اريد الطلاق - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-07-2006, 05:19 AM
ام فلاح
عضو جديد
 الصورة الرمزية ام فلاح
ام فلاح غير متصل  
cry3 اريد الطلاق

الســـــــلام عليييييييييييكم

انا تعبت من زوووجي نفسيا اسلوووبه مافيه احتراااام ولا حب ولا شي

مع انه ولد عمي وماخذته اعرف ان عنده علاقه قديمه بس حلف لي ماراح يرد لها لانه كان يلعب بس

وايد تعبت من عرسنا اول اسبووع حلو وبعدها يقولي لا تسأليني وين رايح وليش تاخرت

قلت له ان شاء الله وانا عصبيه وهو عصبي وانا امسك نفسي كثير بس اذا نفجرت قلت كلام جارح

بس هو كل يوم يجرحني وتخيلو كل شهر كان يقولي ماحملتي والحين انا حامل من شهر

ومعرسين من 5 شهور احنا اوكي

معاملته زفته يكلمني بصوت عالي واذا قعد وياه بالغرفه ابغي اسولف وياه مشتاقتله ولا اشوف التلفزيون وياه

يدور سبب عشان ازعل واروح الغرفه الثانيه واذا ابغي اقعد عناد يغطي ويه بالغطااااء

احسه مايحبني ولا يقولي حتى كلمة حلوه وانا دايما حبيبي حياتي روووحي

والله يبغيه اسويه بس اخر مره من 3 اسابيع رحت بيت اهلي زعلانه ولما رديت معاملته شوي تغيرت

صار هادي وبعدين رد لحالته القديمه ويتاخر ولا يكلمني مثل كل زوج يكلم زوجته يعلي صوووته

احسه كارهني وانا كرهته ادري توني حامل بس امس كلمته بالتلفوون قلت له انت في بوظبي ولا تتصل

قال عمي مريض وانا عندي ريااييل قلت ولو حتى الرياااييل هذيلا اهليه عادي يعني

مابغيك تسولف بس ابغي اخذ الاذن اني ارووح العياااده ولا ويوم كلمني مثل اللي يتمنن عليه

وكلمته وعليت صوتي عليه انا هو

وقلت شو يابن الناس مش مجبووور تعيش عندي واللي مايباااني مابااااه اما تعاملني باحترام

ولا مابغيك قال اوكي اللي تبينه ابااااه صدقوووني في زوج مايبتسم لما يشوف زوجته في زوج يعرف ان زوجته حامل

بشهورها الاولى وينكد عليها ياربي انا اشوف الله يمكن يمتحني ولا عقاب بس على شو ماعندي شي كبير

بس انا تعبت صدقوووني لدرجه اشياء وايد اتغاظى منها انه مايحب يقعد معايه احس به والله

مايحب يشوفني وفراشنا منفصل كل واحد بغطاااا تخيلو ليش نعيش مع بعض عشان شو

اول اسبوع العرس حنوووووووووووووووووووون

وعقب خلاص بان الاصل بانت الحقيقه احسن لي عند اهلي يعرفون قيميته محد يهين كرامتيه يعني بموت بدونه

يخسي شهادتيه انا اعلى منه وبشتغل ان شاء الله بكون نفسي والحمل اذا اتمه الله لي بربي ولديه احسن تربيه

اما اعيش عند واحد متجاهلني ولا يحترمني ماقدر تحملته بما فيه الكفاااايه

هو حسبت به عادي الطلاق عنده ماقالي لاء بس يلا احس اني بطلبه منه يستاااهل

انصحووووووووووووووووووني تعبت ابغي اطلق
قديم 10-07-2006, 06:03 AM
jeans
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية jeans
jeans غير متصل  
يا اختي توك ما امداك حاولتي تغيرين من اسلوبك معاه
مفاجات
رومانسيات
حركات حلوه لانه بالنهايه ولد عمك
اسمحي لي قد يكون شايف شي قبل واكتشف شي ثاني حاولي تكونين له العشيقه اولا ثم الزوجه
الله يسخره لك ويصب حبك في قلبه صبا ويتمم حملك ويرزقك بالذريه الصالحه

قديم 10-07-2006, 06:06 AM
jeans
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية jeans
jeans غير متصل  
نسيت اقولك اختي لاحظت من اسلوبك انك شايفه نفسك عليه شوي من ناحيه الشهاده
وهذا ما يقتل الزواج
وفقك الله لما يحبه ويرضى

قديم 10-07-2006, 07:31 AM
am with u
عضو نشيط جدا
am with u غير متصل  
انا شااايفة صراحة .. انه لسه متمسك بعلاقته الاولى ... وانا والله العظيييييييييم مو قصدي اضيق صدرك لكن شكله مجبوووور عليكي لانه ولد عمك ..

ياقلبي .. حاااولي تتكلمي معاه واذا ما نفع حاولي تدوري على حل .. لانك لسه في البداية وتقدري تلحقي نفسك ... بس ما اقصد طلاق ... انتي ادرى بمشكلتك وزوجك ...

انا دائماا اقووول انه اخر شي يتدخل بين الازواج الاهل لكن في بعض الاحيان لازم يدخلوا الاهل انتي اهلك كيف طبعهم ؟ وممكن يوقفوا معاكي ؟

لاتتسرعي وفكري في الطفل اولا واخيييييييييرا .. وربي قادر يعوضك ... لانه مشكلتك نفس مشكلة واحدة من زميلاتي ... بس لانها صغيرة وعمرها 21 .. قررت الطلاق عشان تلحق نفسها وللاسف عندها طفل ... واحد وزواجها مادام اكثر من سنة و5 شهوور ...

الله يصبرك ويعوضك .. ويفرج همك ..
قديم 10-07-2006, 08:29 AM
ما يهزك
كبار شخصيات المنتدى
ما يهزك غير متصل  
اختي طلااق طلااق طلااق شنو هاذا انتي بعدج عروووسه وووررده

اختي شيلي عنج هالوسوااس

اختي قعدي وياه بركااده وتكلمي وياه بس مو تلحين عليه بالشي الي اشوفه انه ريلج فيه شي نفسي داخلي

يعني احسه في ضقووط قد تكوون من العمل او من مصاريف الزواج او من اشيااء داخليه

ساعديه وخليه شوي على رااحته ولا تطولين السانج عليه اختي اكثر شي يتعب حالت الريال الهوااش وطولت الساان

علميه اشلوون بئسلووب حلوو انج ما تقصرين ويااه

اختي صدقيني زوجج فيه بس ضقووط نفسيه

وكلمة طلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااق انسيهااا لا هنتتي ولا الموجودين

وتحملي شوي ولا تصارخين عليه تراه تجرحه وايد ولا تفرضين عليه شي كئنه امر منج عشان الرجال جذيه

وراح تشوفين اشكثر اهو يحبج صدقيني

ولي عوده

سلااام
قديم 10-07-2006, 08:42 AM
الوفية لوالديها
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الوفية لوالديها
الوفية لوالديها غير متصل  
اختي العزيزة .. قبل ان نتكلم بموضوعك انصحك ان تنقليه الى قسم الارامل ... و لا اريد ان اقول الكلمات الباقية اعتقد هناك ستجدين تفاعلا اكبر ..

يا اختي استهدي الله ابغض الحلال عند الله الطلاق ..

ارجوك تعقلي يا اختااااااااااه
قديم 10-07-2006, 08:48 AM
اسيرة قطر
عضو نشيط
اسيرة قطر غير متصل  
اختي لا تستعجلين وحاولي تصلحين الامور بينكم حته لو غلط عليج لاتزيدين الطين بله صدقيني وغير كذ انتي حامل منه الحين وهاي الطفل اقل حقوقه انه يعيش بين ام واب يحبونة لاتخلينه ينحرمج منه ومن ابوة ويعيش ضايع بينكم انتو الاثنين

المشاكل شي طبيعي بين الزوجين وبالذات في اول سنه زواج دوم يقولون هاي اصعب سنه لانه بدايه انكم تعيشون مع بعض وتعوفون بعض عدل لازم الطبايع تختلف بس لازم في النهايه راح تتاقلمين معه حاولي حاولي اضغطي على نفسج لانه صديقني ماراح تستحملين لين تطلقين وتحملين لقبه مطلقه ترا هاي الكلمه ابدا مو هينه وبتندمين صدقيني

حاولي تعالجين الامور بالعقل مو بالصراخ وحاول ترجعين الحب والالفه بينكم والمراة الشاطره هي الي تعرف شلون تتعامل مع زوجها وتخليه مثل الخاتم بصبعها انا عندي وحدة من اهلي والله ماتعرفين شقد هي عصبيه وزوجها الطاق طاقين بسوف شوفي شلون الحين مخليته مثل الخاتم بصبعها وخليته يرجع لبيته وعياله بعد اللعب والوناسه الي كان عايش فيها

حاولي اختي عشان البيبي الي في بطنج حرام تحرمنينه من ابوة وهو لين الحين ماطلع للدنيا
هاي الشي يبيله صبر وتحمل ومنج

الله يهدي سركم ويوفقكم ان شاء الله
قديم 10-07-2006, 08:52 AM
الوفية لوالديها
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الوفية لوالديها
الوفية لوالديها غير متصل  
يا اختي ..
دعيني احكي لك قصة مشاااابهة تماما لقصتك
لي قريبة ايضا تزوجت بابن عمها .. و كان بينهما مشاكل كثيرة بسبب سكنهم في بيت اهل الزوج .. تخيلي و صل الامر به ان يقول لها سانفذ لك ما تريدين .. ان اردت الطلاق فساحقق هذا لك .. قريبتي عندما سمعت كلامه تأثررررت كثيرا طبعا لكن لم يكن لها سبيل سوى ان تبقى معه و كيف لا و هي لا تزال في عز شباابها و لا يمكن ان تأخذ لقب مطلقة ..

صدقيني بعدها شاءت الظروف ان تخرج لبيت وحدها .. و الان لها مع زوجها ثلاثين عاما .. اصبح لا يقدر الاستغناء عنها .. اصبح حسابهما في البنك مشرك .. اصبح لا يقدر ان يبتعد عنها .. يواجه الكثير من المغريات لكنه متمسك بها

هل تظني انه اصبح يحبها هكذا بدون سبب ؟ يا اختي هذه المراة عانت كثيرا و صبرت كثيرا على زوجها باعت الغالي و النفيس من اجله و الحمد لله .. عوضها خيرا في النهاية ..

الان زوجها و اولادها يقبلون يداها كل يوم امتنانا لها

فلتكن هذه المراة الصابرة مثال لك يا اختي فلا تفقدي الامل بزوجك فالزواج نعمة كبيرة و امان و استقرار و الرجل يحتاج لفترة لكي يتعود على حياته الزوجية .. خذي بيده فقد وجد نفسه فجأة مقيدا بمؤليات كثيرة بعد ان كان حرا .. فاصبري عليه و كوني له امة يكن لك عبدا

وفقك الله تعالى و سهل امرك و فرج كربتك
قديم 10-07-2006, 09:02 AM
toti_froti
عضو متألق
toti_froti غير متصل  
الله يهدي سرك ويسخر لك زوجك الي اسمعه انه اول سنه من الزواج تكون كذا يحدث الاشياء الي تمرين بها لان هذي حياة جديدة عليكم والرجل يحس انه حريته مهددة هو امكن مزودها شوية بطريقة تعامله بس خليكي احسن منه وحاولي تمسكي اعصابك خاصة انك حامل وشيلي فكرة الطلاق بالمرة ولاتخليه شغلك الشاغل يعني اهتمي بنفسك وبيتك وكيف تلبسي وتتعطري حسسيه بانه اول مايدخل عليك انه بحلم وشوفي كيف هو ماراح يصبر عنك والله يوفقكم

قديم 10-07-2006, 09:55 AM
دلع ودلع
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية دلع ودلع
دلع ودلع غير متصل  
والله لا أعلم ماذا أقول الله يهدي زوجك ويسخره لك ويجعله قرة عين لك اللهم آآآآآآآآآآآمين وعليك بالصبر يا أختي فكما قلن الأخوات السنه الأولى كلها مشاكل لأن لا أحد يعرف أطباع الآخر وهي مرحلة استكشافيه وتختلف فيها الطباع
موضوع مغلق

مواقع النشر