سؤال للرجل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-12-2006, 02:29 AM
حبي لك
عضو دائم
حبي لك غير متصل  
سؤال للرجل

اتمنى ان يكون الجميع في احسن حال

اتوجه هنا بسؤالي للرجل .....

قبل ما اطرح السؤال ساعرض ما يؤرقني بإختصار

زوجي رجل رائع يهتم بي من النواحي الجنسية بشكل كبير وانا الحظ ذلك وهذا الاهتمام لم يكن الا بعد مناقشات عديده

حول ما يريحنا والحمدلله انا صريحه معه في هذا الجانب بالتلميح والتصريح احيانا لا لشي الا لسعادتنا سويا هو

يستجيب لملاحظاتي حول هذا الموضوع...بمعنى اني استطعت ان اغير فيه جوانب كثيره حول هذه الناحيه سوى جانب

واحدوهو((( رغبته الجنسيه)) بمعنى انه يفتقد للحرارة في الطلب ممكن بلفظ اخر((مو جنسي)) يعني الطابع العام على

علاقتنا البرود.. يعني ما عمره قال لي انه مشتاق او له رغبة فيني اذا جت من حالها جت ولا عادي موضروري

يعني اذا ما صار احتكاك جسدي ما يسير شي...ما ادري نفسي احس رغبته في الشي هذا من قبل ما يحدث تلامس بينا

نفسي مره احس اني اثرته بحركه او لبس او حتى كلمه مع العلم اني استخدمت وسائل كثيرة لعلي اغير طبعه بس ما في

فايده ... وكنت المح له اقوله ليه ما احس انه يهمك هذا الموضوع ليه ما احس انك تفقده ..وفعلا هو ما يفقده

وعنده قدره غريبة على التحكم في نفسه الحظها لم اكون معذورة بالرغم من اني في هذي الايام احاول اساعده يريح

نفسه بس يرفض ... المهم ان محاولاتي لتغير طبيعته كلها فشلت وانا صراحه مع فشلها بدا هذا الموضوع احيانا اجامله

فيه لانه ما اقدر اتفاعل مع شخص رغبته غير ظاهره...عارفين نفسي اتغلى عليه في هذا الموضوع مو قادره لاني لو

قلت له لا ............مافي مشاكل لا لا بكل صدر رحب......

الســــــــــــــــــــــــــــــــــؤال للرجال..... بس عشان ما استمر في المحاولات واتأقلم مع وضعي

هل ممكن ان تتغير طبيعة الرجل من لا جنسي الى جنسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولا هي طبائع يختلف فيها الرجل كل واحد وطبيعته ؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟علما بأني لا اقصد اداء العملية نفسها بل

اقصد الرغبه في العمليه ..

دمتم بكل خير
قديم 21-12-2006, 02:37 AM
نجمة صغنونة
عضو نشيط جدا
نجمة صغنونة غير متصل  
مع ان زوجى من النوع الذي يحب الجنس جدا

وانا مثله واكثر

الا انه يوم كان حزينا لسبب ما

حاولت اغراؤه بكل الطرق المشروعة والغير مشروعة

فلم اتمكن منه

الا بعد ان زال عنه سبب الحزن

حتى الآن لم أجد توقيعا

ساعدوني في إختيار توقيعي

قديم 21-12-2006, 04:38 AM
صن رايز
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية صن رايز
صن رايز غير متصل  
يا سبحان الله الناس انواع

اعتقد انه ممكن ليه احيانا لما تحرمني زوجتي منها وتخاصمني واطول احس اني خلاص مالي نفس

واحيانا لما تكون عندي اجازه خاصه وهناك تجاوب .... تكون ليالينا حمرا

واعتقد احيانا انها حاله نفسيه مزاجيه مره تزيد ومره تنقص
قديم 21-12-2006, 07:51 AM
eman567
عضو نشيط
 الصورة الرمزية eman567
eman567 غير متصل  
استعيني بالله

نعم أختي وممكن طبعا للإجابه على سؤالك، اصبري وادعي الله في صلاتك وتحري أيضا أوقات الإجابة ، حاولي مو دائما تتكشفي يعني شي يوم هيك تكونين محتشمة أمام زوجك وجلسوا جلسة صفا وكبري له راسه بالكلام عن إن كيف كانت حياتك من دونه وإنه الرجل المثالي اللي ما مكن تلاقي مثله ، حاولي تتكلمي عن إنجازاته في العمل ، هواياته أي شيء قابل للمدح أو للنقاش ودائما اللبن لازم يكون علشان سواد عيونه طبعا أسود ، القبلات السطحية البريئة لها أثر ، ولا تنسي العبادات والطاعات المشتركة أكيييد أكييد والله لها دور كبير مثل الأشياء البسيطة السهله الأذكار و الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم ، حاولي تستشيريه بالقضايا الفقهية البسيطة لو تعرفي حكمها ، وحاولي أنك دائما تحصني نفسك وزوجك و ترقيه لو كان تعبان وقبل النوم آمل إني أكون أفدتك
قديم 21-12-2006, 08:14 AM
ما يهزك
كبار شخصيات المنتدى
ما يهزك غير متصل  
ممكن

ادعي الله وعليج بالاكل والوجبات الي تعطيه الطاقه واذا فرفش وصار ضحك ممكن تزيد وشوي تتمنعين يزيد هالشي فيه

سلااام
قديم 21-12-2006, 12:26 PM
رادع
موقوف
رادع غير متصل  
أختي قد يكره الرجل الجنس لفترة مؤقتة , لعارض في صدره أقوى من رغبته في الجنس

لكن خطورة الأمر أن الرجل اذا احس أن زوجته لا تعذره ولا تعيش ظرفه , قد يبغضها ويكره

الجنس معها , وقد يكون تمثيل معها , فعيشي حالة زوجك من الداخل , فالأجدر بك أن تسألي

ما الهم الذي أصاب زوجك , لا أن تقولي لماذا قصر معي ؟
قديم 21-12-2006, 04:00 PM
عود ند
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عود ند
عود ند غير متصل  
أختي زوجي أحياناً يكون مجنون في الجنس يعني مرات يستمر شهرين وهو كل وقت يريدني جنبه وأن كان بدون.......... ومرات يجلس اسبوع ولا يفكر في الجنس مهما أثيره لابد أن هذا الشى يمر به كثير من الرجال
قديم 21-12-2006, 05:04 PM
أُنس الوجود
عضو نشيط
أُنس الوجود غير متصل  
أنا فاهمة عليك ِ لأن مشكلتي بالضبط بالضبط مثلك ... ونفسي اتغلى عليه !!! بس ........

وياريت احد يرد علينا !!!!! ويعطينا الحل .. لأني تقريبا سويت كل شيء!! ومثل الحالة ما تغيرت!!

دعائي لك ولي !!

قديم 21-12-2006, 07:04 PM
حبي لك
عضو دائم
حبي لك غير متصل  
اشكر الجميع على المرور والمشاركه برأيهم

رادع.... ابحث عن السبب اذا كان ما به شي جديد لكن ما به سمه عامه تغلب عيها دائما يعني مو بسبب شي

يعني مثلا لما يكون مشغول باله في موضوع ما ......اعرفه خير شر ما يفكر في الشغله لا من قريب ولا من بعيد

لكن انا اتكلم عن الايام اللي يتم فيها المعاشره تكون بارده يعني احيانا من جد ما يكون لي نفس بالمره

لاني لا اراه مثااااااااار بل يبدأ بالبحث عن الاثاره الجسديه لي وله بالتالي الجانب النفسي والاثاره النفسية معطله

وهي مهمه جدا

انا راضيه فيه ايش ما كان بس قلت لو ممكن يتغير ليش ما احاول واذا كان خلص كذا طبعه ما يتغير خلاص اتقبل الوضع

واتعامل على اساسه لانه الحمد لله مو لازم يكمل كل الشي في جوانب تغطي ع جوانب بس دائما اطمح ان نكون في اوج

سعادتنا مادام ذلك في الامكان

مره ثانيه شكرا للجميع
قديم 22-12-2006, 12:26 AM
المصرية
عضو متألق
 الصورة الرمزية المصرية
المصرية غير متصل  
انا فهمتك انت بتقولى اثناء المعاشره بتشعورى انه غير راغب ولامثتثار منك ولا من ملامسة اجسادكم
وانتم اثناء المعاشره
وده بيجعلك تفقدى الاحساس برغبه اثناء المعاشره

على فكره زوجك ممكن يجعلك تحبطى وده لو حصل اعرفى انك ممكن تتحولى الى امرآه بارده جنسيا
علشان كده بكل هدء ولا تتنرفزى ولا حاجه انت اثناء المعاشره انتى بنفسك ياريت ما تلفتيش نظره
طوليها اوى ده هيخليه رغبته تذيد اكتر فيبتدى يظهر عليه الاثاره والرغبه فيك
واعملى نفسك بتتوجعى علشان يبعد شويه ويقرب شويه وده هيخلى المعاشره تطول وهو يتعزب
والاثاره ان شاء الله هتبان عليه
ادعى ربنا
موضوع مغلق

مواقع النشر