زوج ...... وزوجة !!! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-12-2005, 10:35 PM
ابو حلموس
من كبار شخصيات المنتدى
ابو حلموس غير متصل  
doodah زوج ...... وزوجة !!!

[COLOR=Navy]دخل الرجل الثمانيني الى مستوصف المنطقة لإزالة القطب من جرح في يده. كانت الساعة وقتها تشير الى الثامنة صباحا. بدا عليه أنه في عجلة من أمره، عندما طلبت منه الممرضة الجلوس بانتظار دوره قال لها بصوت مضطرب بأنه على عجلة، وأن لديه موعدا في التاسعة لا يريد ان يتخلف عنه!

أخذت الممرضة بياناته، ولعدم وجود ما يشغلها تفحصت جرح يده فوجدت انه قد التأم جيدا فقررت التحدث مع أحد الاطباء لكي يقوم بازالة القطب من يده بسبب سنه وظروفه الخاصة.

أثناء ذلك أخذت تبادله الحديث لمعرفة تفاصيل ذلك الموعد الذي جعله يبدو شديد العجلة من أمره، وعما إذا كان الأمر يتعلق بموعد مع طبيب خارج المستوصف، فنفى ذلك قائلا بأنه يود ان يكون في دار العجزة القريب قبل التاسعة لكي يتمكن من تناول طعام الإفطار مع زوجته. وعندما سألته الممرضة عن صحتها قال انها أصيبت بمرض الزهايمر منذ سنوات وان حالتها ليست جيدة. وعندما سألته، وهي تضع الضمادات على جرحه بعد أن أزال الطبيب القطب منه، عما إذا كانت ستشعر بالقلق عليه إن تأخر عن موعده اليومي معها قال انها توقفت منذ خمس سنوات عن التعرف عليه كليا!

وهنا سألته الممرضة: وهل تذهب كل صباح لتناول الإفطار معها بالرغم من أن ليس بإمكانها التعرف عليك؟
فقال الرجل الذي تجاوز الثمانين وهو يربت بيده الأخرى على يد الممرضة الممسكة بيده لتضميدها: يا ابنتي، إنها لا تعرف من أنا، هذا صحيح. ولكن لا أزال أنا أعرف من تكون هي!

وهنا لم تستطع الممرضة منع الدموع من التساقط من عينيها! فهذا هو الحب الذي طالما سمعت به ولم تره في حياتها. فالحب الحقيقي ليس جسديا او رومانطيقيا، بل هو قبول الآخر كما كان، وكما هو وكما سيكون عليه! [/COLOR]

ملاحظة:

إن أكثر الناس سعادة ليس أولئك الذين يمتلكون كل شيء، بل أولئك الذين يحصلون على الأحسن من كل شيء يأتي في طريقهم أو بحوزتهم.

صفحة من دفتر مذكراتي الشخصية

اللهم انى اعوذ بك من الهم والحزن ..واعوذ بك من العجز والكسل .. واعوذ من الجبن والبخل ... واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال

[
كيـف تحمـلُ هـمَّ الإجابـة، وربـك منـك قـريـب إن دعـوتـه ؟
وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ

[>>> ليس المهم كيف نتفق ولكن الأهم كيف نختلف بدون جرح وبدون حقد ( وبقدر مانرتفع عالياً نبدو صغاراً لهؤلاء الذين لايعرفون أن يطيروا >>>
قديم 01-12-2005, 10:50 PM
b6o6a
عضو نشيط
b6o6a غير متصل  
والله وناسه فيه حب جذي

ومشكووور وبانتظار باقي مذكراتك

الحب الأول
قديم 01-12-2005, 11:03 PM
toto_tote
عضو نشيط جدا
toto_tote غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

شكرا لك جزيلا أخى الكريم أبو حلموس ..
وجعله الله في ميزان حسناتك ..

وأكثر شي عجبنى قول الشيخ عن زوجته يا ابنتي، إنها لا تعرف من أنا، هذا صحيح. ولكن لا أزال أنا أعرف من تكون هي!

وعن جد دا الحب الصادق والا بلاش بس أكيد كانت زوجة مميزة ولا ماكن نسيها زوجها وهيا في ها السن بس وين احنا من ها الامور
وأنا برأي نعم الحياة الزوجية الاكانت بيناتهم ماشاء الله اكيد كان كل الزوجين عارف بحقوقو وواجباتو ..

ولو كل زوج زكل زوجه اقتدت بسيرة وحياة رسول الله صلى الله عليه وسلم مع أهل بيته لوجدنا من هذه القصص الكثير والكثير

أسأل الله العظيم أن يرزق كل فتاة زوجها صالحا هينا لينا تقيا يارب العالمين " وأنا معاكم هههههه "

أختكم
البتول

أحبتى الكرام لاتنسونى من دعواتكم في ظهر الغيب..

أختــ بتـــــــــــول ـــكم

[/CENTER][/SIZE]
قديم 01-12-2005, 11:09 PM
سليم الشرعان
عضو جديد
سليم الشرعان غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم

وأكثر شي عجبنى قول الشيخ عن زوجته يا ابنتي، إنها لا تعرف من أنا، هذا صحيح. ولكن لا أزال أنا أعرف من تكون هي!

وعن جد دا الحب الصادق والا بلاش بس أكيد كانت زوجة مميزة ولا ماكن نسيها زوجها وهيا في ها السن بس وين احنا من ها الامور
وأنا برأي نعم الحياة الزوجية الاكانت بيناتهم ماشاء الله اكيد كان كل الزوجين عارف بحقوقو وواجباتو ..

ولو كل زوج زكل زوجه اقتدت بسيرة وحياة رسول الله صلى الله عليه وسلم مع أهل بيته لوجدنا من هذه القصص الكثير والكثير

أسأل الله العظيم أن يرزق كل فتاة زوجها صالحا هينا لينا تقيا يارب العالمين " وأنا معاكم هههههه "
.........................حيثي نقي مثل ابيض الغيم لوني
دام الثقه بالنفس من غير مقيـــــــاس
.........................من زود ذنبي خلهم يحرمــــــوني

مع تحياتي / سليم الشرعان
قديم 01-12-2005, 11:28 PM
صبا نجد
قلم مبدع
صبا نجد غير متصل  
ياالله على الوفاء معقول مازال فيه ناس كذا؟

التعديل الأخير تم بواسطة صبا نجد ; 01-12-2005 الساعة 11:32 PM
قديم 01-12-2005, 11:34 PM
احبك حبيبي
عضو متألق
احبك حبيبي غير متصل  
صرااااااااااااااحه صفحه من صفحاتك الذهبيه كلماااات درر اهي
ياليت بأستطاعتك تكتب كل يوم لنا صفحه من صفحات المذكره وتفيدنا
لاني صراحه حبيت اتطلع عليها لانه كثير عجبتني

تحياتي
قديم 02-12-2005, 12:59 AM
ابو حلموس
من كبار شخصيات المنتدى
ابو حلموس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toto_tote
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

أختكم
البتول
بالفعل يا اختنا الفاضلة ... كانت سيدة مميزة جدا
اللهم ارزق اختنا البتول بالزوج الصالح

اللهم انى اعوذ بك من الهم والحزن ..واعوذ بك من العجز والكسل .. واعوذ من الجبن والبخل ... واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال

[
كيـف تحمـلُ هـمَّ الإجابـة، وربـك منـك قـريـب إن دعـوتـه ؟
وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ

[>>> ليس المهم كيف نتفق ولكن الأهم كيف نختلف بدون جرح وبدون حقد ( وبقدر مانرتفع عالياً نبدو صغاراً لهؤلاء الذين لايعرفون أن يطيروا >>>
قديم 02-12-2005, 02:28 AM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
والله حبست دمعتي من تاثري بذلك الوفاء العظيم الذي كنت أظن أنه قد إندثر في هذا الزمان.

بارك الله فيك ونسأل الله أن يجعلنا أوفياء لمن نحب ومن نحب أوفياء لنا.
قديم 02-12-2005, 03:13 AM
**تعبت من البعد**
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية **تعبت من البعد**
**تعبت من البعد** غير متصل  
جزاك الله خير .................

لا تعرف من أنا، هذا صحيح. ولكن لا أزال أنا أعرف من تكون هي!

اعجبتني جدااااااااااااااااااااا
موضوع مغلق

مواقع النشر