3 أشهر بدون فض الغشاء - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-02-2006, 04:22 PM
ag-224
موقوف

cry3 3 أشهر بدون فض الغشاء

[SIZE="2"]بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عضوة جديدة في المندى وهذي اول مرة اكتب فيها لهذا المنتدى وارجو ان تفيدوني لأن مشكلتي فعلا تعبتني نفسيا. على العموم ما رراح اطول عليكم انا عروس جديدة صارلي 3شهور متزوجة واحب زوجي موت وعندي اياه اغلى انشان بهالدنيا وهو بعد يبادلني نفس الشعور المهم المشكلة انه من تزوجنا ما صارت ينا عملية جنسية كاملة صار فض لغشاء البكارة ورحنا عند الدكتورة واتأكدنا بس ما صار لحد الحين انه مارسنا الجنس . كل ما يحاول يبدأ في العملية انا اتوجع كثير واقعد اصرخ وما نكمل
كل مرة احاول اضغط على نفسي بس ما افقدر وجربنل كذا وضعية بس للأسف النتيجة وحدة رحدة انا فعلا احترت ونفسي اسعد زوجي والله يوفقنا ونكمل العملية مع بعض
ارجوكم من ذوات الخبرة انكم تساعدوني ارجوكم والله اجترت
[/SIZE]

تم تغيير العنوان

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 10-03-2006 الساعة 11:25 AM
قديم 21-02-2006, 04:35 PM
mustafaramadan
عضو نشيط
mustafaramadan غير متصل  
بعد فض غشاء البكارة

يكون الزوج حنين على زوجته و يجب عليه الحفاظ على مشاعرها و إحساسها بأن لا يتم إدخال العضو بشكل كامل

و إنما في كل مرة يصير تقدم بسيط إلى أن تتعود عليه الزوجة
قديم 21-02-2006, 04:49 PM
dand00n
عضو مميز
dand00n غير متصل  
عزيزتي... يمكن المكان ناشف عندك ويحتاج لترطيب؟ سواء كان ذلك عن طريق المداعبات أو عن طريق الكريمات المساعده!!

وديري بالك لا تتأخري كل هالمده... الله يعين زوجك ويعينك!
أختكم: دندووون
قديم 21-02-2006, 04:54 PM
abo_osama
عضو متألق
abo_osama غير متصل  
شيء طبيعي .. لا تستعجلي .. الاسترخاء و المداعبة أهم شيء و لو تستخدموا الكريمات المساعدة مثل KY مثلا
مبروك
قديم 21-02-2006, 04:57 PM
Rooms
عضو جديد
 الصورة الرمزية Rooms
Rooms غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله
اختي احب اعطيش من خبرتي والي من قبل اجبت لوحدة من صديقاتي عندما سالتني مثل هذا السؤال وقد اتصلت لي بعد يومين واهي فرحانه وتشكرني واجد يعني الحمدلله فاد معها وإن شاء الله انتي بعد اختي
اولا اطلبي من زوجك ان يداعبكي مدة قبل لا تتم عملية الإيلاج خلك تحسين من المداعبته لك ان شي قاعد ينزل منش او بينزل هذة الماده الي راح تنزل سواء طلعت او راح تطلع بعد فتره من المداعبه راح اتخلي دخول القضيب سهل وخليه دايما يداعبش .
ثانيا حاول تنجذبين معاه ولا تفكرين في الخوف او اشياء ثانيه يعني خلش منجذبه لحد ما انتي تطلبي منه الإيلاج .
وثلاثا : الين عملتون هذه الاشياء وما فاد فيش خلي زوجش يشتري هذه الماده اللزجه الي راح اساعدش واجد وتساعده عندما يضعها على القضيب وهذا اسمها (Clinijel )
إن شاء الله اختي تستفيدين
اختشRooms

الأخت الكريمة .. أود لفت نظرك
إلى أن كلمة ( إن شاء الله )
تكتب كما هو موضح .. شكرا

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 10-03-2006 الساعة 10:51 AM
قديم 22-02-2006, 11:51 AM
القلم88
عضو نشيط جدا
القلم88 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rooms
السلام عليكم ورحمة الله
اختي احب اعطيش من خبرتي والي من قبل اجبت لوحدة من صديقاتي عندما سالتني مثل هذا السؤال وقد اتصلت لي بعد يومين واهي فرحانه وتشكرني واجد يعني الحمدلله فاد معها و إن شاء الله انتي بعد اختي
اولا اطلبي من زوجك ان يداعبكي مدة قبل لا تتم عملية الإيلاج خلك تحسين من المداعبته لك ان شي قاعد ينزل منش او بينزل هذة الماده الي راح تنزل سواء طلعت او راح تطلع بعد فتره من المداعبه راح اتخلي دخول القضيب سهل وخليه دايما يداعبش .
ثانيا حاول تنجذبين معاه ولا تفكرين في الخوف او اشياء ثانيه يعني خلش منجذبه لحد ما انتي تطلبي منه الإيلاج .
وثلاثا : الين عملتون هذه الاشياء وما فاد فيش خلي زوجش يشتري هذه الماده اللزجه الي راح اساعدش واجد وتساعده عندما يضعها على القضيب وهذا اسمها (Clinijel )
إن شاء الله اختي تستفيدين
اختشRooms

:14: المداعبة ثم المداعبه ثم المداعبه ومن ثم تتم العملية بسلام 0000 يا سلام

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 10-03-2006 الساعة 10:56 AM
قديم 22-02-2006, 01:05 PM
ag-224
موقوف

ارجوكم اللي يقدر يساعدني يقولي وش اسوي؟ ارجوكم يلي قرأتم الموضوع
قديم 22-02-2006, 02:39 PM
القندهاري
عضو جديد
القندهاري غير متصل  
فيه مرهم بالصيدلة يساعد على سهولة العملية وايضا فيه مادة بنج تساعد في تخفيف الالم والمشكلة لا اتذكر اسهم هذا المرهم وكذلك لابد من تهئية نفسك ولاتفكرين في الالم جميع البنات يمرون مثلك لكن مع استمرار العملية حيزول الالم لابد ان تتحملين في سبيل استمرار الحياة الزوجية تراه مثل الابرة في البداية ثم ينتهي الالم ابعدي عنك الضغوط واجعلي العملية تمر بدون ما تفكرين كثير فيها داعبي زوجك واجعليه يداعبك وفيه كلام للاسف ماقدر اقوله بالمنتدى ربما يساعدك في تخفيف الالم وقد حاولت ارسل لك رساله على الخاص لكن لم استطع
قديم 22-02-2006, 04:10 PM
ag-224
موقوف

وش تقصد بكلام خاص ممكن توضحلي؟
قديم 22-02-2006, 04:17 PM
ag-224
موقوف

ارجوكم لكل من يدخل ويقرا مشكلتي ما يبخل علي اذا كان يعرف الحل ويساعدني بالحل وجزاه الله الف خير
موضوع مغلق

مواقع النشر