تعبانه مرة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 15-12-2005, 12:27 PM
رناد2
عضو جديد
رناد2 غير متصل  
cry3 تعبانه مرة

اخواتي واخواني الاحباء ودي افضفض انا تعبت والله مع زوجي ابي طريقه تخليني بارده مااهتم فيه وفي جفوته معاي ابي اعيش حره بدون ماافكر فيه انا عرفت انه مايحبني لانه صرح لي بهالشي بس هو ماشية حياته عادي مب مهم عنده الحب بس انا من يوم قالي وانا اعيش في عذاب حاولت الهي نفسي اشغلها باي شي بدات بحفظ القران لكن الحفظ يبيله راس صاحي زوجي مايحب قربي مايهوى معاشرتي واناكل ليلة اتمنى ليلة حميمة اتعطر واتزين واتقرب لكن افاجى بالصدود وفي النهاية هو يحتلم وتتفرغ طاقته وانا الشهوة تحرقني يصبح الصباح وانا اتقلب والله اني اتمنى لو بس احتلم علشان انبسط لو بالحلم ساعدوني والله تعبانة
قديم 15-12-2005, 12:42 PM
alyazyeh
عضو نشيط
alyazyeh غير متصل  
كم صارلكم متزوجين وشوسبب كرهه؟؟!!!!! إذا مايحبج عيل يحب من؟؟
قديم 15-12-2005, 12:45 PM
yaser111
عضو نشيط جدا
yaser111 غير متصل  

يا اختي ..... حرام عليه ما يفعله زوجك.ولكن ما هو السبب في بعده عنك لان الطبيعي ان يشتاق الرجل لزوجته ولا يطيق البعد عنها

انظري في عيوبك وحاولي تصلحينها وتجعليه يهوى قربك.
قديم 15-12-2005, 01:50 PM
faisal
موقوف
faisal غير متصل  
قد يكون زوجك انسان تعبيره خاظئ او لايملك الاسلوب الذهبي حينما يكون مزاجه مش حلو لاتتعقدي
فتشي انتي في امورك في اسلوبك معها في تلبيه الطلبات وكوني رزينه تجاهه وبقدر ماتستطيعين اذا كانت لديك رغبع في المعاشره لا تبين له مدى شوقك فقد يكون بعض الرجال لا يحب هذي الطريقه بعكس بعض الرجال الاخرين كوني طبيعيه ورسميه في لبسك وتعاملك معهفمايدريك يمكن تنحرف الفكره عنده ويتجه تجاهك وياكلم اكل
اتمنى ان تكونين هادئه ومثل ماقلت لك كوني رسميه ولا تبدين الحزن والزعل وشيكي كل امورك مع زوجك يمكن يكون عندك اهمال اوقصور في شئ ؟؟ والله يوفقك
فيصل

التعديل الأخير تم بواسطة faisal ; 15-12-2005 الساعة 02:01 PM
قديم 15-12-2005, 01:57 PM
واحد محظوظ
عضو نشيط
واحد محظوظ غير متصل  
إذا تسمحيلي بالمشاركة..
أنا متأكد أنك تعاني معاناة نفسيه كبيره، وذلك لعلم الجميع بأهمية قضية الحب والمشاعر بالنسبة للمرأة..
بل نجد أن هذا المواضع من المواضع التي أباح فيها الشرع الكذب ، أي حين سؤال أحد الزوجين للآخر عن حبه.. فالأصل أن يجاوب المسأول بحبه ولو كان غير ذلك. وما كان هذا إلا حفاظا على هذه اللبنة في المجتمع
...
لو تأملنا في قوله تعالى: " وجعل بينكم مودة ورحمة" وما ذكر فيها من تفسير
نجد أنه ذكر أن قضية المودة بوجود الحب، أما الرحمة فبانعدام الحب بين الزوجين
وفي هذه الحالة فإن وجود الرحمة بين الزوجين سبب كفيل ببقاء هذا الصرح حتى ولو غاب الحب

أما القضية التي أتمنى ان أذكرها..

إلى الأخت الفاضلة... أولا أسأل الله أن يزرع بينها وزوجها المودة والرحمة والألفة والمحبة والتسامح والتواصل والعطاء والإيثار وان يجعل كل هذا في زيادة وإثمار
أختي المكلومة
القلوب بين اصبعين من أصابع الرحمن... يقلبها كيف يشاء
وهنا.. لا يصلح استخدام الأسباب المادية والحيل البشرية إذا انعدم التوفيق من الكريم الحليم البر الرحيم
فهذا اول باب عليكي طرقه ... بل ومداومة الطرق...
فكم من باغض لزوجته...وبين عشية وضحاها ... أصبحت الرقم الصعب في حياته
وصدقيني وبعد توفيق الله بينكما وحرصك الدائم على احترامه وإشعاره بمكانته وحبك وحاجتك إليه...
سيأتي يوم، بإذن الله، سيعرف قيمة المعاناة التي تسبب لك فيها، وأنك كنت خيرا منه

لكن نصيحة اخيرة..
من صفات الرجال، الكبر، إلى حد ما، فهو لا يحب التوجيه المباشر أو التقوييم الصريح، لا يحب من يلعب دور المرشد الطلابي!، اتركيه يراجع نفسه بنفسه... تلميحا لا تصريحا... وتظاهري بعدم انتظار الافضل منه، وأنه جيد معك
وعند حصول اي تحسن منه... كافئيه، وعززيه، تعزيزا لفظيا بقولك مثلا: أنت اسعدتني بكلمة.... أو شكرا على الموقف ....... أو أنت فعلا قلبك كبير.... أو أنا محظوظة بك، لأن لو غيرك كان ما سوى اللي سويته....

فإن أهل علم النفس يقولون...
أن تكرار الشيء لمدة 21 يوم، يجعل الانسان يؤمن به...
وأنصحك بتعليق أوراق وعبارات داخل المنزل وفي اماكن ظاهرة وبشكل غير متكلف تحوي عبارات الحب.."انا أحبك".... "أنت حياتي".... واجعليها تصلح منه وإليه
لأنه وبكثرة قرائتها ولو بشكل غير متعمد.... سترسخ هذه العبارات في عقله الباطن وتدريجيا سيشعر بالحب ويوجهه تجاهك...

أختي... النجاح لذته بقدر الجهد الذي تبذلينه....فلا تحرمي نفسك من لذة النجاح...وكوني قوية صابرة، وستظفرين في الدنيا والآخرة..

وبالتوفيق إن شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 19-12-2005 الساعة 08:47 PM
قديم 15-12-2005, 03:01 PM
fleur
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية fleur
fleur غير متصل  
اختي ربنا يكرمك كلام اخ واحد محظوظ جميل جزاه الله خير وكل اخوة حاولي تاخدي بيه وربنا يصلح حالكما
قديم 17-12-2005, 08:04 AM
رناد2
عضو جديد
رناد2 غير متصل  
جزاكم الله خير جميعا وجعل كل ماكتبتوه في ميزان حسناتكم اخي فيصل جزاك الله خير كذلك اخي واحد محظوظ والله كلامك اروع من رائع فعلا الي بيننا رحمة لان تعامله معي ممتاز يعني يلبي لي كل الي ابيه مايبخل علي ابدا يسفرنا يمشينا ماقصر معي باي شي لكن الي ينغص علينا هو عدم وجود العاطفة مايقول لي كلام حلو غالبا يكون بعيد عني في فراشة مشكلتي احبه موت
قديم 17-12-2005, 08:12 AM
رناد2
عضو جديد
رناد2 غير متصل  
Question

اختي اليازيه صار لناخمس سنوات وزيادة شوي وبينا طفلين زوجي يقول مب شرط الحب بين الزوجين انا راضي عن حياتي معك ومرتاح كذا 0مدري كيف
قديم 17-12-2005, 08:13 AM
رناد2
عضو جديد
رناد2 غير متصل  
اخوي فلور اشكرك على مرورك الكريم اسعدك الله
قديم 17-12-2005, 08:18 AM
رناد2
عضو جديد
رناد2 غير متصل  
اخي ياسر بالعكس انا ماقصرت معاه باي شي كل شي سويته له بشهادته اهو بس ما انكر ان عندي عيوب مثلا اعصب على اطفالي اضربهم بس اندم لكن طقي مو قوي بس من الحرة الي فيني غصب عني اسوي كذا وهو مايحب كذا
موضوع مغلق

مواقع النشر