حتى القبلة اتقرف منها (ساعدووووووووني) - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-03-2004, 04:29 PM
(خزامى)
عضو جديد
(خزامى) غير متصل  
حتى القبلة اتقرف منها (ساعدووووووووني)

اولا:اتشرف بانضمامي لهذا المنتدى الاكثر من رائع
ثانيا:انا بارده مع زوجي حتى القبله اتقرف منهاوشلون الاشياء الباقية مع ان مدة زواجي 6شهور ابغى ارضيه وارضي نفسي ؟
ابغاكم تفيدوني وش اسوي

تحياتي لكم
الحائرة
(خزامى)
قديم 01-03-2004, 04:54 PM
الفرزدق 2004
عضو جديد
الفرزدق 2004 غير متصل  
الاخت خزامى
اسال الله ان يوفقك مع زوجك ، وما دمت متفهمه وحاسه بزوجك فالامر سهل بإذن الله ولكن اختي هل ماتعانين منه من اول يوم زواجكم ولا شي جديد ، اذا كان هذا الشي جديد ربما تكونين حامل والحامل في الشهور الاولى تكون متوحمه وتكون نفسيتها مضطربه بل البعض من النساء الحوامل تكره زوجها ولاتحب حتى ريحته وهذا كله بسبب الحمل في الشهور الاولى ويزول ان شاء الله مع تقدم الحمل وعلى الزوج الواعي الصبر على ذلك وتفهم الضرف التي تمر به زوجته ، أما اذا كنت ليست حامل ومن اول يوم زواج تعانين من هذا الشي فنصيحتي لك بمراجعه طبيبه نفسيه وستجدين الحل بإذن الله .
قديم 01-03-2004, 04:55 PM
vip
عضو نشيط جدا
vip غير متصل  
السلام عليكم اختي
انتي تقولي انك تقرفي من القبلة عشان تغيري من نفسك لازم تحطي في بالك ان هالشي محلال وتاني شي انك تجربيه مرة ومرتين حتى تتعودي عليه لأن ما فيها شي هذا زوجك يعني انتو الاثنين شخص واحد وحاولي انك تجربيها اكتر من مرة انتي رح تشمأزي اول مرة والتانية بس صدقيني بعدين رح تصيري تطلبيها و تنبسطي فيها
انا ما عرف شو اقول اكتر لاني بصراحة مو متزوج بس من واقع الحياة والتعامل مع الناس فهمنا هالاشياء
وان شاء انك تقدري تسعدي ابو عيالك يا رب
اتمنالك التوفيق
اخوكي
vip
قديم 01-03-2004, 04:55 PM
حايلي
عضو جديد
حايلي غير متصل  
عفوا انتي يمكن تكونين صغيرة علي الزواج يمكن تكونين متعقده من الرجال وماخذه فكره انهم خونه ونصابين؟؟
يمكن حاسه بفارق اجتماعي بينك وبين زوجك؟؟

يمكن انتي غير مقتنعه فيه؟؟

يعني انتي ماذكرتي اي تفاصيل عن حياتكم حتي الاعضاء يعرفون المشكله وين.
قديم 01-03-2004, 05:24 PM
ام اسماء
عضو نشيط
ام اسماء غير متصل  
اختى وضحلنا ظروفك اكثر وهل تحبى زوجك ان كنت تحبينه فعلى الاقل ستظهرى له انك تريديه وعليكى بالدعاء وتصفح مواضيع المنتدى ففيها افكار كتيرة اكيد هتساعدك
قديم 02-03-2004, 01:30 AM
اليائس
عضو جديد
اليائس غير متصل  
الاخت خزامي
بداية اتقى الله في زوجك فوالله الذي لا اله الا هو انك بعيده كل البعد عن الصواب ..
لماذا؟؟
لان من المؤكد ان كل ما فعلتيه وستفعلينه مع زوجك سيبعد زوجكِ عنك وسينقص حبه لكِ ,,,
وإذا كان لديك حب حقيقي وأخلاص لزوجك فستبذلين المستحيل لإسعاده وليس التقرف منه وارجو أن زوجك لا يشعر بأحساسك هذا والا فإن المصيبه أعظم,,,
فحاولي اصلاح هذا الوضع وزيادة ثقافتك الجنسيه ومحاولة زيادة العلاقة العاطفيه والروحيه بينك وبين زوجك لانه سينعكس انشاء الله على علاقتكم الجنسيه .
وانصحكِ بتأجيل الحمل الى سنة او سنتين حتى يكتشف كل منكما الاخر وتزيد المحبه والترابط بينكم لان من الطبيعي ظهور علامات الوحم لدى الزوجه مع الحمل فتسوء نفسيتها وعدم رغبتها في الجنس وفي بعض الاحيان كرهها لزوجها او البيت الذي تعيش فيه ,,,,وليس التفرف من قبلتة فحسب ‍‍؟

عموما اتمنى لكِ التوفيق ولزوجك في حياتكم الزوجيه ,,,,,,,,,,
قديم 02-03-2004, 02:31 AM
نشمي 2004
عضو جديد
نشمي 2004 غير متصل  
الله يعينك
قديم 02-03-2004, 12:18 PM
صبا نجد
قلم مبدع
صبا نجد غير متصل  
لا بد أن تبحثي عن الأسباب !!قد يكون السبب اسلوب زوجك المنفر او الخشن أولايهتم بالنظافة الشخصية
قديم 02-03-2004, 12:59 PM
(خزامى)
عضو جديد
(خزامى) غير متصل  
اشكر الجميع على اهتمامهم ومروروهم على مشكلتي بالنسبه لي انا وزوجي سمنه على عسل يحبني واحبه طبعا هو مايعرف اني اتقرف منه لاني احاول على قد مااقدر اني اراعي شعوره,وخايفه الله فيه بس في اعتقادي الشخصي اني اعاني نفسيا زي ماقال الفرزدق انتم ادعولي بس,
شاكره لكم تجاوبكم مع مشكلتي اللي ان شاالله بتنحل
قديم 02-03-2004, 01:17 PM
فييري
عضو جديد
فييري غير متصل  
لو ما منفر من القبله تجاه زوجك فانتي غلطانه حتى بكرهك للقبله
موضوع مغلق

مواقع النشر