الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أخبار الاعضاء أخبار أعضاء المنتدى

موضوع مغلق
قديم 25-06-2010, 04:42 PM
انتظار الفرج
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية انتظار الفرج
انتظار الفرج غير متصل  
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ,الحمد لله حمداً حمداً , والشكر لله شكراً شكراً كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه ...

:14::14::14:

أبشركم تم عقد زواجي البارحة , حقيقة إلى الآن أنا لم استوعب الموضوع

لكن أحب ان اقول شيئاً لأخواتي المنتظرات واللاتي تجاوزن 25 سنة وخاصة بقسم العوانس وهو ربما القسم الوحيد بالمنتدى الذي لم اطرح فيه أي موضوع ,فأنا لاأحب كلمة عانس وأشعر باكتئاب من هذا القسم , وتؤلمني وبشدة مواضيع بعض اخواتي هناك وخاصة جوهرة الكويت وبنت مكة , حتى اني مرة قرأت موضوع لأختي وحبيبتي جوهرة ومااستطعت ان اكتب ولو حتى كلمة واحدة , جوهرة الكويت فتاة متدينة وتبحث عن ذا الدين والخلق ولا ترضى به بديلاً وهذا ماكنت أنا أبحث عنه والحمدلله ان اكرمني بذلك ..
واقول لكل اخت اصبري واحتسبي وانتظري الفرج وألحي في الدعاء فأنتِ ياأخيتي عندما تسألين , تسألين رب كريم جواد قادر لا يعجزه شيء سبحانه فأرضي بحكمه , فالحكيم العليم , يعلم مَن مِن الرجال يصلح لك ومتى يصلح, ولا تكفري بنعمة الله وتقولي انا منحوسة أو مالي حظ وتنسي نعم عظيمة انعم الله بها عليكِ وغيركِ محروم منها وقادر أن يسلبكِ كل شي وفي أي لحظة , انا في يوم من الايام كنت طفلة منعمة ومرفهة اعيش في كنف والد رحيم وميسور وبين عشية وضحاها توفي والدي رحمه الله فأصبح اطفاله وارملته فريسة سهلة لضعاف الايمان من ابناء عمومته فلم يعد لنا لا مال ولا بيت, وانتقلنا من بيتنا الكبير إلى شقة صغيرة وبالايجار , كان حجم التغير في حياتنا كبير , وكنت انا الكبرى ووالدتي رحمها الله كان تلقبني بالعمدة , لأني تحملت معها مسئولية اخوتي وانا مازلت بسن الطفولة , كان الدخل الوحيد لنا هو معاش والدي رحمه الله ومع ان والدي كان من منسوبي الجامعة ولكن بسبب خطأ ما ولمدة عشرة سنوات يصرف لنا معاش بالكاد نعيش منه , والله مرت علينا اوقات جوعنا والجوع مر والامر منه أن ترين امكِ واخوتكِ جياع ولا تستطعي عمل أي شيء , وامي رحمها الله عزيزة نفس ولايمكن ان تسأل احد حتى لو كان ابوها.
كنت اعمل وادرس بالجامعة ودائماً فكري مشغول بإيجار الشقة ومصاريف المواصلات والمدارس والفواتير , حتى الاشياء التي تستخدمها الفتيات من غير حساب كالمكياج والعطور كنت استخدمها بالقطارة , اخاف تخلص وليس لدي مايكفي من المال حتى اشتري غيرها , كل شيء كنت احسبه بالورقة والقلم ,فالفتاة التي لديها اب يحمل همها ويقوم على شئونها , هي والله في نعمة عظيمة , والزوج إذا كتبه الله سيأتي متى ماأراد فلا تحزني , انا اخواتي تزوجن بعد وفاة والدتي رحمها الله وكلهن قبلي , الصغيرة تزوجت وهي بالصف الثالث ثانوي وبعدها اختي التي تصغرني بسنتين بعدما انهت الكلية فتخيلوا انا كنت التقي بأهل العريس واسألهم عن ابنهم وانا مازلت بالعشرينات , وبعدها خطبت لأخي يسر الله امره والحمدلله امورنا الآن ميسرة وربي رزقني من واسع فضله ومامررت به من قسوة الحياة جعلني اكثر رحمة بالضعفاء والمساكين واصبحت اقدر النعمة التي اتقلب انا الآن فيها من غير حول ولا قوة مني..

فاشكري يااخيتي الله على نعمة ليزيدك من واسع فضله
اسأل الله ان يرزقني شباب وفتيات المسلمين عامة وشباب وقتيات منتدانا خاصة العفاف

إذا كثُر الاستغفار في الأمة وصدَر عن قلوبٍ بربّها مطمئنة دفع الله عنها ضروباً من النقم، وصرَف عنها صنوفًا من البلايا والمحن،
{وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعَذّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ}
قديم 25-06-2010, 04:50 PM
عزوبي بس رجل
من كبار شخصيات المنتدى
عزوبي بس رجل غير متصل  
^^^

ما شاء الله بارك الله

الله صلي على نبينا محمد وعلى آله وصحبه

بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكما على خير

الله يتمم عليكم السعادة ويحفظكما من كل سوء

ويرزقك الذرية الطيبة الصالحة

ويجعل بيتكما دوحة للطاعة ونيل مرضاة المولى عز وجل

والعقبى - بإذن الله - لبقية الأخوات قريباً

عزوبي بس رجل
قديم 25-06-2010, 05:24 PM
أم الشبل الصغير
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم الشبل الصغير
أم الشبل الصغير غير متصل  
بارك الله لكِ وبارك عليكِ وجمع بينكما بخير
إنتظار بكتني كلماتك
فعلاً عند الضيق ننسى نعم الله علينا ونجحدها ..
الله يعفو عنا ويسامحنا
ألف ألف ألف ألف مبـــــــــــــــــارك غاليتي
وربي فرحت لك من قلب
الله يهنيكِ ويسعدكِ ويوفقكِ
ويرزقك بالذرية الصالحة المصلحة

والعقبى للبقية بإذن الله
قديم 25-06-2010, 05:52 PM
نور الإيمان
العضو الماسي وكبار الشخصيات

نور الإيمان غير متصل  
tongue3

ماشاء الله تبارك العاطي الوهاب
الحمدلله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه
ألف ألف مبروك حبيبتي :14: :14: والله ان كلماتك دخلت على قلبي وتركت اثر بالغ فيه ودمعت عيوني وسال الدمع من اثر هذه الكلمات وما تحمل من معاني عظيمة
فعلا الصبر له ثمار ونتائج انت أهل لها وتستحقينها عن جدارة
بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير
وعقبال فرحة الزفاف يارب وربي يباركلكم في حياتكم وعمركم واعمالكم ويكتبلكم السعادة والراحة والهناء والذرية الصالحة التي تعمر الارض بأذن الواحد الاحد .

هذه احلى باقة ورد لاختي وحبيبة قلبي والغالية علي انتظار الفرج ربي يعمر حياتك بالفرج والسعادة وراحة البال

قديم 25-06-2010, 06:03 PM
ندى_1406
عضو المنتدى الفخري
ندى_1406 غير متصل  
اللهم لك الحمد يارب
مبروك غاليتي والله فرحنالك الله يسعدك يارب
وعقبال كل البنات
قديم 25-06-2010, 06:25 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
زلغوطه للعروس وعقبال كل الشباب والصبايا

الفرحه مش سايعتني عنا عروسه بالمنتدى

بنوته الشربات تتوزع على كل الاعضاء

افرشو الزهور والورود بكل انحاء المنتدى

الشباب عليهم بالزينه

بدنا الضيافه تكون على قدر العروسه

الله يهنيكي يا رب وعقبال الفرح الكبير قريبا ان شاء الله
قديم 25-06-2010, 06:31 PM
وردة بين الثلوج
كبار شخصيات المنتدى
وردة بين الثلوج غير متصل  
ماشاء الله لاقوة إلا بالله
الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك..
بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكم على خير
مبارك غاليتي "انتظار الفرج"
أسأل الله بمنه وكرمه ان يتمم لكِ على خير ويوفقك لمايحبه ويرضاه سبحانه.

(اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك )
قديم 25-06-2010, 06:48 PM
ترستال
عضو مميز
 الصورة الرمزية ترستال
ترستال غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتظار الفرج مشاهدة المشاركة
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ,الحمد لله حمداً حمداً , والشكر لله شكراً شكراً كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه ...

:14::14::14:

أبشركم تم عقد زواجي البارحة , حقيقة إلى الآن أنا لم استوعب الموضوع

لكن أحب ان اقول شيئاً لأخواتي المنتظرات واللاتي تجاوزن 25 سنة وخاصة بقسم العوانس وهو ربما القسم الوحيد بالمنتدى الذي لم اطرح فيه أي موضوع ,فأنا لاأحب كلمة عانس وأشعر باكتئاب من هذا القسم , وتؤلمني وبشدة مواضيع بعض اخواتي هناك وخاصة جوهرة الكويت وبنت مكة , حتى اني مرة قرأت موضوع لأختي وحبيبتي جوهرة ومااستطعت ان اكتب ولو حتى كلمة واحدة , جوهرة الكويت فتاة متدينة وتبحث عن ذا الدين والخلق ولا ترضى به بديلاً وهذا ماكنت أنا أبحث عنه والحمدلله ان اكرمني بذلك ..
واقول لكل اخت اصبري واحتسبي وانتظري الفرج وألحي في الدعاء فأنتِ ياأخيتي عندما تسألين , تسألين رب كريم جواد قادر لا يعجزه شيء سبحانه فأرضي بحكمه , فالحكيم العليم , يعلم مَن مِن الرجال يصلح لك ومتى يصلح, ولا تكفري بنعمة الله وتقولي انا منحوسة أو مالي حظ وتنسي نعم عظيمة انعم الله بها عليكِ وغيركِ محروم منها وقادر أن يسلبكِ كل شي وفي أي لحظة , انا في يوم من الايام كنت طفلة منعمة ومرفهة اعيش في كنف والد رحيم وميسور وبين عشية وضحاها توفي والدي رحمه الله فأصبح اطفاله وارملته فريسة سهلة لضعاف الايمان من ابناء عمومته فلم يعد لنا لا مال ولا بيت, وانتقلنا من بيتنا الكبير إلى شقة صغيرة وبالايجار , كان حجم التغير في حياتنا كبير , وكنت انا الكبرى ووالدتي رحمها الله كان تلقبني بالعمدة , لأني تحملت معها مسئولية اخوتي وانا مازلت بسن الطفولة , كان الدخل الوحيد لنا هو معاش والدي رحمه الله ومع ان والدي كان من منسوبي الجامعة ولكن بسبب خطأ ما ولمدة عشرة سنوات يصرف لنا معاش بالكاد نعيش منه , والله مرت علينا اوقات جوعنا والجوع مر والامر منه أن ترين امكِ واخوتكِ جياع ولا تستطعي عمل أي شيء , وامي رحمها الله عزيزة نفس ولايمكن ان تسأل احد حتى لو كان ابوها.
كنت اعمل وادرس بالجامعة ودائماً فكري مشغول بإيجار الشقة ومصاريف المواصلات والمدارس والفواتير , حتى الاشياء التي تستخدمها الفتيات من غير حساب كالمكياج والعطور كنت استخدمها بالقطارة , اخاف تخلص وليس لدي مايكفي من المال حتى اشتري غيرها , كل شيء كنت احسبه بالورقة والقلم ,فالفتاة التي لديها اب يحمل همها ويقوم على شئونها , هي والله في نعمة عظيمة , والزوج إذا كتبه الله سيأتي متى ماأراد فلا تحزني , انا اخواتي تزوجن بعد وفاة والدتي رحمها الله وكلهن قبلي , الصغيرة تزوجت وهي بالصف الثالث ثانوي وبعدها اختي التي تصغرني بسنتين بعدما انهت الكلية فتخيلوا انا كنت التقي بأهل العريس واسألهم عن ابنهم وانا مازلت بالعشرينات , وبعدها خطبت لأخي يسر الله امره والحمدلله امورنا الآن ميسرة وربي رزقني من واسع فضله ومامررت به من قسوة الحياة جعلني اكثر رحمة بالضعفاء والمساكين واصبحت اقدر النعمة التي اتقلب انا الآن فيها من غير حول ولا قوة مني..

فاشكري يااخيتي الله على نعمة ليزيدك من واسع فضله

اسأل الله ان يرزقني شباب وفتيات المسلمين عامة وشباب وقتيات منتدانا خاصة العفاف

غاليتـ ـ ـ ـ ـتى انتظـ ــــ ـــ ــار الـ ـــ ـــ ـــفـــ ــــرج

قديم 25-06-2010, 06:59 PM
بنت مكة2008
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بنت مكة2008
بنت مكة2008 غير متصل  
ماشاء الله تبارك الله

الف الف مبررررروك الله يتمملك على خير يارب وعقبال الفرحه الكبيره بي اذن الله اتمنالك التوفيق

كلامك دمع عيونى وانا اقروا واقول الحمدلله على كل حال الله يفرجها يارب ويريح بالنا عاجلا غير اجلا
قديم 25-06-2010, 07:00 PM
المتفائلة..
طبيبة عامة
 الصورة الرمزية المتفائلة..
المتفائلة.. غير متصل  
tongue3 الـــــــــــــــــــف مبرووك

اللهم لك الحمد

مدام انتــــــــــــــظار>>راحت عليك "آنسة"

ماشاء الله لاقوة الا بالله
الف الف مبرووك يالغالية :14:

ماتتخيلين فرحتي لك يالغلا

اسأل الله ان يتمم لك على خير