أرجوكم ساعدوني سأموت لاتتجاهلوا رسالتي؟؟؟؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 14-03-2005, 02:46 PM
غافلة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية غافلة
غافلة غير متصل  
السلام عليكم

ادعي صديقه وزوجته لعزيمة مماثلة وادعيه طبعا ، وحاولي ان تعتذري له امامهم ( انجرح امامهم فلترجع كرامته له امامهم )
ادري صعبه وقويه بس انتي بعد ما قصرتي واحرجتيه
قديم 14-03-2005, 03:11 PM
Babydoll
عضو نشيط
Babydoll غير متصل  
أشكركم اخواني الأعزاء جميعاً على الردود الطيبة والمفيدة ,,,,
والتي فعلا كنت بحاجة لها،,,
أتمنى لكم التوفيق من قلبي ووفقكم الله دائماً لفعل الخير وأنا لن أنسى فضلكم هذا أبداً ....
طبعاً هو لغاية الان لن يتصل ولا يسأل، بس أنا اتصلت به قبل أسبوع وقال لي اصبري كمان شوية انا كثير مشغول لأنه يفتح شركته الخاصة، وقال لي كل شئ بوقته حلو، ولهذا السبب أنا سأنتظر لأني احبه أحبه كثيراً أدعو لي كثيراً أرجوكم حتى يجمع الله شملنا مرة ثانية، ,,,
وأوجه شكر خاص لمدير المنتدى الرائع هذا الذي بدونه لا نعرف كيف نتصرف حفظكم الله جميعاً.
قديم 15-03-2005, 02:04 AM
7ayrah
قلم مبدع
7ayrah غير متصل  
عزيزتي

اتصلي به و قولي له ان يقول لك ما يجري في باله

ولكن ى اظن انه يريد الطلاق لأنه يقول انكم بخير لأهله و لو كان يريد الانفصال كان قال انه هو زعلان

عزيزتي .. اتصلي وقولي له ان موعد الزواج قرب و شو رايه هل ناوي يأجل الزواج ولا شو؟؟

لا تبكي ... و اللي في الخير الله بييبه..

حاولي معه .. فهو متضايق جدا وقولي له نحن بشر و نغلط .. و الله يسامح فكيف انت ما اتسامح

حاولي معه .. كي تكوني فعلت ما هو بيدك .. كي يشعر انك تريدينه

اتمنى لك التوفيق من الله
قديم 15-03-2005, 10:02 AM
النور والحنان
عضو المنتدى الفخري
النور والحنان غير متصل  
أختاه ... الاخوة ما قصروا .. كفوا ووفوا .. وما تركوا لنا الكثير ...

عموما أنسب حل قرأته وأثني عليه .. هو حل الأخت ( غافلة )

لا تقسي على زوجك .. ترى الرجل مايحب كرامته أو كلمته تنكسر .. بالذات لو قدام الناس ... يعني لو بينك وبينه ما أتوقع إنه كان سوى زي اللي سواه .. لكن بليييز ركزي شوية ... أمام الناس جدا صعبة والله يا أختي ...

أنا لا أوجه لك لوم مباشر كامل .. هو عليه جزء مكلف به من الله عز وجل .. وهو أن يتحملك ويتحمل أخطائك .. وله الحق في أن يعاقبك .. بالتي هي أحسن وبالمنطق والعقل ... فلا تنعتيه بالقاسي ... أنت صاحبة الخطأ الأكبر فيما حصل .. وما حصل إلا كل خير إن شاء الله ..

إنتي تقولي إنك تحبيه ... فهذا أمر اكسبيه لصالحك .. ولا بد لك من التنازل .. وزي ما قالوا لك الاخوان .. غيري هذا التفكير عندك عنه رح تلاقيه تغير ...

وبليز يا أخواتي النساء ... لا تغلطوا وبعدين تحطوا الغلط على الرجال إذا عامل ذلك الغلط بشيء من الحزم البسيط ... وهذا الكلام ما أقصد فيه الأخت الفاضلة صاحبة الموضوع .. بل وأعتذر لها .. ولكن أتحدث إلى النساء بصورة عامة ...

وكذلك الكلام والخطاب لا يسلم من أن يوجه للرجال ... فكثير من الرجال يخطئ ثم يجعل الخطأ على زوجته ويوكل إليها التهم وراء التهم التي تجعل من النفس ميتة لا حراك ولا روح حقيقة فيها .. مما يجعل الحياة الزوجية أصعب ...

فلكل يا إخوتي نطاق وحدود يجب عليه أن يحافظ عليها بالذات لو كان هناك اتفاق مسبق .. ولا يلدغ مؤمن من جحر مرتين ...

شدي حيلك .. وإن شاء الله رح يعود لك زوجك مثل أول وأحسن .. وترى من فعله هو يحبك .. وما يقدر يستغني عنك زي ما توقعتي .. وهو في هذي الفترة بأمس الحاجة لك .. فقط أرجوك أبد له تنازلا واكسري هذه النفس ... ورح تلاقي الأمور صارت غير

تقبلي تحياتي .. وآسف على الإطالة

مواقع النشر