنارة غير متصل  

اعتذري من زوجك هو ان اراد الزواج فهو حق له سواء ضحيتي له او لا
زوجك طيب مرة الله يعينه
قديم 05-06-2015, 01:41 AM
إبتسامة ورد
عضو مثالي
إبتسامة ورد غير متصل