فرج الله قريب ومشكلتي الكبيرة جدا..أختكم نفحات - الصفحة 10 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 04-12-2006, 04:26 PM
نفحات
عضو نشيط
نفحات غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لما بابا ينام
دبدوبة الحبوبة .. مرحبا بك عضوة جديدة على المنتدى
دبدوبة الحبوبة .. اسمك رائع اهنيك على اختياره
دبدوبة الحبوبة .. كلامك جميل ومش عارفة اقولك انا بقوله لنفسى كم مرة كل يوم.. بس ربنا ييسر الامور.
دبدوبة الحبوبة .. شكرا لامنيتك الرقيقة واتمنى لك السعادة

دبدوبة الحبوبة .. كررت الاسم فى كل الجمل بس لأنه عجبنى.
نعم الأمر جميل بشكل لا نتخيله ندرك هذا والله..ثم ما الذي يجعلنا نعذب أنفسنا كل هذه السنين أمام راحة لا تعدو الا دقائق معدودة..هذي قناعة لازم تترجم الى عمل..ولكن ما أتعجب منه ورغم محاولتنا تناسي الخوف الا أن أجسامنا لا تتطاوعنا للإرتخاء لدرجة أن عضلاتي في المنطقة تتحرك لااراديا وكأنها ترتجف..وحين تشد العضلات يضيق المكان
قديم 04-12-2006, 06:55 PM
برنسس
عضو نشيط
برنسس غير متصل  
tongue3

الاخت سيبستون ونفحات
اسلوب علاج الدكتورة هبة لا يعتمد على عقاقير طبية لكن على تمارين تماريسيها مع زوجك ويصعب شرحها على الملأ وعلى العموم انتظروا نهاية جلساتى معها حتى ويمكنك مراسلة الدكتورةعن طريق الموقع الخاص بها

----------

عفوا / يمنع وضع الاميلات الخاصة

والمواقع ... وارقام الهواتف .. حتى لا تتعرض عضويتكم للايقاف

بند 17

http://www.66n.com/forums/announcement.php?f=3

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 05-12-2006 الساعة 02:44 PM
قديم 04-12-2006, 07:16 PM
برنسس
عضو نشيط
برنسس غير متصل  
الاخت نفحات
بالنسبة لسؤالك (وأريد أسأل عن حملك هل حدث بايلاج بسيط أم فقط وجود السائل على الاأجزاء الخارجية؟)
الحقيقة لا اذكر بالظبط لاننا لم نتعمد الحمل لانه حدث فى شهور الزواج الاولى وقد كنا نرغب فى تأجيل الحمل لسنة او اثنين لكن نظرا لظروفنا المعروفة لم نستخدم وسيلة لمنع الحمل ولم نصدق هذا الحمل حتى انى عندما اخبرت زوجى قال لى انه يمكن ان تكون الملاية حامل اما انا فلا يصدق
وعلى ما اعتقد انه تم عن طريق الايلاج البسيط

التعديل الأخير تم بواسطة برنسس ; 04-12-2006 الساعة 07:40 PM
قديم 04-12-2006, 11:41 PM
سبيستون
عضو جديد
سبيستون غير متصل  
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات اخواتي العزيزات السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته يسرني ان ازف لكم البشرى بانفراج مشكلتي يي وذلك بتوفيق من الله يمكن يمكن مافي احد تابع مشكلتي ولكني باختصار ان عندي نفس مشكلة الاخت نفحات حيث اني متزوجه من سنه واربع اشهر ولم يتم الايلاج بسبب الام الذي كنت اشعر به حيث كنت امنع زوجي فيحدث تشنج في المنطقه فكانت المساله نفسيه حيث استطعت اناتغلب عليه اواعالج نفسي بنفسي هذا بتوفيق من الله اولا واخيرا فمن سال الله لايخذله وا حب ان اشكر الاخت برنسس على تجاوبها معي واسل الله لها السعاده اما بالنسبه للاخت نفحات فاسال الله العظيم ان ي فرج همك عاجلا غير اجل وسف اقول لك كيف انفرج همي واتمنى ان تعملي بما ساقوله لك وصدقيني ماراح تندمي ولن تحتاجي لاحد غير الله وسف تنحل مشكلتك ولاتنسيني من الدعاء كما اريد ان اخبرك باني لم استخدم اي دواء فقد ذهبت الى طبيبة نفسية ولما شرحت لها الحاله على طول كتبتلي عدة ادويه منها ادوية للقلق والاكتئاب ومخدر ماينعطى الابوصفه طبيه ولما رجعت البيت رت توضات وصليت ركعتين استخارة لاني ما كنت مرتاحة لهذا العلاج وسبحان الله حتى زوجي ماكان مرتاح المهم معاد لي نفس اخذ منه بعدين صار خلاف كبير بيني وبين زوجي على نفس المشكله اللي خبرك وحسيت ان الدنيا ضاقت في وجهي وان هذا ابتلاء من الله ولازم اصبر لذلك لجات الى الله فقد سمعت عن اشخاص كثيرين انحلت مشاكلهم بالقران وخاصه سورة البقرة فبدات اقرا البقرة يوميا حيث اكنت اقوم الليل واقرا البقرة كلها ثم اصلي الوتر وادعي الله باسمائه وصفاته والح عليه في الدعاء وكنت اتحرى اوقات الاجابه كاخر ساعه من يوم الجمعه وبين الاذان والاقامه ووقت نزول المطر فاكثري من الدعاء في هذه الاايام والله انه مستجاب واكثري من الاستغفار والتسبيح ومن قول لاحول ولا قوة الا بالله والصدقه بما تجود به نفسك وسوف تنحل مشكلتك باذن الله نست اقول لك ان تقرائ البقرة وايات الرقيه لمدة واحد وعشرين يوم متواصلة والله العظيم مانحلت مشكلتي الا بالقران والدعاء والثقه بالله بانه لن يخيبني فهذه تجربتي حبيت اقولها لك وان شاء الله تستفيدي منها واخيرا لاتنسيني من الدعاء
قديم 05-12-2006, 02:08 AM
احبك يازوجي
عضو نشيط
احبك يازوجي غير متصل  
الف مبروك اختي سبيستون.... والله فرحت لك من كل قلبي... انا كنت نفس مشكلتك والحمدلله بفضل من الله سبحانه ... تم الموضوع على خير من شهر تقريبا.. وربي يفرجها على جميع اخواتنا.. ويارب عقبال ما اسمع الاخبار الطيبه من ((نفحات )) (( ولما بابا ينام)) وانا كثير متفائله عشانكم.. وان شاءالله ربي بيفرجها عليكم..

اكثروا من الدعاء وألحي بالدعء وربي يساعدكم,, وانا على طول بكون متواصله معكم ,,

***** ّربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثينّ ******

**دعواتكم لنا بالذريه الصالحه .. وربي يعوضنا خير **
قديم 05-12-2006, 02:12 AM
احبك يازوجي
عضو نشيط
احبك يازوجي غير متصل  
الف مبروك اختي سبيستون.... والله فرحت لك من كل قلبي... انا كنت نفس مشكلتك والحمدلله بفضل من الله سبحانه ... تم الموضوع على خير من شهر تقريبا.. وربي يفرجها على جميع اخواتنا.. ويارب عقبال ما اسمع الاخبار الطيبه من ((نفحات )) (( ولما بابا ينام)) وانا كثير متفائله عشانكم.. وان شاءالله ربي بيفرجها عليكم..

اكثروا من الدعاء وألحي بالدعاء وربي يساعدكم,, وانا على طول بكون متواصله معكم ,,

***** ّربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثينّ ******

**دعواتكم لنا بالذريه الصالحه .. وربي يعوضنا خير **
قديم 05-12-2006, 12:56 PM
نفحات
عضو نشيط
نفحات غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبيستون
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات اخواتي العزيزات السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته يسرني ان ازف لكم البشرى بانفراج مشكلتي يي وذلك بتوفيق من الله يمكن يمكن مافي احد تابع مشكلتي ولكني باختصار ان عندي نفس مشكلة الاخت نفحات حيث اني متزوجه من سنه واربع اشهر ولم يتم الايلاج بسبب الام الذي كنت اشعر به حيث كنت امنع زوجي فيحدث تشنج في المنطقه فكانت المساله نفسيه حيث استطعت اناتغلب عليه اواعالج نفسي بنفسي هذا بتوفيق من الله اولا واخيرا فمن سال الله لايخذله وا حب ان اشكر الاخت برنسس على تجاوبها معي واسل الله لها السعاده اما بالنسبه للاخت نفحات فاسال الله العظيم ان ي فرج همك عاجلا غير اجل وسف اقول لك كيف انفرج همي واتمنى ان تعملي بما ساقوله لك وصدقيني ماراح تندمي ولن تحتاجي لاحد غير الله وسف تنحل مشكلتك ولاتنسيني من الدعاء كما اريد ان اخبرك باني لم استخدم اي دواء فقد ذهبت الى طبيبة نفسية ولما شرحت لها الحاله على طول كتبتلي عدة ادويه منها ادوية للقلق والاكتئاب ومخدر ماينعطى الابوصفه طبيه ولما رجعت البيت رت توضات وصليت ركعتين استخارة لاني ما كنت مرتاحة لهذا العلاج وسبحان الله حتى زوجي ماكان مرتاح المهم معاد لي نفس اخذ منه بعدين صار خلاف كبير بيني وبين زوجي على نفس المشكله اللي خبرك وحسيت ان الدنيا ضاقت في وجهي وان هذا ابتلاء من الله ولازم اصبر لذلك لجات الى الله فقد سمعت عن اشخاص كثيرين انحلت مشاكلهم بالقران وخاصه سورة البقرة فبدات اقرا البقرة يوميا حيث اكنت اقوم الليل واقرا البقرة كلها ثم اصلي الوتر وادعي الله باسمائه وصفاته والح عليه في الدعاء وكنت اتحرى اوقات الاجابه كاخر ساعه من يوم الجمعه وبين الاذان والاقامه ووقت نزول المطر فاكثري من الدعاء في هذه الاايام والله انه مستجاب واكثري من الاستغفار والتسبيح ومن قول لاحول ولا قوة الا بالله والصدقه بما تجود به نفسك وسوف تنحل مشكلتك باذن الله نست اقول لك ان تقرائ البقرة وايات الرقيه لمدة واحد وعشرين يوم متواصلة والله العظيم مانحلت مشكلتي الا بالقران والدعاء والثقه بالله بانه لن يخيبني فهذه تجربتي حبيت اقولها لك وان شاء الله تستفيدي منها واخيرا لاتنسيني من الدعاء
مبارك عليك أخية والخير آت باذن والأجمل أن تأتي بشارتين في موضوعي هذا من أحبك يا زوجي ومنك أيضا والبشارات قادمة مني ومن أختي لما بابا ماينام ان شاء الله...بصراحة أغبطكن جدا وأشعر بفرحتكن الغامرة وإنني محتاجة لنصيحتكن فيما يتعلق باللجوء الى الله وقيام الليل..سؤالي لك كيف تغلبت على المشكلة كيف تغلبت على الخوف ؟ما هي الخطوات التي قمت بها حتى تسهل الايلاج؟
قديم 05-12-2006, 01:03 PM
نفحات
عضو نشيط
نفحات غير متصل  
tongue3

[QUOTE=برنسس]الاخت سيبستون ونفحات
اسلوب علاج الدكتورة هبة لا يعتمد على عقاقير طبية لكن على تمارين تماريسيها مع زوجك ويصعب شرحها على الملأ وعلى العموم انتظروا نهاية جلساتى معها

-------------

أشكرك أخية على سعة صدرك لنا ..لا أدري اذا كان الأمر للعلاج فلا بأس بذكر تلك الأمور ولا أظن أصحاب المنتدى يمانعون

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 05-12-2006 الساعة 02:42 PM
قديم 05-12-2006, 01:10 PM
نفحات
عضو نشيط
نفحات غير متصل  
أنا استخدمت المهدئات والمنوم بأنواعه ولم ينفع العلاج النفسي معي ..بصراحة ليس غير صدق اللجوء الى الله بتضرع واخلاص والدوام على ذلك وسيلة ...أختي سبيستون أعتذر على عدم تفاعلي معك سابقا فقد كنت أتابع الردود والحلول ..أرجو أن تفيدينا بكيفية نجاح الأمر وكيف تم وما هو دورك أنتي في العملية؟وفقك الله ورزقك الذرية الصالحة..الآن عمر مشكلتي سنتين وثلاثة شهور ولا أريد أن يطول الأمر أكثر ..
قديم 05-12-2006, 02:21 PM
اماني وحيده
عضو دائم
اماني وحيده غير متصل  
عزيزتي نفحات
هناك نوع من الغشاء المطاطي يكون شديد المرونه وهو لايفض الا بعد الولاده
تجاهلو الموضوع وافهمي زوجك هدا الامر حتى لايخلق بينكما توتر نفسي كبير
انا كنت من هدا النوع وكنت اعاني الامرين لمدة سنتين حتى انجبت اول طفل وبعدها بدأت تتحسن الامور
لكن حتى بعد اول طفل استمر بعض الالم لكنه اختفى بالتدريج لتحل محله المتعه
انا تقريبا لم اعرف معنى الجماع الا بعد ان انجبت اول طفل لكني كنت اعرف السبب وزوجي يعرف ولم نترك الموضوع يأخد اكتر من حجمه مادام الجماع يحدت لااهميه لفض الغشاء او بقائه وادا كان الالم شديد استخدمي مراهم المخدرات الموضعيه
وفقق الله وفرج كربك ان شاءالله

الاشراف /عفوا : ان شاء الله تكتب على هذا النحو

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 05-12-2006 الساعة 02:46 PM

مواقع النشر